منوعات

أفضل 10 محلات سجاد في المغرب

محلات سجاد في المغرب، يعد السجاد المغربي من الصناعات العريقة التي توارثتها الأجيال عبر مئات السنين حيث يتميز السجاد في المغرب بتصاميمه الفريدة والمتميزة التي تختلف من منطقة إلى أخرى كما تتميز أيضا بجودتها العالية والبراعة الواضحة في الصناعة والحياكة تقدم هذه المحلات أرقى أنواع السجاد المغربي بأشكال وألوان متنوعة ومقاسات مختلفة تناسب جميع الأذواق، في مقالنا هذا سوف نتعرف من خلاله على افضل محلات سجاد في المغرب.

محلات سجاد في المغرب

في السنوات الأخيرة حققت المغرب مكانة بارزة في تصميماتها للسجاد اليدوي والذي يتميز بالبراعة في التصميم والرقي والفخامة في الشكل واللون، محلات سجاد في المغرب نقدم كل ما هو جديد في عالم السجاد وسنعرض لكم أفضل محلات سجاد في المغرب:

1. محل Carpets Morocco

من أبرز محلات السجاد في المغرب تقدم أجود أنواع السجاد المغربي والماركات العالمية من السجاد بجودة عالية وحياكة متينة وخامات ليس لها مثيل بحيث يدوم معك لفترات طويلة يتميز هذا المحل بتوفيره جميع ماركات السجاد وخاصة السجاد اليدوي المصنوع ببراعة واضحة وألوان جذابة مفعمة بالبهجة والحيوية يتمتع هذا المحل بالسمعة الطيبة والمصداقية والشفافية في التعامل.

  • العنوان: سلا ـ المغرب ـ الرباط.
  • رقم هاتف المحل Tel: 0611233023

2. محل سجاد الشريف

يشتهر هذا المحل بتقديم أجود أنواع السجاد بأسعار وأحجام وألوان مختلفة هذا المحل يحظى بشعبية كبيرة ويلقى إقبالا شديدًا عليه لما يتمتع به من مصداقية وأمانة وحسن معاملة مع الزبائن بالإضافة إلى أنه يقدم تشكيلة متنوعة من السجاد الذي يناسب جميع الأذواق في المغرب، يعشق المغربيون السجاد اليدوي المصنوع من صوف الغنم لذلك يقدمه هذا المحل بجودة عالية.

  • العنوان: الدار البيضاء ـ المغرب.
  • للتواصل Tel: 0522815737

3. محل الزرابي للسجاد

من أشهر محلات السجاد في المغرب يوفر أرقى وأروع السجاد المغربي المنعم بالجمال والروعة يقدم سجاد بتصميمات متنوعة ومختلفة يلقى هذا المحل رواجًا كبيرًا على نوعية السجاد الذي يقدمه لأنه يناسب بيت عصري في المغرب لأنه يحظى بجودة عالية وخامة متينة وألوان رائعة وزاهية يتمتع المحل بسمعة طيبة وشهرة واسعة المدى لأنه يحسن ما يقدمه للسجاد حيث الجودة والمتانة والتصنيع الجيد.

  • العنوان: مراكش ـ المغرب.
  • رقم الهاتفTel: 0643103257

4. محل مفروشات يلماز

من أفضل الأماكن التي توفر سجاد مميز وفريد من حيث التصميم والذوق واللون والجودة فهو يشتهر بتقديم أفضل أنواع السجاد في العالم بالإضافة إلى السجاد المغربي المتميز، يعمل بالمحل عمالة جيدة ومهرة مدربة على حسن التعامل مع الزبائن ومساعدتهم في إعطاء النصيحة لهم كما يتمتع هذا المحل أنه يحتل مكانة بارزة من افضل محلات المغرب في عالم السجاد.

  • العنوان: الدار البيضاء ـ المغرب.
  • رقم هاتف الشركة Tel: 0674528300

5. محل Design Carpet

إذا كنت ممن يرغب في شراء سجاد فهذا المحل يعد الخيار الأمثل والمناسب لشراء السجاد منه لما يحوي من سجاد في غاية الجمال والروعة وبجودة عالية وخامة متينة لا تتردد هذا المحل من أفضل محلات بيع السجاد في المغرب يملك أفضل أنواع السجاد وأرقى الزرابي المغربية.

  • العنوان: شارع كازابلانكا ـ المغرب.
  • للتواصل Tel: 0522965161

6. محل عالم السجاد I’univers Du Tapis

لكل محل نمطه المختلف وتصميماته المتنوعة يقدم هذا المحل سجاد مغربي بأنواعه المختلفة وتصميماته المتميزة ويتوفر لديه زرابي مغربية بطابع إسلامي يعشقه كثير من المغاربة لأنها تتميز بالبساطة والرقي في التصميم في التصميم والألوان الزاهية كما يتميز هذا المحل بتقديم أكبر العروض والتخفيضات لذلك يلقى إقبالًا كبيرًا من العملاء والزبائن لما يتمتع به من مصداقية وشفافية في كل ما يقدمه.

  • العنوان: الدار البيضاء ـ المغرب.
  • رقم الهاتف Tel: 05222073486

7. محل Zanaga H Carpets

من أرخص محلات بيع السجاد في المغرب يوفر تشكيلة كبيرة ومتنوعة من السجاد المغربي ذات الطابع المغربي بتصاميم مختلفة وجذابة مختلفة كما يقدم سجاد ذات جودة عالية وخامة متينة مصنوعة من أجود أنواع الخيوط في العالم يفضله الكثير من المغاربة لفرشه في منازلهم لنعومته مزايا رائعة التي يتميز بها.

  • العنوان: المغرب.
  • للتواصل Tel: 0710762916

8. محل Vintage Moroccon Carpets

يفضل المغاربة شراء سجادهم من هذا المحل لأنه من أشهر محلات السجاد في المغرب يقدم المحل كل ما هو جديد في عالم المفروشات والسجاد يوفر أرقى أنواع السجاد المغربي والتركي والإيراني يشتهر بتوفير الزرابي المغربية المنقوشة والمفعمة بالجمال والحيوية لما تتمتع به من ألوان زاهية تجذب الأنظار تتعامل مع أكبر شركات تصميم السجاد في العالم يُعرف عنه حسن التعامل والمصداقية.

  • عنوان المحل: مراكش – المغرب
  • للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel: 0524381845

9. محل ميامي للسجاد

من أشهر أماكن بيع السجاد في المغرب يقدم أجود أنواع السجاد بتصاميم مختلفة وجذابة وأشكال غاية في الرقة والجمال، يوفر المحل سجاد بأسعار مناسبة للجميع ومناسب لجميع الأذواق لأنه ذات جودة عالية وتصنيع وتصميم جيد وفي غاية البساطة والجمال، لدى المحل عمالة مدربة يعملون بحرفية وإتقان كما يوفر المحل خدمة التوصيل والإيصال إلي السيارة كما تتم عملية التسوق بداخل المحل.

  • عنوان المحل: سلا – المغرب
  • هاتف المحل: Tel: 0661602934

10. محل PARIS Carpet

يعد هذا المحل من أفضل الأماكن التي تحب زيارتها لشراء السجاد منه لأنه يوفر جميع أنواع السجاد بأسعار رخيصة ومناسبة للجميع مقارنة بالمحلات الأخرى بالإضافة إلى جودة السجاد الذي يقدمه وفخامته التي تستحق التجربة كما يتميز بألوانه الزاهية وأنواعه المميزة والفريدة في التصميم، لديه زرابي مغربية بألوان مبهجة وخامة ونقوش متنوعة.

  • عنوان المحل: أولاد خلوف – المغرب
  • رقم الهاتف Tel: 0661374460

زرابي مغربية

تتألق دولة المغرب بتصنيع السجاد المغربي أو الزرابي وهي نوع من أنواع السجاد وقد تصنف السجاد في المغرب إلي سجاد مغربي حضاري وبربري وكلا منهما يختلف من المظهر والألوان والزخارف وسوف نوضح ذلك:

1. الزرابي المغربية الحضرية

تتمتع بجمال تصميماتها فهي تكون على شكل زخارف وردية ناعمة وكثيفة تتمركز صناعتها في مدينة الرباط وسلا ومنها زرابي الدار البيضاء المعروفة تاريخيا والتي تتميز بزخرفتها المتعددة الألوان والبارزة في كل نسيج على حدة ومن أروع الألوان الحاضرة مديونة الأحمر والأزرق والأصفر والبرتقالي والأسود والأخضر والأبيض.

2. الزرابي المغربية البربرية

أحد أنواع الزرابي السجاد المغربي وهي يرجع زمنها إلي العصر الحجري القديم، لقد أثارت الزرابي المغربية البربرية الانتباه لجمال وبساطة تصميمها وعقدها المتينة التي تشير في طبعها للتراث القديم.
تتميز الزرابي البربرية بوجود رسوم هندسية على شكل معينات مختلفة أو رسوم لكائنات بشرية أو حيوانية ومنقطة بالزخارف المختلفة التنظيم والمتعددة الألوان.

أفضل سجاد مودرن للمقبلين على الزواج في المغرب

كثير من السيدات المقبلة على الزواج في المغرب يبحثن عن أفضل نوع من السجاد الذي يمكن اقتناءه تكون ذات تصميمات رائعة ومميزة وجودة عالية وخامة متينة تدوم لسنوات ومن خلال هذا السياق سوف نتعرف على أفضل أنواع السجاد في المغرب:

1. السجاد المودرن

من أفضل أنواع السجاد في المغرب والذي يفضل اقتناءه في كل منزل عصري لما يتمتع به مزايا عديدة منها أنه يحمل زخارف راقية وبسيطة وتوجد منه أشكال متنوعة.

2. السجاد اليدوي الزرابي

وهي التي صممت خصيصًا بهدف التدفئة وهي أحب السجاد إلي المغاربة لأنها صممت بأجود أنواع الخيوط وخامة السجادة تتميز بالمتانة وكذلك شكل الزخارف والرسومات وأيضًا دِقَّة تصميماتها.

3. السجاد الصيني

أحد أنواع السجاد المستخدم لفرشه في البيوت المغربية لأنه يتمتع بأشكال ونقوش مميزة حيث يتميز بالرسومات الهادئة وكذلك الكلاسيكية، يعد هذا النوع من السجاد الأقل ثمنًا ولكن سعره لا يقلل من جودته ولكنه يباع بأسعار رخيصة مقارنة بالسجاد اليدوي الذي يكون تكلفته باهظة للجهد المبذول في تصنيعه.

في نهاية مقالنا نرجو أن نكون قد استعرضنا معكم أفضل محلات سجاد في المغرب وأفضل أنواع السجاد المغربي الذي يفضل اقتناءه في كل منزل مغربي.

قد يعجبك أيضا: تنظيف السجاد من البقع المستعصية

زر الذهاب إلى الأعلى