منوعات

محلات ساعات في الكويت

يوجد عدة محلات ساعات في الكويت، حيث تحتوي الكويت على تجارب شرائية استثنائية في عالم الساعات، وعندما تتجول بين شوارعها المترامية الأطراف ستجد محلات الساعات الراقية التي تتلألأ بجمالها وتشع بأناقتها.

محلات ساعات في الكويت

إليك قائمة تضم أفضل محلات ساعات في الكويت:

1. عالم بهبهاني للساعات

يجلب هذا المحل أفضل الماركات العالمية والتصاميم الفريدة التي تستحق الاهتمام، وسواء كنت تبحث عن ساعة كلاسيكية تحمل في طياتها لمسة التقاليد، أو ساعة عصرية تشع بالتكنولوجيا والأناقة المستقبلية، فستجد كل ما تحتاجه في هذا المحل.

العنوان: شارع عبد الله السالم، مدينة الكويت.

مواعيد العمل: يومياً من 10 صباحاً حتى 10 مساءً.

Tel: +96522060670

2. محل  alhamoudwatches

يتميز هذا المحل في الكويت بتوفير تشكيلة واسعة من الماركات العالمية المشهورة مثل رولكس، أوميغا، كارتييه، بريتلينغ، تاغ هوير، وشوبارد، بالإضافة إلى ذلك يمكنك العثور فيه على المجوهرات المزيّنة بالألماس والذهب الفاخر.

العنوان: شارع مبارك الكبير مدينة الكويت.

مواعيد العمل: يومياً من 9:30 صباحاً حتى 12:30 ظهراً، ومن 5 مساءًَ حتى 9 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.

Tel: +96522430543

3. محل Geneve Novelties

من أهم مميزات هذا المحل إنه يقدم خدمات متنوعة مثل الضمانات، الصيانة وإصلاح الساعات، تغيير البطاريات، تخصيص الساعات بأشكال وألوان مختلفة، وغيرها من الخدمات اللازمة.

العنوان: الكويت.

مواعيد العمل: يومياً من 9:30 صباحاً حتى 10 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من 4:30 عصراً.

Tel: +96522997623

4. روائع جنيف للساعات

يقدم هذا المحل مجموعة متنوعة من الساعات الفاخرة والعصرية، بمختلف الأشكال والألوان والمواد، ويمكنك العثور فيه على ساعات يد للرجال والنساء، وتشمل تصاميمها ساعات رياضية، وعملية، وكلاسيكية، وهادئة.

العنوان: مدينة الكويت.

مواعيد العمل: يومياً من 10 صباحاً حتى 10 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من 4:30 عصراً.

Tel: +96522215817

يمكنك أيضًا قراءة: ماركات ساعات

بيع وشراء ساعات مستعملة في الكويت

تعد صناعة وتجارة الساعات المستعملة قطاعًا مهمًا في سوق المجوهرات والساعات في الكويت، وهنا بعض المعلومات حول بيع وشراء الساعات المستعملة في الكويت:

  • وجد العديد من المتاجر والصالات التجارية المتخصصة في بيع وشراء الساعات المستعملة في الكويت، ويمكن العثور على هذه المتاجر في المراكز التجارية الرئيسية والأسواق الحرة وأيضًا عبر الإنترنت.
  • قبل بيع ساعة مستعملة، فإنه يفضل تقييمها بواسطة خبير معتمد في المتجر أو الصالة التجارية. يتم تحديد قيمة الساعة بناءً على حالتها العامة والعلامة التجارية والموديل والعوامل الأخرى المتعلقة.
  • يمكن للأشخاص شراء الساعات المستعملة بأسعار مخفضة مقارنة بالساعات الجديدة. يتمتع البعض بالبحث عن الساعات الكلاسيكية أو النادرة التي قد لا تتوفر في الأسواق الجديدة.
  • يتم الاهتمام بالمصداقية والموثوقية عند شراء وبيع الساعات المستعملة في الكويت. من الممكن أن تقدم المتاجر والصالات التجارية ضمانات محددة للعملاء لضمان حالة الساعة وأصالتها.
  • قد يكون هناك أسواق ثانوية أو أحداث تجارية خاصة تخصص لبيع وشراء الساعات المستعملة في الكويت، ويمكن للمهتمين بالساعات المستعملة زيارة هذه الأماكن لاكتشاف العروض والتشكيلات المتاحة.

ساعات رولكس للبيع الكويت

يمكنك العثور على ساعات رولكس للبيع في عدة أماكن مختلفة في الكويت، ويمكنك زيارة محلات الساعات الراقية، مثل المحلات الفاخرة في المجمعات التجارية الكبرى أو مراكز التسوق الفاخرة. قد تجد أيضًا بعض المتاجر الخاصة بالساعات الراقية المعتمدة ومعارض الساعات المشهورة.

ساعات اصلية مستعملة للبيع الكويت

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك من خلالها شراء ساعات أصلية مستعملة في الكويت، أحد الخيارات هو شراء ساعة من أحد متاجر الساعات المحلية، تقدم العديد من هذه المتاجر ساعات مستعملة بأسعار مخفضة، خيار آخر هو شراء ساعة من أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع الساعات المستعملة. تقدم هذه المواقع مجموعة واسعة من الساعات للاختيار من بينها، وغالبًا ما تقدم أسعارًا تنافسية، فيما يلي بعض الأماكن المحددة التي يمكنك من خلالها شراء ساعات أصلية مستعملة في الكويت:

  • محل الوهيب للساعات: يقع هذا المحل في مجمع الأوقاف التجاري في الشرق، ويقدم مجموعة واسعة من الساعات الرجالية والنسائية الأصلية المستعملة.
  • شركة ووتش كويت للساعات الثمينة: يقع هذا المحل في مجمع الأوقاف التجاري في الشرق، ويقدم مجموعة متنوعة من الساعات الأصلية المستعملة، بما في ذلك الساعات الفاخرة.
  • سوق واقف: يعد سوق واقف أحد أشهر الأسواق في الكويت، ويمكنك العثور فيه على مجموعة متنوعة من الساعات الأصلية المستعملة بأسعار مخفضة.

محلات شراء الساعات المستعملة الأصلية

هناك العديد من المحلات التي تشتري الساعات المستعملة الأصلية في الكويت. فيما يلي بعض أشهر هذه المحلات:

  • مجوهرات التناك: يقع هذا المحل في مجمع سوق الذهب المركزي في المباركية، ويقدم خدمات شراء وبيع الساعات المستعملة الأصلية.
  • جولدن تايم للساعات: يقع هذا المحل في مجمع 360 في السالمية، ويقدم خدمات شراء وبيع الساعات المستعملة الأصلية.
  • شركة ووتش كويت للساعات الثمينة: يقع هذا المحل في مجمع الأوقاف التجاري في الشرق، ويقدم خدمات شراء وبيع الساعات المستعملة الأصلية، بما في ذلك الساعات الفاخرة.

عند بيع ساعة مستعملة أصلية، من المهم أن تتأكد من أنها في حالة جيدة. يجب أن تكون الساعة خالية من الخدوش أو التلف الكبير/ يجب أيضًا أن تأتي الساعة مع جميع الملحقات الأصلية، مثل الضمان والصندوق.

ساعات مستعمله للبيع في الكويت انستقرام

هناك العديد من حسابات انستقرام التي تعرض ساعات مستعمله للبيع في الكويت. فيما يلي بعض أشهر هذه الحسابات:

  • ساعات مستعمل اصلي (@royal_qabi)
  • الوهيب للساعات (@alwaheb_watches)
  • شركة ووتش كويت للساعات الثمينة (@watch___q8)

محل ساعات المباركية

في منطقة المباركية، يمكنك العثور على العديد من محلات الساعات المتخصصة. إليك بعض الاقتراحات:

  • ساعات الحسيني: يقدم محل ساعات الحسيني مجموعة متنوعة من الساعات الفاخرة والعصرية.
  • واتش ورلد: يعد واتش ورلد وجهة مميزة لمحبي الساعات، حيث يوفر تشكيلة واسعة من الماركات العالمية.
  • ساعات بلد الوليد: يعتبر محل ساعات بلد الوليد مرجعًا لعشاق الساعات في المباركية، حيث يقدم تشكيلة مميزة من الساعات.
  • محلات المجوهرات: قد تجد محلات المجوهرات في المباركية تقديم مجموعة من الساعات الراقية، فتفحص قسم الساعات في هذه المتاجر.
زر الذهاب إلى الأعلى