منوعات

أفضل 7 محامص في السعودية

محامص في السعودية تستخدم أحدث الماكينات وآلات تحميص القهوة والبن المناسبة وفقًا لأحدث التقنيات المتطورة التي تلبي احتياجات السوق العالمي للقهوة، فقد انتشر في الآونة الأخيرة العديد من المشاريع التي تقوم على تصنيع القهوة مما زاد الطلب وبشكل كبير على محامص القهوة في المملكة العربية السعودية.

وبالفعل فقد غيرت هذه المحامص مفهومنا الحالي عن القهوة بعد استخدامها لأحدث ماكينات تحميص البن بجودة عالية ومواصفات عالمية، في هذا المقال سنعرض لكم أفضل محامص قهوة في السعودية.

أفضل محامص في السعودية

تشتهر المملكة العربية السعودية بتقديم أجود أنواع البن والقهوة مما زاد الطلب في السنوات الأخيرة وبشكل كبير على آلات تحميص البن والقهوة سواء كان للمطاعم أو المقاهي أو المنازل وبالفعل فقظ استطاعت السعودية توفير العديد من المحامص التي تستخدم أحدث التقنيات المطورة لتحميص القهوة والبن ومن افضل هذه المحامص داخل المملكة ما يأتي:

1. محامص السوادي فرع الشمال

من أفضل وأهم محامص القهوة في المملكة العربية السعودية وتتميز باستخدام آلات تحميص البن بجودة عالية على يد خبراء ومهندسين يعملون باستخدام أحدث التقنيات والاستراتيجيات العالمية لصناعة القهوة والبن، كما تعمل هذه المحمصة بمواصفات عالمية تراعي جميع الاحتياجات السوقية داخل المملكة وخارجها.

  • عنوان محامص السوادي: طريق الثمامة – الندى – الرياض
  • Tel: 0596584006

2. محامص ومطاحن حليوة

تتميز محامص حليوة بالجودة والابتكار كما أنها تقدم العديد من أنواع البن والقهوة المختصة باستخدام أحدث الماكينات للتحميص وبأعلى جودة ممكنة حيث تستخدم ماكينة B27op والتي تتسم بالمرونة العالية والفعالة لفترة طويلة على أيدي خبراء وفنيين هندسة الآلات الحديثة وذلك لأنها تتمتع بأفضل أداء لتحميص القهوة بسرعة وجودة عالية.

  • العنوان: شارع العليا- الرياض ـ السعودية
  • Tel: 0112150719

3. محمصة كوب النخبة

من أبرز محامص القهوة في السعودية والتي تهتم بأجود المنتجات من أنواع البن على الرغم من اختلاف تحميصها من اللون الفاتح إلى المتوسط فالداكن وتعد هذه  المحمصة واحدة من أشهر محامص القهوة والتي ذاع صيتها في كل أرجاء المملكة وذلك بسبب جودة البن التي تقوم على تحميصه وتحرص المحمصة على تنوع الأطعمة والنكهات التي اقدمها.

  • عنوان المحمصة: شارع أبو دجانة- المرسلات – الرياض – السعودية
  • Tel: 0507855589

4. محمصة بيت التحميص

تشتهر هذه المحمصة بجودة منتجاتها من البن وهي تحظى بشعبية كبيرة لأنها من أفضل محامص السعودية التي تقدم القهوة بشكل مثالي وتتميز بتقديم القهوة اليمنية التي يعشقها الكثير من السعوديين بسبب جودة البن لديهم.

  • عنوان المحمصة: شارع الملك عبدالعزيز – المصيف – الرياض ـ السعودية
  • Tel: 920012378

5. فن التحميص للقهوة المختصة

لا تتردد في الشراء من هذه المحمصة حيث تشتهر بنوع من البن التي تنتجه يسمى بن غوانتيما لا سانتا روزا تعد هذه القهوة من أفضل أنواع القهوة وقد حصلت على تقييم عال من منظمات القهوة العالمية وهي القهوة التي تصنع في السعودية وإنتاج أجود أنواع القهوة ونجد عندهم جميع القهوة المختصة.

  • العنوان: الرياض – شارع الملك عبدالعزيز – السعودية
  • Tel: 053215892

6. محامص ومطاحن الوادي

تحرص هذه المحمصة على أن يصل منتجاتها من القهوة والبن إلى عشاق القهوة وذلك بمعايير عالمية، كما أنها توفر للمستهلكين حبوب قهوة مختارة بعناية من أجود المحاصيل المحلية والعالمية على يد خبراء ومهندسين تعمل بتفان حتى تستخرج أفضل ما في حبوب البن وتضيف لها النكهات الغنية الممتعة حتى يتمكن المتذوق للقهوة المختصة من إشباع ذوقه الرفيع.

  • العنوان: طريق الحائر – المصانع – الرياض- السعودية
  • Tel: 0114116662

7. محمصة هجين لتحميص القهوة والبن

واحدة من أهم وأشهر محامص القهوة والبن في السعودية تقدم أجود أنواع البن لعشاق القهوة فهي تهتم بجودة منتجاتها تتخصص في تحميص القهوة اليمنية بأحدث الآلات الحديثة للتحميص على يد خبراء وفنيين يعملون بمهنية عالية في تحميص أجود أنواع القهوة، تسعى هلال رحلتها لتقديم أفضل كوب قهوة محمص وهي تعمل على توريد القهوة المختصة للأفراد والمنشآت داخل المملكة.

  • عنوان المحمصة: طريق أبي بكر الصديق – الياسمين – الرياض ـ السعودية
  • Tel: 0555440746

محامص القهوة المختصة في السعودية

تتميز القهوة المختصة في المملكة العربية السعودية أنها تزرع بطريقة مختلفة عن زراعة القهوة التجارية وهي قهوة ذات جودة عالية حصلت على ٨٠ نقطة كأقل لتقيمها من أنواع القهوة المختصة من الجمعية العالمية للقهوة وقد حرصت المملكة العربية السعودية على توفير محامص قهوة مختصة تهتم بتوفير  نكهات مميزة في محامص متميزة مثل:

1. محمصة كيرف للقهوة المختصة

تقدم هذه المحمصة تشكيلة رائعة من محاصيل سلالات القهوة توفر جميع انواع القهوة المختصة ومن أشهر مشروبات القهوة المختصة الاسبريسو ودبيو ويستريسوا تستخدم هذه المحمصة محاصيل بن من أثيوبيا مثل هام بيلا وهارود من يورغاتشيف حيث تقوم بتوريد أفضل محاصيل القهوة من بلدان الانتاج مثل أثيوبيا.

  • العنوان : شارع الامير متعب بن عبدالعزيز – الربوة – الرياض ـ السعودية
  • Tel: 0555126101

2. محمصة فلتر للقهوة المختصة

محمصة معتمدة للقهوة المختصة في مدينة الرياض بالسعودية تستورد أجود أنواع القهوة ليستمتع العميل بأفضل قهوة تقوم المحمصة بتحميصها، يصل منتجاتها لكل المملكة ودول الخليج وتهتم بتوفير أجود أنواع القهوة.

  • عنوان المحمصة: شارع  الفجر – السويدي الغربي – الرياض
  • Tel: 0554140479

3. محمصة عذبة للقهوة المختصة

محمصة سعودية تشتهر بتوفير القهوة المختصة ومن أبرز محامص القهوة المختصة في المملكة العربية السعودية والتي تهدف إلى إنتاج أجود أنواع القهوة للاستمتاع بكوب قهوة لا مثيل له، يعمل لدى المحمصة عمالة مدربة في هذا المجال تعمل بإتقان واحترافية لإنتاج أجود أنواع القهوة.

  • العنوان: طريق الأمير محمد بن عبد الرحمن – الرياض – السعودية
  • Tel: 0556801896

4. نوساوند محمصة مختصة للقهوة

من أرقى محامص القهوة  المختصة  في السعودية وهي الوجهة المثالية لتقديم أفضل فنجان قهوة يشبع رغبة عشاق القهوة المختصة، ٧ذه المحمصة عالم خاص ومتكامل يهتم بكل صغيرة وكبيرة تخص القهوة بأجود أنواع البن.

  • العنوان: طريق الصحابة – اليرموك- السعودية

أفضل محامص القهوة المختصة جدة

اذا كنت من عشاق القهوة المختصة فهي تختلف كثير عن القهوة العادية وهي تتميز بالمذاق الجيد والمختلف، القهوة المختصة هي الخيار الأمثل لأنها تحتوي على أجود أنواع البن الأثيوبي وبسبب زيادة الطلب عليها نجد في مدينة جدة بالسعودية العديد من محامص القهوة المختصة مثل:

1. محمصة صواع للقهوة المختصة

أحد محامص القهوة المختصة في مدينة جدة بالسعودية، تلقى هذه المحمصة إقبالاً كبيراً لأنها تقدم أفضل وأجود انواع القهوة فهي تشتهر بتقديم القهوة المختصة وخليط الاسبريسو الرائع والمحمص.

  • عنوان المحمصة: شارع آمنة بنت وهب – التنعيم – جدة
  • Tel: 0558996675

2. محمصة كافين لاب للقهوة المختصة

من أفضل محامص القهوة في جدة  وخاصة نوع القهوة المختصة حيث تمتلك أحدث ماكينات التحميص وتعمل المحمصة بجد واجتهاد مما جعلها من أفضل محامص القهوة المختصة في جدة وذلك بفضل فريقها المتخصصين في هذا المجال حتى يتم تقديم القهوة المختصة بمذاق خاص لأنها تتميز بإنتاج البن بنكهة مميزة.

  • العنوان : الاندلس – جدة- السعودية
  • Tel: 0556009987

3. محمصة خيشة البن

متخصصة في تحميص القهوة العالية الجودة فهي تعد من أشهر محامص القهوة المختصة في جدة تهتم بتقديم أجود أنواع البن مثل البن الأثيوبي والبرازيلي والسلفادور، كما تتخصص المحمصة بتقديم عروض لشكل دائم على مختلفة من البن.

  • العنوان: التنعيم – جدة – السعودية
  • Tel: 966122633

4. محمصة هيمي للقهوة المختصة في جدة

من أفضل الأماكن التي تقدم قهوة مختصة وبأسعار متوسطة تناسب جميع الأذواق بأجود أنواع البن وبأحدث التقنيات الحديثة لتحميص القهوة، تقدم المحمصة خدمات ضيافة ذات جودة عالية حيث تسعى المحمصة بشكل عام إلى الارتقاء بمستوى جودة البن في المملكة العربية السعودية.

  • العنوان: مجمع سيبا طريق الأمير سلطان – جدة- السعودية

5. محمصة انسيستري المحمدية

تعد محمصة انسيستري من أفضل محامص القهوة المختصة في جدة والتي تحظى بشعبية كبيرة حيث يذهب إليها الكثيرون من السكان داخل وخارج جدة نظرا لما تتمتع به من جودة عالية في التحميص فهي تتميز بتقديم ألذ أنواع القهوة بالإضافة إلى الاسبريسو ذو المذاق الرائع والمميز.

  • العنوان: المحمدية – جدة – السعودية
  • Tel: 966530132178

في نهاية مقالنا نرجو أن نكون قد استعرضنا معكم أفضل محامص قهوة في السعودية وأهم الأماكن التي يقدم فيها قهوة مختصة ذات مذاق خاص ومميز في أرجاء السعودية.

قد يعجبك أيضا: أفضل كافيهات في الطائف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى