منوعات

أفضل 8 محلات جلابيات في عنيزة

تعتبر محلات جلابيات في عنيزة واحدة من الوجهات الرائعة للأشخاص الذين يبحثون عن الأزياء التقليدية السعودية الأنيقة، تعتبر عنيزة مدينة رائعة في منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية، وتشتهر بثقافتها العريقة وتراثها العربي الغني.

تجذب محلات جلابيات في عنيزة السياح والمقيمين على حد سواء، حيث يتميز هذا النوع الفريد من الملابس بتصميمه الأصيل والأنيق الذي يجمع بين التقاليد والموضة الحديثة، يتوفر في هذه المحلات تشكيلة متنوعة من الجلابيات الملونة والمطرزة بأنماط فنية تعبر عن الثقافة والتراث السعودي.

محلات جلابيات في عنيزة

1. محل الفخامة للجلابيات

العنوان: الرياض – أسواق طيبه – بوابة ٤ كشك رقم (B4-20) (مقابل محل دار راما للجلابيات)

050 123 4513 Tel

2. محل الرواد للجلابيات

العنوان: جانب الفالح للرياضة

056 968 8842 Tel

3. محل العريقة للجلابيات

العنوان: سوق الحب جملة العبايات، الدواسر، الدمام 32416

053 611 7585 Tel

4. محل الأصالة للجلابيات

العنوان: حي البلد، جدة 22233

053 938 3924 Tel

5. محل الحنان للجلابيات

العنوان: شارع الحنان بجوار محل ماي روز

2659896 4 971 + Tel

6. محل الذوق السعودي للجلابيات

العنوان: العليا، الرياض 12251

053 202 0210 Tel

7. محل الفرح للجلابيات

العنوان: PQQM+59J، شارع خالد بن الوليد، الاندلس، الرياض 13212

053 339 1556 Tel

8. محل الأنوثة للجلابيات

العنوان: 4HHQ+5W9، شارع البديع، البديع، البحرين

+973 3317 8417 Tel

جلابيات شيار

جلابيات شيار هي علامة تجارية سعودية مشهورة ومرموقة في صناعة الجلابيات، تتميز بتصميماتها الفاخرة والمبتكرة التي تجمع بين الأناقة والأصالة، تعتبر جلابيات شيار مرجعًا للموضة السعودية التقليدية، حيث تحافظ على التراث الثقافي السعودي وتعكس جماله وروعته في تصميماتها.

تقدم جلابيات شيار تشكيلة واسعة من الأقمشة الفاخرة والتفاصيل الدقيقة مثل التطريز والكشكشة والخرز، مما يضيف لمسة من الفخامة والجمال للجلابيات، تتوفر فيها مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط.

مما يسمح للعملاء باختيار الجلابية التي تناسب أذواقهم وتلبي احتياجاتهم للمناسبات المختلفة.

العنوان: الديرة، محل رقم 1044، الرياض 12634

شيار للجلابيات فروع

شيار للجلابيات هي علامة تجارية سعودية مشهورة ومرموقة في مجال تصميم وتصنيع الجلابيات، تعتبر شيار من العلامات التجارية المعروفة في المملكة العربية السعودية ولديها عدة فروع في مختلف المناطق.

فروع شيار للجلابيات بالرياض

شيار للجلابيات هي علامة تجارية سعودية مشهورة ومرموقة في صناعة الجلابيات، وتعتبر وجهة مرموقة للنساء اللواتي يبحثن عن التصاميم الفاخرة والجودة العالية في الرياض، تقدم شيار تشكيلة واسعة من الجلابيات التقليدية والعصرية التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات.

واحة الجلابية

واحة الجلابية هي مجمع تجاري مشهور في الرياض يخصص لبيع الجلابيات والملابس التقليدية السعودية، يُعتبر واحة الجلابية وجهة محبوبة للسكان المحليين والزوار الذين يبحثون عن الجلابيات ذات التصاميم الفريدة والجودة العالية.

يتميز هذا المجمع بتوفير مجموعة واسعة من الجلابيات التي تتناسب مع جميع الأذواق والمقاسات، يمكن للزوار الاختيار من بين تصاميم مختلفة ومتنوعة مثل الجلابيات التقليدية الكلاسيكية والجلابيات المعاصرة ذات اللمسات العصرية، كما يتوفر في واحة الجلابية مجموعة واسعة من الألوان والأقمشة الفاخرة، مما يضمن تنوعًا وتميزًا في الاختيار.

إلى جانب الجلابيات، يمكن للزوار العثور في واحة الجلابية على مجموعة من الملحقات والإكسسوارات التي تكمل الإطلالة السعودية التقليدية مثل الشالات والأوشحة والحقائب، كما يحتوي المجمع على متاجر أخرى تقدم ملابس ومنتجات تجميل وحرف يدوية تعكس الثقافة السعودية.

العنوان: النخيل مول، حي النزهة، المغرزات، الرياض 12483

050 899 9008 Tel

جلابيات فخمة

جلابيات الفخامة هي قطع ملابس تمتاز بالتصميمات الأنيقة والجودة العالية، تتميز بالأقمشة الفاخرة والتفاصيل الدقيقة التي تضفي لمسة من الفخامة والتميز على الجلابيات، يتم استخدام الخامات الفاخرة مثل الحرير والشيفون والدانتيل والتطريز اليدوي والخرز لإضفاء لمسة من الفخامة والجمال.

تأتي جلابيات الفخامة في مجموعة متنوعة من التصاميم، بدءًا من الجلابيات التقليدية ذات الألوان الزاهية والزخارف التقليدية إلى الجلابيات العصرية ذات التصاميم الأكثر حداثة والقصات الأنيقة، تضفي هذه الجلابيات لمسة من الأناقة والترف على إطلالة النساء، وتعكس الفخامة والذوق الرفيع.

تعتبر جلابيات الفخامة خيارًا مثاليًا للمناسبات الخاصة مثل الأعراس والحفلات والمناسبات الرسمية، حيث تتألق المرأة بأناقة ورقي، تتوفر جلابيات الفخامة في متاجر مختارة ومتاجر المصممين الشهيرة، ويمكن أيضًا تصميمها وفقًا للطلب لتلبية تفضيلات واحتياجات العملاء.

العنوان: سوق الحب جملة العبايات، الدواسر، الدمام 32416

053 611 7585 Tel

جلابيات اليشمك اون لاين

جلابيات اليشمك أون لاين هي علامة تجارية معروفة وموثوق بها في عالم الجلابيات عبر الإنترنت، تتميز بتصاميمها الأنيقة والعصرية التي تجمع بين الأصالة والتجديد، توفر جلابيات اليشمك أون لاين تشكيلة واسعة من الجلابيات للنساء، بدءًا من التصاميم التقليدية الكلاسيكية إلى الجلابيات المعاصرة ذات اللمسات الحديثة.

يتميز متجر اليشمك أون لاين بتوفير تجربة تسوق سهلة ومريحة، حيث يمكن للعملاء استعراض وشراء المنتجات عبر الإنترنت وبسهولة الدفع والتوصيل إلى عنوان العميل المحدد، تهتم العلامة التجارية بالجودة وتقدم منتجات ذات جودة عالية ومواد فاخرة لضمان رضا العملاء.

توب تاتو

توب تاتو هو مصطلح يشير عمومًا إلى عملية وضع الوشم المؤقت على الجسم باستخدام أنواع مختلفة من الوشم القابل للغسل.

يتم استخدام توب تاتو في العديد من الأحداث والمناسبات مثل الحفلات والمهرجانات وحفلات الزفاف والأعياد والمناسبات الخاصة، يتم تطبيق التاتو على البشرة بواسطة الماء أو بالضغط عليها لبعض الوقت، وعادةً ما يمكن إزالته بسهولة عن طريق غسل البشرة.

توب تاتو يوفر خيارًا مؤقتًا لتزيين الجسم بالوشم بدون الحاجة إلى التزام طويل الأمد، يتوفر في الأسواق مجموعة متنوعة من تصاميم توب تاتو التي تشمل الرموز والأشكال والكلمات والزخارف المختلفة، يُعتبر توب تاتو خيارًا شائعًا للأشخاص الذين يرغبون في تجربة الوشم لفترة مؤقتة قبل اتخاذ القرار بوشم دائم.

العنوان: الدور الأول، طريق الملك عبد الله، حياة مول بوابة 2, الرياض

055 782 3970 Tel

في النهاية، تعد محلات جلابيات في عنيزة وجهة لا غنى عنها لمحبي الأزياء التقليدية السعودية والباحثين عن التراث الثقافي، إنها محلات تتميز بتشكيلة متنوعة من الجلابيات الأنيقة والفريدة من نوعها.

والتي تجمع بين الأصالة والموضة الحديثة، وبفضل الجودة العالية للأقمشة والتصميمات المتقنة، تعكس جلابيات عنيزة جمال الثقافة السعودية وتعبر عن هوية المرتدي.

إنها تتيح للزبائن الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة ومرضية، حيث يتم تقديم خدمة عملاء ممتازة تساعدهم في اختيار الجلابية المثالية وتنسيقها مع الإكسسوارات المناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى