منوعات

أشهر 8 محامص في الإمارات

محامص في الإمارات تقدم أنواعا مختلفة من المنتجات الطازجة والجودة العالية فكثير منا يعشق القهوة العربية التقليدية التي تستمتع بمذاقها الرائع ففي هذه المحامص يتوافر لديها القهوة العربية الفاخرة كما يتوافر لدى هذه المحامص أنواع ممتازة من المكسرات والشوكولاتة بأسعار تنافسية من خلال مقالنا سوف نتعرف على أشهر محامص في الإمارات تعتمد على معايير عالية الجودة في عملية التحميص.

أشهر محامص في الإمارات

تشتهر دولة الإمارات بوجود العديد من محامص القهوة العربية والمثالية لأولئك الذين يفضلون طعم القهوة العربية التي تقدم بطريقة تقليدية ومن أشهر هذه المحامص التي تهتم بجودة منتجاتها:

1. محمصة الدوري

من أشهر محامص القهوة والمكسرات في إمارة دبي بالإمارات تتميز بتقديم أنواع مختلفة من المكسرات والشوكولاتة تحرص محمصة الدوري على تقديم أفضل الخدمات من خلال فريق مؤهل لديها، تشتهر بتقديم أجود أنواع البن ذو الرائحة القوية والطعم الذي يفضله عشاق القهوة هدفها تقديم كوب قهوة مثالي وعالي الجودة والمذاق وأيضا تحميص جيد للمكسرات الرائعة.

  • العنوان: بناية داوود عبد الرحمن ـ البرشاء ـ دبي ـ الإمارات.
  • Tel: 042690008

2. محمصة أفاميا الشام

واحدة من أشهر محامص الإمارات في دبي تميزت بجودة منتجاتها وهي شركة رائدة في مجال تحميص القهوة والبن بالإضافة إلى تحميص المكسرات ذات الجودة الفاخرة، تشتهر بتقديم أجود أنواع ممتازة من الحلويات بأسعار مناسبة ومنخفضة مقارنة بغيرها من المحامص في الإمارات.

  • العنوان: شارع البطين ـ ديرة ـ دبي ـ الإمارات.
  • Tel: 042696488

3. محمصة الذوق

اذا كنت ممن يبحث عن أفضل محامص قهوة ومكسرات في الإمارات تعد محمصة الذوق هي المحمصة المثالية والخيار الأمثل حيث تشتهر بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات المميزة بالإضافة إلى المكسرات المحمصة والحلويات والشوكولاتة فهي تتميز بخبرتها الواسعة في تحميص وإنتاج القهوة بأنواعها وتعد هذه المحمصة واحدة من أشهر محامص الإمارات.

  • العنوان: شارع الشيخ خليفة بن زايد ـ الشارقة ـ الإمارات العربية المتحدة.

4. محمصة الرفاعي

هذه المحمصة تقدم كل ما لذ وطاب من أنواع المكسرات وتعد أجود أنواع القهوة والشوكولاتة بأفضل العلامات التجارية العالمية والمشهورة لديها خبرة كبيرة في استخدام آلات حديثة ومتطورة  لتحمص القهوة والمكسرات كما أنها تتيح للمستهلك كل ما يرغب به من سلع محمصة.

  • العنوان: البرشاء ـ دبي ـ الإمارات.
  • Tel: 80088809

5. محامص الشعب

من المحامص المتميزة والتي تتمتع بمزايا عديدة حيث تهتم بجودة منتجاتها وتحرص على تقديم أفضل كوب قهوة محمص على الطريقة اللبنانية لها أفرع في أنحاء الإمارات تهتم بمراعاة الكفاءة والجودة في العمل اكتسبت هذه المحمصة شهرة واسعة في دولة الإمارات بجودة ولذة منتجاتها من القهوة والمكسرات.

  • العنوان: إمارة الشارقة ـ الإمارات العربية المتحدة.
  • Tel: 97165301130

6. محمصة الأهراء

نظرا لتميزها بتوفير أجود منتجات القهوة والمكسرات جعلتها الخيار الأمثل لأفضل محمصة في الإمارات حيث تنبعث رائحة البن الرائعة من هذه المحمصة مما يجذب الكثير من عاشقي القهوة إليها يعمل لديها فريق عمل مؤهل العمل بكفاءة عالية وعلى أعلى مستوى من المهارة في هذا المجال.

  • العنوان: أبو ظبي ـ الإمارات العربية المتحدة.
  • Tel: 971522610610

7. محمصة الإمارات للبن والمكسرات

هي الخيار الأمثل والجهة المثالية لأفضل محامص الإمارات يقدم أجود أنواع البن والقهوة لديها أحدث التقنيات والآلات المستخدمة في تحميص البن ذو الجودة العالية تقدم منتجات مذهلة ملائمة للضيافة والاحتفال والجلسات العائلية يفضل الكثير بتجربتها لجودتها فهي توفر كل ما يحتاجه المستهلك وبتكاليف معقولة ومزايا تكاد لا تجد لها مثيلا.

  • العنوان: أبو ظبي ـ الزاهية ـ الإمارات العربية المتحدة.
  • Tel: 97126444343

8. محمصة القمة

هذه المحمصة تحظى بقاعدة كبيرة من العملاء والمستهلكين داخل الإمارات نظرا لما تتمتع به من مزايا وصفات مثالية حيث يقدم أجود أنواع القهوة العربية الفاخرة ذات المذاق الرائع والرائحة القوية كما أنها توفر أجود أنواع المنتجات من حلويات ومكسرات مجهزة بشكل يناسب كافة المناسبات وأساليب الضيافة.

  • العنوان: شارع جمال عبد الناصر ـ إمارة الشارقة ـ الإمارات العربية المتحدة.
  • Tel: 97165552045

محامص القهوة المختصة في الإمارات

يوجد الكثير من محامص القهوة المختصة في الإمارات حيث تشتهر ببيع أنواع عديدة من القهوة العربية وبسعر رمزي تتميز بتقديم قهوة مختصة بالطعم اللذيذ والمذاق الرائع ومن أشهر هذه المحامص ما يلي:

1. محمصة Gold Box

من أفضل المحامص القهوة المختصة في الإمارات تقدم أفضل وأجود أنواع القهوة العربية كما تهتم بمستوى تحميص البن ليعطي أفضل مذاق كما يوجد بهذه المحمصة أماكن رائعة وديكورات راقية لتناول القهوة والاستمتاع بها، لديها فريق مميز من العاملين في مجال تحميص البن والقهوة العربي.

  •  العنوان: دبي ـ الإمارات.
  • Tel: 97143414320

2. محمصة Archers Coffee

تسعى لتقديم أفضل كوب قهوة مختصة في الإمارات حيث تهتم بتحميص البن بأحدث الآت تحميص القهوة كما تشتهر بتقديم عرض تشكيلة متنوعة من القهوة والمستوردة وتقدم الأنواع التركية الفرنسية والإماراتية يتميز المكان بتقديم خدمة ممتازة ومعاملة راقية تسعى المحمصة لإرضاء جميع المستهلكين وتقديم ما يرغبون في الحصول عليه من مكسرات وقهوة رائعة.

  • العنوان: امارة الشارقة ـ الامارات العربية المتحدة.
  • Tel: 97165316869

3. محمصة Cypher Urban Roastery

لديها خبرة طويلة في بيع القهوة المختصة في الإمارات يعمل لديها فريق عمل متدرب ولديها كفاءة عالية توفر المحمصة أجود أنواع القهوة العربية والمختصة تعتمد على أجود أنواع البن الأثبوبي والبرازيلي فهي تقدم أفضل أنواع البن والقهوة الممتازة التي يحبها الكثير من الناس لترضي جميع الأذواق.

  • العنوان: Street 6b Complex ـ دبي ـ الامارات.

4. محمصة الأطلال للقهوة المختصة

صنفت هذه المحمصة ضمن أفضل ٢٠ محمصة على مستوى دولة الإمارات في تقديم القهوة المختصة تشتهر بتقديم أجود أنواع البن من أجود حبوب البن الخضراء بجانب تقديم نكهات مميزة من القهوة العربي فهو يقدم تجربة لعشاق القهوة من العلامات التجارية في عالم آلات القهوة والحلويات والمكسرات.

  • العنوان: حي الجامعة ـ إمارة الشارقة ـ الإمارات العربية المتحدة.
  • Tel: 97192776061

5. كنكة محمصة القهوة المختصة

يقدم افضل أنواع القهوة المختصة فهي تقدم قهوة عالية الجودة تلبي حاجة العميل لها تتيح المحمصة أجود أنواع الحلوى الفخمة المقدمة من فريق عمل احترافي هذه المحمصة تعد الخيار الأمثل والممتاز لعشاق القهوة من خلال مجموعة ممتازة من القهوة المختصة التي تم تصنيفها على أعلى مستوى.

  • Tel: 97144233997

أفضل محمصة في الشارقة

تشتهر الشارقة أنها من أكثر المدن بالإمارات بها سكان فهي تضم شريحة متنوعة من السكان من مختلف دول العالم مما جعلها تهتم بتقديم مختلف المشروبات ومن هذه المشروبات القهوة المختصة فهي تحرص على تقديم أجود المنتجات المحلية والمستوردة ومن أشهر محامص إمارة الشارقة ما يلي:

1. المحمصة اللبنانية الشارقة

واحدة من أفضل محامص الشارقة التي تهتم بتقديم أفضل المنتجات من القهوة والمكسرات والحلويات رضا الزبائن كما توفر المحمصة العديد من منتجات الشوكولاتة والمكسرات المحمصة جيدا ذات المذاق الجيد على الرغم من انخفاض سعرها مقارنة بالمحامص الأخرى.

  • العنوان: قرب بحيرة خالد ـ شارع جمال عبد الناصر ـ الشارقة ـ الامارات العربية المتحدة.
  • Tel: 065504294

2. محمصة إسطنبول الشارقة

من أشهر محامص الشارقة، تتفاخر المحمصة بتقديم أجود المنتجات التركية وأجود أنواع المكسرات الفاخرة بالإضافة إلى كل ما يرغب فيه العميل من الاحتياجات اليومية وكل ذلك بأسعار مناسبة وتوفير كافة أنواع الحلويات بالإضافة أن هذه المحمصة توفر خدمة التوصيل.

  • العنوان: قرب أزهار داماس ـ الشارقة ـ الامارات العربية المتحدة.
  • Tel: 065372131

3. محمصة الأطلال الشارقة

يعرف عن هذه المحمصة أنها من أفضل وأبرز محامص الشارقة توفر أجود أنواع القهوة والمكسرات وأيضا الشوكولاتة تهتم بتحميص القهوة والمكسرات ليعطي ألذ طعم ونكهة ورائحة تسعى إلى توفير جميع أنواع المكسرات الشرقية والشوكولاتة التي تم صنعها من أجود أنواع الكاكاو ذات مذاق فاخر جدا.

  • العنوان: برج أساس ـ الشارقة ـ الإمارات العربية المتحدة.
  • Tel: 065660441

في نهاية المقال تعرفنا على أشهر محامص في الأمارات ومحامص القهوة المختصة في الأمارات وأيضا أفضل محمصة في الشارقة ونرجوا أن نكون قد أفادنكم بكل ما هو جديد عن هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضا: أفضل 7 أنواع القهوة الإيطالية

زر الذهاب إلى الأعلى