أفضل 10 محلات ايس كريم في لبنان

يـُعرف الآيس كريم بأنه أفضل التحليات المثلجة خاصة بفصل الصيف، وتعرف دولة لبنان بوجود العديد من محلات الايس كريم والبوظة المثلجة، هذه المحلات تقدم مجموعة متنوعة ولذيذة من الآيس كريم الصحي والنباتي، كما تتيح هذه المحلات باختيار نكهات مختلفة ومميزة وخالية من الإضافات وملونات الطعم، فإذا كنت من عشاق الايس كريم والفواكه الطازجة فتوفر محلات الايس كريم في لبنان أفضل واشهى أنواع الايس كريم بالفاكهة الطازجة والصحية.

محلات ايس كريم في لبنان

تشتهر لبنان بوجود محلات عديدة لتقديم أشهى أنواع الأيس كريم الذي يعطي شعور بالبهجة والانتعاش، هذه المحلات مشهورة جداً في لبنان نظراً لما تقدمه من أنواع أيس كريم طيبة وبأطعمة مختلفة منها طعم الكوكتيل والفواكه الطازجة ويوجد بهذه المحلات خلطات فريش من الآيس كريم، فمن أشهر هذه المحلات في لبنان ما يلي:

1. محل فروزا للأيس كريم

يعد من أشهر محلات الأيس كريم في لبنان، يقدم أيس كريم بأطعمة مختلفة ونكهات مميزة يستحق لها الطلب من لونها وطعمها الرائع، يستخدم المحا نكهات طبيعية وفواكه طازجة، يقدم خلطات فريدة من نوعها يجذب كل من يتذوقها ومن أشهر أطعم الايس كريم الذي يقدمها هذا المحل طعم الشوكولاتة بالمارشملو.

  • العنوان:  ماريا مخايل ـ الأشرفية ـ لبنان.
  • للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel: 81350350

2. محل العنتيلي ـ الحمرا

يشتهر هذا المحل بتقديم أفضل وأطيب أيس كريم في مدينة الحمرا بلبنان، حيث يستعين المحل بفواكه طازجة وخلطات نباتية محسنة ومزينة بحبات الأناناس من أطيب أنواع الأيس كريم الذي يقدمه هذا المحل، يحظى المحل بشعبية كبيرة لأنه يقدم أطعم فريدة وليست في مكان آخر، فيهتم بتقديم خلطات فريش طازجة، يسعى لتلبية طلبات محبي وعشاق الأيس كريم.

  • العنوان: حمرا ـ لبنان.
  • للتواصل محل العنتيلي يرجى الاتصال على رقم Tel: 01739326

3. محل كولدستون Coldstone Creamery

من أفضل محلات بيع الأيس كريم في لبنان يقدم أطيب أنواع الايس كريم وأشهى أنواع البوظة اللبنانية، تناسب جميع الأذواق، يشتهر هذا المحل بتقديم البوظة على قهوة مع تشيز كيك، يهتم المحل بتقديم نكهات طبيعية ونباتية خالية الدسم والهون، يتمتع المحل بسمعة طيبة وحسن المعاملة مع الزبائن.

  • العنوان: الداونتاون ـ لبنان.
  • للتواصل مع المحل Tel: 01986414

4. محل حلويات البابا

يعد محل حلويات البابا من أشهر وأهم محلات الأيس كريم وأصناف الحلو في لبنان، يقدم الحلو الغرب بأنواع وأصناف مختلفة طوال السنة، يقدم أيس كريم بنكهات طبيعية لا تحتاج الى ألوان صناعية او نكهات صناعية ومن أشهر انواع الأيس كريم الذي يقدمها هذا المحل الأيس كريم الذي على شكل ستيكس وكوبايات على مختلف الاطعمة النكهات ومنها أيس كريم رولز وكورن معرم من طعمات فريش ونكهة باردة وبأطعمة مختلفة منها الشوكولا والفريز والفستق والمانجا والفانليا، يقدم محل البابا حلويات شرقية وغربية لتلبية رغبات الزبائن.

  • العنوان: قريطم ـ لبنان.
  • للتواصل مع المحل Tel: 01787178

5. محل أنديز رولز Andy’s Rolls للأيس كريم

إذا كنت من عشاق ومحبي المثلجات والحلويات الغربية فهذا المحل اختيارك الأفضل لأنه يقدم أطيب أنواع البوظة والأيس كريم الطازج وبأطعمة مختلفة ولذيذة ورائعة وبنكهات مميزة لا تستطيع رؤيتها إلا في هذا المحل، ويشتهر هذا المحل بتقديم اشهى انواع الأيس كريم المقدم بأشكال رائعة على طريقة الرولز وبنكهة الشوكولا والفواكه الطازجة التي تكون على زوقك وحبك لها.

  • العنوان: الضاحية ـ لبنان.
  • للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel: 70963440

6. محل Orso Bianco

من أشهر محلات الأيس كريم في لبنان وهو معروف من زمن طويل خبرة سنين في هذا المجال، يشتهر بتقديم أطيب أنواع الجيلاتو المصنوع يدويا، كما يقدم مجموعة متنوعة من الأيس كريم اللذيذ والصحي والنباتي، وبنكهات فريدة مثل الويسكي والشوكولاتة والقهوة.

  • العنوان: شارع مارمتر ـ  الاشرفية ـ لبنان.
  • للتواصل مع محل Orso Bianco يرجي الاتصال علي رقمTel: 81497110

7. محل Awad Ice cream

من أفضل محلات الايس كريم في لبنان يشتهر المحل بجودته في تقديم أفضل أطعم الأيس كريم وبنكهات طبيعية ونكهات مميزة من الفواكه الطبيعية يشتهر المحل بنظافته وحرصه الشديد على تقديم أشهى أنواع الأيس كريم بنظافة تامة، ويعرف المحل بروعة وهدوء المكان، يفضل كثير من اللبنانيين الجلوس فيه وتذوق افضل أنواع الأيس كريم.

  • العنوان: طرابلس ـ لبنان.
  • للتواصل Tel: 9613301547
  • يفتح المحل يوميا من الساعة العاشرة صباحاً ويغلق في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

8. محل Hanna Mitri ice cream

يقدم هذا المحل أشهى أنواع الايس كريم والبوظة التي يعشقها اللبنانيون، حيث يهتم المحل بتقديم أشهى أنواع الأيس كريم بالفواكه الطازجة والنكهات الطبيعية، هذا المحل لا يستخدم لأي نكهات صناعية ولا الوان صناعية في تصنيع الأيس كريم، حيث يعتمد في تقديم الأيس كريم على الفواكه الطبيعية الطازجة وبأطعمة مختلفة ونكهات فريدة، ومن أشهر نكهات الأيس كريم الذي يقدمها هذا المحل أيس كريم بالأناناس والمانجو وصوص الشكولاتة والفستق وقطعة البسكويت.

  • العنوان: بيروت ـ لبنان.
  • للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel: 961322723
  • يعمل المحل يوميا عدا يوم الإثنين.

9. محل Frozen ice cream

يعرف محل فروزن بأنه أفضل محل يفضل الذهاب إليه لتذوق أشهى أنواع الأيس كريم في لبنان، يهتم المحل بالنظافة الصحية للمكان والأدوات المستخدمة في تصنيع الأيس كريم، يتمتع المحل بسمعة طيبة نظرا لحسن تعامله مع الزبائن ولما يعرف عنه من الأمانة والمصداقية في التعامل مع العملاء، يقدم المحل النكهات المميزة واللذيذة للأيس كريم بطعم الفواكه الطازجة والصحية.

  • العنوان: بر الياس ـ لبنان.
  • يفتح المحل يوم الاثنين من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساءً.
  • رقم المحل Tel: 96171865878

10. محل Bachir ice cream

من أشهر وافضل محلات الأيس كريم في لبنان، يقدم أفضل أنواع الأيس كريم بنكهات مختلفة ونكهات وأطعمة مميزة وأشكال رائعة، يحتل هذا المحل المرتبة الأولى في تصنيع الأيس كريم يدوياً وبأطعمة طبيعية من الفواكه المختلفة، يتمتع المحل بمكانة عظيمة في تقديم أشهى أنواع الأيس كريم وبأطعمة مميزة مثل طعم المانجو بالشوكولا وطعم الشوكولا بالفستق والقهوة مع قطعة البسكويت الرائعة.

  • العنوان: بوشريه ـ لبنان.
  • للتواصل مع المحل الاتصال على رقم Tel: 69181497110

شركات أيس كريم في لبنان

يُعد مثلجات الأيس كريم من ألذ الحلويات الذي يفضل تناولها في فصل الصيف حيث تبعث شعور البهجة والاحساس بالانتعاش كما أنها تُعد من أنواع الضيافات التي تحتفظ بها ربة بشكل دائم في الثلاجة من أجل تقديمها في المناسبات المختلفة، هذه المثلجات مشهورة في مدن لبنان بأكملها حيث يوجد شركات خاصة لتصنيع الأيس كريم يدويا بنكهات مميزة وفواكه طبيعية طازجة وصحية، ومن أشهر شركات تصنيع الأيس كريم في لبنان ما يلي:

1. شركة بوظة السلام للمثلجات اللبنانية

من أشهر شركات تصنيع الأيس كريم في لبنان وخاصة الأشرفية والتي ذاع صيتها في تقديم أشهى أنواع الأيس كريم يدوياً، هذه الشركة تحتل المركز الثاني عالميا حسب ما قال أدرجتها وكالة فورس الفرنسية وذلك لأن هذه الشركة تصنع الأيس كريم بمكونات طبيعة ١٠٠ % وتوفر الشركة ٨ نكهات مختلفة وفريدة من فريز، حامض، ورد، مسكة، شوكولاتة وغيرها.

  • العنوان: حي حاووز ـ شارع مارمتر ـ الاشرفية ـ لبنان.

2. شركة بشير المثلجات اليدوية

تقدم الشركة أشهى وأطيب أنواع الأيس كريم البيتوتي، يوجد للشركة فروع كثيرة في بيروت ودير القمر وحمانا وطرابلس وزحلة وريفون، حيث تشتهر الشركة بتوفير كمية هائلة من البوظة المثلجة والأيس كريم بنكهات عديدة ومن أشهرها البوظة بالقشدة المغطسة بالفستق الحلبي الطازج.

  • العنوان: بكفيا ـ بيروت ـ لبنان.

3. شركة عزوبي رملاوي

يقدم أنواع عديدة ومميزة للأيس كريم والبوظة المثلجة، تتألق مثلجات هذه الشركة من نكهات مختلفة منها الحليب والفستق ولوز وشوكولاتة والفراولة والحامض والبرتقال، تشتهر الشركة بتقديم نكهات تقليدية وأصيلة ومعروفة في لبنان.

العنوان: صيدا ـ لبنان.

4. شركة أشأش

من أفضل وأشهر شركات الأيس وجميع أنواع البوظة والمثلجات اللبنانية وخاصة البوظة بطعم الليمون الطبيعي الممزوج مع السكر وماء الزهر، تشتهر هذه الشركة جدا في طرابلس حيث يعرف عنها الشفافية والأمانة في تقديم أنظف المثلجات اللبنانية.

  • العنوان: طرابلس ـ لبنان.

قد يعجبك أيضا: أفضل الاقتراحات لاسماء محلات حلويات في لبنان