أفضل 6 محلات العطور في البحرين

تؤثر العطور على حياتنا بشكل كبير، حيث أنها تستطيع تقليل الاكتئاب والتوتر والقلق الذي نعانى منه بشدة خاصة في هذه الأوان وتمنحنا سلام داخلي وتساعدنا في الاسترخاء وتمدنا بالطاقة والنشاط والحماس.

لذا تحتل العطور مكانة عالية في حياتنا لا يمكن الاستغناء عنها، حيث تعد عطور البحرين أفضل أنواع العطور علي المستوي العالمي، التي تتميز عطورها بروائح طيبة نادرة ينجذب إليها الملايين وجودة عالية وتمتلك أيضا أرقي العلامات التجارية والماركات.

نظرا للإقبال الشديد علي عطور البحرين  من كل أنحاء العالم سنتعرف في هذه المقالة عن محلات العطور في البحرين وسنعرف أيضا ما يكون سبب شهرة عطور البحرين؟

أشهر محلات العطور في البحرين

يوجد عدد كبير من المحلات في البحرين تمتلك عطور فريدة من نوعها تختلف عن باقي العطور تتميز بروائح زكية تنعش المشاعر وتنمي الأحاسيس.

وهذه المحلات بها أعلي جودة ومجهزة بأحدث وأفضل التقنيات تتميز هذه المحلات بأحسن خدمة والمعاملة الحسنة والتعاون الجيد مع العملاء والزبائن، والآن سنعرف ما تكون هذه المحلات بالتفصيل وسنعرف منتجاتها وسماتها المميزة وهذه المحلات هي:

1.الحواج للعطور

تعتبر من أفضل المحلات العطور في البحرين، حيث بها عطور تمتلك ماركات عالمية، حيث تتسم أسعار عطور محلات الحواج إلى حد ما أسعار غالية، ولكن تقدم هذه المحلات عروض جيد جدا لعملائها فيجب على العملاء استغلال هذه العروض بشكل كبير.

حيث تمتلك هذه المحلات فروع كثيرة علي نطاق جغرافي واسع، وتمتلك محلات الحواج شهرة واسعة سواء في الدول العربية أو الدول الأوروبية.

تعمل هذه المحلات يوميًا من الساعة ٩صباحا حتي الساعة ٩مساءا، تقع هذه المحلات في مبنى رقم  ٢٨٢ منطقة ٥٦١٦  بلوك ٣٥٦ الصالحية، البحرين.

2.محلات ايفا للعطور

تتميز هذه المحلات بعطور تمتلك روائح مختلفة تجذب كل الأذواق وتتسم منتجاتها بجودة عالية، ويتواجد بهذه المحلات موظفين وعاملين يتعاملون مع العملاء والزبائن بأحسن معاملة ويقدمون خدمات لعملائها علي أعلي مستوي.

تعمل هذه المحلات يوميا من الساعة ٤ مساءا حتي الساعة ١٠ مساءا، تقع هذه المحلات في منطقة ٣٤٣١ منطقة المالكية، البحرين.

3.جنيد للعطور

من أفضل وأشهر محلات عطور في البحرين حيث تتميز بعطورها العربية الفواحة التي يرغب فيها عدد كبير من الأشخاص، وتمتلك أيضا هذه المحلات أفضل الماركات والعلامات التجارية للعطور والأسعار مناسبة لذا هي أفضل خيار لشراء عطور قيمة وبسعر مناسب.

تعمل هذه المحلات يوميا من الساعة ٩ صباحا حتي الساعة ١٠مساءا ماعدا يومي الخميس والجمعة تعمل من الساعة  ٩صباحا إلى الساعة ١١مساءا، تقع هذه المحلات في ١٢١ مجمع السيف، ضاحية السيف، منطقة السيف، البحرين.

4.محلات Golden lily perfumes

هذه المحلات واحدة من أشهر وأفضل محلات العطور في البحرين، حيث يوجد بها تشكيلة رائعة ومتنوعة من العطور التي ينجذب إليها كل الأذواق.

بها عاملين وموظفين مدربون على أعلي مستوي يتعاملون مع العملاء والزبائن بأحسن معاملة ويقدمون خدمات جيدة، لذا الإقبال على هذه المحلات متزايد للغاية نظرا لمنتجاتها الرائعة وتعامل الموظفين والعاملين مع العملاء والزبائن.

تعمل هذه المحلات يوميًا من الساعة ٩.٣٠صباحا إلى الساعة ١٢صباحا، تقع هذه المحلات في شارع القضيبية، المنامة، طريق ٢١٥٠.

5.عطور الحرمين

تتميز هذه المحلات بعطور قوية الرائحة وتتسم عطورها بالجمال والجاذبية لذا يعشق عطورها الكثير، وتمتلك هذه المحلات عدد كبير من العملاء والزبائن من مناطق مختلفة، تتميز بموقع مميز وبها تشكيلة رائعة من البخور المميزة.

تعمل هذه المحلات يوميًا من الساعة ٩ صباحًا إلى الساعة ١٠مساءا ماعدَا يوم الجمعة تعمل من الساعة ٤مساءا إلى الساعة ١٠مساءا، تقع هذه المحلات في شارع الشيخ حمد، المحرق، البحرين، طريق ٥٣، مجمع ٢١١، مبنى ١٧٠، المنامة.

6.بارفيومي

تتسم عطور هذه المحلات بروائح زكية تنعش المشاعر وتنمي الأحاسيس وتعجب الملايين من الأذواق، وأيضا تتسم العطور بجودة عالية تجعل الإقبال عليها متزايد للغاية.

تعمل هذه المحلات من الأحد إلى الأربعاء من الساعة ١٠ صباحًا إلى الساعة ١٠مساءا، تقع هذه المحلات في الرفاع البحرين .

أفضل محل للعطور في البحرين

محل الأجمل للعطور هو أفضل وأشهر المحلات، التي توجد بها عطور مختلفة كل أنواع العطور والبخور التي تمتلك روائح زكية طيبة تنتشر روائحها الفواحة في كل مكان.

حيث تمتلك هذه المحلات أفضل الماركات والعلامات التجارية العالمية وأعلى جودة ممكنة وأيضا تتسم المحلات بأعلى مستوى من النظافة والنظام والجمال وهذه المحلات مزينة بشكل نظامي وجذاب يجذب العملاء والزبائن من كل أنحاء العالم .

تمتلك هذه المحلات مجموعة رائعة من الموظفين مدربين على أعلي مستوي ومعهم شهادات حيث يقدمون هؤلاء الموظفين أعلي مستوي من البراعة والمهارة والإتقان في العمل وتقديم خدمات لعملائها علي أعلي مستوي ويقدمون أفضل معاملة لعملاء .

يمتلك هذه المحلات مجموعة من الفروع الكبيرة منتشرة علي نطاق جغرافي واسع، الإقبال على شراء العطور من هذه المحلات متزايد للغاية من كل دول العالم عربية وأوروبية، وتقدم محلات أجمل للعطور عروض رائعة لعملائها.

إذا أردت أن تشتري أفضل عطر بأفضل ماركة وبأفضل جودة وأفضل معاملة عليك بالتوجه فورًا بدون تردد إلى أي فرع من فروع محلات أجمل للعطور.

كيفية شراء عطور أون لاين؟

يمكنك شراء العطور بطريقة مباشرة أو الشراء عبر الإنترنت التي تعتبر أسهل وأسرع وأرخص الطرق، الشراء عبر الإنترنت طريقة شائعة جدا في هذه الأيام، ولكن من المحتمل أن تسبب هذه الطريقة خطر عليك من خلال عمليات الاحتيال التي يمكن التعرض إليها فعليك بالانتباه والحرص الشديد في استخدام هذه الطريقة.

يمكنك شراء العطور أون لاين من خلال المواقع والمنصات الإلكترونية ومن أهم وأشهر المنصات متجر بوتيكات واحدة من أكبر المنصات لشراء العطور ومستحضرات التجميل، حيث يمتلك متجر بوتيكات مجموعة كبيرة من العطور التي تمتلك أفضل وأشهر الماركات والعلامات التجارية العالمية.

يوجد بهذه المنصة عطور حصرية وتقدم المنصة عروض رائعة لعملائها وأفضل خدمات التوصيل ويمكنك تبديل أو استرجاع العطر، إذا أردت أن تشتري عطر من علي النت عليك بمنصة متجر بوتيكات.

كيف شراء العطور الأصلية؟

يوجد فرق كبير بين العطور الأصلية والعطور المغشوشة والسؤال هنا كيفية معرفة العطر الاصلي؟

لكى تستطيع شراء عطور أصلية عليك باتباع هذه الإرشادات وهي:

  • تجنب شراء عطور رخيصة الثمن.
  • ينبغي عليك الشراء من موقع كبير عالمي مشهور للعطور.
  • تجنب شراء عطور من مواقع الوساطة.
  • تجنب شراء عطور التستر عبر الفيسبوك.

العطور التي تدوم فترة طويلة

توجد مجموعة رائعة من العطور التي تستمر محتفظة بروائحها الفواحة لفترة طويلة والمفضلة لدى الكثير ومن هذه العطور عطور كالفن كلاين أوبسيشن طويلة المدي

  • الورد.
  • الياسمين.
  • المسك والبخور والزباد ونجيل الهند والفانيليا والعنبر.
  • الكزبرة.
  • زهر البرتقال.
  • طحلب السنديان.

وختاما أتمنى أكون استطعت مساعدتك أيها القارئ العزيز في معرفة أفضل وأشهر محلات العطور الموجودة في البحرين التي يمكنك شراء نوعك المفضل من العطور، وأيضا معرفة كيفية شراء عطرك المفضل من خلال الإنترنت بكل ثقة ويسر.

أتمنى لك أيها القارئ العزيز قمة المتعة والاستمتاع والاستفادة من هذا المقال علي قدر الإمكان، وإذا كان لديك أي القارئ أي استفسار أو سؤال يمكنك مشاركته في التعليقات.