أفضل 11 محلات ادوات صحية في جدة

يجب على أولئك الذين هم على وشك تركيب المطابخ والحمامات التعرف على محلات ادوات صحية في جدة بناءً على مكان وجودك، يمكنك أيضًا البحث عن أفضل المتاجر وأكثرها شهرة، بالإضافة إلى عناوينها وأرقام هواتفها ومراجعات العملاء يمكنك الاتصال بالمتجر لمعرفة المزيد حول المنتجات التي يحملونها وتحديد الخيار الأفضل لك.

محلات ادوات صحية في جدة

عند بناء منزل جديد، لا مفر من لوازم السباكة والأدوات الصحية، ولكن المشتري يهتم بشكل أساسي بالجودة الجيدة، لذلك يجب أن تأخذ ذلك في الاعتبار قبل الشراء، ولمساعدتك في اختيار أفضل محلات ادوات صحية في جدة.

لاحتياجاتك، نحن قمنا بإدراج عدد قليل منهم أدناه يمكنك مقارنتها بناءً على السعر والجودة والعروض الحالية، ويمكنك اختيار العرض الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه مع كونه الأقل تكلفة.

1. سعود وناصر الحازمي المحدودة 

تبيع الشركة جميع السلع الصحية، بما في ذلك أكثر الإصدارات المعاصرة فخامة من أحواض الاستحمام والجاكوزي ووحدات الاستحمام المتكاملة وأحواض الغسيل وخلاطات المياه بعض هذه الطرز متوفرة بتخفيضات كبيرة.

تتمثل إحدى المسؤوليات الصعبة التي تقع على عاتق كل فرد بناء منزل جديد في اختيار الأشكال والرسومات والألوان الخزفية لاختيار الأشكال والرسومات الجديدة، يبحثون عن أفضل محلات ادوات صحية في جدة، بما في ذلك شركة سعود وناصر الحازمي المحدودة للأدوات الصحية ولوازم البناء.

2. شركة بيت الإباء للأدوات الصحية والسيراميك

شركة إباء للأدوات الصحية والسيراميك هي شركة مشهورة تقدم أفضل ألوان السيراميك بجودة عالية، والموظفون معروفين بأخلاقهم الحميدة ولباقتهم وقدرتهم على التعامل مع الآخرين مما يجعلك راضيًا جدًا عن الشركة وحريصة على الشراء منه.

استطاعت الشركة في السنوات الأخيرة أن تصبح واحدة من أفضل الشركات في هذه الصناعة، وأهم ما يميز نماذج models مع مجموعة من الأسعار التي تروق لجميع الفئات السكانية والأذواق تبيع الشركة الأدوات الصحية بجميع أنواعها، بالإضافة إلى الفخار والخزف والمطابخ وورق الحائط.

3. اليوبي للأدوات الصحية

نظرًا لأن الأدوات الصحية هي أحد العناصر الأساسية لتجهيز منزلك الجديد، فقد نما سوق محلات ادوات صحية في جدة بشكل كبير ومن المعروف أن العملاء يبحثون عن عاملين رئيسيين عند شرائها وهما المواد والأسعار، ومن الواضح أن قرارك يعتمد على هذين العاملين.

فإن بعض المتاجر أكبر من غيرها ولديها المزيد من الأدوات الآن، سنناقش واحدًا من أفضل محلات ادوات صحية في جدة بالجملة، مع استيراد العديد من السلع في جميع أنحاء العالم بأسعار لا تصدق.

أصبحت جدة مشهورة بخصومات على سلع معينة يمكنك الحصول على جميع السيراميك والبورسلين والأدوات الصحية للمطابخ التي تحتاجها بالذهاب إلى شركة اليوبي، تتوفر الحمامات من العلامات التجارية المحلية والعالمية لتناسب جميع الأذواق.

4. شركة العمودي للأدوات الصحية

إنها مؤسسة كبيرة لديها أكثر من 35 عامًا من الخبرة في مجال السباكة والأجهزة الصحية لديها فروع في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك غزة وقطر في كل من هذه الدول، حققت نجاحًا هائلاً أحد أفضل محلات ادوات صحية في جدة، ولديه جميع المعدات اللازمة.

تشمل الأدوات الصحية، من بين أشياء أخرى: جاكوزي، أحواض استحمام، إكسسوارات حمام، مرايا، خلاطات، خلاطات دش، خلاطات مطبخ، خلاطات حوض، كبائن استحمام، اكسسوارات مرايا.

يعتقد البعض أن شركة العمودي للأدوات الصحية تنتج بعضاً من أعظم الأدوات الصحية، وذلك بسبب التنوع الكبير في الموديلات المتوفرة، بالإضافة إلى تقديم موديلات جميلة جداً وبأسعار مناسبة، في متاجر جدة والعالم العربي.

5. الغامدي للأدوات الصحية

مما لا شك فيه أن شركة الغامدي هي من بين أكبر محلات ادوات صحية في جدة، حيث تقدم كل من أدوات المطبخ والحمام.

التي يختارها العميل بناءً على تصميم المنتج وسعره، وتعلن شركة الغامدي للأدوات الصحية بشكل متكرر عن خصومات وعروض متنوعة على مجموعة متنوعة من الموديلات.

من خلال زيارة مكاتب شركة الغامدي للأدوات الصحية، أو حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، أو موقع الويب الخاص بها، قد تكتشف المزيد عن التكاليف والصفقات التي تقدمها الشركة.

6. صدى جدة للأدوات الصحية

المطبخ والسيراميك والأدوات الصحية وجدران الحمامات والأدوات الصحية وكذلك الخلاطات وأحواض الاستحمام والحمامات ومستلزمات السباكة والتشطيب كلها متوفرة في متجر صدى جدة للأدوات الصحية.

لأنها تقدم تجارة الجملة والتجزئة في الأدوات الصحية وكذلك جميع مستلزمات المطبخ والحمام، فإن شركة صدى جدة هي واحدة من أفضل محلات ادوات صحية في جدة.

7. معرض القرني للأدوات الصحية والسيراميك

يعد معرض القرني أحد أكبر محلات ادوات صحية في جدة حيث يقدم مجموعة واسعة من الشركات المصنعة المحلية والأجنبية.

وستساعدك خدمة العملاء في حل أي أسئلة أو مخاوف بالذهاب إلى المعرض من أجل إجراء عملية شراء، يمكنك أيضًا تتبع العروض الخاصة والخصومات المقدمة لمنتجاتك بتكلفة معقولة.

عندما تزور شركة القرني لشراء الأدوات الصحية والسيراميك، ستكتشف أنها واحدة من أفضل محلات ادوات صحية في جدة يطمح العمل باستمرار إلى تقديم ابتكارات وتصميمات جذابة.

8. عالم الأدوات الصحية

من أشهر محلات ادوات صحية في جدة، الذي يبيع الخلاطات وأحواض الاستحمام وأكشاك الدش وصنابير المياه والخراطيم، من بين أشياء أخرى مرتبطة بالسباكة وفقًا لشهادات العملاء.

يعد عالم الأدوات الصحية أحد أرقى متاجر السيراميك ويعتبر متجر عالم الأدوات الصحية أحد أكبر متاجر الأدوات الصحية في جدة لأنه يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات والأذواق وخدمة عملاء جيدة ومنتجات عالية الجودة مضادة للصدأ كما أنهم يقدمون دعم ما بعد البيع.

9. سانيتو للأدوات الصحية

أحد أفضل محلات ادوات صحية في جدة، وهي عبارة عن أدوات صحية عالية الجودة وسيراميك الأرضيات والجدران ومواد البناء الأخرى إن ملاءمة معارضهم لجميع الأذواق ومستويات المهارة هو أكثر ما يميزهم عن غيرهم.

نتيجة لذلك، يمكنك زيارة موقع الويب أو حسابات وسائل التواصل الاجتماعي أو صالة العرض لمقارنة النماذج ومعرفة التكاليف كما أنها تسرد جميع الأنواع والعلامات التجارية والأسعار.

يمكن العثور على خصومات هائلة على أدوات المطبخ والحمام المستوردة في متجر سانيتو للأدوات الصحية إنه أيضًا أحد أكبر متاجر مستلزمات السباكة في جدة لأنه يقدم مجموعة متنوعة من الأدوات الصحية والسباكة الجذابة بأشكال وأحجام مختلفة.

10. نوادر جدة للأدوات الصحية

نوادر جدة للأدوات الصحية يعتبرون من كبار المستوردين، فلديهم أفخم وأرقى مستلزمات المطابخ والحمامات والسباكة المصنعة من أجود الخامات، مما يجعلهم الشركة الرائدة في جدة عند مقارنتها بمستوى المحتوى، يكون العملاء متطورين وتكاليفها معقولة.

11. مركز الحرمين للأدوات الصحية.

يحتوي المتجر على مجموعة كبيرة من الأدوات الصحية التي يبحث عنها العديد من العملاء، والتأجير متطور وجيد، والأسعار منافسة بجودة عالية، ويحصلون على ضمانات على العديد من المنتجات.

التي يمكنهم الوصول إليها، ولديهم معرفة واسعة في هذه الصناعة يقع المتجر على الطريق البلدي بحي العزيزية بجدة، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً ويغلق يوم الجمعة.

اهمية محلات ادوات صحية في جدة

يعد برنامج التجارة الصحية أحد أهم البرامج في العالم وتعتبر مستلزمات الحمام من العناصر التي لا غنى عنها في كل عائلة والمنازل لها شكلها الخاص لتتناسب مع شكل المنتج.

تكمن أهمية هذا المشروع في تزويد الأشخاص الذين يرغبون في شراء معدات الصرف الصحي بفرصة تنظيف منازلهم بسعر منخفض مع تحقيق ربح ويمكن أيضًا اعتبار العمل الشخصي والاعتماد على التجارة ميزة كبيرة للأفراد، حيث لا يعتمد على العمل اليومي ويفتح مساحة للابتكار.

أدوات صحية جدة سوق غراب

سوق غراب في جدة هو أحد الأسواق التقليدية المعروفة، ويشتهر بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات والسلع، بالنسبة للأدوات الصحية، قد يكون هناك توفر لبعض المتاجر والباعة في سوق غراب لبعض الأدوات الصحية الأساسية.

من خلال زيارة سوق غراب، يمكنك العثور على منتجات صحية مثل الأدوات الشخصية النظافة مثل الصابون والشامبو ومستحضرات العناية بالبشرة، قد تتوفر أيضًا بعض الأدوات الأساسية للعناية الصحية مثل المراهم والضمادات والمعقمات.

محلات السباكة بالجملة في جدة

في جدة، تتواجد العديد من المحلات التي تبيع مواد السباكة بالجملة، هذه المحلات تعتبر مصادر موثوقة للمقاولين وأصحاب الأعمال الذين يحتاجون إلى شراء مواد السباكة بكميات كبيرة، بإمكانك العثور على هذه المحلات في مناطق تجارية مختلفة في جدة، وبعض الأماكن المعروفة تشمل:

  • منطقة الصناعية: تحتوي على عدد من المحلات والموردين الذين يقدمون مواد السباكة بالجملة، يُفضل زيارة هذه المنطقة للعثور على مجموعة واسعة من المحلات والخيارات.
  • منطقة الشراع: تعد منطقة الشراع واحدة من أكبر المناطق التجارية في جدة، وتحتوي على العديد من المحلات والموردين لمواد السباكة بالجملة، يمكنك استكشاف المنطقة وزيارة المحلات لاختيار ما يناسب احتياجاتك.
  • الأسواق العامة: توجد أيضًا بعض الأسواق العامة في جدة التي توفر مواد السباكة بالجملة، يمكنك زيارة هذه الأسواق والتفاوض مع التجار للحصول على أسعار تنافسية.

اليوبي للأدوات الصحية جدة

يوبي للأدوات الصحية هو متجر متخصص في بيع وتوزيع الأدوات الصحية ومستلزمات الحمام في جدة، المملكة العربية السعودية، يهدف المتجر إلى توفير منتجات عالية الجودة ومتنوعة لتلبية احتياجات العملاء في مجال الصحة والنظافة.

يتوفر في يوبي للأدوات الصحية مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة مثل صنابير المطبخ والحمام، وحنفيات الماء، وأحواض الاستحمام، وأطقم الحمام، وأدوات التنظيف والتطهير، والمستلزمات الأخرى التي تحتاجها في منزلك أو مكان عملك.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن محلات ادوات صحية في جدة وتجنب زيارة متاجر الأدوات الصحية في جدة ما لم تكن على دراية بأفضل المتاجر هناك، والتي تحظى بإعجاب كبير وتحصل على تقييمات إيجابية من العملاء.

محلات ادوات صحية بالمدينة المنورة

  • أيمن أبو طربوش للأدوات الصحية وأدوات السباكة
  • شركة الماس المدينة للأدوات الصحية
  • النعمي للأدوات الصحية والسباكة
  • شركة جوهرة المدينة للأدوات الصحية
  • مؤسسة بيت العرب للأدوات الصحية و السباكة
  • الحربي للادوات الصحية جملة سباكة وكهرباء
  • مؤسسة فيصل للأدوات الصحية
  • نايف بن محمد لمواد البناء والادوات الصحية والكهربائية
  • بيوتي الوطنية للأدوات الصحية
  • الوشيح لمواد البناء والادوات الصحية
  • شركة بنيان النهضة للتجارة
  • مجموعة حضرم الردادي للأدوات الصحية والتكييف المركزي
  • توريد للادوات الصحية – احدى افرع شركة أبناء سليمان الجهني
  • دارك المتقدمة للأدوات الصحية
  • شركة الميثاق العمراني للتجارة
  • مؤسسة الوليد لمواد البناء
  • القفاري للأدوات الصحية ( مغاسل رخام – مغاسل ديكور – خلاطات مغاسل )
  • مؤسسة ناشي الحجيلي للسباكة والكهرباء

افضل محل أدوات صحية في جدة

  • صدى جدة للأدوات الصحية
  • مركز جدة للادوات الصحية
  • شركة العمودي للأدوات الصحية
  • اليوبي للادوات الصحية
  • مركز الحرمين أدوات صحية وسباكة
  • عالم الأدوات الصحية
  • الغامدي للأدوات الصحية
  • معرض القرني للأدوات الصحية والسباكة
  • شركة السقاف التجارية
  • مرايا للأدوات الصحية
  • شركة بيت الإباء للأدوات الصحية و السيراميك
  • سانيتو للادوات الصحية
  • شركة السقاف التجارية
  • مؤسسة الخليج للأدوات الصحية ومواد السباكة
  • العمودي للأدوات الصحية
  • المحضار للأدوات الصحية