خدمات

أفضل 10 محلات الذهب في الرياض

يعتبر الذهب من الحلي المفضلة لدى النساء في الوطن العربي، ودائما ما يستخدم في التعبير عن الحب، فيتهادى به الأفراد في المناسبات.

ونستعرض في السطور القادمة أهم محلات الذهب في الرياض، وأرخص محلات الذهب في الرياض، كما سنتحدث عن الذهب المستعمل بالرياض، وأشهر محلات الذهب في السعودية.

محلات الذهب في الرياض

هناك العديد من محلات الذهب في الرياض، ويعد من أشهر هذه المحلات:

1. محل لوسترو

يعتبر محل لوسترو من أفضل محلات الدهب في الرياض، يتميز والتصميمات الفريدة والأنيقة، كما يضم مجموعة من المجوهرات الإيطالية للمناسبات والاستخدام اليومي.

  • العنوان: العليا، الرياض، السعودية.
  •  Tel: +966 9 2003 3922

2. سوق الثميري

من أقدم أسواق الذهب في السعودية، ويشتهر بأسعاره القليلة التي تميزه عن باقي الأسواق، يمتلك مجموعة راقية من الذهب والألماس والمجوهرات.

  • العنوان: الرياض، السعودية.
  • Tel: +966 5 3389 8674

3. الرميزان للذهب والمجوهرات

يعتبر من أهم محلات الذهب في الرياض يمتلك تشكيلة رائعة وحصرية من المشغولات الذهبية القيمة، يقدم أرقى التصميمات الأنيقة، يمتلك فريق عمل راق ويعتبر من المحلات المشهورة لدي السعوديين.

  • العنوان: الملك فهد الرياض، السعودية.
  •  Tel: +966 11 810 9564

4. عقد رياض للذهب والمجوهرات

من أروع محلات الذهب في الرياض، لديهم تشكيلة رائعة مميزة، أسعارهم تنافسية، كما يضم مجموعة راقية من الألماس والمجوهرات.

  • العنوان: المركب، الرياض، السعودية.
  • Tel: +966 11 287 7154

5. الوتيد للذهب

أحد المحلات المتميزة في الرياض لبيع الذهب، يقدم تصميمات ورسومات مميزة، يتميز بأسلوب وأطقم الذهب الأبيض الرائعة، يمتلك مجموعة من الموظفين المتعاونين، تعتبر أسعاره مناسبة للكثير من الفئات.

  • العنوان: سوق العمير، الرياض، السعودية.
  • Tel: +966 11 413 0572

6. جوي الوكاس للذهب والمجوهرات

من المحلات المشهورة بالمصداقية والأمانة، يمتلك مشغولات ذهبية بتصميمات راقية، كما يضم فريق عمل متميز، وأسعاره مميزة.

  • العنوان: البطحاء، الرياض، السعودية.
  •  Tel: +966 11 414 5499

7. ملبار للذهب والماس

من المحلات الرائدة في تجارة المجوهرات، ويتميز بالبيع بسعر الجملة والتجزئة، كما انه يضم تشكيله رائعة من المجوهرات والماس، ويمتلك فريق عمل رائع على دراية بكافه انواع المشغولات الذهبية والمجوهرات.

  • العنوان: فينو مول الرياض، الرياض، السعودية.
  •  Tel: +966 11 413 0339

8. سوق الذهب المعيقلية

يضم سوق الذهب المعيقلية تشكيله كبيره ومتنوعة من الماس والذهب والفضة، يتميز بالتصميمات والرسومات المميزة للمشغولات الذهبية، تعتبر أسعاره من اقل الأسعار مقارنه ببقية الأسواق.

  • العنوان: شارع المعيقلية، الرياض السعودية.
  •  Tel: +966 50 337 9853

10. سوانا للمجوهرات

يعتبر محل سوانا للمجوهرات من أشهر محلات الذهب في سوق البطحاء في الرياض، ويعتبر المكان الأمثل للمشغولات الذهبية المميزة، يقدم تصميمات رائعة بأسعار مناسبة ومعقولة، كما يتميز بطاقم عمل ودود وراق في التعامل.

  • العنوان: سوق البطحاء، الرياض، السعودية.
  •  Tel: +966 55 440 9916

أرخص محلات الذهب في الرياض

تتميز المملكة العربية السعودية بالمشغولات الذهبية المميزة، واحتوائها على أفضل محلات للذهب وخاصة في طيبه، ويتوجه الكثير من الأشخاص للأسواق السعودية لشراء الذهب بأسعاره المميزة، ومن أرخص محلات الذهب في الرياض ما يلي:

1. محلات فردان للمجوهرات

محلات فردان من أشهر محلات الذهب في الرياض وأقدمها، وتضم مجموعة من المشغولات الذهبية المصممة بدقة وحرفيه عالية.

كما يتميز المحل ببيعه للذهب بالتقسيط، ويفضل الكثير من الأشخاص شراء الذهب من محلات فردان لما تتمتع به من شهره واسعه وسمعه طيبة.

2. محل مجوهرات لازوردي

من أرخص محلات الذهب في الرياض وفي السعودية على وجه العموم، يضم تشكيلة رائعة من المشغولات الذهبية ذات التصميم الكلاسيكي، بالإضافة إلى العديد من التصميمات الحديثة والتي تجمع ما بين الأناقة والأصالة.

3. محلات معوض للمجوهرات

من أعرق محلات الذهب في الوطن العربي، تأسس عام 1980، ومالكه لبناني الجنسية، ويضم مجموعات متنوعة من الحلي مثل الياقوت والزمرد الأزرق والماس الأبيض النقي، وأكثر زبائنه من المشاهير والشخصيات المعروفة.

4. محل سليمان العثيم للمجوهرات

محل سليمان العثيم من أكثر محلات الذهب تميزا في الرياض، بسبب المجموعات المتنوعة الخاصة من المشغولات الذهبية، والمجوهرات الموقعة من أشهر مصممي الإكسسوار العالمي، بالإضافة لتقديمه العروض والخصومات المتنوعة لزبائنه طوال العام.

5. محل المعلم للمجوهرات

يعتبر من أرخص محلات الذهب في الرياض وعلى الرغم من ذلك فإنه يحتوي على مجموعة كبيرة من التصاميم الفريدة والنادرة، بالإضافة للعديد من المشغولات الذهبية المميزة والمنسقة بشكل محترف وأنيق، وهو من أكثر محلات الذهب شعبية في الرياض.

6. محل داماس

من أشهر محلات الذهب في السعودية، ويتميز بأسعاره المناسبة بالمقارنة مع باقي دول الخليج، ويضم المحل العديد من الأطقم والمجوهرات المميزة المصنعة من قبل المصممين والحرفيين الأوروبيين.

كما يضم تشكيلة متنوعة من الأطقم المكونة من الذهب المدمج مع المجوهرات المختلفة مثل الزمرد والياقوت والماس.

ذهب مستعمل في الرياض

تتميز مدينة الرياض بوجود العديد من الأسواق لبيع المشغولات الذهبية والتي تتناسب مع كافة الأذواق، ويوجد العديد من المحلات في تلك الأسواق والتي تشتهر ببيع الذهب المستعمل، ومن أشهر تلك الأسواق نذكر الآتي:

1. سوق الثميري للذهب

يعتبر من أشهر أسواق الذهب في الرياض، ويضم عددا كبيرا من محلات الذهب المستعمل، ويتميز بتنوع التصميمات والأشكال المختلفة من الزينة والحلي.

كما يضم العديد من مشغولات الذهب الأصفر والأبيض والأحجار الكريمة والمشغولات الفضية، بالإضافة لتشكيله رائعة ومتنوعة من دبل الرجال الفضية بتصاميمها المختلفة، ويعتبر من أرخص أسواق الذهب المستعمل في الرياض.
العنوان: شارع الثميري، الديرة، الرياض، السعودية.

2. سوق البطحاء للذهب

يعتبر سوق البطحاء للذهب من أرخص الأسواق في المملكة العربية السعودية ويضم كافة أنواع المشغولات الذهبية من الذهب الأصفر والذهب الأبيض والأحجار الكريمة، كما يضم مجموعة متنوعة وتشكيله فريدة من الذهب المستعمل بأسعار مناسبة للجميع.

العنوان: البطحاء الفرعي، المرقب، الرياض، السعودية.

3. أسواق طيبة للذهب

أضخم وأعرق وأشهر أسواق الذهب في الرياض وفي المملكة العربية السعودية عامة، ويضم عددا كبيرا من محلات الذهب التي تشتهر بأسعارها الرخيصة وتصميماتها المميزة الراقية مما لا يقبل المنافسة
العنوان الرياض المملكة العربية السعودية.

أشهر محلات الذهب في السعودية

تشتهر أسواق الذهب في المملكة العربية السعودية بالتميز والتنوع، حيث تضم مجموعة كبيرة من المحلات المتنوعة والمختلفة لتلائم جميع الأذواق، ومن أشهر محلات الذهب في السعودية ما يلي:

1. محلات العالمية للمجوهرات

تنتشر فروع محلات العالمية للمجوهرات في كافة انحاء المملكة العربية السعودية، وتتميز بتشكيله كبيرة من المجوهرات والمشغولات الذهبية المزينة بالأحجار الكريمة المميزة.

بالإضافة لتشكيلة متنوعة وكبيرة من ساعات اليد الأنيقة ومستلزمات العرائس.

العنوان طريق الأمير نايف ابن عبد العزيز، الرياض، السعودية.

2. أسواق المجد للذهب

تشتهر أسواق المجد للذهب باحتوائها على العديد من المحلات المميزة للمشغولات الذهبية، كما أنها تضم عددا كبيرا من التوكيلات التجارية الخاصة بالمجوهرات والأحجار الكريمة المتنوعة، وتتوفر كافة الأوزان والأشكال من المشغولات الذهبية

العنوان: الربوة، الرياض، السعودية.

3. مجوهرات لازوردي

لازوردي للمجوهرات من أشهر الأسماء في عالم الذهب والمجوهرات، يمتلك العديد من الفروع المنتشرة في كل دول العالم.

ويتميز بتصميمات فريدة وخاصة من الذهب والماس، كما يضم تشكيلة متنوعة من الأساور والسلاسل والأقراط والخواتم ويتوفر لديه كل أنواع المجوهرات.

العنوان سوق طيبة، الرياض، السعودية.

4. مجوهرات غسان

أحد أعرق وأشهر محلات الذهب في الرياض، يقدم تشكيلة متنوعة من الأطقم الأنيقة، التي تجمع في تصميمها بين الذهب والماس والأحجار الكريمة القيمة، يتميز بنوع خاص من التصميمات الراقية والأنيقة.

العنوان: الهفوف، حي الرفعة الجنوبية، السعودية.

5. مجوهرات فتيحي

أحد أبرز محلات الذهب الموجودة في السعودية، وتنتشر فروعه في كافة أرجاء المملكة، ويتميز بوجود تشكيلة متنوعة من المشغولات الذهبية التي تناسب كافة الأذواق والإعمار، كما تتميز بأسعارها المتفاوتة لتناسب كافة الفئات.

6. مجوهرات شاتيلا

بدأت مجوهرات شاتيلا من مدينة بيروت في لبنان ثم توسعت لتمتد فروعها للندن وجينيف، وهي إحدى العلامات التجارية الشهيرة المتميزة بالتصميمات الفريدة من الذهب والماس.

كما تضم تشكيلة متنوعة من ساعات اليد والأطقم الكاملة للزفاف من الماس والذهب، ويوجد فرع مجوهرات شاتيلا في المملكة العربية السعودية في طريق العليا الرئيسي.

7. مالابار للذهب والألماس

تعتبر أعرق الماركات الهندية الشهيرة وتتميز بتشكيله رائعة من المجوهرات ذات التصاميم الهندية الأنيقة، وتمتلك العديد من المعارض حول العالم كما تضم مجموعة أنيقة من ساعات اليد المميزة والمجوهرات الأنيقة.

العنوان: طريق حريص، الرياض، السعودية.

8. كارتيه للمجوهرات

واحد من أشهر محلات الذهب في السعودية، تعود أصوله إلى فرنسا ولكنه استطاع أن يتميز في سوق الذهب والمجوهرات السعودي، يقدم تصميمات فريدة ونادرة، ويمتلك ثلاثة فروع في المملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى