خدمات

أفضل 9 محلات بدل في لبنان

مظهر العريس لا يقل أهمية عن مظهر العروس، وهذا لأنه هو أيضًا عليه أن يتألق بأجمل الإطلالات ويكون مميزا وأنيق في هذا اليوم الخاص به، لأنها قد تكون ليلة العمر، أيضاً

تعتبر بدلة العريس مهمة بسيطة مقارنة باختيار فستان زفاف العروس، ولكن لكي تقوم باختيار البدلة المناسبة لك قد يكون محيرًا، لذلك يجب على العريس الاختيار بتأني ولا يستعجل لتكون البدلة مناسبة له ومثل ما يتمنى أن تكون، لهذا السبب

إذا كنت عريسًا تعيش في لبنان أو منه وتبحث عن بدلة رسمية، وفرنا لك قائمة تضم أشهر محلات بدل في لبنان من خلال هذا المقال تابعونا.

أفضل محلات بدل في لبنان

سوف نقدم لكم أفضل محلات بدل في لبنان، من خلال النقاط التالية:

1. محل بيليني

يعتبر محل بيليين واحد من أشهر محلات البدل، كما أنه من العلامات التجارية المعروفة والمشهورة في قطاع الأزياء الرجالية ذات الجودة العالية، كما أنه يوفر أيضاً الملابس غير الرسمية، له أكثر من   35 عامًا من الخبرة في التصنيع والبيع بالجملة والتوزيع، حيث اكتسب المتجر الخبرات المثيرة في البيع حيث كبر من نفسه ونجح نجاحا واسعًا ومكّن من نجاح البيع بالتجزئة.

أيضا تهدف العلامة التجارية إلى أن تكون مستشارة أزياء للرجال وهي المعيار الأول لاختيار أجمل الإطلالات وأكثرها أناقة، فيما يخص ملابس الرجال.

2. محلات F. SAARTI

قام السيد فؤاد بتأسيس شركة عائلية قوية في عام 1960، حيث أن الشركة تقدم أرقى الخياطة والأزياء الرجالية، كما أنها توفر أيضا أجود أنواع الأقمشة، التي تقدم لك الأناقة الإيطالية، حيث تجعل من F. SARTI القطعة الأساسية والأهم لخزانة الملابس للرجال الذين يقومون بالبحث عن الجودة والتصميم الكلاسيكي في ملابس العمل، والبدلات الرسمية الأنيقة والمميزة والملابس الرسمية والعطلات.

في الآونة الاخيرة، اشتهرت F. SAARTI بأنها واحدة من أهم وأفضل متاجر الملابس البدل الرجالية في لبنان.

العنوان: يقع الآن بجوار سي سويت في سن الفيل.

3. محل دانييلي

يعتبر محل دانييلي من أفضل المحلات التي تقوم بتصنيع وبيع الملابس والبدل، بالإضافة إلي ذلك فهي تقوم بييع الأحذية والإكسسوارات الراقية أيضا، التي يسهل التعرف عليها من خلال شهرتها وجودتها المعروفة والمميزة.

4. عجة 1926

تم انشاء محل عجة في سنة 1926 والمعروف بفن الخياطة، أيضاً اسم العجة هو أسم كبير ومعروف مش مجرد تسمية فقط، بل له صيته وشهرته، كما إنه معروف بالعلامة المميزة للعائلات، أيضا فهو أحد المحلات لتوفير خياطة مميزة وعالية الجودة وهذا حسب الطلب باستعمال

أجود أنواع الأقمشة الراقية والمميزة لتصميم البدل.

5. كابيللو

معروف أن اسم كابيللو معنى مميز للأزياء الرجالية منذ 50 عامًا في إيطاليا، كما أنه قد تم إنشاؤه عن طريق السيد كلاوديو كابيللو، سنة 1962، وقد كان والده خياطً في فترة التسعينيات من القرن 19 مع الكثير من المتاجر في إيطاليا.

أيضاً يعتبر محل كابيللو هو الوكيل الحصري في تصميم البدل كلاوديو كابيللو، وهذا لأنه يصمم بدل إيطالية مناسبة لهذا العصر وتشمل كافة المناسبات الخاصة مثل، بدلات الزفاف، أيضا البدلات الرسمية وغيرها العديد.

6. جيوني

تشتهر محلات جيوني بقطاع الموضة، حيث تم إنشاء هذه الشركة سنة 1982، وهذا من خلال عبد الفتاح حويلو، أيضاً في أول الأمر كانت جيوني من الشركات متوسطة الحجم، التي تعمل على تحقيق النجاح في عالم الموضة، لذا فقد طورت الشركة نفسها بعد 30 عاما، بشكل مميز لتكون أحد الشركات التي تعمل في البيع بالتجزئة في لبنان للبدل الرجالية الرسمية وملابس الرجال الأكثر تميزًا وأناقة.

7. ماسيمو دوتي

تم إنشاء شركة ماسيمو دوتي سنة 1985، كما ان هذه الشركة لديها في هذا الوقت أكثر من 790 محلا في العديد من الدول، أيضا لدى لدينا 6 فروع في لبنان، كما أننا نقدم الكثير من البدل الرجالية الانيقة، وغيرها الكثير من ملابس الرجال.

العنوان: الأشرفية، الكسليك، سن الفيل ووسط بيروت.

8. موستاش

تعد موستاش إحدى المتاجر الحاصلة على العلامة التجارية اللبنانية المعتمدة في مجال الملابس الكلاسيكية والبدل الرجالية عالية الجودة، وأيضا الإكسسوارات الحديثة للرجال والنساء وأيضا الشباب والأطفال.

9.في ورديلي

هذا المتجر من أشهر المتاجر التي تقدم بدلات الزفاف المميزة للرجال، البدلات الرسمية، وأيضا بدلات العمل، بالإضافة إلى القمصان، والأحذية الكلاسيكية، وأزرار الكم، وجميع الاكسسوارات، والأحذية غير الرسمية، والجينز، والسترات، وقمصان البولو، أيضا الجوارب، والأحزمة، وغيرها الكثير، كما أن المكان مثالي للعملاء الباحثين عن الخدمة دون تعب.

موديلات بدلات عرس رجالي تركي

أصبحت تهتم بمظهرك وأناقتك لتظهر بشكل مميز وجذاب، ومن المعروف أنك ترتدي بدلة في أوقات معينة من العام، مثل المناسبات، والملابس الرسمية للعمل، وأيضا حفلات الزفاف، وغيرها، إلا أن هناك من يختار بدلة تركية واحدة لارتدائها لجميع المناسبات ويختار بعناية شديدة من حيث الخامات والألوان، ومن أشهر موديلات بدلات الرجال التركية المميزة ما يلي:

  • من أحب وأشيك بدلات الرجال البدلة السوداء، حتى أنك يمكنك اختيار ربطة عنق باللون الذي تحبه لأن الأسود يليق بجميع ألوان، بالإضافة إلى اختيار الببيونة الخاصة بها.
  • البدلة الأنيقة مثالية لمظهرك الجميل يا صديقي.
  • سترة البدلة مصنوعة من مادة فخمة تركية وذات جودة عالية وبريق بسيط، بالإضافة إلى تصميمها الفريد والفخم.
  • أصبح لونه الأزرق اختيارًا للمشاهير، لقد لفت انتباهك نموذج رائع يبدو جيدًا عليك بسبب جماله، لذلك يوصى بهذا اللون للأشخاص ذوي البشرة الفاتحة.

أيضا تعتبر البدلات الكاروهات ذات المربعات تحظى بشعبية كبيرة في السوق التركي في هذا الوقت، وهذا بالإضافة إلى أناقة البدلة وقصتها، لذلك يمكنك اختيار هذا النموذج للمناسبات الخاصة.

ما هي أفضل انواع البدل؟

  • بدلة رجالية ماركة أرماني جلد زينيا.
  • بدلة رجالية ماركة توم فورد.
  • أنواع بدلات الرجال برونيلو كوتشينيلي.
  • أفضل العلامات التجارية سهرة بروكس الاخوة
  • يناسب الرجال الماركات والأسعار سيزار أو توريني.
  • أيضا ماركة جيفز وهوك، هي أشهر ماركات بدلات الرجال.

ماهي البدلة الرجالية؟

البدلة (المعروفة باسم البدلة) هي بالمعنى الحديث لباس يتكون من عدة قطع، مثل المعاطف والسراويل، ومعظمها مصنوع من نفس النوع من القماش، أيضاً ربطات العنق والقبعات والمعاطف الوسطى (أو ما يعرف بالصدريات) تعتبر البدلات زي رسمي مناسب للمناسبات الرسمية.

من هو مخترع البدلة الرسمية؟

غالبًا ما يُنسب مخترع بدلة اليوم إلى بو بروميل، وهو رجل ثري أنيق عاش في أوائل القرن التاسع عشر، وهو من له الفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى