خدمات

أفضل 10 محلات ذهب في جدة

يوجد محلات عديدة تعمل على بيع الإكسسوار الذهبي، وقد تم التركيز في هذا المقال على أشهر محلات تقوم ببيع الذهب في جدة.

وذلك لأن من المعتاد عرض أفضل أسماء المحلات المتميزة والمتاجر الفريدة في نشاطها عن المحلات المنافسة الأخرى، والقصد من هذا التعامل الجيد والصادق، أيضا استخدام سعر مميز كثيرا عن ما تقدمه أسعار بورصة الذهب أثناء عمليات البيع والشراء.   

أفضل محلات الذهب في جدة

لا يعتبر كل الذين يبيعون الذهب مميزين، قد تلفت هذه الجملة الكثير من الناس، ولكن تعتبر حقيقة فعلا، وذلك أن أسواق جدة للذهب تشتهر بكثرة المحلات، ولكن سوف نركز فقط على أفضل محلات للذهب في جدة.

وتشتهر هذه المحلات بالسمعة الجيدة، أي أنه كل تشكيلات الذهب لديهم تكون ذهباً صافياً لا يوجد به أي غش، وموثق جيدا من المحل.

ويكون سهل استبداله أو بيعه، حيث أن هذه التصميمات من الذهب تعد أنسب اختيار كهدية للمقربين والأحباب، وتتواجد هذه المتاجر كالآتي:

 1. مجوهرات أبناء سالم حسن العماري

لا يعتبر هذا المحل في الواقع مجرد محل فقط، ولكن هو عبارة عن شركة واسعة، ويتبع ٣ أسس في التجارة أولهم  التجارة الخاصة بالعقارات والاهتمام بشأنها، والثاني هو التجارة في الأقمشة، والأساس الأخير يتمثل في الاستثمار في المجوهرات والذهب. 

 حيث أنه يعد واحد من محلات المجوهرات المهمة جدا في جدة، ويتم الاعتماد بشكل أساسي على أمهر مصممين المشغولات الذهبية سواء في المجتمع العربي أو الغربي.

حيث أنهم عملوا على تأسيس اسم مهم للغاية خلال سنوات خبرتهم (حوالي ٤٠ عاماً) في هذا النشاط بالأخص، ويوجد لديهم الكثير من الموديلات الذهبية الفخمة واللامعة ذات التصميم البارع وبجودة ممتازة.

معلومات عن مجوهرات أبناء سالم حسن العماري

  • العنوان : سوق البوادي، حي البوادي، طريق الملك فهد الفرعي، مدينة جدة.
  • TEL: 966545555974+.

2. مالابار للذهب والألماس

يعتبر محل مليبار من المحلات الممتازة جدا في مجال الذهب، حيث يقدم للجميع مجموعة متنوعة وراقية من الموديلات الذهبية سواء عيار ١٨ حتى يصل إلى عيار٢٤.

ويتوفر لديه  قسم خاص من التصميمات الأخرى المصنوعة من أثمن وأرقى الخامات الأخرى مثل اللؤلؤ، والماس، ويتميز محل ملبار أيضاً بالمشغولات المصنوعة من البلاتين، لذا هو يعد من أكبر وأفضل محلات بيع الذهب في جدة. 

معلومات عن مالابار للذهب والألماس

  • العنوان : مبنى البلد، سوق الذهب، جدة.
  •  912262300916+: TEL

3. مجوهرات م. فتيحي

يعد اسم فتيحي لبيع المجوهرات من اسماء المحلات المشهورة جدا في المملكة، ويعد واحداً من أحسن محلات لبيع الذهب والمجوهرات في جدة.

وذلك لأنه يعرض مجموعة فريدة من أفخم المشغولات المصنعة من الذهب، والتي تكون مناسبة أن تُقدم كهدايا متميزة وفاخرة في كثير من المناسبات مثل تقديمها من رجل لعروسته.

 وقد يكون السبب وراء اشتهارهم بالتميز في مجالهم هو أنهم يحرصون على ابتكار أفكار جديدة ومميزة للمشغولات المعروضة في المحل، والهدف من ذلك هو شعور من يرتدي هذه المجوهرات بالتميز والتألق والرقي والجمال الزائد. 

معلومات عن مجوهرات م. فتيحي

  • العنوان: طريق الأمير سلطان، مدينة جدة.
  •  9292 591 56 966+: TEL

4- بن محفوظ للذهب والمجوهرات

يعتبر واحدا من أفضل محلات لبيع الذهب في جدة، وليس هذا فقط بل أهم ما يميزه عن غيره من المحلات هو بيع الذهب بأسعار رخيصة، وقد اجتمعت كثير من الآراء حول ذلك.

وتعتمد سمعة المحل على هذه الآراء التي تقيم المحل، ويتوفر في المحل تشكيلة متنوعة لذلك يمكنك أن تجد ما يناسبك إذا كنت تريد أن تشتري قطعة ذهبية معينة، أو حتى إذا أردت أن تبيع بعض القطع الذهبية. 

معلومات عن محل بن محفوظ للذهب والمجوهرات

  • العنوان: شارع عبد العزيز بن أبراهيم، حي الصفا، مدينة جدة.
  •  9660550565351+: TEL

5. سوق اليمامة الكندرة للذهب

يعد من أكثر أسواق الذهب شهرة في جدة، ولكن لا يتوقف الأمر عند اعتباره من أفضل محلات لبيع المجوهرات فقط في جدة، ولكن يتميز بوجود عدد كبير جداً من المحلات التي تبيع المجوهرات وخصوصاً القطع الذهبية.

ويزيد عدد هذه المحلات عن حوالي ١٠٠ محل، ويتميز هذا السوق أيضاً بالأسعار المعقولة جداً لمن يود الشراء، ويزداد السعر عند شراء الحُلي.

 وأهم ما يميز السوق أيضاً وجود أرقى المحلات لبيع الفضة والاكسسوار بأشكالها المختلفة في جدة، ويوجد لديهم الساعات من جميع الماركات المختلفة، ويعتبر أكثر شيء مميز في محلات الذهب أنهم اعتادوا على تأسيس المهرجانات.

والتي يحدث فيها العديد من الخصومات والعروض المميزة في السعر، ومن هذه المهرجانات هو مهرجان بياع الخواتم، وهذا الدليل على اعتباره من أكثر المحلات التي تبيع الذهب بسعر رخيص في جدة. 

  • العنوان: سوق اليمامة، الصحيفة، مدينة جدة.
  •  966126426652+: TEL

6. مجوهرات ليلتي

هذا المحل يستحق أن يصبح واحداً من أفضل محلات التي تبيع المجوهرات والذهب في جدة، وذلك لتقديمه تشكيلة حديثة ورائعة من المشغولات الذهبية ذات التصميم الإيطالي المبتكر.

وقد شهد العديد من الناس أنه يعد من أشهر محلات لبيع الألماس في جدة، وعند القيام بشراء موديل واحد من المحل يجعلكِ تشعرين كثيراً بالتميز.

 وأيضاً يتوفر في المحل قطع غير شائعة من الإكسسوار المصنعة من الماس أو الذهب،  مص  شراء، وأيضاً يتميز بتعدد التصميمات، وفريق العمل لديهم يكون متعاون جداً ويسعى دائماً إلى راحة الزبون وتوفير له كل ما يحتاجه، ويهتم بالعملاء جميعهم بنفس الطريقة. 

معلومات عن مجوهرات ليلتي

  • العنوان : سوق جدة الدولي، بوابة 2، حي الروضة، مدينة جدة.
  •  9090 306 53 966+: TEL

7. بن مطر للذهب والمجوهرات والألماس

يمكنك أن تستدل على تميز المحل من فخامة الاسم، حيث أنه يضم كل أشكال المجوهرات المختلفة تقريبًا، وخصوصاً المشغولات الذهبية أو المصنوعة من الألماس، لذلك يعد واحداً من أفضل محلات الذهب داخل جدة. 

أيضا اسمه معروف كثيراً ولامع مثل ما يقدمه للزبائن من القطع المتميزة داخل المحل، وسوف تبهرك روعة التصميمات الموجودة لديهم عند زيارة المحل، وكذلك تميز المحل بالتنوع الذي يناسب جميع الأذواق المختلفة. 

معلومات عن بن مطر للذهب والمجوهرات والألماس

  • العنوان : شارع رضا النجفي، الصفا، مدينة جدة.
  •  966126791583+: TEL

8. شركة سوانا للذهب والماس

 يُنصح بالذهاب إلى هذا المحل في حالة رغبتك في الذهاب إلى سوق مميز في جدة لبيع الذهب، وذلك لأنه يعد من أفضل المحلات التي تبيع الذهب في جدة، ويعد السبب في كونه الأفضل هو بساطة المحل.

ويتوفر في المحل تنفيذ أي موديل تريده، وهذا يوضح حصولك على تصميم رائع من الإكسسوار الذهبي الذي صُنع خصوصاً لك.

بالإضافة إلى أنه يعمل على الجمع بين التصميمات العصرية الرائعة، ويتوفر لدى المحل أيضاً تشكيلات كلاسيكية تتميز بالبساطة خصوصاً لعشاق هذه التصميمات. 

معلومات عن شركة سوانا للذهب والألماس

  • العنوان : بالقرب من مبنى الملكة، حي البلد، جدة.
  •  966554409916+: TEL

9. مجوهرات زهرة الخليج

يعتبر من أحسن المحلات التي تبيع الذهب داخل جدة بشكل كبير، ويختص هذا المحل في بيع التصميمات المصنوعة من الذهب بجميع أشكالها وعيارتها المختلفة.

كما أنه يحتوي على تشكيلة هائلة من الساعات التي تحمل ماركات مميزة وعالمية، لذلك يُنصح بالتوجه إلى زهرة الخليج إذا كنت ترغب في التألق بتصميمات راقية للقطع الذهبية. 

معلومات عن مجوهرات زهرة الخليج

  • العنوان : مول الجامعة، حي الجامعة، مدينة جدة.
  •  1769 554 54 966+: TEL

10. كنوز البلد بديل الذهب

يعد اسم المحل من أهم المقومات التي جعلت المحل من أفضل المحلات التي تبيع الذهب والمجوهرات في جدة، وذلك لأن اسم المحل ملفتاً للأنظار كثيرا.

ويعتبر من أكثر الأماكن المناسبة عند شراء الذهب بسعر جيد، بالإضافة إلى احتوائه على تشكيلة فخمة من التصميمات المطلية الجميلة، وأيضاً الزركونات.

معلومات عن كنوز البلد بديل الذهب

  • العنوان : عمارة المصباح، الهاشمية، مدينة جدة.
  • TEL:0533400053

محلات الذهب الحمدانية

يوجد الكثير من المحلات التي تبيع الذهب داخل الحمدانية سوف نوضحها في النقاط التالية: 

  • محل مارينا للذهب والمجوهرات.
  •  محل درة البحرين للذهب والمجوهرات في الحمدانية. 
  •  محل دار الذهب للذهب والمجوهرات. 
  • محل الكوشة الذهبية.
  • الوسام الماسي للذهب والمجوهرات. 
  • زهرة الذهب. 
  • محل قصر الذهب للذهب والمجوهرات.
زر الذهاب إلى الأعلى