أفضل 10 محلات جلابيات في عجمان

يوجد العديد من محلات جلابيات في عجمان والتي تقدم جلابيات فخمة بأسعار مميزة، كما يوجد العديد من المحلات التي توفر أجمل موديلات فساتين سهرة في عجمان بأسعار تنافسية للغاية، بالإضافة إلى وجود أشكال مختلفة من المناسب تناسب المحجبات وغير المحجبات ايضاً.

محلات جلابيات في عجمان

إليك قائمة تضم أفضل محلات جلابيات في عجمان:

1. سوق الملابس والعبايات

يوجد العديد من الأسواق والمحلات التي تبيع الملابس والعبايات في عجمان، ومن بين أفضل هذه الأسواق يتصدر سوق الملابس والعبايات القائمة، لأنه يقدم تشكيلة واسعة من الملابس والعبايات.

العنوان: شارع عثمان بن عفان، الوان، النخيل، عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً، ومن الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 مساءً.

2. مركز الهاجس التجاري

يُعد مركز الهاجس التجاري من أفضل محلات جلابيات في عجمان، ومن مميزاته إنه يقدم تصاميم حصرية وفريدة، كما إن أسعاره مختلفة تناسب جميع المستويات، ويوجد لديهم تشكيلة كبيرة من الفساتين الرقيقة.

العنوان: 23 شارع بيروت، عجمان الصناعية، عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من 4 عصراً حتى 11 مساءً.

3. الذوق الراقي

يقدم محل الذوق الراقي العديد من الجلابيات الرائعة والراقية بأسعار مناسبة، كما يتوفر لديهم مجموعة من الملابس التركية الأنيقة، وبعض التصاميم العالمية الجذابة.

العنوان: الروضة، عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة من 1 ظهراً.

Tel: +971562222698

4. سوق صالح

يعتبر محل سوق صالح من أفضل محلات جلابيات في عجمان، ويتميز المحل بتقديم العديد من الجلابيات التراثية القديمة وايضاً أحدث التصاميم العالمية، ويضم مكان للخياطة ومكان لبيع جميع مستلزمات المرأة.

العنوان: ألوان، النخيل، عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً، ومن الساعة 4 عصراً حتى الساعة 11 مساءً.

Tel: +97198995255

5. انطونيلا

يقدم المحل مجموعة واسعة من الملابس والجلابيات والإكسسوارات للنساء، بما في ذلك الفساتين والبدلات والأحذية والحقائب وغيرها من مستلزمات النساء.

العنوان: 12 شارع بيروت، عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من 2 ظهراً.

6. مشغل ميار للملابس

يقع مشغل ميار في عجمان، وهو متخصص في تصميم وتفصيل الملابس النسائية وبيع الجلابيات، حيث يقوم المشغل بتقديم خدمات تفصيل الملابس حسب الطلب، بالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من الملابس الجاهزة للنساء.

العنوان: شارع عمرو بن العاص، عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 3 عصراً.

Tel: +97167484570

7. مصانع عجمان للملابس

تتميز مصانع عجمان للملابس بتوفير موديلات للملابس الرجالي والنسائي والأطفال بأفضل الرسومات المفضلة لديهم، كما تتوفر بها أماكن لتفصيل الملابس من أجود وأعلى أنواع الأقمشة، وهو من أحسن محلات جلابيات في عجمان.

العنوان: عجمان الصناعية، عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.

8. سوق فساتين عجمان

يعد محل سوق فساتين عمان واحدًا من أفضل محلات فساتين وجلابيات في عجمان، حيث يقدم خدمة سريعة ومهذبة لجميع الزبائن، ويسعى دائمًا لتقديم معاملة مهذبة تجعل كافة العملاء يشعرون بالراحة والثقة، وذلك من خلال سهولة التعامل والمساعدة في اختيار الملابس.

العنوان: شارع بيروت، عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10:30مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 3:30 عصراً.

9. ست الحبايب لتجارة الملابس الجاهزة

يُعد محل ست الحبايب لتجارة الملابس الجاهزة من أشهر محلات جلابيات في عجمان، كما يقدم مجموعة متنوعة من الملابس الجاهزة للنساء والأطفال بأسعار معقولة، يتميز المحل بالخدمة سريعة والمهذبة لجميع الزبائن.

العنوان: عجمان الصناعية، عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 11:45 مساءً.

Tel: +971551015372

10. محل الحريبي للأزياء

يقدم محل الحريبي للأزياء مجموعة من أحدث الموديلات دائمًا والتي تتواجد فقط في عجمان، وهو مكان من الأماكن المميزة والتي ننصح دائمًا بزيارتها للحصول على أفضل عروض الأسعار سواء للشراء أو التأجير.

العنوان: عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.

Tel: +971522219375

ملابس هندية في عجمان

يوجد العديد من محلات بيع الملابس الهندية في عجمان، ويمكنك زيارة الأسواق التالية للعثور على ملابس هندية جميلة وبأسعار معقولة:

  • السوق الشعبي عجمان: يشتهر هذا السوق ببيع الملابس النسائية والعطور العربية والهندية.
  • جراند سنترال: يحتوي هذا المركز التجاري على محلات للملابس والأحذية والإكسسوارات من جميع أنحاء العالم.
  • عجمان سيتي سنتر: يحتوي هذا المركز التجاري على محلات للملابس والإكسسوارات والأحذية.

محلات التخفيضات في عجمان

هناك العديد من محلات التخفيضات في عجمان، ومن أشهرها مركز ميدل ايست، وهو واحد من أشهر وأكبر مراكز التسوق في مدينة عجمان، ويضم العديد من المحلات المختلفة.

كما يمكنك زيارة مركز سيتي سنتر عجمان، الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من متاجر الملابس وكارفور سوبرماركت ووجهات الترفيه مثل فوكس سينما وماجيك بلانيت وغيرها، ويقدم تخفيضات طوال أيام السنة.

مصانع الأقمشة في عجمان

يوجد العديد من مصانع الأقمشة في عجمان، ومن أفضل هذه المصانع هي مصنع ديربي للاقمشة، والذي يقع في شارع 33، ويمكنك أيضًا شراء الأقمشة من محلات الأقمشة في عجمان، وهي منتشرة في عدة مناطق حيوية في مدينة عجمان مثل أسواق عجمان.

جلابيات اماراتيه بالجمله انستقرام

يمكنك العثور على جلابيات إماراتية بالجملة على انستجرام، لأن هناك العديد من الحسابات التي تبيع جلابيات إماراتية بالجملة، مثل حساب “جلابيات الإمارات” و “جلابيات بأقل الاسعار” و “جلابيات دبــي” وغيرها من الصفحات.

1. محل حرير

يوجد العديد من محلات الحرير في عجمان، ومن أفضل هذه المحلات محل “مشاغل حرير”، والذي يقدم ملابس عربية وجلابيات وعبايات.

كما يمكنك زيارة محل “لمسة حرير للملابس الجاهزة” في عجمان، والذي يقدم ملابس جاهزة من الحرير، بالإضافة إلى محل “لمسات حرير للخياطة” في الروضة 2، والذي يقدم خدمات الخياطة.

2. محلات أواني في عجمان

توجد العديد من محلات أواني المطبخ في عجمان، ومن بينها محل قصر الأواني وهو يوفر لك جميع احتياجاتك من أواني المطبخ وزينة المنزل، ويوجد لديهم تشكيلة كبيرة من الأواني المختلفة التي تلائم جميع الاستعمالات.