خدمات

أفضل 5 محلات بيع العقال في مكة

محلات بيع العقال في مكة يبحث عنها كافة سكان مكة من الرجال، وذلك لأن العقال يعتبر إحدى قطع الزي العربي الشعبي لدى بلدان الخليج العربي، والذي تتم صناعته من الصوف مما يمنح مرتديه مظهرًا جذابًا وأنيقًا.

تعددت المحلات التي تخصصت في بيع العقال داخل مكة بأشكال وأنواع ومقاسات مختلفة، وعلى الرغم من أن البعض يعرف هذه المحلات، إلا أن هناك الكثير لا يعرفها ولذلك جئنا لنوضح أسماء أشهر وأبرز هذه المحلات.

محلات بيع العقال في مكة

بالتأكيد هذه المحلات سوف يحتاج إليها جميع سكان مكة الذين يحبون ارتداء العقال بأشكاله وأنواعه المختلفة، وهذه المحلات هي مخاطبة جيدة ومميزة منا لهؤلاء الأشخاص، وإليكم أسمائها.

1. مركز الجنادرية عقال الفاخر نجم الليل

يقدم هذا المكان عقال بأشكال عديدة ومميزة وأيضًا بجميع المقاسات ليجد كل شخص ما يناسبه، وجميع ما يقدمه يكون بجودة عالية وأسعار مناسبة.

أوقات العمل: يعمل من يوم الجمعة حتى الأربع بداية من الساعة 10:00 صباحًا حتى 11:00 مساء، ويوم الخميس يعمل من الساعة 9:00 صباحًا حتى 11:00 مساء.

طريقة التواصل مع مركز الجنادرية عقال الفاخر نجم الليل

العنوان: 2233 Al Sarraa, 7405, Az Zahra, Mecca 24221, Saudi Arabia

Tel: 966 12 544 6058

2. محل العقال الخليجي Iqaal Gulf

العمل داخل هذا المحل يتم على مستوى احترافية عالي وهذا ما يجعلهم متميزين في تقديم العقال، بالإضافة إلى أن تعاملهم راقي للغاية مع العملاء.

هذا المحل يقوم باستخدام خامات ممتازة وبأسعار جيدة ولذلك لا بد أن تجعله إحدى الوجهات الرئيسية عند البحث عن العقال سواء الموديل التراثي أو الجديد.

وبفضل جميع ما ذكرناه استطاع المحل أن يكسب ثقة قاعدة كبيرة من العملاء الذين وثقوا بجودة ما يقدمه، واعتبروه وجهتهم الرئيسية عند العزم على شراء العقال.

أوقات العمل: من السبت إلى الخميس بداية من الساعة 10:00 صباحًا حتى 11:00 مساء، ويوم الجمعة يعمل من الساعة 4:00 مساء حتى 11:00 مساء.

طريقة التواصل مع محل العقال الخليجي

العنوان: 3921, Mecca 24243, Saudi Arabia

Tel: 966 56 789 4709

3. محل عقال الأندلس

هذا المحل يسمح بتفصيل كافة أنواع وأشكال وأيضًا مقاسات العقال ويستغرق في ذلك بضع دقائق فقط، ولذلك يعد أشهر ما يميز محل عقال الأندلس أنه يجعلك تحصل على العقال بالشكل الذي تحبه ويليق بك.

أوقات العمل: يعمل من يوم السبت حتى الخميس على فترتين الأولى: من الساعة 10:00 صباحًا حتى 2:00 مساء، ويوم الجمعة يعمل من الساعة 4:30 مساء حتى 11:00 مساء.

طريقة التواصل مع محل عقال الأندلس

العنوان: شارع اليمامه, Al Jamiah, Mecca 24243, Saudi Arabia

Tel: 966 55 552 0729

4. مركز عقال المرغز

هذا المركز يعرف جيدًا أهمية العقال بالنسبة لسكان مكة فهي أحد الأشياء المفضلة والتي يعد اقتناؤها ضروريًا جدًا، ولذلك تخصص في تفصيل العقال بأشكال أنيقة مميزة وجديدة، فداخله بالتأكيد سوف تجد ما يعجبك وما ظللت طويلًا تبحث عنه.

أوقات العمل: يعمل المحل من يوم الاثنين إلى الخميس على مدار 24 ساعة، وبقية أيام الأسبوع يكون أجازة.

طريقة التواصل مع مركز عقال المركز

العنوان: MEJA3953، 7112 شارع الصحافة، حي الجامعة، 3953, Mecca 24243, Saudi Arabia

5. محل عقال السلطان

هذا المحل موجود منذ عام 1402هـ، وتميز طوال سنين عمله بتقديمه منتج حساوي تم صناعته يدويًا بجودة عالية باستخدام خيط صوف طبيعي 100% ألماني إنجليزي إضافة إلى حشوة من أفضل أنواع القطن الأبيض والأسود.

طريقة التواصل مع محل عقال السلطان

العنوان: سوق القيصرية، الأحساء، مكة

Tel: 966558105559

أنواع العقال السعودي

تعددت أنواع العقال لتتناسب مع المناسبات المختلفة للشعب السعودي، فظهر منه:

  • العقال الأسود الصوف
  • العقال الأبيض
  • عقال خاص بالمناسبات والاحتفالات الوطنية
  • عقال مقصب بخيوط الذهب أو الفضة للأعيان والأمراء

عقال الفرسان

يوجد داخل مكة المكرمة محل يسمى عقال نخبة الفرسان، وهو اشتهر بالأمانة والثقة، يقدم خدمة تفصيل العقال حسب طلب العميل.

العنوان: الخالدية، نجران، مكة المكرمة

Tel: 050 311 8475

ارخص عقال مقصب

العقال المقصب يمنح مرتبة إطلالة ملكية ممتلئة بالاعتزاز والفخر، والعقال المقصب تختلف أسعاره

فتجد منه الرخيص والغالي وذلك تبعًا لجودة الخامة التي صُنع منها.

عقال حرير

تعددت أنواع العقال واختلفت ليجد كل شخص ما يناسبه ويليق مع المناسبة الخاصة به، ولعل العقال الحرير أكثر الأنواع التي يحب الكثير ارتداءها وذلك لأن مظهرها رائع جدًا وبسيط.

 طريقة عمل العقال المقصب

يرغب الكثير في معرفة طريقة عمل العقال المقصب وذلك لرغبتهم إما في التخلي عن شراء العقال من المحلات، أو لتأسيس مشروع بيع عقال خاص بهم، ويمكن تنفيذ العقال بكل سهولة وذلك من خلال مشاهدة الفيديوهات التعليمية الخاصة بذلك والموجودة على المواقع المختلفة.

أسعار العقال

اختلفت أسعار العقال تبعًا لعدة أسباب منها:

  • المحل التي تُباع فيه
  • جودة الخامات المصنوعة منها
  • موديل العقال

وبذلك نكون تناولنا موضوع مهم جدًا معرفته لدى الشعب السعودي والذي كان حول محلات بيع العقال في مكة، مع ذكر كيفية التواصل مع كل محل منهم لتتمكن من إيجاد ما ترغب به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى