منوعات

أفضل 9 محلات ساعات في الإمارات

تمتلك دولة الإمارات أفضل المحلات ومجموعة هائلة من أكبر محلات ساعات، وذلك لأن الساعات هي أدوات رئيسية في الحصول عليها، وبدونها لا تكتمل طلة وأناقة الفرد، كما أنها من أدوات الأكسسوار التي تمتلك شعبية كبيرة بمختلف الماركات منها، وتهتم المحلات جميعها بتوفير كافة الموديلات وكافة الأنواع من الماركات التجارية المعروفة في الدول المختلفة، وذلك لأن جميع محلات الأكسسوار لا تخلو من وجود ركن متخصص للساعات وجميع ما لديها من أنواع وماركات متعددة، وتساهم المحلات في توفير الأنواع المتناسبة مع جميع العملاء من الساعات الحريمي والرجالي، بالأنواع العالمية والأخرى المتوسطة.

أفضل ماركات ساعات في الإمارات

تتنوع الماركات والخامات المتعارف عليها من الأنواع الشهيرة التي يطلبها العملاء، والتي تمتاز بالجاذبية والرقي في مظهرها، ومن أهم هذه الماركات ما يلي:

1. UnlesseNardin

هي عبارة عن علامة تجارية معروفة، ويعود تاريخ وجودها إلي امتلاك العملاق الفرنسي الذي يدعي kering لها، وذلك منذ عام ١٨٤٦م، وذلك عند تأسيسه لهذه العلامة التجارية المعرفة في Le Locle، بعد انتهائه من التدريبات على تصنيع الساعات بصحبة والده.
وتتعاون العلامة التجارية في هذه الأوقات مع سلسلة من أبرز التصميمات الكلاسيكية من تصميمات الكرونومتر بحري والتصميمات الكلاسيكية البسيطة، وهذه من أهم المزايا التي تتمتع بها.

2. PatikPhilippe

تسمي العلامة التجارية هذه وفقاً لمن قام بتصميمها، وسميت بذلك نظراً للمصمم العالمي Patik مع شريكه Chapik، وهذه الماركة تختص بتوفير أجهزة الكرونوغراف والساعات الراقية، ودخلت هذه العلامة بالتاريخ منذ تصميمها لأول ساعة يد ذات تعقيدات غير منتشرة للنساء، بجانب تصميمها لساعة يد تقويم.

3. Rolex

هي أشهر ماركة من الساعات، وهي ماركة سويسرية تهتم بتصنيع أجزاء الساعات المعترف بها دولياً لتتخذها كرمز لمكانتها بالأسواق.

محلات ساعات في الإمارات

تعبر محلات ساعات في الإمارات عن نبذة معروفة من أفضل الماركات التجارية وأفضل الأنواع المتوافرة من الساعات، التي يبحث عنها الجميع عند الرغبة في شراء مثل هذه الأنواع من الساعات.
ويتوافر بالمحلات جميع الماركات العالمية والماركات الأخرى المتوسطة وعلى العميل اختيار ما يريده، ومن بين أهم محلات ساعات في الإمارات ما يلي:

1. محل أحمد صديقي وأولاده

من المتعارف عليه أن محل أحمد صديقي وأولاده هو من أفضل محلات بيع وتوزيع الساعات مختلفة الأنواع سواء الرجالية أو الساعات الحريمي، وانطلق مسير المحل منذ أكثر من 60 عام، إلي أن أصبح من أفضل المحلات الرائدة على مستوى المنطقة.
ويوفر كافة الأنواع التي يريدونها العملاء من الساعات، ويضم كافة التصميمات الإبداعية لعدد لأكثر من 60 ماركة تجارية معروفة، ومن أهم الماركات المتوافرة به ما يلي:

  • باتك فيليب.
  • رولكس.
  • فان كليف.
  • تشوبارد.

مع وجود غيرها من الكثير من الأنواع التجارية المعروفة، تنتشر الفروع الكبرى لمحل أحمد صديقي وأولاده في معظم الأنحاء داخل دولة الإمارات وفي دبي.

  • عنوان المحل:- الإمارات- دبي- وافي مول- شارع عود ميثاء.
  • رقم الهاتف:- Tel:+043246060

2. محل ريفولي

هو عبارة عن شركة رائدة تهتم ببيع وتوزيع الساعات وتوفر جميع ماركات الساعات الرائدة والمختلفة الغير متوافرة في غيرها من المحلات أو الشركات الأخرى، وتعرف بأنها وكيل ساعات رادو بالإمارات.
ويتوافر بداخل شركة ريفولي أكثر من حوالي 100 نوع وماركة رائدة من الساعات المرموقة والعلامات التجارية النادرة، وذلك ما يجعلها أفضل اختيار لمن يبحث عن شركة معروفة ولها الماركات المتنوعة والحديثة من الساعات، ومن أشهر ماركتين لديها هما؛

  • قوتشي.
  • مونت بلاك.

وتنتشر الفروع الأخرى للشركة في أكثر من نص الإمارات، ويوجد لها فرع في كل مدينة من مدن الإمارات.

3. محل بيت الساعات

تعرف مجموعة محلات بيت الساعات بأنها جزء لا يتجزأ من مجموعات الفطيم للمجوهرات والساعات، وتأسست بالإمارات منذ عام 2971م، وتعرض أفضل وأجود الموديلات من الساعات بأنواع الرجالي والحريمي بجميع الأذواق التي تتناسب مع العملاء، وتمتلك العديد من العلامات التجارية المعروفة، ومن بينها ما يلي:

  • إمبوريو.
  • مايكل كورس.
  • ديزل.
  • ألبا.
  • أرماني.

وذلك بجانب الأنواع الأخرى بالأسعار المعقولة والتي تتناسب مع الكثير من العملاء من أبناء الطبقة المتوسطة.

  • عنوان المحل: الإمارات- دبي- سيتي سنتر.
  • رقم الهاتف: Tel:+042952906

4. محل بولغري

هو اسم تابع لعلامة تجارية شهيرة تسمي بولغري، وظهرت بالعالم الإماراتي منذ عام 1884م،وهي علامة تجارية إيطالية، وتمتاز مجموعة محلات بولغري بتوفير المنتجات العصرية الغير متعارف عليها في المحلات الأخرى.
وذلك بجانب تميزه بالتصميمات الفريدة من نوعها، والتي يتم استيحائها من أشكال الأفاعي، وتدخل التقنيات السويسرية في تصميمها.
وبذلك فهو من أفضل محلات ساعات في الإمارات، ويمكن زيارته من خلال الموقع الخاص به، أو التواصل معه عن طريق الأرقام الهاتفية بالأسفل.

  • عنوان المحل: الإمارات- أبو ظبي- جاليريا- جزيرة المارية.
  • رقم الهاتف: Tel:+026761414

5. محل سواتش للساعات بالوحدة مول

يمثل أهم محلات ساعات في الإمارات، وتتناسب منتجاته مع الفئة الأصغر سناً، وذلك فيما يوفره من ساعات، وهو عبارة عن علامة تجارية سويسرية تتسم بالريادة في مجال تصميم الساعات الشبابية والرياضية، كما أنها أيضًا من الأنواع الشهيرة في توفير الساعات المعدنية والمطاطية متعددة الألوان، وبأحدث تصميم غير معروف لدى المواطنين بالمنطقة.

  • عنوان المحل: الإمارات- أبو ظبي- الوحدة مول.
  • رقم الهاتف: Tel:+024439260

6. محل بياجيه بوتيك

من أفضل محلات ساعات في الإمارات المعروفة والشهيرة هو محل بياجيه بوتيك، والذي يعرف بأنه من أفخم المحلات أيضًا، وهو عبارة عن علامة تجارية يعود تاريخ ظهورها إلي عام 1874م، ويشتهر محل بياجيه بوتيك بتصميم أفخم أنواع الساعات والمجوهرات.
وبجانب ذلك فيتمكن من تصميم ساعات ذهبية أيضًا لطلب العميل، ويوفر اجراءات تصميم Acheter cialis en ligne france

الساعات مختلفة الأنواع من الرجالية والحريمي، والساعات الشبابية والرياضية.
ويمتاز المحل بدقة التصنيع واستخدام أنواع مختلفة من المواد في تصنيع ساعات مميزة وفريدة من نوعها،ويذهب إليه العملاء في حالة في شراء هدية جذابة ومتميزة، أو الحصول على إطلالة رائعة وجذابة في حالة الذهاب إلي مناسبة ما.

  • عنوان المحل: الإمارات- أبو ظبي- جاليريا- جزيرة المارية.
  • رقم الهاتف: Tel:+026670044

7. محل رولكس

يعبر اسم المحل عن وجود علامة تجارية رائدة في مجال تصميم أبرز الماركات من الساعات، ويمثل من المحلات الموجودة في أبو ظبي، وأفضل المحلات المتميزة والفخمة في تصميم ساعات على أعلى الطرازات الحديثة.
ويوفر جميع أنواع الساعات من ماركة رولكس الشهيرة بالأسواق ضمن العلامات التجارية الأعلى سعرًا، وجميع الساعات المتوافرة بالمحل تصنع يدوياً بأفضل المواد والمعادن الثمينة، والتي تظهر على الظهور النهائي لها.

  • عنوان المحل: الإمارات- أبو ظبي- مشرف مول.
  • رقم الهاتف: Tel:+026420500

8. محل أوميجا

يعد محل أوميجا واحد من أفضل محلات ساعات في الإمارات، التي توفر مجموعة رائعة من الساعات على أعلى الطرازات وأفخم الأشكال.
ويوفر مجموعة كبيرة من أفخم الساعات فاخرة الأنواع، من الساعات الفولاذية، والساعات الذهبية وساعات الغطس، وبذلك فيسهل كثيراً على العملاء الحصول على ما يريدونه من أنواع ساعات.

  • عنوان المحل: الإمارات- أبو ظبي- ياس مول.
  • رقم الهاتف: Tel:+025654710

9. شركة الفطيم للمجوهرات والساعات

تعتبر شركة الفطيم من أهم الشركات الشهيرة بتصميم أفضل الطرازات وأشهر الأنواع من الساعات، وتحوذ شركة الفطيم على سمعة عريقة بأسواق تصميم الساعات والمجوهرات.
وذلك بجانب ما توفره من أنواع شهيرة عالية الجودة من أفضل الساعات، والتي من بينها ما يلي:

  1. مايكل كورس.
  2. سيكو.
  3. إمبوريو.
  4. ألبا.
  5. أرماني.
  6. أديداس.
  7. سيكو.
  8. جيس

وغيرهم من الكثير من الماركات العالمية التي تتوافر لدى شركة الفطيم، ولذلك فهي تساهم في توفير كافة ما يحتاج إليه العملاء.

أسعار ساعات في الإمارات

تختلف أسعار الساعات في الإمارات، وتتحدد وفقًا لقيمة المواد التي تم إضافتها للساعة عند تصنيعها، وبذلك فترتفع وتنخفض القيمة المالية للساعات من خلال معرفة الخامة المصنعة منها.
وأيضًا مع اختلاف الماركة المتعارف عليها من الماركات العالمية للساعات في الإمارات، وتمتاز هذه الماركات بارتفاع الأسعار لها بشكل مبالغ فيه، ولكن الأنواع الأخرى فتتواجد بأسعار متناسبة مع الجميع.
ويمكن للجميع الحصول عليها، ولذلك فيصعب تحديد السعر النهائي لساعة ما، وذلك لأهمية معرفة الماركة المصنعة منها والمواد الخام أولًا.

وهذه عبارة عن مجموعة من أهم وأفضل محلات ساعات في الإمارات، والتي يتجه للبحث عنها الكثير من الأفراد والعملاء في حالة الإقبال على شراء الساعات، والحاجة إلي معرفة الماركات والأسعار الموضوعة على كل نوع منهما، ويمكنكم أيضًا طلب أمور الساعات والتوصيل إلي المنازل من خلال أرقام المحلات بالأسفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى