منوعات

أفضل 8 محلات بيع الدراجات النارية في الأردن

مؤخرا في السنوات الأخيرة فقد أصبح الأقبال على اقتناء الدراجات النارية وركوبها كبير جدا بين فئات الشباب وذلك لأنها أفضل من ركوب السيارات من حيث انخفاض سعرها بالإضافة إلى عشق الشباب لركوب الدراجات النارية والتمتع بخوض تجربة ركوب الدراجة.

في دولة الأردن يوجد العديد من المحلات التي يشتهر ببيع الدراجات النارية وبماركات عالمية وجودة عالية في التصنيع حيث كثير من الشباب يحتارون عند شرائهم للدراجات النارية، ففي هذا المقال سوف نقدم أشهر محلات بيع الدراجات النارية في الأردن.

أشهر محلات بيع الدراجات النارية في الأردن

يوجد العديد من محلات بيع الدراجات النارية في الأردن والذي يقدم أنواع عديد من الدراجات النارية وبماركات مختلفة وأسعار حسب مواصفاتها فكل دراجة لها مميزاتها ومواصفاتها ومن أشهر هذه المحلات:

1. مؤسسة الملكاوي للدراجات النارية

من أشهر محلات بيع الدراجات النارية في دولة الأردن حيث يوفر أنواع عديدة من أنواع الدراجات النارية وبأسعار تنافسية حسب مواصفات الدراجة وحسب طلب العميل هذه المؤسسة تشتهر بتقديم أفضل خدمات في مساعدة الزبائن أثناء شرائهم الدراجة النارية.

  • العنوان: شارع الملك عبد الله ـ عمان ـ الأردن.
  • Tel: 962799922248
  • تعمل المؤسسة يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً.

2. محل الجناح الذهبي لبيع الدراجات النارية

يحتل المحل المركز الأول في بيع الدراجات النارية في دولة الأردن حيث يوجد أيضا بالمحل تصليح للدراجات النارية ويقدم المحل خدمات عديدة منها إصلاح محركات وتغيير زيت المحرك وصيانة الفرامل وإصلاحها، لدى المحل سمعة طيبة وشهرة كبيرة لأنه يقدم ماركات مختلفة من أنواع الدراجات النارية.

  • العنوان: مدينة عمان ـ الأردن.
  • Tel: 962799555592
  • يفتح المحل يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا ما عدا يوم الثلاثاء فهو أجازة.

3. محل بيع وصيانة الدراجات النارية وصوبات الكاز بالأردن

يشتهر هذا المحل ببيع الدراجات النارية ذات الأشكال والأحجام المختلفة وبأسعار معقولة تناسب جميع شرائح الشباب كما يقدم المحل خدمة تصليح للدراجات النارية، وصيانة جميع أنواع الصوبات.

  • العنوان: ماركا الشمالية ـ الزرقاء ـ عمان.
  • Tel: 962785228983

4. شركة الماتورات

من أشهر المتاجر التي تبيع الدراجات النارية بمختلف الماركات هذا المحل من أقوى المحلات التي تقدم عروض وخصومات قوية جدا وبأسعار معقولة تناسب الجميع كما يوجد بالمحل أنواع عديدة للدراجات النارية كما تتيح المحل خدمة شراء بالتقسيط ويكون التسوق داخل المتجر كما يوجد بالمحل خدمة التوصيل.

  • العنوان: شارع الشريف ناصر بن جميل ١٣ ـ عمان ـ الأردن.
  • يفتح المحل يوميا من الساعة التاسعة صباحاً.
  • Tel: 96265534780

5. محل Ducati Amman لبيع الدراجات النارية

يعد أشهر وأقوى محل لبيع الدراجات النارية في الأردن يقدم خدمات عديدة ومتنوعة يوجد بالمحل مجموعة كبيرة من الدراجات النارية بالإضافة إلى تقديم خدمة تصليح للدراجات النارية وبأسعار بسيطة يوفر المحل خدمة التسوق داخل المتجر وخدمة توصيل يشتهر المحل بالسمعة الطيبة والصدق والشفافية مع العملاء.

  • العنوان: عمان ـ الأردن.
  • Tel: 96265829747

6. محلات أبو الليث

من أشهر محلات بيع الدراجات النارية في الأردن يوجد بالمحل تشكيلة كبيرة من أنواع الدراجات النارية والتجارية بمواصفات مختلفة وبأسعار تنافسية حسب مواصفات الدراجة كما يقدم المحل خدمة التسوق الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني للمحل ويوفر المحل خدمة التوصيل وبأسعار رمزية.

  • العنوان: المفرق ـ عمان ـ الأردن.
  • يفتح المحل يوميا عدا الثلاثاء من الساعة السابعة صباحا.

7. محل عامر للدراجات النارية Amer motors

يعد واحدا من أشهر محلات بيع وتصليح الدراجات النارية في الأردن، يوجد بالمحل عمالة جيدة تساعدك في خدمة الشراء والتوصيل، كما يقدم المحل خدمة تصليح وصيانة الدراجات النارية منها إصلاح محركات وإصلاح معدات القيادة وأنظمة التعليق وإطارات السيارات وتغيير زيت المحرك للدراجة النارية بالإضافة إلى توفير مستلزمات الدراجات النارية وبيع وشراء الدراجة النارية.

  • العنوان: عمان ـ الأردن.
  • يفتح المحل يوميا من الساعة العاشرة صباحا.
  • Tel: 962799582902

8. محل الصلخدي للدراجات النارية في الأردن

هذا المحل واحدا من أهم محلات بيع وشراء الدراجات النارية وبأسعار تنافسية كما يوفر المحل خدمات عديدة منها خدمة توفير قطع غيار وخدمة التوصيل إلى جميع أنحاء المملكة، يتمتع المحل بشهرة واسعة المدى لأنه يتميز بالثقة والشفافية مع العملاء.

  • العنوان: خط الشام ـ الرمثا ـ الأردن.
  • Tel: 962796103351

ما هي أفضل دراجة نارية في الأردن؟

أصبحت الدراجة النارية شيء مهم لكثير من الشباب لما يتميز به الدراجة النارية من مزايا عديدة يعشقها كثير من الشباب كما يعتبرها كثير من الأشخاص أنها سبب يبعده عن ضغط وهموم الحياة في الأردن يوجد العديد من المحلات التي تشتهر ببيع وشراء الدراجة النارية ويوجد بهذه المحلات أنواع مختلفة من الدراجات النارية ومن أفضل هذه الدراجات في الأردن ما يلي:

1. الدراجة النارية Suzuki Haya busa

تعد دراجة سوزوكي هايا بوسا من أفضل الدراجات النارية التي تباع في دولة الأردن وذلك لما يتمتع به من مواصفات رائعة ومزايا مبهرة حيث تمتلك محرك رباعي الأسطوانات بسعة ١٣٤٠ سم مكعب ترافق مجموعة رائعة ولا مثيل لها من مساعدات السائق الإلكترونية بالإضافة إلى أنها تتمتع بعداد سرعة كبير للتحقق من السرعة هذه الدراجة من أفضل الدراجات النارية في الأردن ومن أسرع الدراجات النارية لهذا العام.

من أهم مزايا دراجة سوزوكي هايا بوسا أنها تتوفر في أسواق الأردن بألوان ثنائية جاءت على الشكل التالي اللون الذهبي والأسود والفضي والأحمر والأبيض والأزرق، هذه الألوان الجذابة جعلتها من أفضل الدراجات النارية تألقا ذات تصميم عصري جديد.

2. الدراجة النارية Suzuki GSX- Rlovo

تعد هذه الدراجة أيضا من أفضل الدراجات النارية التي تباع في محلات الدراجات النارية في الأردن يعشقها الأشخاص المحبة للسرعة على الطرقات ذات شكل وتصنيم عصري تناسب عصر التكنولوجيا والسرعة هي دراجة أنيقة وجميلة الى أقصى الحدود، وهي واحدة من أسرع الدراجات النارية وأفضلهم لهذا العام توجد ألوان مميزة وأنيقة وقد أشاد    الكثير بألوانها الأزرق والرمادي الرائع.

كم سعر دراجة سوزوكي في الأردن؟

تعد دراجة سوزوكي واحدة من أهم وأفضل الدراجات النارية في الأردن لذلك يقبل على شراءها الكثير من الأشخاص لما تتمتع به من مزايا عديدة ورائعة بالإضافة إلى أسعارها المقبولة ويختلف سعر دراجة سوزوكي حسب مواصفاتها وحسب ماركاتها وحسب الشكل والنوع وتعد دراجة سوزوكي أفضل هذه الدراجات النارية وأشهرهم في دولة الأردن لذلك نجد أن سعرها يتراوح قيمته بين 1480 الى 1600 دينار.

كيف أطلع رخصة دراجة نارية في الأردن؟

نتيجة للإقبال الكثير على اقتناء الدراجة النارية في دولة الأردن يتساءل الكثير ممن يحبون ويعشقون ركوب الدراجة النارية عن كيفية استخراج رخصة لهذه الدراجة فيجب عليه اتباع الخطوات الآتية:

  • على المستعلم مراجعة القسم المعني لطلب الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة من ٧ ـ ١٠ أيام.
  • يقوم المستعلم بتسليم النموذج بعد تعبئته مع الوثائق الى موظف خدمة الجمهور ومراجعة الطبيب وهو اجتياز الفحص الطبي.

في نهاية المقال تعرفنا على أشهر محلات بيع الدراجات النارية في الأردن وكم سعر دراجه سوزوكي في الأردن وكيف أطلع رخصه دراجه ناريه في الأردن وما هي أفضل دراجه نارية في الأردن وأشهر أنواعها والآن أمامك العديد من الاختيارات للدراجة النارية الخاصة بك ونتمنى أن نكون أفأدنكم بكل ما هو جديد عن هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى