أجهزة منزلية

أفضل 8 محلات مراتب في الإمارات

محلات مراتب في الإمارات يلجأ إليها العديد من الأشخاص لأسعارها الاقتصادية التي تكون في متناول جميع الفئات حيث توفر مراتب على أعلى مستوى من الجودة وبأحدث التقنيات التي تجعل المراتب تعيش أطول فترة ممكنة.

هذه المحلات تحظى على ثقة الكثيرين لأنها تقدم أنواع عديدة ومتنوعة من المراتب وتتسم المراتب التي تقدمها هذه المحلات بصلابتها ومتانتها وتحوي أجود خامات وطرق التصنيع، من أجل ذلك سوف نقدم لكم أفضل محلات مراتب في الإمارات توفر أجود أنواع المراتب وبمزايا وخصائص مختلفة.

أفضل محلات مراتب في الإمارات

يوجد بالإمارات الكثير من محلات المراتب التي تمنحك أقصى درجات الراحة حيث تقدم هذه المحلات مراتب مصنوعة من خامات ممتازة ومن أشهر وأفضل محلات المراتب في الإمارات ما يلي:

1. محل مراتب النجمة

من أفضل محلات المراتب في الإمارات يقدم المحل مجموعة من المراتب العالمية التي تتميز بالصلابة والمتانة حيث تصنع من خامات ممتازة من الأقمشة الناعمة واللطيفة على البشرة كما تحتوي على هيكل قوي لتكن متينة وقوية توفر مراتب هذا المحل راحة تامة من خلال محل النجمة ستمتع بأفضل تجربة نوم وأسعد الأحلام.

  • العنوان: إمارة الشارقة ـ الإمارات.
  • Tel: 97143475505

2. محل The Mattress Word Sharjah

من أشهر وأهم محلات المراتب في الإمارات تقدم أجود أنواع المراتب ويوفر أنواع عديدة ومختلفة من المراتب بأحجام فردية وتصميمات ناعمة وثابتة وفاخرة، يشتهر هذا المحل بتقديم مراتب طبية ومميزة وفريدة من نوعها كما تتميز مراتب المحل أنها على مستوى عالي من الراحة والجودة مهما كانت مستوى الصلابة.

  • العنوان: المنطقة الصناعية ـ الشارقة ـ الإمارات.
  • Tel: 0564993680

3. محل Restonic Middle East

يملك هذا المحل نوعية مميزة وفريدة من أنواع المراتب يعمل لدى المحل خبراء وفنيين ومتخصصين في مجال تصنيع المراتب، يبحث كثير من الأشخاص على مرتبة متوسطة الراحة ولكن إذا كنت تفضل شيئا أكثر صلابة أو أكثر نعومة فعليك بزيارة هذا المحل حيث السعر المناسب والخامة المتينة والجودة العالية والتصنيع الجيد يوفر المحل مراتب خمس طبقات تم تصميمها لتلائم راحتك ولتوفر لك نوم هادئ.

  • العنوان: جبل على الصناعية ـ دبي ـ الإمارات.
  • Tel: 048803444

4. محل Mattress Land

يبحث الكثير من الأشخاص عند شراء مرتبة جديدة يجب توفير مرتبة بمزايا جيدة ومن حيث الجودة والراحة والسعر هذا المحل يوفر مراتب جيدة الصنع وبمعايير وقواعد صحية، يوفر المحل مراتب ماستر بد التي تعد واحدة من أفضل أنواع المراتب وأكثرها استخداما في الامارات، وهذا النوع من المراتب تتميز بالعديد من المزايا منها أنها تتناسب مع معظم الأشخاص وبأسعار مختلفة حسب النوع والحجم.

  • Tel: 0585162629

5. محل The Mattress Store Dalma mall

يمثل هذا المحل الوجهة المثالية لشراء مرتبة تعيش عمر طويل وبأسعار تنافسية وبخامات وجودة عالية حيث يوفر المحل أفضل العلامات التجارية يوفر المحل أيضا أنواع عديدة ومختلفة تناسب كافة متطلبات العملاء فضلا أن أسعار هذا المحل معقولة بجميع الفئات يوفر المحل تعامل راقي وخدمة ممتازة وتوعية المنتجات ذات جودة عالية.

  • العنوان: مصنع ـ أبو ظبي ـ الإمارات.
  • Tel: 025511257

6. محل The Mattress Store

يقدم المحل العديد من المراتب الاقتصادية والصحية التي تناسب جميع العملاء وتلبي احتياجات الزبائن من جودة عالية وخامة متينة وصلبة ومصممة خصيا لتوفير الراحة أثناء النوم كما يوفر المحل مراتب صحية التي تراعي الحالة الصحية للمستخدم كل ما عليك زيارة المحل لشراء ما تحتاجه من مراتب ذات جودة عالية وخامة صحية ومتينة ومصنعة بمعايير وجودة لا مثيل لها.

  • Tel: 0454626220

7. محل انتر كوبل للمراتب الإماراتية جروب

هذا المحل يعد واحدا من أشهر محلات بيع المراتب في المارات يقدم مراتب جيدة الصنع وذات خامات قوية وناعمة وبعلامة تجارية حققت نجاح عالمي يقدم المحل تشكيلة كبيرة ومتنوعة من أنواع المراتب التي تناسب مع معظم الأشخاص وارتفاعات مختلفة.

  • العنوان: الشارقة ـ الإمارات.

8. محل Main Furniture foam ind L.L.C

من أفضل محلات مراتب في الإمارات ويهتم المحل بتلبية طلبات السوق المحلي ومن المراتب ذات الجودة العالية والخامة الناعمة التي توفر الراحة أثناء النوم يتمتع المحل بسمعة طيبة وتعامل حسن مع العملاء، يعمل بالمحل عمالة مدربة على التعامل مع الزبائن.

  • العنوان: الشارقة ـ الإمارات.

أفضل مراتب سرير في الإمارات

لقد تعددت محلات المراتب في الإمارات والتي تهتم بالجودة العالية والمتانة والصلابة في التصميم كما استطاعت هذه المحلات توفير مراتب ذات علامة تجارية معروفة عالمياً وتوفر لعملائها كافة سبل الراحة أثناء النوم ومن افضل مراتب سرير في الإمارات ما يلي:

1. مرتبة Simba Hy brid

تعد هذه المرتبة من أفضل المراتب التي يحب الإماراتيين اقتناءها في منازلهم لأنها صممت بأجود الخامات المستخدمة في تصنيع المراتب المريحة أثناء النوم فهي صممت بطريقة عالمية وهندسية من الإسفنج.

كما صنعت هذه المرتبة بطريقة مبتكرة لتناسب كل عميل وتوفر لك راحة بسبب احتواءها على قاعدة مرنة تيسر لك سبل الراحة أثناء النوم لأنها صنعت بخامات وجودة عالية لتناسب مختلف طرق النوم.

2. مراتب اللاتكس

هي واحدة من أفضل مراتب السرير في الإمارات ويتم استخلاص مادة اللاتكس الموجودة في المرتبة من عصارة شجرة المطاط وهي مثل مراتب الميموري فوم في الراحة حيث تكون أكثر ليونة.

3. مراتب الميموري فوم

من أفضل المراتب راحة فهي صممت بطريقة هندسية وفنية رائعة حيث  صممت بشكل وانحناءات الجسم وينصح بها للمرضى الذين يعانون من آلام الظهر والرقبة وهي واحدة من أهم وأشهر أنواع المراتب الطبية.

4. مراتب الدورا

هي مراتب تابعة لشركة عالمية وهي علامة تجارية تركية تشتهر هذه المرتبة وتعد الأكثر استخدامًا لما تتمتع به من مزايا عديدة فهي ذات تصميمات عالية الجودة وبأسعار مناسبة.

5. مراتب هاي سليب

من أجود أنواع مراتب السرير ومن أكثر أنواع المراتب استخدامًا لأنها تطبق معايير الجودة والسلامة وتصنع هذه المراتب من أجود الخامات المؤهلة لمرتبة صحية ومريحة أثناء النوم وقد صممت بخامات عالية الجودة ومقاسات مختلفة.

ما هي معايير اختيار مرتبة مناسبة لك؟

رغم انتشار العديد من محلات المراتب في الإمارات ووجود الكثير من أنواع المراتب إلا أنه لاختيار المرتبة المناسبة لك يعتمد على عدة معايير يجب مراعاتها عند اتخاذ القرار بشرائها وتتمثل خذه المعايير في الآتي:

  • من المعايير العلمية التي يجب مراعاتها عند اختيار مرتبة مناسبة لك ألا تكون المرتبة لينة جدا أو قاسية جدا وإنما تكون وسط فيجب اختيار مرتبة ذات تصميم مناسب لراحتك.
  • اختيار المادة المصنوعة من ٨ا المرتبة فهناك مراتب مصنوعة من مادة اللاتكس وأخرى من الرغوة فيجب اختيار مرتبة مناسبة من حيث مادة تصنيعها.
  • يجب مراعاة حالتك الصحية وعلى أساسها يتم اختيار المرتبة المريحة لك ولجسدك.

محلات مراتب في الإمارات تقدم أفضل مراتب سرير ذات جودة عالية وخامة متينة وتصميم رائع سوف تستمتع بتجربة نوم هادئ ومريحة بعد التعرف على أفضل أنواع المراتب في الإمارات والمعايير التي يجب أن تراعى قبل اقتناء مرتبة سريرك الخاص بك.

قد يهمك أيضا: كيفية تنظيف المراتب وإزالة الروائح الكريهة منها

زر الذهاب إلى الأعلى