خدمات

أفضل 8 محلات عطور في مكة

كل منا عنده الرغبة في التجمل وكسب الثقة في النفس وابراز الشخصية ومنحها الجاذبية والأناقة لذلك لقد تفننت شركات العطور بابتكار العديد من العطور الشرقية أو العربية التي تلبي جميع الأذواق وكل ذلك يتوقف على نوعية العطر الذي تفضله فإذا كنت تبحث عن أفضل محلات عطور في مكة فهذا المقال يقدم محلات عطور متنوعة تناسب جميع الأذواق داخل المملكة وخارجها، هذه المحلات تقدم تشكيلة فخمة وأسعارها متفاوتة لتناسب جميع الأشخاص.

أرقى محلات عطور في مكة

يوجد في مدينة مكة المكرمة العديد من محلات العطور التي تمتاز بتقديم أجمل وأرقى تشكيلة من العطور المميزة والرائعة كما أن هذه المحلات تشتهر بالعروض والتخصصات الرائعة التي تناسب جميع الأذواق ومن هذه المحلات:

1. محلات الماجد للعود

يعد محل الماجد واحد من أفضل المحلات العطور في مكة المكرمة ويعتبر من أفخم المحلات التي تقدم انواع العطور المختلفة والعود والبخور الأصلية ذات الجودة العالية وأيضا يشتهر هذا المحل بالعروض المميزة والتخصصات المدهشة.

العنوان: طريق العزيزية ـ حي الصفوة ـ مكة مول.

2. محلات جنيد للعطور

أحد أفضل محلات عطور في مكة يقدم دهن العود المدهش والمميز كما أنه يقدم مجموعة من أنواع البخور المميزة ذات أسعار مناسبة ورائعة وأيضا يشتهر بالعطور الرائعة التي تناسب جميع الأذواق.

العنوان: مكة ـ المملكة.

للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel: 5245350096612

3. محلات عبد الصمد القرشي

من أفخم محلات العطور في مكة تشتهر بتقديم أفضل منتجات العطور المصنعة من خشب العود، يقدم المحل تشكيلة رائعة من العطور العصرية الفاخرة.

العنوان: مكة مول ـ السعودية.

للتواصل مع المحل الاتصال على رقم Tel: 0125530236

4. محلات عطور المصباح

يعد من أفضل محلات العطور الراقية والناعمة والمميزة هذا المحل يوفر تشكيلة رائعة ومتنوعة من مستحضرات التجميل والعناية بالجسم ويتوفر داخل المحل انواع مختلفة ومميزة من العطور التي تناسب جميع الأذواق وبمختلف الاسعار.

العنوان: شارع أجياد ـ مكة المكرمة.

للتواصل مع المحل الاتصال على رقم Tel: 05555086540

5. محلات ركن مكة للعطور

يقدم المحل تركيبات عطرية شرقية بأنواع مختلفة ورائعة ومميزة وفواحة تجعلك في قمة أناقتك وتألقك كما يعرف المحل بأسعاره المميزة وتخفيضات مدهشة تسعدك وتبهرك.

العنوان: شارع الهجرة ـ مكة.

6. محل العربية للعود

يقدم المحل أفضل أنواع العطور الراقية التي يعشقها الجميع ومحلات العربية للعود تعتبر وجهة أساسية لعشاق العطر العربي الأصيل كما يعرف يتميز المحل بأسعاره التي تناسب الجميع.

العنوان: شارع ابراهيم الخليل ـ مكة المكرمة.

7. محلات السلمان للعود

هذه المحلات تتميز بتألقها المستمر في بيع أجود انواع العطور وخاصة العود الملكي والزعفران الأفخر في العالم والذي يتم استيراده من دول عديدة هذا المحل يعد من أفضل محلات العطور في مكة.

العنوان: مكة ـ المملكة العربية السعودية.

للتواصل مع المحل الاتصال على رقم Tel: 009660550051115

8. محلات عطور درعة

يقدم محلات درعة عطور رجالي ونسائي كما أنه يتوفر داخل المحل عطور شرقية ومستحضرات تجميل هذه المحلات من أوائل المحلات في مكة ومن أجمل العطور التي ممكن ان تجربها في هذا المحل عن غيره من المحلات.

العنوان: حي الشرقية ـ مكة المكرمة.

للتواصل مع المحل الاتصال على رقم Tel: 920000073

محلات العطور في أبراج مكة

تضم محلات العطور في أبراج مكة أفضل أنواع العطور والتي تتميز أنه عطر فاخر يحتوي على العود المبخر ومميز يتميز برائحته الفواحة والمميزة فهو عبير شرقي تراثي من انتاج عطورات مكة المكرمة، كل قطرة من هذا العطر يلخص حكاية وأصالة فهو عطر عريق حفظ وعتق لفترات طويلة ومن أفضل هذه المحلات:

  • محل قزاز للعطور

محل قزاز من أكبر محلات العطور في أبراج مكة والتي تتميز بتقديم تشكيلة واسعة وفاخرة من أجمل أنواع العطور ومستحضرات التجميل المتنوعة والتي تلبي كافة الأذواق داخل السعودية وخارجها.

العنوان: قصر الضيافة ـ النزهة ـ مكة المكرمة.

للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel: 96522415066

أفضل محلات عطور في مكة

عندما يسافر الناس الى دول الخليج يبحثون عن أجود أنواع العطور التي يتميز بها دول الخليج ومنها العود فهو من أرقى وأفخم أن اع العطور في مكة ومن أرقى هذه المحلات:

  • محل أحلى للعطور

هذا المحل يقدم أفخم وأرقى أنواع العطور العصرية تتميز بأسعاره المتقاربة والمناسبة لجميع الفئات ويقدم محل أحلى تشكيلة متنوعة من العطور تتناسب مع جميع الأذواق.

العنوان: مكة ـ المملكة العربية السعودية.

للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel: 566560112966

  • محل جنيد للعطور

هي الشركة الأفضل والأقوى في تقديم أفضل أنواع العود الميز والبخور ذات الأسعار المتنافسة كما أنه يشتهر بتقديم أحلى وأفخم تشكيلة من العطور العصرية الرائعة يقدم المحل عطور خاصة للنساء يتميز برائحتها الجذابة والأنيقة.

العنوان: مكة المكرمة ـ المملكة العربية السعودية.

للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel: 5245350096612

أفضل محل بخور في مكة

تنتشر في المملكة العربية السعودية وخاصة مدينة مكة المكرمة محلات البخور والتي تعرض مئات الأنواع من البخور ذات الرائحة العطرية المدهشة والمميزة والفريدة من نوعها، لذلك يكثر محلات البخور في مكة من أجل زوارها فكل من يزور مكة المكرمة يرغب في شراء البخور من محلاتها المشهورة والتي تتمثل في الآتي:

  • محل العربية للعود

يقدم هذا المحل أنواع مختلفة من البخور السعودي ذات الجودة العالية والرائحة النفاذة التي تجذب كل من يشتم رائحتها الرائعة ويرغب في شراءها في الحال.

  • محل عبد الصمد القرشي لأجود أنواع البخور

يعد هذا المحل من أشهر محلات بيع البخور في مكة المكرمة والذي يقدم العديد من أنواع البخور المميزة ذات الرائحة الجذابة والأنيقة من اعلى خامات العطور العصرية في وقتنا الحالي.

  • بخور الرصاصي

هذا النوع من البخور يحتوي على عود ودهن العود وبخور ذات خلطات مميزة بجانب عطور فرنسية مميزة ودهن العود كريستال وبخور اجواد المميزة داخل المملكة وخارجها.

المصباح للعطور مكة

المصباح شركة سعودية متخصصة في صناعة العطور يقدم أفضل تشكيلة من أنواع العطور الفخمة ذات الرائحة والشكل الجذاب والمميز،  تعتبر شركة المصباح من أكبر شركات تصنيع العطور في السعودية وخاصة مكة المكرمة، تسعى الشركة دائما لتقديم أفضل وأجود أنواع العطور العربية والعالمية وبأسعار تنافسية، كما أنها تقدم عطور متنوعة ذات جودة عالية تتراضى أذواق الزبائن من مختلف الفئات، وتقدم الشركة أول مجموعة عطرية خاصة بها والتي جمعت بها خبرة السنين في هذا المجال من أجل أن توقظ الأحاسيس الدفينة في النفس وتترك ذكريات جميلة لا تنسى.

العنوان: شارع أجياد – مكة المكرمة

للتواصل مع المحل يمكنك الاتصال على رقم Tel: 0555508654

محل قزاز مكة

قزاز مكة يعد واحد من أفضل المحلات التي تقوم بتصنيع العطور في المملكة العربية السعودية.

العنوان: الهجلة، مكة المكرمة 24231، المملكة العربية السعودية
الهاتف: +966 9200 22644

محلات عطور مكة مول

  • عبد الصمد القرشي
  • عطور أجمل
  • الماجد للعود
  • العربية للعود
  • كراميل
  • مكياجي
  • جنيد للعطور
  • لوكسيتان
  • قراس للعطور | Grasse Perfume مكة مول
  • كولكشنير بارفيوم
  • لورد ميلانو مكة مول
  • درعه DERAAH
  • الشرقية للعود Sharqiya Oud
زر الذهاب إلى الأعلى