منوعات

أفضل 8 محلات بيع القهوة في لبنان

محلات بيع القهوة في لبنان تقدم حبات القهوة بطريقة مميزة وبطعم ساحر لعشاق القهوة، حيث يعد مشروب القهوة من المشروبات التي لا يخلو كل بيت لبناني منها فهي تعد مظهراً من مظاهر الضيافة في لبنان.

هذه المحلات تشتهر بجودتها وكفاءة عملها وتوفير أجود أنواع البن المحمص كما تمتاز هذه المحلات بمرونتها العالية في التعامل مع كافة الزبائن، من خلال هذا السياق نقدم لكم أفضل محلات بيع القهوة في لبنان.

أفضل محلات بيع القهوة في لبنان

تشتهر دولة لبنان بتقديم أفضل كوب قهوة بطعم ونكهة مميزة حيث تعد القهوة من أهم  المنتجات التي تستهلك بشكل كبير في لبنان لذلك يوجد العديد من محلات بيع القهوة التي تتميز بالجودة العالية ومن أفضل هذه المحلات ما يلي:

1. محل حسن معتوق والمختار

من افضل محلات بيع القهوة في لبنان يشتهر بتوفير كميات كبيرة من البن الأثيوبي صاحب أفضل بن في العالم الذي تصنع منه أفضل أنواع القهوة العربية الفاخرة، يتميز هذا المحل بتقديم الكثير من أدوات تحضير القهوة وبأسعار معقولة تناسب الجميع بالإضافة إلى بيع القهوة المستوردة من الخارج بجودة عالية ومواصفات فريدة.

  • عنوان المحل: حارة شبيب- لبنان
  • Tel: 71228403

2. محل Bin Mansour

يعد هذا المحل من أشهر محلات بيع القهوة العربية والتركية في لبنان يوفر جميع أنواع البن العربي الأصيل والقهوة العربي والمستوردة بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من البهارات المحمصة التي تنال إعجاب الجميع في لبنان وأيضًا يوجد بالمحل أفضل منتجات المشروبات الساخنة من أنواع الكاكاو وأنواع الشاي المختلفة، يستطيع هذا المحل توفير منتجات مختلفة من القهوة المختصة وكل ما يلزم تحضير القهوة اللبنانية.

  • العنوان: بيروت- لبنان
  • Tel: 01471363

3. محمصة مرحبًا

توفر محمصة مرحبًا أجود أنواع القهوة العربية وبماركات عالمية ومحلية، كما يوجد بالمحل حبهان أمريكي وقرنفل ومشكل من البهار المطحون والمحمص، يحظى المحل بشعبية كبيرة لأنه يبيع المنتجات بأسعار تنافسية لا مثيل لها لذلك يلقى إقبالا لافتا.

  • عنوان المحل: تعليبا – لبنان
  • Tel: 78961466

4. محل Coffee Bourhan

محل البرهان من أفضل أماكن بيع القهوة في لبنان حيث يتمتع بسمعة طيبة وخبرة وكفاءة عالية في هذا المجال يقدم أنواع فاخرة من القهوة العربي وبأطعمة ونكهات متميزة يلبي رغبات العملاء كما يحوي المحل ماركات عالمية ومحلية من البن البرازيلي الذي يتميز بالجودة العالية والنكهة الفريدة المتميزة هذا المحل يتميز بالنظافة والأمانة وحسن التعامل مع العملاء.

  • العنوان: المتن – لبنان
  • Tel: 01271168

5. محل BN Coffee Bar

هذا المحل من ارقي المحلات التي تبيع القهوة في لبنان حيث يتميز بمكان رائع ومميز يلقى إقبالًا كبيرًا من اللبنانيين لأنه يتمتع بمصداقية وشفافية عالية في التعامل مع العملاء ويقدم أفضل أنواع القهوة بنكهات مختلفة ومذاق رائع وماركات عالمية تشبع رغبات الكثيرين من عشاق القهوة وبأسعار معقولة في متناول الجميع.

  • عنوان المحل: بيروت- لبنان
  • Tel: 03111967

6. محامص الداعوق

يتمتع هذا المحل بشهرة كبيرة في بيع القهوة في لبنان لأنه يقدم أفضل أنواع القهوة الأصلية وأنواع مختلفة من البن والبهارات المحمصة والمكسرات بأشكالها وأنواعها المختلفة التي تنال رضا الزبائن وبأسعار مغرية بالإضافة إلى رقي هذا  المحل في التعامل مع العملاء، يوفر المحل أيضا كل أنواع القهوة المطلوبة في لبنان.

  • العنوان: بيروت – لبنان
  • Tel: 01303955

7. محل Maatouk Coffee

يشتهر محل معتوق بأنه يستورد أجود أنواع حبوب القهوة ويعد هذا المحل من أفضل الأماكن التي تبيع القهوة في لبنان بالإضافة إلى بيع بهارات القهوة المحمصة والمشكلة من الهيل، كما يوجد بالمحل أشهر محمصة في لبنان يقدم قهوة محمصة وبأسعار تكون في متناول الجميع كما يوجد أيضا بالمحل أدوات تحضير القهوة وطحن القهوة بسعر مناسب للجميع.

  • العنوان: بيروت – لبنان
  • Tel: 01273179

8. محل بن جود

يشتهر محل بن جود ببيع القهوة المحمصة ذات الطعم والرائحة المميزة وبأسعار معقولة، يعد هذا المحل من أكبر محلات بيع القهوة في لبنان يوفر أنواع كثيرة ومختلفة من أفضل أنواع البن والقهوة التركية بنكهاتها المختلفة كما يوجد بالمحل أجود أنواع الكاكاو وبهار القهوة المشكلة كل ذلك بأسعار متوسطة تناسب الجميع، وأفضل ما يميز هذا المحل أنه يعمل به فريق عمل محترف وذو كفاءة عالية وخبرة سنين في هذا المجال.

  • العنوان: قب الياس لبنان
  • Tel: 70501777

 شركات البن في لبنان

تعد تجارة القهوة من أكثر أنواع التجارة المنتشرة في لبنان وذلك لأن الشعب اللبناني شعب مغرم لمشروب القهوة فهو من أكثر المشروبات اليومية التي لا بد من توافرها، لذلك يتعدد شركات البن في لبنان من أشهر هذه الشركات التي تقدم أنواع من البن المختلفة ما يلي:

1. شركة Bloom Coffee Company

تعد واحدة من أهم شركات البن في لبنان تشتهر بإنتاج القهوة وبيعها ومن أهم الشركات التي تحظى بشهرة واسعة المدى فهي تعمل على تطوير نفسها باستمرار من خلال جودة منتجاتها واستخدام أحدث التقنيات الحديثة وماكينات تحميص البن والقهوة وتساهم هذه الشركة في تعزيز الاقتصاد اللبناني وتوفير أجود أنواع البن وتعبئته بشمل عالي من الجودة والاحترافية.

  • العنوان : شتورة – لبنان
  • Tel: 81368717

2. شركة معتوق جمعه

من أهم العلامات التجارية التي توفر أجود أنواع البن والقهوة في لبنان توفر الشركة نكهات مختلفة من أنواع القهوة المصنوعة مز أجود أنواع البن كما يوجد بالشركة منتجات أخرى غير البن فهي تملك مكانة بارزة في لبنان لتصنيع أجود أنواع البن والشوكولاتة الفاخرة التي تنال إعجاب الكثير من أصحاب الذوق الرفيع.

  • العنوان:  بيروت – لبنان
  • Tel: 96181495217

3. شركة Asta Nuts Lebaa

من أفضل شركات البن في لبنان تصنع بن عالي الجودة وأيضا بيع القهوة المختلفة ذات المذاق الفاخر والنكهة الفريدة المتميزة، تخصصت هذه الشركة في بيع القهوة التركية والعربية وتوفير البن الفاتح والغامق والمتوسط.

  • العنوان : لبعا Main Street – – لبنان
  • Tel: 81888698

4. شركة بن هندم

من أكبر العلامات التجارية لبيع البن العالي الجودة، استطاعت هذه الشركة أن تحظى بشهرة كبيرة في لبنان حيث تهتم بجودة منتجاتها وتوفير أجود أنواع البن والقهوة بجميع أنواعها وبأطعمة ونكهات متميزة.

  • العنوان : بيروت – لبنان
  • Tel: 03013071

أفضل أنواع القهوة في لبنان

القهوة من المشروبات الأكثر شعبية في جميع أنحاء لبنان والدول العربية وتتعدد أنواع القهوة التي تشتهر بها الجزيرة العربية وأيضا لبنان وهي التي  تتميز بالمذاق الخاص والطعم الفريد والرائع ومن أفضل أنواع القهوة في لبنان ما يلي:

1. القهوة اللبنانية

القهوة اللبنانية تختلف عن جميع أنواع القهوة فلكل دولة طريقة في تحضير مشروبها الخاص بها وتختلف النكهة والطعم حسب نوع البن المستخدم وطريقة التحضير وتتعد القهوة اللبنانية تشبه إلى حد كبير بالقهوة التركية ولكن تختلف في طريقة تحضيرها حيث يعدها اللبنانيين بطريقة جيدة لذلك تتمتع بطعم طيب ونكهة رائعة.

2. قهوة ارابيكيا

من أجود أنواع القهوة انتشارًا في لبنان وهي تمتاز بالطعم الرائع والغني بطعم البن اليمني المشهور وتشتهر هذه القهوة في جميع أنحاء شبه الجزيرة العربية.

3. القهوة العربية

تشتهر هذه القهوة بلونها المائل للاصفرار أو الأخضر ذات الرائحة الرائعة والمميزة ومن مميزاتها أنها قليلة التحميص لذلك تتمتع بنكهتها الفريدة الأصلية ويفضلها اللبنانيين لطعمها الأصلي.

4. القهوة التركية

أحد أنواع القهوة التي يفضلها اللبنانيين لأنها تتميز بأنها جيدة الطعم تتمتع بتحميصها جيدا بدرجة عالية مما جعلها مكتسبة اللون الأسود المميز ويمكن تقديمها بسكر أو بدونه ذلك حسب الرغبة في  تذوقها طعمها ومن أبرز ما يميز القهوة التركية وجود رغوة عالية الكثافة على وجه الكوب.

لقد تناولنا في هذا المقال أفضل محلات بيع القهوة في لبنان والتي تشتهر بتوفير أجود أنواع البن والقهوة، وأفضل الشركات التي تهتم بجودة البن وتحميصه لتستخرج منه أفضل حبات القهوة المميزة التي يعشقها اللبنانيين بجميع أنواعها من قهوة عربي وقهوة تركي  وجميع أنواع القهوة.

زر الذهاب إلى الأعلى