خدمات

أشهر 7 محلات عطور في اليمن

محلات عطور في اليمن يبحث عنها عشاق الروائح الجميلة والتي أصبحت متوفرة في كافة الأماكن والبلدان وخاصة في اليمن حيث يتوفر محلات العطور ذات الروائح الجميلة والجذابة وماركات عالمية وتركيبات مميزة حسب ذوق العميل، جميع محلات العطور في اليمن تتميز بجودة العطور ورائحتها المميزة الساحرة كما أنها تظل على الأناقة والفخامة، وفي هذا المقال سوف نتطرق إلى أشهر وأهم محلات عطور في اليمن يقدمن أجود أنواع العطور وأفخمها.

أشهر محلات عطور في اليمن

تتميز دولة اليمن بوجود العديد من محلات للعطور الجذابة والمميزة والتي تقدم روائح مميزة وتركيبات عالمية وذات جودة ويضمن ثباتها على الجسم والملابس لفترات طويلة ومن أشهر محلات العطور في اليمن ما يلي:

1. محل الرحاب للعطور

من أشهر محلات العطور في اليمن يقدم أرقى أنواع العطور ذات ماركات عالمية وجودة عالية كما يتوفر في داخل المحل عطور أصلية يتم الحصول عليها من الوكلاء الأساسية، يشتهر هذا المحل بأنه من أقدم محلات العطور في اليمن وأول من قدم خامات عطور غريبة، يحظى هذا المحل بشهرة واسعة المدى لأنها يتمتع بسمعة طيبة وحسن المعاملة مع العملاء، يقدم أرقى أنواع العطور وبأسعار معقولة.

  • العنوان: صنعاء ـ اليمن.
  • يعمل المحل يوميًا من السبت إلى الخميس ما عدا يوم الجمعة.
  • للتواصل مع المحل يرجي الاتصال على رقم Tel: 967275755

2. محل الرصاصي للعطورات

من أجود محلات العطور في اليمن يقدم عطور ذات ماركات عالمية وأصناف متعددة وبجودة عالية، يوجد في المحل جميع أنواع التركيبات المميزة التي تعرف عن هذا المحل وبأسعار خيالية، ينصح كثير من العملاء الذين قاموا بتجربة عطور هذا المحل غيرهم للذهاب اليه.

  • أوقات العمل: يفتح المحل يوميًا من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • العنوان: جوار عالم الصيدلة ـ مطعم ريماس ـ شارع جدة ـ صنعاء ـ اليمن.
  • للتواصل مع المحل Tel: 96773399477

3. محل الشعيبي للعطور

من أفضل محلات العطور في اليمن، يقتني أنواع فخمة من العطور كما يوفر ماركات عالمية وبأسعار تنافسية يعمل لدى المحل عمالة جيدة حسنة الخلق مع الزبائن، يقدم المحل عطور ذات جودة عالية ورائحة مميزة وساحرة، كما يشتهر المحل بتقديم ماركات عالمية مميزة سواء الفرنسية أو الإماراتية، يعرف عن المحل الشفافية والمصداقية في التعامل.

  • العنوان: صنعاء ـ اليمن.
  • يعمل المحل طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.
  • للتواصل مع محل الشعيبي للعطور يرجي الاتصال علي رقم Tel: 967775050950

4. محل الشينوي للعطور الفرنسية

من أفخم المحلات التي توفر عطور ذات ماركات عالمية منها الفرنسية، يوجد بالمحل تركيبات عطور بجودة ممتازة وبأسعار جيدة، يتم التعامل داخل المحل على مستوى عالي من الرقي والاحترام، يلبي المحل كل متطلبات العملاء من العملاء من الروائح المميزة.

  • العنوان: صنعاء ـ اليمن.
  • أوقات العمل: يعمل المخل يوميًا طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • للتواصل مع المحل Tel: 967777291179

5. محل Al-Wefag Perfumes Centre

أحد أهم محلات عطور في اليمن، يقدم خدمة بيع العطور بالجملة والتجربة وبأسعار لا تقارن، يعرف عن هذا المحل السمعة الطيبة والأمانة والجودة، يتوفر داخل المحل تركيبات عطور ساحرة ومختلفة.

  • يعمل المحل يوميًا من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً.
  • العنوان: سيئون ـ بحري سوق الصرافيل ـ اليمن.
  • للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel: 9675407409

6. محل السدعي للعطور

هذا المحل من أشهر محلات العطور في اليمن الذي يبدع في تقديم أشهر أنواع العطور الثمينة ذات الروائح الساحرة، يشتهر هذا المحل أنه مناسب لجميع محبي العطور سواء الشرقية أو الغربية بفضل خبرة هذا المحل وتقديم أفخم أنواع العطور ويعد من أهم محلات العطور في اليمن.

  • العنوان: شارع الحربي ـ صنعاء ـ اليمن.
  • يعمل المحل طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • للتواصل مع المحل الاتصال على رقم Tel: 967774661330

7. محل Goods Alzoreiky For Perfumes and incense

من أكبر محلات بيع العطور والبخور في اليمن يتوفر داخل المحل أنواع فخمة من العطور وبأصناف مختلفة وبجودة عالية، يشتهر المحل بالسمعة الطيبة، ويحظى بشعبية كبيرة لحسن التعامل مع العملاء.

  • العنوان: شارع جمال ناصر ـ صنعاء ـ اليمن.
  • للتواصل مع المحل الاتصال على رقم Tel: 967775363086

أسماء العطور الخام في اليمن

تشتهر اليمن ببيع عطور خام ذات تركيز عالي ومكونات أصلية يرجع مصدرها إلى الطبيعة، هذه العطور الخام تدوم طويلًا وتكون ذو رائحة جذابة، حيث تمنح المكان ومن يستخدمها رائحة ذكية وعبقة، وبالفعل فهي تزيد من جاذبية وأناقة الشخص الذي يستخدمها ولاختيار العطر شيء ضروري لأن اختيار نوع العطر يتوقف على شخصية وذوقه الخاص وهناك أسماء لعطور خام في اليمن يستمر لوقت طويل ويثبت على الملابس، ومن أشهرها:

1. العود

من أشهر العطور الخام التي توجد في دولة اليمن ويستخرج العود من خشب شجرة برية استوائية تعرف باسم أجار، يعد عطر العود من أغلى الزيوت في العالم، وذلك لندرته وصعوبة حصاده وارتفاع الطلب عليه حيث يشار إليه في بعض الأحيان باسم الذهب السائل.

2. المسك

واحدا من أهم وأغلى وأقوى المكونات العطرية في العالم، ويستخرج من غزال المسك، يعد المسك مكون رئيسي لما يقارب خمسة وثلاثون بالمائة من كافة أنواع العطور الرجالية فهو يعتبر مثبت الرائحة وممتاز، ومن أشهر أسماء العطور الخام في اليمن.

3. العنبر

هذا النوع من مكونات العطور الخام الذي يستخدم من أجل تثبيت رائحة العطر المميزة له ذات رائحة قوية وجذابة يتوفر باليمن يستخدم ضمن تركيبات العطور الراقية والفخمة.

أفضل عطر رجالي في اليمن

العطور الرجالي من أشهر أنواع العطور في اليمن لأنها جذابة وساحرة في رائحتها المميزة والعطر الرجالي يتميز بأنه فخم وذات رائحة فواحة، ومن أشهر العطور الرجالي في اليمن:

1. عطور درعة

اشتهرت عطور درعة أحد العطور الرجالي ذات جودة عالية تناسب جميع الأذواق والمناسبات، ويوجد عطور درعة بأذواق تراضي جميع الأشخاص، يوجد منها الأنواع الفرنسية والمفعمة بالأناقة والجاذبية كما يشتهر عطور درعة بصناعة العطور الشرقية ذات العطور الفاخرة والنبيلة، مما جعلها واحدة من أحد أهم وأشهر العطور الرجالي في اليمن، وذلك لأنه يتمتع بمزايا عديدة منها أن له رائحة قوية وثابتة وفريدة من نوعها، ويأتي هذا العطر في زجاجة فضية وأنيقة تنضح بمزيج رائع من خشب الأرز والمسك والبرغموت والورد المحلي مما يعطي إحساسًا مميزًا وطازجًا.

2. عطر توب نوتش

من أشهر أنواع العطور الرجالي في اليمن وهو الأكثر مبيعًا ولا يمكن الشباب الاستغناء عنها لأنه مناسب للاستخدام اليومي يجعلك تشعر بالانتعاش والحيوية.

3. عطر جوفنيل

من أفضل العطور الرجالي في اليمن يرمز إلى  الفخامة العربية، يعد من أهم أنواع العطور الرجالي يفضل عبيره لأنه عبارة عن من مزيج من والبرغموت وخشب الصندل، هذا العطر مميز ومشهور في اليمن ويناسب جميع الأذواق.

قد يعجبك أيضا: افضل 4 محلات عطور في اليمن

زر الذهاب إلى الأعلى