خدمات

أفضل 10 محلات ذهب في جدة

تشتهر السعودية بأنها هي مملكة الذهب وذلك لأن بها أكبر مصنع مجوهرات في الشرق الأوسط، وتنعم مدينة جدة بوجود العديد من محلات الذهب وذلك لوجود المصنعين والمصممين للمجوهرات الأصلية وبكميات كبيرة، كما تتسم محلات الذهب في جدة بأنها تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المجوهرات ذي النوعية الجيدة وبتكلفة معقولة عن غيرها من المدن، بالإضافة أن تلك المحلات جميعها تتسم بالمصداقية والأمانة في التعامل مع الزبائن.

أشهر محلات ذهب في جدة

من الجدير بالذكر أن معظم المجوهرات الذهبية المباعة في المملكة العربية السعودية توجد في محلات الذهب في جدة ومن أشهر أماكن شراء الذهب في مدينة جدة ما يأتي:

1. محل الكندرة للمجوهرات

من أهم وأشهر المحلات التي تقدم أفضل نوعيات المجوهرات والذهب الاصفر ٢٢ قيراط في حين أن الذهب الأبيض لم يسمع به من قبل فهو يتواجد في أسواق جدة، محل الكندرة مكان رائع لشراء الذهب من مدينة جدة حيث يمكن للزوار أن يجدوا كل أنواع التصاميم المبهرة في المحل.

العنوان: طريق الملك فهد الفرعي – الصحيفة – جدة – المملكة العربية السعودية.

2. محل العسيم للمجوهرات

يعد محل العسيم من أشهر المحلات التي تصنع المجوهرات ذات التصميمات الرائعة والذي يوفر مجموعة كبيرة من التصاميم الفريدة والمميزة والتي تجذب العديد من العملاء من اصحاب الذوق الرفيع.

العنوان: شارع الستين – حي الملز – جدة

يمكنك التواصل مع المحل من خلال الاتصال على رقم Tel: 0114777459

3. محل أصول الذهب في جدة

يعتبر المحل من أقدم وأشهر محلات الذهب في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية حيث يقدم قطع فنية من المجوهرات الأصلية من الذهب الخالص والمميز مما جعله من أقدم محلات الذهب في جدة حيث يذهب إليه العديد من العملاء للتعامل معه لأنه محل يتسم بالجودة والمصداقية في التعامل.

العنوان: شارع قابل – البلد – جدة – المملكة العربية السعودية

للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel:0532674449

4. محل أبو سلطان لبيع وشراء الذهب والمجوهرات

يقدم محل أبو سلطان أفضل مجموعة من المجوهرات الماسية والفريدة بالإضافة إلى بيع الساعات الفاخرة كما يقدم المحل مزيج من المجوهرات التقليدية والمعاصرة لتتناسب مع جميع الأذواق.

العنوان: ميدان الدراجة – طريق الملك فهد – حي القنصلية – جدة

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على رقم Tel: 0126920311

5. محل الوسام الرفيع للذهب والمجوهرات

يتسم محل الوسام الرفيع للذهب والمجوهرات بأنه يقدم مشغولات ذهبية مميزة ورائعة وتصميم عصري يناسب متطلبات العصر ويناسب جميع الاذواق داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

العنوان: الفيحاء – جدة – المملكة العربية السعودية

للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel: 0500201755

6. محل داماس للمجوهرات

تتميز مجوهرات هذا المحل بالجمال والرقة والدقة في التصميم، كما يشتهر المحل ببيع المجوهرات والذهب الأبيض حيث يتميز في بيع المجوهرات الراقية والمميزة في جميع أنحاء المملكة.

العنوان: سوق جدة الدولي – جدة – المملكة العربية السعودية

العطلة الأسبوعية للمحل يوم الجمعة

7. محل مجوهرات معوض

هذا المحل يتميز بدقة التصميم ورقتها ومن أشهر محلات الذهب في مدينة جدة يتميز بتقديم أفضل وأجمل مجوهرات وقطع ذهبية تتسم بالدقة في التصميم والاحترافية في التصنيع، ويشتهر أنه واجهة إعلامية لتصميم أجود أنواع الذهب في جدة.

العنوان: تقاطع شارع الاندلس – جدة – المملكة العربية السعودية

8. محل مجوهرات لازوردي

يتميز محل لازوردي بالتنوع في القطع الذهبية حيث يجمع مجوهرات هذا المحل بين المجوهرات ذات التصميمات العصرية والمجوهرات ذات التصميمات التقليدية كما يشتهر هذا المحل بالمهارة البالغة في تصميم القطع الذهبية عيار ٢٢ جرام.

العنوان: ردي سي مول – شارع الأمير فيصل – جدة

9. محل جوي الو كاس للمجوهرات

يقدم المحل أرقى وأفخم أذواق المجوهرات كما يتميز المحل بتقديم منتجات ذهبية ذات تصميمات عالية الجودة وتناسب كافة الأذواق.

العنوان: شارع الملك بن عبد العزيز – جدة

10. محل مجوهرات زهرة الخليج

ينفرد محل زهرة الخليج بتقديم تصميمات عالية الجودة والتي تناسب الأفراح والمناسبات كما يتميز المحل بتقديم خدمة توصيل منتجاتها لكافة أنحاء المملكة.

العنوان – شارع الامير محمد بن عبد العزيز – جدة

للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel: 0545541769

محلات الذهب في جدة البوادي

يوجد في سوق البوادي بجدة الكثير من محلات الذهب التي تقدم أجمل التصميمات العصرية والأنيقة ومن أشهر المحلات في جدة البوادي:

  • محل الرميزان للذهب والمجوهرات

يحظى المحل بتقديم مشغولات ذهبية عصرية تواكب الموضة وتناسب كافة الأذواق داخل وخارج المملكة العربية السعودية والمجوهرات لديه تتميز بالتنوع والفخامة.

العنوان: طريق الملك فهد – الستين – سوق البوادي – جدة

للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel: 0122561189

  • محلات العماري للذهب

تتنوع الأسعار في المحل لتناسب جميع الميزانيات حيث يقدم تصميمات خواتم واساور وخلاخيل وحلقان حديثة تناسب كافة الأذواق في العالم وليس في المملكة العربية السعودية فقط.

العنوان: حي التنعيم – سوق البوادي – جدة

للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel: 801124454

  • محل أبناء سالم للمجوهرات الأصلية

يتميز هذا المحل عن غيره بتقديم قطع ذهبية عصرية ورفيعة كما يتميز بالحرفية البالغة في التصميم بالإضافة إلى استخدام المحل الأحجار الملونة في التصميم لزيادة جمال القطع الذهبية.

العنوان: جدة – حي البوادي – شارع الملك فهد

للتواصل مع المحل الاتصال على رقم Tel: 0126525376

أرخص محلات ذهب في جدة ٢٠٢٣

يوجد في جدة أرخص محلات ذهب تتميز بالمصداقية في التعامل وعدم المغالاة في السعر عن القدر الذي تعلنه بورصة الذهب في عمليات الشراء والبيع ومن أرخص المحلات التي تبيع الذهب والمجوهرات الاخرى بسعر اليوم:

  • محل العماري للمجوهرات

أهم وأفضل محل ذهب في مدينة جدة يبيع بسعر اليوم وبأرخص الأسعار يعتمد المحل على أفضل المصممين في العالم العربي والغربي يوفر المحل العشرات من القطع الذهبية اللامعة التي تتميز بروعة التصميم.

العنوان: حي البوادي – مدينة جدة – المملكة العربية السعودية

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على رقم Tel: 966545555974

  • محل مليار للذهب والماس

يوفر المحل موديلات مميزة ومصنعة من خامات أعلى من الذهب مثل الألماس وهو يعد من أفخم محلات الذهب والذي يقدم منتجاته بأسعار تنافسية تناسب كل الاذواق.

العنوان: مبنى البلد – سوق الذهب – جدة

للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel: 912262300916

  • مجوهرات م٠ فتيحي

يقدم المحل تشكيلة مميزة من المشغولات الذهبية الفاخرة التي تصلح للتقديم  كهدايا في المناسبات السعيدة ومن أرخص محلات الذهب في مدينة جدة.

العنوان: طريق الأمير سلطان – مدينة جدة

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على رقم Tel: 966565919292

  • مجوهرات ليلتي

من أرخص محلات الذهب في جدة لهذا العام ومن أشهر محلات الذهب والماس في مدينة جدة يعرض المحل مشغولات ذهبية بتصميمات عصرية راقية ومبتكرة ورقيقة وفي غاية الأناقة والجمال، مما جعله من محلات الذهب المميزين داخل مدينة جدة.

العنوان: سوق جدة الدولي – حي الروضة – مدينة جدة

للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel  96653969090

  • محلات بن مطر للذهب والمجوهرات

من أفضل وأرخص محلات الذهب في مدينة جدة، يتوفر داخل المحل مشغولات ذهبية ترضي كافة الأذواق وتبهر عملاءه بروعة الموديلات الأنيقة وتصميماتها المميزة.

العنوان: شارع رضا النجفي- الصفا – مدينة جدة

للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel: 966126791583

في نهاية المقال نرجو أن قد وفقنا لعرض أشهر محلات الذهب في جدة وأن مدينة جدة التي تشتهر بوجود العديد من ماركات الذهب بها وتنوع المشغولات الذهبية وبأرخص الأسعار.

زر الذهاب إلى الأعلى