خدمات

أفضل 7 محلات سيراميك في الشارقة

يوجد عدة محلات سيراميك في الشارقة، ويعتبر السيراميك من أهم المواد التي يتم استخدامها في البناء والتشطيب، ولذلك فإن محلات السيراميك تعد من أهم المحلات التي يجب زيارتها عند البحث عن هذه المواد، وفي مدينة الشارقة يوجد العديد من محلات السيراميك التي توفر أجود المواد وأكثرها جودة، ولهذا قررنا أن نعرض لكم قائمة تضم أفضل هذه المحلات والموصى بتجربتها من قِبل الكثيرون.

محلات سيراميك في الشارقة

إليك قائمة تضم أفضل 7 محلات سيراميك في الشارقة:

1. السراي للسيراميك

تعتبر شركة السراي لتجارة السيراميك والرخام والأدوات الصحية من أهم المحلات التي توفر هذه المواد في مدينة الشارقة، وتأسست الشركة في عام 1990، وتمتلك فروعًا في مختلف مناطق الإمارات العربية المتحدة.

تقدم شركة السراي للعملاء مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك البلاط والرخام والأدوات الصحية، بالإضافة إلى خدمات التصميم والتركيب.

العنوان: شارع الملك فيصل، المنطقة الصناعية، الشارقة.

مواعيد العمل: يومياً من 9 صباحاً حتى 1:30 ظهراً، ومن 4:30 عصراً حتى 9 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.

Tel: +97165333677

2. إسبانيا لتجارة السيراميك

محل اسبانيا لتجارة السيراميك من أفضل محلات سيراميك في الشارقة، حيث يتوفر فيه بلاط بأشكال وألوان مختلفة، بما في ذلك البورسلان اللامع الشبيه بالسيراميك والذي يعد مقاومًا للماء، كما يتوفر فيه التمديدات الصحية كالمغاسل والمراحيض بمختلف التصاميم والالوان لتلائم ديكور منزلك وذوقك الخاص.

العنوان: المنطقة الصناعية، الشارقة.

مواعيد العمل: يومياً من 8 صباحاً حتى 10:30 صباحاً، ومن 4 عصراً حتى 8:30 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.

Tel: +97165333126

3. نازو للسيراميك

نازو للسيراميك هي شركة توريد سيراميك تقع في الشارقة، وتأسست الشركة قبل أكثر من 45 عامًا وتورد البلاط الخزفي والسيراميك عالي الجودة من إيطاليا وإسبانيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأقصى، ويضم المحل مجموعة مذهلة من أكثر من 50 علامة تجارية للبلاط من المصنعين الرائدين.

العنوان: طريق الوحدة، ضاحية حلوان، اليرموك، الشارقة.

مواعيد العمل: يومياً من 8 صباحاً حتى 9 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً.

Tel: +9718006296

4. سيراميك رأس الخيمة

شركة سيراميك رأس الخيمة هي علامة تجارية عالمية في السيراميك والبورسلين والأدوات الصحية، تأسست الشركة في عام 1989 ويقع مقرها الرئيسي في إمارة رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة، ويمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني للحصول على مزيد من المعلومات حول منتجاتهم وخدماتهم.

العنوان: شارع الشيخ خليفة بن زايد، عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من 8 صباحاً حتى 8 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.

Tel: +97180023726427

5. المعتز للسيراميك الشارقة

يقدم المعتز للسيراميك مجموعة واسعة من الخيارات للسيراميك الداخلي والخارجي، بما في ذلك الأرضيات و الجدران والأسطح المختلفة.

العنوان: شارع الملك فيصل، المنطقة الصناعية، إمارة الشارقة.

مواعيد العمل: يومياً من 8 صباحاً حتى 9 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من 4 عصراً.

Tel: +97165311119

6. أميسا

محل أميسا من أشهر محلات سيراميك في الشارقة، حيث يضم المحل العديد من أشكال السيراميك المختلفة ذات التصاميم الرائعة، كما ان خامتها ممتازة وعالية الجودة والأسعار متوسطة مقارنة بغيرة من المحلات.

العنوان: شارع الملك فيصل، المنطقة الصناعية، إمارة الشارقة.

مواعيد العمل: يومياً من 9 صباحاً حتى 9 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.

Tel: +97165572238

7. معرض لمسات لتجارة السيراميك

يقدم معرض لمسات لتجارة السيراميك مجموعة واسعة من الخيارات للسيراميك والرخام والبورسلين والجرانيت والأحجار الطبيعية.

العنوان: المنطقة الصناعية، إمارة الشارقة.

مواعيد العمل: يومياً من 8:30 صباحاً حتى 9:30 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.

Tel: +971555611735

أرخص سيراميك في الامارات

يمكنك العثور على السيراميك بأسعار مختلفة في الإمارات، حيث تختلف أسعار السيراميك في الإمارات بناءً على النوع والجودة والمورد، ومن الممكن أن تتراوح الأسعار من 11 درهمًا إلى 60 درهمًا للمتر المربع.

اسماء محلات سيراميك في دبي

هناك العديد من محلات السيراميك في دبي، إليك بعض المحلات التي يمكنك زيارتها:

  • AMISA Kitchens & Ceramics: تقدم المطابخ والخزائن والسيراميك والبورسلين والأدوات الصحية.
  • RAK Ceramics: تقدم أنواع فاخرة من السيراميك.
  • شركة النجم: تقدم  أشكال سيراميك متنوعة بالإضافة إلى خدمات تركيب السيراميك في دبي.

1. سيراميك خارجي

يمكن استخدام السيراميك الخارجي لتغطية الأرضيات والجدران في الأماكن المفتوحة، حيث يتميز السيراميك الخارجي بالمتانة والقوة والمقاومة للعوامل الجوية المختلفة.

وهناك العديد من محلات بيع السيراميك التي تبيع السيراميك الخارجي في الشارقة، يُمكنك الإستعانة ببعض المحلات التي تم عرضها في المقال، وايضاً يمكنك استخدام محركات البحث عبر الإنترنت للعثور على محلات بيع السيراميك في منطقتك.

2. بورسلان اسباني للبيع

إذا كنت تبحث عن بورسلان اسباني للبيع فيمكنك العثور عليه في العديد من محلات سيراميك في الشارقة، يمكنك استخدام محركات البحث عبر الإنترنت للعثور على محلات بيع البورسلان الإسباني.

ومن الجدير بالذكر إن البورسلان الإسباني يتميز بصلابته الشديدة وشدة تحمله للضغط، ويعد أكثر صلابة من السيراميك، كما أنه مادة مقاومة للأملاح والرطوبة، ومقاوم للخدوش والبقع، ولا يحتاج إلى التنظيف الدوري بشكل كبير مثل الأنواع الأخرى.

أما عيوبه فهو أنه يكون أغلى سعرًا من السيراميك، وأنه يتطلب مهارات خاصة في التركيب.

اسماء محلات سيراميك

هنا بعض الأمثلة على أسماء محلات سيراميك:

  • “محل البلاط الفاخر”
  • “سيراميكات المعمار”
  • “محل السيراميك العصري”
  • “مركز البلاط والسيراميك”
  • “سيراميكات الأمانة”
  • “محل البلاط الملون”
  • “سيراميكات المتميز”
  • “محل السيراميك الفاخر”
  • “سيراميكات الجمال”
  • “محل البلاط المزخرف”

سيراميك رأس الخيمة

على الرغم من أنني لست قادرًا على توفير قائمة بأسماء محلات السيراميك المحددة في رأس الخيمة، إلا أنه بإمكانك العثور على محلات سيراميك في رأس الخيمة من خلال البحث في الدليل المحلي أو عبر الإنترنت، قم بتنفيذ بعض البحوث باستخدام مصطلحات مثل “محلات سيراميك في رأس الخيمة” أو “تجار البلاط والسيراميك في رأس الخيمة” للعثور على الخيارات المتاحة في المنطقة.

تذكر أنه قبل زيارة أي محل، يمكنك الاطلاع على تقييمات العملاء والمراجعات عبر الإنترنت للحصول على فكرة عن جودة المنتجات وخدمة العملاء المقدمة في كل محل، كما يمكنك الاستفسار مع الأشخاص المعرفين في المنطقة للحصول على توصيات أو توجيهات بشأن أماكن موثوقة لشراء السيراميك في رأس الخيمة.

ارخص سيراميك في الامارات

يعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في العثور على السيراميك بأسعار أقل في الإمارات:

  • قارن الأسعار: قم بزيارة عدة محلات سيراميك وقارن الأسعار والعروض المتاحة، قد تجد تفاوتًا في الأسعار بين المحلات المختلفة.
  • البحث عبر الإنترنت: استخدم محركات البحث أو مواقع المقارنة عبر الإنترنت للبحث عن عروض وتخفيضات على السيراميك في الإمارات.
  • المبيعات والتخفيضات: تابع الإعلانات والعروض الترويجية للمحلات المختلفة، قد تعلن بعض المحلات عن تخفيضات موسمية أو عروض خاصة تساعدك في الحصول على السيراميك بأسعار منخفضة.
  • الخيارات المنخفضة التكلفة: ابحث عن الخيارات المنخفضة التكلفة مثل السيراميك القياسي أو السيراميك المستعمل، قد يكون لديك فرصة للعثور على عروض جيدة على السيراميك الجيد الجودة بأسعار أقل.

أفضل أنواع السيراميك في الإمارات

  • سيراميك STN الإسباني
  • سيراميك باميسا الإسباني.
  • سيراميك كاجاريا
  • سيراميك لافيش
  • سيراميك الموهوك الأمريكي
  • سيراميك Grupo
زر الذهاب إلى الأعلى