خدمات

أفضل 3 محلات أدوات منزلية في الاردن

تعد الأدوات المنزلية من المنتجات التي يحتاجها المستهلك يوميا والتي لا يمكن الاستغناء عنها، لذا اليوم قررت تسليط الضوء على محلات أدوات منزلية في الأردن سنتعرف على أفضل المحلات، أتمنى لك أيها الزائر العزيز قمة الاستفادة والمتعة الكاملة من قراءة هذا المقال المهم للغاية.

محلات أدوات منزلية في الأردن

ندرك جميعا أهمية الأدوات المنزلية وأنها جزء مهم جدا في حياتنا لذا علينا العناية والاهتمام في شراءها واختيار المحل الذي تستطيع الشراء منه، بعض الأشخاص يجدون صعوبة في معرفة محلات جيدة لشراء الأدوات المنزلية بالأردن.

يوجد عدد كبير من المحلات لبيع الأدوات المنزلية بجودة عالية وسعر معقول في الأردن يمكنك الاستعانة بهم في اختيار أدواتك المنزلية، والآن حان الوقت لنتحدث عن أفضل محلات أدوات منزلية في الأردن والتي تبدو كالتالي.

1.متجر المستهلك للأدوات المنزلية

يعد هذا المحل مميز جدا حيث يمكنك شراء أفضل الأدوات المنزلية بأسعار مناسبة، فهذا المحل هو وجهتك الأولى، حيث يحتوي المحل على كل ما تحتاجه في منزلك من أواني الطهي الاستانلس ستيل والجرانيت وكافة مستلزمات المطبخ منها الملاعق والأكواب وأطقم الأطباق وغيرها.

كما يحتوي المتجر على منتجات البلاستيك المختلفة التي تلزم المنزل من الأطباق والأكواب والمناضد والكراسي، وأيضا   التحف وساعات الحائط والأنتيكات المخصصة للمطابخ والصالونات وغرف الأطفال، كما يشمل المتجر على  فازات الورود الصناعية الملائمة للجميع الديكورات.

يعمل هذا المتجر يوميًا من الساعة ٨ صباحًا حتى الساعة ١٠,30 مساءًا.

  • العنوان: 131 شارع اليرموك، عمان، الأردن.
  • Tel: 962 7 9966 04 77

2.متجر نور هوم

هذا المتجر من أفضل محلات أدوات منزلية المتواجدة في الأردن، يوجد في هذا المتجر كل ما تحتاجه المطابخ من منتجات ومستلزمات مختلفة، حيث يحتوي على قسم خاص للملاعق وأواني الطهي وصواني التقديم المصنوعة جميعاً من الاستانلس ستيل، وقسم آخر للأطباق الفخار والحرارية.

كما يوجد في المحل أحدث ما ظهر من أواني الطهي والأدوات المخصصة لها، والملابس والمناشف المخصصة للمطابخ، كما يشمل المتجر على ديكورات المنزل من ساعات الحائط الرائعة والأنتيكات الجيدة بأعلى جودة، والتابلوهات الخشبية الجميلة.

يعمل هذا المحل يوميًا من الساعة ٩,30 صباحًا حتى الساعة 9 مساءًا ماعدَا يوم الجمعة يغلق المحل.

  • العنوان: شارع عبد الرحمن الحاج، عمان، الأردن.
  • Tel: 962 6 582 7455

3.محل شخشير للأدوات المنزلية

يعد هذا المحل من أهم وأشهر محلات أدوات منزلية في الأردن، حيث يضم هذا المحل كل ما تحتاجه المنازل العصرية من أدوات المطبخ وأطقم الصيني بأنواعها وخاماتها المختلفة، وأواني الطهي، السجاد والمفروشات.

كما يحتوى المحل على التحف والأنتيكات، وساعات الحائط، ومصنوعات الفخار والكريستال، وباقات الورود الصناعية ومنتجات تزيين المنزل، ويمكنك الاستعانة داخل المحل بالموظف المسؤول عن كل قسم لاختيار منتجك المفضل بالإضافة إلي أن الأسعار مناسبة.

يعمل هذا المحل يوميًا من الساعة ١٠ صباحًا حتى الساعة ١٠ مساءًا.

  • العنوان: شارع الشهيد، عمان، الأردن.
  • Tel: 962 7 8986 1000

محلات أدوات منزلية في جبل الحسين

يوجد محلات رائعة في جبل الحسين يمكنك شراء منها أفضل الأدوات المنزلية بأنواعها المختلفة وبأعلى جودة ممكنة وأسعار مناسبة جدا وهذه المحلات تظهر كالتالي.

1.محل طلة القدس للأدوات المنزلية

من أشهر محلات أدوات منزلية في جبل الحسين كما تتميز منتجاته بالجودة العالية والإتقان والمهارة في التصنيع بالإضافة إلى الأسعار المناسبة.

يعمل هذا المحل يوميًا من الساعة ١٠ صباحًا حتى الساعة ١٠ مساءًا.

  • العنوان: XW7F+M39،ش. خالد بن الوليد، عمان، الأردن.
  • Tel: 962 7 9647 6064

2.محل حسام هوم للأدوات المنزلية

يحتوي على المحل على كافة المستلزمات التي يحتاجها المنزل بأعلى جودة وأسعار مناسبة، ويمتلك هذا المحل إقبال كبير من الزبائن.

يعمل هذا المحل يوميًا من الساعة ١١ صباحًا حتى الساعة ١٠ مساءًا  ماعدَا يوم الجمعة يغلق المحل.

  • العنوان: مقابل شركة المياه، ش. الجليل، عمّان، الأردن.
  • Tel: 962 7 9766 2700

محلات أدوات منزلية وسط البلد عمان

أشخاص كثيرة تريد معرفة محلات لشراء الأدوات المنزلية متواجدة في وسط البلد عمان واليوم سنتعرف على أشهر وأفضل محلات أدوات منزلية في وسط البلد عمان وهو محل أشجار للأدوات المنزلية يحتوي على جميع مستلزمات المنزل بأعلى جودة وأسعار مناسبة وأجمل تصاميم، وذات شهرة واسعة في كل مناطق الأردن، يمكنك مشاهدة منتجاته من خلال المواقع الالكترونية حيث يتم عرض المنتجات يوم بعد يوم.

يعمل هذا المحل يوميًا من الساعة ٨ صباحًا حتى الساعة ٨ مساءًا ماعدَا يوم الجمعة يغلق المحل.

  • العنوان:  ش. قريش 76، عمّان، الأردن.

ومن ضمن محلات أدوات منزلية في وسط البلد عمان محلات أحمد الشريفي للأدوات المنزلية التي يعد من أبرز محلات الأدوات المنزلية المتواجدة في المنطقة، ويوجد أيضا محل احمد مسعود للأدوات المنزلية الذي يقع في وسط البلد شارع الملك طلال في عمان.

والآن وصلنا لنهاية المقال الذى تحدثت فيه عن أشهر وأهم محلات أدوات منزلية في الأردن بالتفصيل.

زر الذهاب إلى الأعلى