خدمات

أفضل 5 محلات شوكولاته في جدة

تعتبر الشوكولاتة من أجمل الأطعمة السكرية التي تمدنا بالطاقة والحيوية كما تحتوى الشوكولاته على فوائد صحية كثيرة جسدية ونفسية كما أنها ذات طعم لذيذ للغاية، ويتوفر في جدة تشكيلة رائعة ومتنوعة من المحلات لبيع الشوكولاته بأنواعها المختلفة وبأعلى جودة ممكنة، لذا اليوم قررت تسليط الضوء على محلات شوكولاته في جَدَّة

محلات شوكولاته في جدة

كما ذكرت أعلاه أن مدينة جدة تشتهر بتوفر عدد كبير من محلات الشوكولاته وهذه المحلات مميزة جدا حيث أنها تقدم أنواع مختلفة من الشوكولاتة بحيث تشبع كافة الأذواق كما تمتلك هذه المحلات ديكورات رائعة وجذابة تجذب الزبائن وينال إعجابهم.
كما تحرص هذه المحلات على نظافة وتعقيم كل شيء متواجد في المحلات بشكل مستمر، كما تتمتع هذه المحلات بأسعار مناسبة تتناسب مع كافة المستويات الاجتماعية، والآن حان الوقت لنتحدث عن هذه المحلات ونتعرف على سمات كل واحد منهم كالآتي.

1. محل حلويات أنوش

تم افتتاح هذا المحل سنة 2004 فهومن أشهر وأكبر محلات بيع الشيكولاتة في مدينة جدة ويعد هو الفرع الوحيد المتواجد داخل جدة ، يعمل المحل على تقديم تشكيلة جيدة من أفضل أنواع الشيكولاتة الدولية، وبرغم من أنه من المحلات الجديدة بجدة إلا أنه يحصل على نسب عالية جدا من المبيعات، يقع هذا المحل في حي السلامة شارع صاري.

  • Tel: +059 403 2428

2. محلات شوكولاين

تمتلك هذه المحلات فروع كثيرة منتشرة في نواحي مدينة جدة فهي من أفخر محلات الشوكولاته في جدة، فتقدم هذه المحلات أفخر أنواع الشوكولاتة التي تختلف على حسب أذواق الزبائن والملائمة أيضا للحفلات والعرائس، كما تقدم هذه المحلات تشكيلة راقية وجيدة من أنواع الشيكولاتة بأسعار مناسبة للغاية.

  • Tel: +012 668 6888

3. محل شوكولاتة جوديفا

يعد هذا المحل من أكبر محلات بيع الشيكولاتة في جدة حيث يوفر ألذ أنواع الشيكولاتة عالميًا، ويعد شعار هذا المحل هو السعر المناسب وأيضا الجودة العالية، لذا يحصل هذا المحل إقبال هائل في جدة، يوجد فيبروشان للتحلية.

  • Tel: +053 530 5531

4. شوكولاتة فينكي

هذه الشيكولاتة هي من أجمل أنواع الشيكولاتة الإيطالية حيث تتميزب جودة عالية وسعر مناسب في العالم كله، وهي من أفخم شركات الشيكولاتة في الشرق الأوسط كله، كما توفر أنواع متنوعة من الشوكولاته الملائمة مع المناسبات وغير المناسبات، يقع هذا المحل في شارع التحلية بجدة.

  • Tel: +012 699 4131

5. محلات حلويات كراميل

هذه المحلات من أهم وأفخم محلات الشيكولاتة المشهورة في جدة كما أن هذه المحلات من أعرق المحلات في جدة، تعمل هذه المحلات على تقديم تشكيلة جميلة من أغلى أنواع الشيكولاتة وبسعر معقول للغاية للجميع، تم افتتاح هذا المحل سنة 1987 ومن هذه السنة حتى يومنا هذا يتميز بأعلى جودة وأحسن سعر، فهو يمتلك ثلاثة فروع في مدينة جدة منها فرع بحي البغدادية، وفرع أخر بحي الروضة وأخيرًا فرع بشارع التحلية.

  • Tel: +012 668 8529

محلات شوكولاته بجدة انستقرام

الشراء أون لاين من أكثر الطرق انتشارا في هذه الأيام التي تتميز بمزايا عديدة حيث أن هذه الطريقة توفر الكثير من الوقت والجهد والتكلفة أيضا، ولكن الشراء أون لاين قد يشكل خطرا عليك يمكن التعرض للخداع والاحتيال لذا يجب عليك الانتباه والحرص الدائم.
يوجد محلات كثيرة في جدة ومنتشرة في مناطق مختلفة لبيع أجود أنواع الشوكولاتة بأنواعها المختلفة وبأسعار مناسبة للجميع، تستطيع طلب المنتج من خلال انستقرام مع توفر خدمات توصيل مجانية وأيضا جيدة جدا
حيث تقوم هذه المحلات بعرض منتجاتها كل يوم وضمن هذه المحلات التي تستطيع شراء نوعك المفضل من الشوكولاته أون لاين بشكل جيد وسريع

  • محلات كيوكلاتو
  • محلات نقوة الشوكولاتة
  • محلات ركن الشوكولاتة

وهم من أشهر وأفضل محلات شوكولاته في جدة يمكنك التعامل معهم أون لاين.

محلات شوكولاتة رخيصة بجدة

يوجد عدد كبير من محلات بيع أجود أنواع الشوكولاتة بأنواعها المختلفة بأسعار رخيصة تناسب جميع المستويات الاجتماعية دون تأثير على الميزانية كما أنها ذات طعم لذيذ وجودة عالية ومن أشهر هذه المحلات

  • محلات بستاني شوكولا
  • محلات بستاني حلويات
  • محلات ركن الشوكولاتة.

أفضل محل شوكولاتة بلجيكية

يمكنك شراء أفضل وألذ وأجود شوكولاتة بلجيكية من محلات كثيرة ذات شهرة واسعة منها:

محلات Bostani Chocolatier

هذه المحلات تمتلك مكانة عالية جدا في بلجيكا وعليها إقبال شديد نظرا لجمال منتجاتها وتنوعها وجودتها وأسعارها كما أن تمتلك هذه المحلات فريق عمل جيد ومحترف وتقدم هذه المحلات أيضا عروض رائعة وخصومات عظيمة للزبائن.

وأخيرا وليس آخرًا وصلنا لنهاية المقال الذى تحدثت فيه عن أشهر وأهم محلات شوكولاته في جدة وتعرفنا على سمات كل محل كما تعرفنا على محلات شوكولاته بجدة انستقرام التي تستطيع الشراء منها عبر الإنترنت بكل سهولة وسرعة وأمان، كما تحدثنا عن محلات شوكولاته رخيصة في جدة، بالإضافة إلي حديثنا عن أفضل محل شوكولاتة بلجيكية.

زر الذهاب إلى الأعلى