أفضل 5 محلات دراجات نارية في قطر

تعتبر قطر واحدة من الدول الخليجية التي تشهد ازدهارًا كبيرًا في صناعة الدراجات النارية. تتوفر في قطر محلات مختصة في بيع وصيانة وتجهيز الدراجات النارية، وتقدم مجموعة واسعة من الخيارات لعشاق الدراجات المحليين والمقيمين الذين يهتمون بركوب الدراجات.
تتنوع محلات الدراجات النارية في قطر بين المتاجر الكبيرة والمتاجر الصغيرة المستقلة. توفر هذه المحلات مجموعة متنوعة من الدراجات النارية، بدءًا من الدراجات الرياضية السريعة وصولاً إلى الدراجات المخصصة للطرق الوعرة والدراجات الكلاسيكية، بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير قطع الغيار والملحقات والملابس المتعلقة بركوب الدراجات.
معظم المحلات تضم فرقًا متخصصة في الصيانة وإصلاح الدراجات النارية، ويمكنها توفير خدمات متنوعة مثل تغيير الزيوت وإصلاح المحركات وتركيب الأكسسوارات والتعديلات الشخصية حسب رغبة العملاء، وفي هذا المقال سنعرض عليك أهم محلات دراجات نارية في قطر.

أفضل محلات دراجات نارية في قطر

1. قطر رايدرز (Qatar Riders)

يعتبر متجر قطر رايدرز واحدًا من أبرز متاجر الدراجات النارية في قطر. يوفر المتجر مجموعة واسعة من الدراجات النارية ومعدات الركوب والملحقات.

2. كاتيدر (KatiDirt)

يعتبر كاتيدر متجرًا متخصصًا في الدراجات النارية الرباعية والدراجات الوعرة في قطر. يوفر المتجر مجموعة متنوعة من الدراجات الرباعية وقطع الغيار والملحقات المتعلقة بها.

3. دراجات قطر (Qatar Bikes)

يقدم متجر دراجات قطر مجموعة واسعة من الدراجات النارية، بدءًا من الدراجات الرياضية وصولًا إلى الدراجات الكروس والدراجات الكلاسيكية. يوفر المتجر أيضًا خدمات الصيانة والإصلاح.

4. متجر توب سبيد (Top Speed Store)

يوفر متجر توب سبيد مجموعة متنوعة من الدراجات النارية ومعدات الركوب والملحقات. يتميز المتجر بتوفير منتجات عالية الجودة وماركات مشهورة في عالم الدراجات النارية.

5. “دراجات وعرة” (Offroad Bikes)

يركز متجر دراجات وعرة على الدراجات النارية المناسبة للطرق الوعرة والمغامرة، يوفر المتجر مجموعة واسعة من الدراجات الرياضية والدراجات الكروس والدراجات الرباعية.

محلات دراجات نارية في قطر

  • ALOQAILI BIKERS
  • مستر بايك MSTAR BIKE MOTORCYCLES
  • الفردان للدراجات
  • N RIDERS Motorcycles
  • Bike Life -بايك لايف لصيانة الدراجات
  • بويز تويز موتورز
  • 974 bikers
  • الرالي للدراجات النارية والبحرية Al Rally Motors Jaske
  • SPECIAL MOTORCYCLE AND ACCESSORIES TRADING & MOTORBIKE REPAIR WORKSHOP
  • RIDERS CHOICE
  • مركز قطر للدراجات النارية
  • PARTNER BICYCLE AND MOTOR CYCLE REPEIRING
  • RAFCO Motors
  • محل مشاعل الخلیج للدراجات
  • مشعل للدراجات
  • محلات تأجير دراجات نارية
  • TGB QATAR

أنواع الدراجات النارية

1. اس واي ام اوربت 2 موديل 2021

اس واي ام اوربت 2 موديل 2021 بمحرك 150 سي سي، مع ناقل جركة اوتوماتيكي، تنتقل السرعة إلى العجلات عبر منظومة الجر الخلفي، وعدد 2 مقعد، بالإضافة إلى حزمة من المصابيح الامامية، وهيكل انسيابي.

2. اس واى ام سيمفونى اس موديل 2021

الدراجة اس واى ام سيمفونى اس موديل 2021 بمحرك 150 سي سي، يعمل بمنظومة الدفع الخلفي مع ناقل حركة أوتوماتيكي، و نوع وقود 92، وعدد 2 من المقاعد.

3. اس واى ام فيدل 3 موديل 2021

اس واى ام فيدل 3 موديل 2021 بعدد 2 من المصابيح الامامية، وعواكس اضاءة جانبية، مع محرك دفع خلفي سعة 150 سي سي، أوتوماتيكي الاداء، ثنائي المقاعد، و وقود مستخدم 92.

4. بجاج بلسر 180 موديل 2021

تعتمد الدراجة النارية بجاج بلسر 180 موديل 2021 على نوع وقود 92، ومحرك 180 سي سي، يعمل عبر منظومة الدفع الخلفي، وعدد 2 من المقاعد، وناقل حركة مانوال، ومنظومة رباعي السرعات.

5. بجاج بوكسر اكس 150 موديل 2021

تستمد بجاج بوكسر اكس 150 موديل 2021 قوتها من محرك 150 سي سي، رباعي السرعات مانيوال، يعمل عبر منظومة الدفع الخلفي، مع وقود 95، وبمقدمة تحتوي على مصابح دائري، و عدد 2 مصابيح اشارة في الناحية الامامية، وعدد 2 مقعد، و اشارات خلفية دائرية.

6. بينيلي فى ال ار موديل 2021

تأتي الدراجة النارية بينيلي فى ال ار موديل 2021 بمحرك 150 سي سي، رباعي السرعات مانيوال، دفع خلفي، بالاضفة غلى نسخة اخرى تستمد قوتها من محرك رباعي السرعات ايضا بسعة 200 سي سي، يعمل عبر منظومة الدفع الخلفي، ووقود 92.

7. بينيلي فى ال اكس موديل 2021

زودت الدراجة النارية بينيلي فى ال اكس موديل 2021 بمحرك 200 سي سي، بعدد 1 اسطوانة، وناقل حركة مانيوال، مع 5 سرعات تعمل بمنظومة الدفع الخلفي، و وقود 92، مع تصميم مرتفع نسبيًا، وعجلات ذات نقشات بارزة وغائرة، واشارات امامية وخلفية.

8. بينيلي كافينيرو موديل 2021

تعتمد الدراجة بينيلي كافينيرو موديل 2021 على ناقل حركة اوتوماتيكي، وعدد 2 مقعد، بينما تنتقل السرعةعبر منظومة الدفع الامامي، مع محرك 150 سي سي، و نوع وقود 92، بالاضافة إلى واجهة امامية تعمل على تقليل الهواء، ومصابيح دائرية وهيكل خارجي بارز نسبيًا.

9. دايون 4 اكسبريس موديل 2021

تعمل الدراجة النارية دايون 4 اكسبريس موديل 2021 عبر منظومة الدفع الخلفي، و منقل حركة مانيوال، يستمد قوة الاداء من محرك 150 سي سي، ونوع وقود 92، وعدد 2 مقعد، مع جنط معدني ثلاثي الاضلاع، و قاعدة تثبيت معدنية خلفية.

10. بينيلي TRK 502X موديل 2021

دعمت الدراجة النارية بينيلي TRK 502X موديل 2021 بمحرك قوي 2 سليندر، سعة 500 سي سي، يستطيع ان ينتج قوة قدرها 48 حصانا، مقترن بناقل حركة مانويال، 5 سرعات، يعمل عبر منظومة الدفع الخلفي ووقود 92، مع عدد 2 مقعد، وتصميم خارجي رياضي المظهر.

قد يهمك أيضا:أفضل 4 محلات بيع الدراجات النارية في الكويت