خدمات

أفضل 4 محلات طباعة في الأردن

تعتبر محلات طباعة في الأردن جزء أساسي من البنية التحتية للخدمات الطباعية في البلاد توجد محلات طباعة في مختلف المناطق الحضرية والمراكز التجارية في جميع أنحاء الأردن، تقدم خدمات طباعة متنوعة للأفراد والشركات على حد سواء تتضمن هذه الخدمات طباعة الوثائق الرسمية، والنشرات الإعلانية، والكتالوجات.

والبطاقات الشخصية، واللافتات، والملصقات، وغيرها من المواد الطباعية يعتمد نوع الخدمات والجودة المقدمة على كل محل وتجربته وتجهيزاته التقنية كما يوجد أيضا محلات طباعة تقدم خدمات طباعة رقمية عالية الجودة بالإضافة إلى خدمات الطباعة التقليدية.

محلات طباعة في الأردن

يعتبر القطاع الطباعي في الأردن متنوع ويشمل مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات يمكن العثور على محلات طباعة تقدم خدمات تصميم جرافيكي متقدمة للعملاء الذين يبحثون عن تصميم مخصص لمطبوعاتهم، إليكم بعض افضل محلات طباعة في الأردن  فيما يلي:

1. مركز دوكولاند للطباعة والنسخ

مركز دوكولاند للطباعة والنسخ هو واحد من المحلات البارزة في مجال الطباعة والنسخ في الأردن يتميز هذا المركز بتقديم خدمات طباعة عالية الجودة ومتنوعة للعملاء من مختلف القطاعات والأفراد يوفر مركز دوكولاند خدمات طباعة رقمية متقدمة باستخدام أحدث التقنيات والمعدات لضمان جودة ممتازة في النتائج، بالإضافة إلى الطباعة الرقمية، يقدم مركز دوكولاند خدمات النسخ بجودة عالية لمجموعة متنوعة من الوثائق  كما يوفر المركز خدمات تصميم جرافيكي للعملاء الذين يحتاجون إلى مساعدة في تصميم المطبوعات الخاصة بهم.

يتمتع مركز دوكولاند بسمعة طيبة في السوق بفضل جودة خدماته واحترافية في التعامل مع العملاء يتميز المركز أيضا بالتزامه بالمواعيد النهائية وتوفير خدمات سريعة وفعالة لتلبية احتياجات العملاء بشكل مثالي.

  • العنوان: Complex number 36, Arar Street Wadi Saqra Amman, الأردن.
  • Tel: +962798517442

2. Feras Printing Press – مطبعة فراس

مطبعة فراس المعروفة أيضا  Feras Printing Press، تعتبر واحدة من المحلات الرائدة في مجال الطباعة في الأردن تتميز هذه المطبعة بتاريخ عريق وسمعة قوية في تقديم خدمات طباعة عالية الجودة للعملاء يقع مقر مطبعة فراس في منطقة مركز عمّان، مما يجعلها محطة مركزية للعديد من العملاء في العاصمة وضواحيها، تقدم مطبعة فراس مجموعة واسعة من خدمات الطباعة، بدءًا من الطباعة الرقمية عالية الجودة والطباعة الليزرية.

وصول إلى الطباعة الأوفست التقليدية لمشاريع الحجم الكبير كما توفر المطبعة خدمات النسخ والتصوير بجودة متميزة وسرعة في التنفيذ، تقدم مطبعة فراس خدمات التصميم الجرافيكي للعملاء الذين يبحثون عن تصاميم إبداعية وفريدة لمطبوعاتهم تتميز المطبعة بفريق عمل محترف ومتخصص في مجال الطباعة والتصميم، الذي يسعى دائمًا لتحقيق رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بكفاءة ودقة.

  • العنوان: ش القدس 435، عمّان، الأردن
  • Tel: +96264201200

3. مطبعة برو برش لتقنيات الطباعة الحديثة – Pro Brush Printing Press

مطبعة برو برش لتقنيات الطباعة الحديثة، المعروفة أيضا باسم Pro Brush Printing Press، تعتبر واحدة من أبرز المحلات في مجال الطباعة في الأردن تتميز هذه المطبعة بتوفير خدمات طباعة عالية الجودة باستخدام أحدث التقنيات في عالم الطباعة، تقدم مطبعة برو برش مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك الطباعة الرقمية بجودة عالية، والطباعة على الملابس والمنتجات التذكارية، والطباعة ثلاثية الأبعاد (3D printing)، والطباعة على الأقمشة والمواد الخام المختلفة .

تتميز المطبعة بقدرتها على تلبية احتياجات العملاء بشكل فعال، سواء كانت مطبوعات صغيرة الحجم أو مشاريع طباعة ذات حجم كبير، بفضل فريق عمل محترف ومتخصص، تسعى مطبعة برو برش لتحقيق أعلى مستويات الجودة والدقة في خدماتها يتميز المحل بالابتكار والإبداع في التصميم الجرافيكي، مما يجعله وجهة مفضلة للعديد من العملاء في الأردن الذين يبحثون عن خدمات طباعة عالية الجودة ومتنوعة.

  • العنوان: ش الملكة رانيا، عمّان، الأردن.
  • Tel: +962798300038

4. PRINT CORNER

محل PRINT CORNER هو وجهة ممتازة لخدمات الطباعة في الأردن، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الطباعية للعملاء تتضمن هذه الخدمات الطباعة الرقمية بأحدث التقنيات، والطباعة على الملابس والمنتجات الترويجية، والطباعة الثلاثية الأبعاد، والنسخ والتصوير، يتميز PRINT CORNER بتوفير خدمات طباعة سريعة وفعالة، بالإضافة إلى التركيز على جودة الطباعة ودقتها.

يعتمد المحل على فريق عمل محترف ومدرب بشكل جيد، مما يضمن تلبية احتياجات العملاء بكفاءة وجودة عالية، بفضل موقعه المركزي في الأردن، يعتبر PRINT CORNER وجهة مفضلة للعديد من الأفراد والشركات التي تبحث عن حلول طباعة متميزة تتميز التجربة في هذا المحل بالسهولة والسرعة، مما يجعله خيارا ممتازا بين العملاء في الأردن.

  • العنوان: print corner jordan, عمّان، الأردن.
  • Tel: +96264390077

ما هي أنواع الطباعة

الطباعة هي عملية أساسية في عصرنا الحديث، حيث تسهم في نقل المعرفة والمعلومات بشكل فعال وواضح تطورت تقنيات الطباعة على مر العصور، مما أدى إلى ظهور مجموعة متنوعة من أنواع الطباعة التي تختلف في التقنيات المستخدمة والتطبيقات العملية في هذه المقالة، سنلقي نظرة على بعض أهم أنواع الطباعة المستخدمة في العصر الحديثة.

1. الطباعة الرقمية (Digital Printing)

تعتبر الطباعة الرقمية واحدة من أكثر أنواع الطباعة شيوع في الوقت الحالي تعتمد هذه التقنية على إرسال الملفات المطبوعة مباشرة من الكمبيوتر إلى الطابعة، دون الحاجة إلى الشاشات أو الأسطوانات يتيح للطباعة الرقمية إنتاج مطبوعات فورية بجودة عالية وبتكلفة منخفضة للحجم الصغير إلى المتوسط.

2. الطباعة الأوفست (Offset Printing)

تعتبر الطباعة الأوفست واحدة من أقدم أنواع الطباعة المستخدمة، وهي مثالية للطباعة بكميات كبيرة تتضمن عملية الطباعة الأوفست نقل الصورة المطبوعة من قالب معدني إلى سطح طباعة، ثم إلى وسط طباعة (مثل الورق)، مما يوفر جودة ممتازة وتفاصيل دقيقة.

3. الطباعة الفلكسوغرافية (Flexographic Printing)

تعتبر الطباعة الفلكسوغرافية مثالية للطباعة على مواد مرنة مثل الأفلام والأكياس والتغليفات تعتمد هذه التقنية على استخدام أسطوانات مطبوعة بتصميم المطلوب، حيث يتم نقل الحبر من الأسطوانة إلى السطح المرن

4. الطباعة ثلاثية الأبعاد (3D Printing)

تعتبر الطباعة ثلاثية الأبعاد واحدة من التقنيات الطباعية الأكثر ابتكارا في العقد الأخير تتيح هذه التقنية إنشاء أجسام ثلاثية الأبعاد بالتركيب طبقة بعد طبقة من المواد مثل البلاستيك أو المعادن أو حتى الطعام.

5. الطباعة بالشاشة (Screen Printing)

تستخدم الطباعة بالشاشة في طباعة الصور على مجموعة متنوعة من الأسطح، مثل الأقمشة والبلاستيك والورق تعتمد هذه التقنية على استخدام شاشة مثقبة يتم تمرير الحبر من خلالها إلى السطح المراد طباعته.

تتيح التقنيات المتقدمة في مجال الطباعة تحقيق نتائج مذهلة بفضل الابتكارات المستمرة والتطور التكنولوجي سواء كنت تحتاج إلى طباعة ملصقات للحملة الإعلانية الخاصة بك أو إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد لمشروعك الجديد، فإن هناك نوع مناسب من الطباعة يلبي احتياجاتك بكفاءة وجودة عالية.

ما هي أنواع الخدمات التي تقدمها محلات الطباعة في الأردن؟

تقدم محلات الطباعة في الأردن مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك الطباعة الرقمية، والطباعة الأوفست، والطباعة بالشاشة، والطباعة ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى النسخ والتصوير، وخدمات التصميم الجرافيكي.

هل يمكن لمحلات الطباعة في الأردن طباعة الملصقات والبطاقات الشخصية؟

نعم تعتبر طباعة الملصقات والبطاقات الشخصية من بين الخدمات الشائعة التي تقدمها محلات الطباعة في الأردن يمكن للعملاء طلب تصميم ملصقات مخصصة أو طباعة بطاقات العمل بتصميماتهم الخاصة.

هل توفر محلات الطباعة في الأردن خدمات التصميم الجرافيكي؟

نعم تقدم معظم محلات الطباعة في الأردن خدمات التصميم الجرافيكي للعملاء الذين يحتاجون إلى مساعدة في تصميم المطبوعات الخاصة بهم، مثل الشعارات، والنشرات الإعلانية، والكتالوجات، وغيرها.

هل يمكن لمحلات الطباعة في الأردن تقديم خدمات الطباعة الثلاثية الأبعاد؟

نعم بعض محلات الطباعة في الأردن تقدم خدمات الطباعة ثلاثية الأبعاد للعملاء الذين يحتاجون إلى إنتاج نماذج ثلاثية الأبعاد لمشاريعهم أو منتجاتهم.

تعتبر محلات طباعة في الأردن جزء مهم من البنية التحتية للخدمات الطباعية في البلاد توفر هذه المحلات مجموعة متنوعة من الخدمات الطباعية، بدءا من الطباعة الرقمية السريعة والفعالة، وصول إلى الطباعة التقليدية بجودة عالية وتفاصيل دقيقة.

بفضل التطور التكنولوجي المستمر واستخدام أحدث المعدات والتقنيات، تسعى محلات الطباعة في الأردن إلى تلبية احتياجات العملاء بكفاءة وجودة عالية تعتمد هذه المحلات على فرق عمل محترفة ومتخصصة، تسعى جاهدة لتقديم خدمات طباعة متميزة وتجربة عملاء ممتازة.

قد يعجبك أيضا: أفضل 7 شركات التعبئة والتغليف في الأردن

زر الذهاب إلى الأعلى