أفضل 10 محلات آيس كريم في المغرب

الآيس كريم هو عبارة عن حلويات ووجبات جذابة وجيدة، وهو من الأكلات المفضلة لدى الكثير من الأفراد والمواطنين بالمغرب وجميع المناطق، حيث أنه يعزز من الشعور بالانتعاش، بجانب لذة الطعم الذي يمتاز بها، ولا توجد أسعار محددة وثابتة على الحصول على الآيس كريم المثلج، بل تختلف الأسعار باختلاف النكهات المحضرة له وباختلاف الأطعمة والمكونات المستخدمة في تحضيره، ويسعى الكثير على تناول الآيس كريم من مختلف المحلات والمناطق بالمغرب.

أهم ماكينات الآيس كريم اللازمة للمحلات

تختلف ماكينات الآيس كريم باختلاف الأنواع والأحجام والأغراض المستخدمة لها، وتتمثل الأنواع الشهيرة من ماكينات صنع الآيس كريم في الآتي

1.ماكينة ٢×١

تستخدم في صنع الآيس كريم والزبادي، وهي مزودة بتقنيات الضاغط، وهي تستطيع إنتاج حوالي ٢ لتر كاسو وهي مصنعة من الاستانلس ستيل.

2.ماكينة Cusinart ice

هي ماكينة متميزة في صنع الآيس كريم، وسعتها ٢ لتر وهي من الأنواع الإيطالية وتأتي بكوب، وتعمل على تحضير الفريزر جيلاتو بأفضل الطرق.

ويوجد الكثير من الأنواع الهامة والمختلفة أيضًا والتي يمكن استخدامها في المنازل لتحضير الآيس كريم للأطفال.

أفضل محلات آيس كريم في المغرب

محلات آيس كريم في المغرب من أهم المؤسسات التي يبحث عنها العملاء بكثرة، وذلك لأن الآيس كريم من أفضل المنتجات التي يحبها الكبار والصغار من الأطفال، وذلك فهي من أكثر المؤسسات احتياجاً في طلب الخدمات من خلالها وتناول أفضل وجبات شهية من الآيس كريم، ومن بين هذه المحلات ما يلي

1.محل My Kawa

هو عبارة عن محل متخصص في تحضير الآيس كريم الطازج الذي يحظى على إعجاب الكثير من الزبائن ومن يبدأ بتجربته، ويمتلك المحل أفضل موقع ومساحة مع وجود أفضل فرق من العمالة.

ويوفر خدمات الطلب اللاسلكي عبر الإنترنت، والمحل مزود بخدمات الإنترنت المجاني من الواي فاي، ولديهم أفضل مجموعة من العصائر والمشروبات المثلجة الطازجة.

  • عنوان المحل:المغرب- مراكش- حديقة ماجوريل.
  •  Tel: +212524310016

2.محل دينو جيلاتو الإيطالي

يوفر المحل جميع نكهات الآيس كريم الطازجة واللذيذة التي يحبها الكثير، مع الاحتفاظ بتقديم أقل الأسعار على الخدمات المختلفة من الآيس كريم المختلف من حيث النوع والنكهة، ويوجد لدي المطعم نكهة الفستق، وغيرها من النكهات الرائعة والمتعددة المعروفة بالمغرب.

  • عنوان المحل: المغرب- مراكش- طريق سيبويه- شارع محمد.
  • Tel: +212679898703

3.محل مثلجات عمارة

يعمل محل مثلجات عمارة بالمغرب على جمع الأنواع المختلفة من الفواكه وحفظها بالآلات والثلاجات الخاصة بالمحل، ومن ثم استخدامها في تحضير أفضل نكهات من الآيس كريم المثلج.

ولا تقتصر منتجات المحل على الآيس كريم فقط بل هناك الكثير من العصائر المثلجة والمشروبات الباردة التي يتمكن من تحضيرها بأفضل الطرق وألذ الوصفات.

  • عنوان المحل: المغرب- مراكش- بركان الجديد- حي بني جديد- ابن سينا.
  • Tel: +212693693918

4.محل Blueberry Casablanca

يتميز محل Blueberry Casablanca باحتوائه على جميع ما يلزم لتحضير الآيس كريم والاحتفاظ به في الثلاجات المتخصصة للمحل.

وهو عبارة عن مناسب لاستراحة المسافرين وتناول الآيس كريم لمواجهة حرارة الشمس بالطريق، ويعد هذا هو المحل الرائع.

والاختيار الأمثل لجميع من يريد القيام بتجربة الآيس كريم الدهش وقضاء الأوقات الرائعة بداخل المحل، ويمتاز بتحضير الموكاتيك والتوت الأزرق من أفضل النكهات لديهم.

  • عنوان المحل: المغرب- الدار البيضاء- المحمدية- الرباط- القنيطرة.
  • Tel: +212522227334

5.محل Alpa Ice

يعرف محل ألبا بأنه من أفضل محلات الآيس كريم والتي تتخصص في تحضير ألذ النكهات وأفضل قالب من الآيس كريم الشهي اللذيذ، حيث أن مذاق الآيس كريم يبدو للفرد وكأنه يتذوق من الفاكهة بذاتها.

مع وجود بعض من النكهات الخالية من السكر الأبيض، وذلك لمراعاة الزبائن من مرضى السكر، وهو من أفضل المحلات في توفير النكهات الطبيعية والفريدة من نوعها، والتي ينفرد بتقديمها محل ألبا.

  • عنوان المحل: المغرب- الدار البيضاء- طريق علاء ظاهر- مولاي إدريس
  • Tel: +212522862882

6.محل Venezia Ice cream

يحتوي محل Venezia Ice cream على جميع الأدوات والإمكانات التي تلزم لتحضير أفضل قوالب الآيس كريم الغير منتشرة في المجلات الآخرين.

حيث أنه من المحلات المتميزة والتي تنفرد بطريقتها الرائعة في تحضير النكهات اللذيذة من الآيس كريم، ويوجد لديه أماكن مخصصة للجلوس بها وتناول الوجبات والمشروبات الباردة وجميع المنتجات المثلجة لديه تمتاز بالجودة العالية والمذاق الرائع.

ويتمكن العميل من الدفع ببطاقات التأمين مع وجود أكثر من جهاز تلفاز، ويسمح المحل بدخول الكراسي المتحركة، ويمتلك خدمات متخصصة للمعاقين.

  • عنوان المحل: المغرب- الدار البيضاء- مقابل فيلا الفنون- قريب من مسجد الحسن الثاني.
  • Tel: +212522993636

7.محل Oliveri

محل أوليفر آيس كريم من أفضل المحلات المتميزة في تحضير ألذ أطعمة ونكهات من الآيس كريم الطازج، ويوفر خدمات التيك أواي.

ومقاعد في الهواء الطلق لاستمتاع بالأجواء الطبيعية من الهواء البارد الممتع، مع خدمات المائدة، وتعتبر نكهة الفستق من أفضل النكهات المتوافرة لديهم، بجانب نكهة الكراميل اللذيذة التي لا يختلف على لذتها الأفراد.

وكل المنتجات التي يوفرها محل أوليفري لا يمكن تفاديها، حيث تمتاز بوجودها والثلج يتساقط منها، والمكان متاح للجميع طوال اليوم حتى في المساء أيضًا، كما تم تأسيسه منذ عام ١٩٥٢م.

  • عنوان المحل: المغرب- الدار البيضاء- طريق على ابن أبي طالب -شارع الحسن الثاني.
  • Tel: +212522276075

8.محل Neko gelato

يمتاز بوجود أفضل شيف في تحضير الآيس كريم الذي لا يختلف عن الآيس كريم الذي يتم تحضيره بالمنزل، والذي يتم تحضيره بالمكونات المحلية التي تتناسب مع كل فرد يريد تجربة الآيس كريم.

ويشتهر بتحضير أفضل نكهة من الفستق، والكراميل المملح، والأفوكادو والتروبيك، وذلك مع اختلاف الأطعمة، فمنها بالمانجو، أو الفراولة، أو الأناناس والشربات، وكل هذه الأطعمة والنكهات تعجب جميع الزوار.

  • عنوان المحل: المغرب- الدار البيضاء- تولوت بريشيا- تمديد.
  • Tel: +212665818480

9.محل Lugano Café Glacier

يوفر المحل قائمة كبيرة تضم أشهر نكهات الآيس كريم وأفضل الأطعمة الطبيعية الطازجة التي يبحث عنها الجميع، ويقوم بتحضير banana Split بأفضل الطرق مع الحرص على النظافة الجيدة للأكواب والأواني والفواكه أيضًا وتقطيعها بالطرق الملائمة.

  • عنوان المحل: المغرب- الدار البيضاء- بوركون- شارع زيركتون.
  • Tel: +212522267600

10.محل Happy Rolls La Glace Maturement

يمتاز بتحضير لفائف الآيس كريم الشهية، ووجبات الآيس كريم الخفيفة والفواكه الجيدة والمفيدة لصحة الأفراد، القدرة على تحضير أنواع آيس كريم قابلة للطي.

  • عنوان المحل: المغرب- الدار البيضاء- قريب من مسجد الحسن الثاني- شارع زجروني ٣٠٥.
  • Tel: +212693731866

11.محل الفواكه الجافة

يعمل محل الفواكه الجافة في عملية توفير جميع أنواع الفواكه التي تدخل في تحضير نكهات الآيس كريم والاحتفاظ بها في ثلاجات المحل، ومن ثم استخدامها في التحضيرات.

وذلك من أفضل الأعمال التي يقوم بها، وذلك لأن الفواكه تتبع المواسم المختلفة، والمخل في حاجة مستمرة لجميع أنواع الفواكه لتحضير أشهي النكهات الطبيعية.

  • عنوان المحل: المغرب- سيدي على بن حميدوش.
  • Tel: +212641859945

منتجات محلات آيس كريم في المغرب

تستطيع المحلات المتخصصة في تحضير الآيس كريم من تحضير كمية كبيرة من أنواع الآيس كريم الشهي والمفيد، وهذه من بين المنتجات المتوافرة لديهم

  • تحضير جميع أنواع الآيس كريم الطبيعية من الفواكه الطازجة.
  • كافة المنتجات المتوافرة لديها يصلح تناولها وآمنة تماماً على الكبار والأطفال.
  • يستطيع كل محل طرح عدد يصل إلى ٥ أنواع من الآيس كريم المثلج.
  • التركيز الدقيق على استخدام الفواكه الطازجة الطبيعية بجانب الاعتماد على الفواكه الموسمية.
  • الحرص على عدم استخدام محسنات الطعم وغيرها من الإضافات الصناعية.

وتعتمد المحلات بشكل أساسي على الفواكه الطبيعية بأفضل صورة توجد عليها، بالإضافة إلى تميز منتجاتها بالروائح الجيدة والطبيعية.

وهذه كانت أهم مجموعة من محلات آيس كريم في المغرب، والتي تمتلك أفضل الماكينات والفواكه المتخصصة في تحضير الآيس كريم الطازج، ولمعرفة المزيد حول إحدى هذه المحلات يمكنكم التواصل عبر الأرقام الهاتفية التابعة لكل محل من بينهم.