منوعات

أفضل 4 محلات عبايات في العراق

العراق من الدول التي يقصدها كثير من الباحثين عن فرص العمل لذلك نجد بها عدد من المغتربين يبحثون عن محلات بيع الملابس لشراء الهدايا القيمة عند العودة لبلادهم، حيث تنتشر محلات بيع الملابس النسائية والعباءات الخليجية على وجه الخصوص التي تقدم تشكيلات متعددة ويأتي ذلك على غرار المثل القائل لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، نتناول معكم في مقال اليوم أفضل محلات بيع العبايات في العراق وعبايات خليجية في عدة محافظات عراقية.

أفضل محلات عبايات في العراق

إذا تحدثنا عن أفضل محلات و مصانع العبايات في العراق نجد أن هناك مجموعة متميزة لاقت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال، إليكم أفضل محلات عبايات في العراق.

1. محلات أبو العبي

يعد هذا المحل أفضل المحلات المهتمة ببيع العبايات النسائية وتصنيعها بكل أنواعها (العراقية والسورية والخليجية) المحل له فروع كثيرة منتشرة في محافظات العراق وهي:

  • بغداد: حي الجامعة داخل الفرع المجاور لمجمع الكوخ.
  • السماوة: السوق الكبير داخل مول دبي.
  • بغداد: الكاظمية شارع الكورنيش مقابل معمل فتاح باشا.
  • الفلوجة: شارع ٤٠ مجاور مجمع كلشي وكلاشي.
  • كربلاء: المقدسة شارع بيت المحافظ مجاور قاعة الحميري.
  • الحلة: شارع ٤٠ مقابل صيدلية سلامتك
  • بغداد: المنصور تقاطع الرواد نهاية قيصرية الكوخ القديم.

2. دار القيصر للعبايات العراقية

  • يقدم عبايات عراقية بلمسات إماراتية، كما يقدم عبايات بأقمشة وألوان رائعة.

3. سوق العباية العراقية بحي الكاظمية

  • يشمل محلات كثيرة لبيع العباءة الخليجية والعراقية.

4. عباية الفيصلية

  • له فروع في العراق والكويت مختص بتصميم العبايات الخليجية ذات التصميمات والتشكيلات الجذابة
  • يعتمد المحل على عرض موديلاته على صفحات انستجرام كما تستطيع الشراء من خلالها.

ستايل عبايات خليجي

ينتشر ستايل العباية الخليجية في العراق ويرغبه عدد كبير من السيدات العراقيات، يعتمد هذا التصميم على ما يلي:

  • الأكمام الواسعة والذوق الهادي الخالي تمامًا من الأكسسوارات اللامعة الملفتة للأنظار.
  • الأقمشة المصنوع منها العباءة تكون شديدة السواد واسعة وغير مجسمة، ولا تظهر علامات الجسم.
  • تعتمد على الأقمشة الثقيلة التي من الممكن ارتداؤها على الوجهين.
  • تفصيل العباءة يكون واسع غير مجسم.

ستايل عبايات سوداء

أصبحت العباءة السوداء مظهرًا من مظاهر الملابس الأنيقة للسيدات وهذا ما يجهله عدد كبير، هناك تصميمات مختلفة منها على حسب كل دولة لكن العبايات السوداء الخليجية تحصل على رقم واحد بين كل أنواع العبايات، إذا كنت ترغبين في ارتداء ستايل العباية السوداء تحري كل التصميمات والموديلات واختاري من بينهم الموديل المناسب لك.

عبايات حي الجامعة

عبايات منطقة حي الجامعة من العبايات المعروفة سواء كانت العبايات الكاجوال والعبايات الكلاسيكية وعباءات المناسبات والسهرات وهي:

  • مؤسسة عبدالله سالم حسن
  • محل عباية مول الجامعة
  • الجامعة بلازا للعبايات الخليجية
  • أزياء ملكة الخليج حي الجامعة

أزياء عبايات البصرة

يوجد في البصرة مجموعة كبيرة من المحلات المختصة ببيع الملابس والأحذية والاكسسوارات النسائية على قدر كبير من الشياكة والفخامة، من بين هذه الأماكن ما يلي:

1. محلات كاب وبشت

من أفضل محلات البصرة لبيع العباءات الخليجية والملابس النسائية بجميع الألوان.

2. أزياء خواطر للعباية الخليجية

يهتم هذا المحل بعرض منتجاته على موقع انستجرام، ويتم البيع من خلال موقعهم والشحن لجميع محافظات العراق عن طريق الحجز على واتساب.

3. نور للعبايات الخليجية.

متجر ملابس حريمي يوفر كل أنواع ملابس السيدات بالألوان والتصميمات الجذابة.
حصل هذا المحل على تقييمات عالية من الزبائن المترددين عليه والمعجبون بمنتجاته.
يعد محل نور للعبايات الخليجية من محلات البصرة المعروفة بالأسعار المريحة.
يتواجد هذا المحل في البصرة العشار سوق المغايز، كما يوجد لديهم خدمة توصيل لأي مكان. يوجد للمحل فروع كثيرة منتشرة في عدد كبير من محافظات العراق.

4. أزياء قيس الزيدي للعبايات والقفطان

يتواجد محل أزياء قيس الزيدي في البصرة العشار سوق البنات، إذا كنت تريد الإطلاع على الموديلات الخاصة بهم عليك الدخول على موقعهم على فيس بوك أو انستجرام لاختيار ما يناسبك والتواصل معهم والشحن والتوصيل.

محلات عبايات بغداد الجديدة

بغداد الجديدة بها محلات كثيرة لبيع كل أنواع المنتجات، لكننا نتحدث عن محلات بيع عبايات في بغداد الجديدة وهي:

  • دار الجود
  • شركة الخيرات
  • عباية ستايل
  • سوق ومجمعات بغداد الجديدة

عبايات خليجيه في الكرادة

إليكم بعض محلات بيع العبايات النسائية في الكرادة كما يلي:

  • عبايات الآنسة
  • محل البركة للعبايات
  • عباية ستايل
  • أزياء أيو للعباية الخليجية
  • أزياء الملكة للعباية الخليجية
  • أزياء ليان للعبايات
  • أزياء ملكة الخليج
  • أزياء ركن الركادة
  • طرحة للعبايات

عباية الغدير

عباية الغدير محل يستحق الثقة، يوجد لديهم كل أنواع العبايات التي تتناسب مع كل المناسبات سواء السهرات أو العمل وغيرها
يقدم تشكيلات حصرية بمناسبة حلول الأعياد والموسم الرمضاني، وعباية الخروج، و القفاطين والعبايات الشتوية والصيفية.
يوجد لديهم فروات خليجية لجميع المناسبات والمقاسات.
عند الدخول على صفحتهم على الفيسبوك تجد آراء العملاء عنهم في غاية الروعة والثقة.

محلات العبايات في الكاظمية

الكاظمية من الأماكن المعروفة ببيع العديد من المنتجات، لكن مقالنا اليوم يتحدث عن بيع العبايات النسائية، لذلك نذكركم بأفضل محلات بيع العبايات الخليجية في الكاظمية كالتالي:

1. الديار للعبايات

  • هو الراعي الرسمي للعبايات والبشت الخليجية في العراق
  • يقصده عدد كبير من الزبائن الواثقين في منتجاتهم.
  • العنوان: بغداد، العراق
  • Tel:+964 750 923 3957

2. محل رأفت ثويني

  • محل رأفت ثويني لبيع العباءات الخليجية يوجد لديهم كل أنواع العباءة بالمواصفات المطلوبة من الألوان والتصاميم الجاهزة.
  • تتميز العباءة لديهم بأنها مصنوعة من جرجيت الشيخة الأصلي ذو الوجهين.
  • يمكنهم تنفيذ الموديل الذي تريده بالمقاسات والخامات والألوان المتعددة.
  • يتميز المحل بسرعة تنفيذ الموديل المطلوب في أقل وقت ممكن.
  • العنوان: شارع المرتضى، العراق
  • Tel:+ 964 780 742 6675

3. عباءات الهدى

  • من المتاجر المعروفة لبيع الملابس النسائية في العراق
  • يشمل مجموعة رائعة وجميلة من التصميمات الفريدة والمتميزة للعباءات النسائية
  • تجذب بها عدد كبير من السيدات التي تهتم بالمظهر الخارجي لها.
  • العنوان: بغداد، العراق
  • Tel:+964 770 370 5634

4. محل مضر الخزرجي لبيع العباءة النسائية

  • يتوفر لديهم كل أنواع العباءة النسائية الخفيفة والثقيلة بكل الألوان.
  • يتوفر لديهم قسم خاص للعبايات التي عليها خصومات.
  • العبايات السوداء تمتاز بسواد قاتم شديد السواد ولا تحتاج للكي.
  • من الممكن ارتداؤها على الناحيتين.
  • يوجد تصميمات عباءة تناسب الأمهات كبيرة السن يبدو عليها مظاهر الاحتشام والوقار من الخامات العالية.

5. مجمع فاطمة فرع إكد

  • يهتم مجمع فاطمة ببيع كل الملابس النسائية بالاستايلات المختلفة بداية من العباءات النسائية الخليجية إلى الجيب والبنطلون بالاستايلات العصرية الحديثة.
  • يضم المجمع فروع كثيرة منتشرة في كل أنحاء العراق.
  • لديهم خدمة توصيل منتجاتهم إلى أي مكان داخل العراق.
  • يقدم أسعار تنافسية مع وجود خصومات وتخفيضات في كل المواسم عند دخول الصيف وانتهاء الشتاء والعكس.
    يتوفر لديهم بيع ملابس المدارس.

6. حجابات تارا

  • يوجد لديهم كل أشكال حجاب السيدات بخامات عالية، لا تترددي في زيارتهم عند البحث عن نوع الحجاب الخاص بك مع توفر كل الخامات والألوان العديدة
  • بالرغم من صغر حجم المحل إلا أنه يضم مجموعة متنوعة وفريدة وقادرون على تنفيذ الحجاب الذي ترغبينه.
  • العنوان: شارع اكد، بغداد، العراق
  • Tel:+964 772 316 3449

عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن محلات بيع العبايات الأنيقة في العراق نرجو أن تكون قد استفدت من مقال اليوم الذي تناولنا فيه أفضل محلات عبايات في العراق، ستايل عبايات خليجي، محلات عبايات في الكاظمية، عبايات خليجية في الكرادة، عباية الغدير، محلات عبايات بغداد الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى