منوعات

أفضل 10 محامص في تونس

محامص في تونس من أفضل محامص الوطن العربي وفي شمال أفريقيا حيث تحمل الطابع العثماني والأندلسي، تميزت القهوة في تونس بجودة نكهتها المعززة والغنية المصنعة من أفضل أنواع القهوة المستوردة وذلك يرجع إلى جودة تحميصها.

تعد القهوة هي المشروب المفضل لدى الشعب التونسي لذلك يحرص أصحاب المحامص على استخدام العديد من الاستراتيجيات والتقنيات الحديثة في تحميص حبات البن بشكل مناسب وفي هذا المقال سنتعرف معكم على أفضل محامص في تونس.

أفضل محامص في تونس

تمتلك دولة تونس العديد من المحامص المزودة بخدمة تحميص البن بماكينات تحميص حبوب البن بجودة عالية وكفاءة ليس لها مثيل ومن هذه المحامص التي تهتم بجودة التحميص ما يلي:

1. محمصة Cofes Bondin

من أفضل محامص البن والقهوة في تونس حيث تستخدم أحدث التقنيات المطورة لصنع حبوب القهوة حيث يتميز هذا المحل بالكفاءة والجودة العالية بأفضل الماكينات على أيدي مهندسين وخبراء في هندسة الآلات الحديثة لتحميص القهوة، هذه المحمصة تتمتع بأفضل أداء لتحميص القهوة بسرعة وجودة عالية.

  • العنوان: تونس.
  • Tel: 21771327235

2. محمصة وهبة الرفيعة

تقدم هذه المحمصة أفضل أنواع القهوة المحمصة بماكينة B27OR أحدث الآلات وماكينات تحميص القهوة والبن في تونس كما تتمتع هذه المحمصة بشعبية كبيرة لتوفيرها أفضل كوب قهوة محمص في تونس، يعمل لدى المحمصة عمالة مدربة على حسن التعامل مع الزبائن وتقديم كل ما يرغبون في الحصول عليه.

  • العنوان: رأس الجبل ـ تونس.
  • Tel: 21698986825

3. محمصة Cofés Ellouze

هذه المحمصة من أفضل الأماكن التي تقدم أجود أنواع القهوة المحمصة كما توفر مجموعة واسعة من مستلزمات تحضير القهوة المصنعة من أفخم المواد مع العديد من العلامات التجارية، تقدم القهوة أنواع عديدة من خيارات القهوة مع قطعة من الحلوى، حتى يستمتع الزبون بالحصول على أفضل كوب من القهوة.

  • العنوان: صفاقس ـ تونس.
  • Tel: 21674467024

4. محمصة سيدي شعبان

اذا كنت تبحث عن أفضل محامص في تونس لشراء القهوة المحمصة والمكسرات ننصحك بزيارة محمصة سيدي شعبان حيث يقدم أفضل أنواع القهوة والمكسرات في تونس، حيث يتميز بأسعار معقولة ومناسبة وتلبي كل ما يحتاجه الزبون من سلع محمصة وبجودة عالية.

  • العنوان: قرطاج ـ تونس.
  • Tel: 21671749661

5. محمصة Cafetalya

من أشهر محامص القهوة والمكسرات في تونس حيث تهتم بتحميص القهوة والبن وأيضا المكسرات ذات المذاق الفاخر وعلى الرغم من انخفاض أسعارها مقارنة بأي محمصة أخرى في تونس إلا أنها تقدم أجود أنواع القهوة المحمصة، هذه المحمصة تلقى إقبالًا كبيرًا حيث يزورها العديد من العملاء مرارا وتكرارًا من أجل الحصول على كل ما يلبي رغباتهم من المكسرات المحمصة والقهوة المحمصة وأجود أنواع البن.

  • العنوان: مساكن تونس.
  • Tel: 21658658565

6. محمصة Ste Café Ezzahra

محمصة Ste Café Ezzahra تجربة تذوق قهوة خاصة جدا وفريدة، يفضل الذهاب إليه كل التونسيين حيث تملك أجود أنواع البن المطحون إلى حبوب البن الكاملة كما توفر جميع أنواع الشوكولاتة والمكسرات والحلويات العربية التي تتمتع بجمال مذاقها وروعة نكهتها، لا تردد في الشراء من هذه المحمصة لأنها تقدم أجود أنواع السلع المحمصة من مكسرات وقهوة.

  • العنوان: صفاقس ـ تونس.
  • Tel: 216746820098

7. محمصة Café Ben Yadder Jendouba

من أفخم وأكبر محامص في تونس حيث الجودة والنكهة والتميز تتمتع المحمصة بأنها تقدم أجود أنواع القهوة المصنعة من أفخم المواد بأحدث آلات التحميص على يد خبراء ومتخصصين في هذا المجال تستخدم هذه المحمصة أجود أنواع حبوب البن الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط.

  • العنوان: جندوبة ـ تونس.
  • Tel: 21678612882

8. محمصة مرابط للقهوة والمكسرات

تبحث هذه المحمصة خلال رحلتها على تقديم أفضل كوب قهوة محمص في تونس لذلك تلجأ إلى استخدام أحدث التقنيات المستخدمة في تحميص البن فهي تسعى إلى تقديم خدماته على أوسع نطاق في أنحاء تونس حيث تستطيع هذه المحمصة من تحميص حبات القهوة عبر الهواء الحار مما يعطي جودة أفضل وحجما أكبر للحبات المحمصة على يد عمالة مدربة لإعداد القهوة المتخصصة وذلك وفق معايير عالية جدا لتحميص القهوة العربية.

  • العنوان: تونس ـ سوق الترك.
  • Tel: 21693420895

9. محمصة سرايا

تعتبر محمصة سرايا من أهم محامص القهوة في تونس توفر أجود أنواع القهوة العربية من أفضل أنواع البن حول العالم حيث لديه أعلى مذاق للقهوة هذه المحمصة تقدم أفضل أنواع القهوة وتوفر أيضا قهوة الاسبريسو والنوع الأخر من القهوة وهو اللاتيه والقهوة التركية بكل أنواعها.

  • العنوان: شارع القصر ـ الشرية ـ تونس.
  • Tel: 2160547241207

10. محمصة الأطلال

يفضل زيارتها عشاق القهوة في تونس حيث الجودة العالية والنكهة الفريدة فهي تمتلك أهم المنتجات التي تستهلك بشكل كبير جدا على المستوى العالمي من نوعية البن حيث تستخدم هذه المحمصة أحدث آلات التحميص للحصول على النكهات الفريدة التي تجعل كل رشفة من هذه القهوة لا تنسى من جمال طعمها ونكهتها المميزة.

  • العنوان: دبا ـ الراشدية ـ تونس.
  • Tel: 2167200050273

أفضل أنواع القهوة في تونس

من أفضل الأشياء على الإطلاق هو شرب كوب قهوة من أجود أنواع البن وتختلف وتتنوع القهوة في كل بلدة ودولة باختلاف حبات وطعم ولون البن المستعمل لعمل القهوة حيث تؤثر مناطق زراعة حبوب القهوة تأثيرًا كبيرًا في العم النهائي لكوب القهوة في تونس، حيث تقدم أجود أنواع البن البرازيلي الذي يتمتع بالمذاق المميز والمتعدد النكهات.

تميل دولة تونس إلى الاحتفاء بالقهوة المحمصة لكونها واحدة من أهم المنتجات التي تعبر عن التراث التونسي حيث تهتم بجودة البن المستخدم في صنع القهوة العربي وتقديمها مع التمر في أي تجمع أسري وتعد واحدة من أصول العادات واظهار كرم الضيافة في تونس.

القهوة التونسية تظهر التنوع الثقافي والتراثي في أنحاء تونس وذلك من خلال طرق تقديم القهوة العربية وطرق تحضيرها والتركيز على أهمية البن.

تستورد تونس البن من البرازيل و مكونة القهوة السعودية على الطريقة السعودية المشهورة القهوة العربية التي تتميز بقدرتها الرائعة على تحسين المزاج والتخلص من الإجهاد الناتج من نشاطك خلال اليوم كما أنها تعمل على زيادة التركيز والانتباه عن طريق تنشيط الجهاز العصبي.

لقد استعرضنا لكم من خلال هذا السياق افضل محامص في تونس تقدم أجود أنواع القهوة العربية الفاخرة وأفضل أنواع المكسرات المحمصة الغنية بالنكهات المميزة والطعم الرائع وبأسعار لا مثيل لها مع أفضل أنواع القهوة تقدم كواجب ضيافة في تونس.

قد يهمك أيضا: أفضل 6 ماركات القهوة في المغرب

زر الذهاب إلى الأعلى