أفضل 15 ماركة ملابس عالميه للنساء

كثير من النساء يكون مظهرها هو الأهم بالنسبة لها، فهي من خلال اختيار التصميم الذي تريد أن تلبسه تعبر عن ذوقها، أما اختيار الماركة فهي من الذوق الشخصي والمستوي الاجتماعي للنساء وفي هذا المقال سوف نعرض افضل ماركات ملابس عالميه للنساء.

ماركات ملابس عالميه للنساء

هناك الكثير من الماركات العالمية لملابس النساء التي تحظى بأهمية كبيرة منها ما يلي:

1. ماركة لويس فويتون

عندما نلمح علي قطعة الملابس حروف اختصار هذه الكلمة، فإننا نعرف إننا نكون أمام قطعه ملابس ذات ماركة عالية الجودة والصنع والشكل، أيضا هذه الماركة لا تقدم ماركات ملابس نسائيه فقط بل تقوم ببيع ماركات ملابس رجالية، وأيضا ماركات ساعات، وعطور، وأيضا حقائب.

علي الرغم من أن ماركة لويس فويتون ماركة عالمية، إلا إنها لا تنسي المرأة العربية في اختيار ما يناسب شرقيتها، حيث تقدم لهم العديد من الملابس الواسعة لكي تناسبهم في اختيارهم، وكذلك أيضا تكون الملابس ذات جوده عاليه وفي قمه الرقي.

2. ماركه جوتشي

ماركة جوتشي من اكثر الماركات العالمية، التي يقبل عليها الكثير من المشاهير، حيث أنها تأخذ تصميماتها من الحياه، وتضيف إليها مزيج من الخطوط العصرية، لكي تناسب عالم الموضة والأناقة تقدم ماركة جوتشي أيضا ماركات ملابس رجالية، ونظارات، وساعات.

3. ماركه هيرميس

تعد ماركة هيرمس ثالث اهم علامه تجاريه في ماركات الملابس النسائية حيث قدمت ماركة هيرمس للنساء منتجات متنوعه وكثيره غير الملابس مثل الأحزمة، القبعات، الساعات، المجوهرات، الشموع، المكياج.

4. ماركه برادا

هذه الماركة تأتي بعد ماركة هيرميس في ترتيب الماركات، وهي من افضل الماركات العالمية للنساء ترغب كل فتاه في ارتداء قطع ملابس من هذه الماركة، حيث إن ماركة برادَا من اغلي الماركات تقدم هذه الماركة تصاميم ذات ألوان جذابه ويكون التصميم في قمة الروعة.

تقدم هذه الماركة أيضا النظارات، والقبعات، والأحذية، والحقائب، وأكسسوارات تكون في قمه الرقي والفخامة بأشكال مختلفه وخامات مختلفه تناسب المرأة العصرية.

5. ماركه شانيل

ماركة شانيل من اكثر الماركات انتشارًا في الوطن العرب وفي السُّعُودية خصوصا، حيث إنها تتميز بالجمال والجودة العالية، تقوم ماركة شانيل بتقديم أيضا العطور، النظارات، المجوهرت، ومستحضرات التجميل.

6. ماركه فيرساتشي

ماركة فيرساتشي تختار ملابسها بدقه وعناية وجوده عاليه جدا، حيث تختار ألوان جذابه ومبهجه للملابس تناسب كل الفئات العمرية للنساء تقوم أيضا ماركة فيرساتشي بتقديم منتجاتها من احذيه، أكسسوارات، وحقائب.

7. ماركه ديور

تعتمد ماركة ديور علي تقديم الفساتين المختلفة بألوان مختلفه وتكون زاهيه وجذابه للنظر تقدم أيضا ماركة ديور العديد من المنتجات مثل النظارات، الأحذية، الأوشحة، الحقائب، والعطور.

8. ماركه اتش اند ام

تكون ماركة اتش اند ام من افضل الماركات ولكنها اقل سعرا بمقارنه مع الماركات الأخرى ماركه اتش اند ام من اشهر الماركات الموجودة في الوطن العربي تقدم ماركة اتش اند ام أيضا “ملابس أطفال أكسسوارات للنساء “.

9. ماركه زارا

ماركة زارا من اكثر الماركات المشهورة في الوطن العربي التي يريد الجميع اقتناءها، وتتميز ماركة زارا بجودتها العالية وتصميم الملابس الراقية والمناسبة للجميع بها تقدم ماركة زارا مجموعه مختلفه من الملابس ما بين الملابس الفورمال الرسمية والملابس التي تناسب السهرات والملابس الشبابية.

10. ماركه مانجو

تقدم ماركة مانجو ملابس عصرية رقيقة بألوان بسيطه، وهي ماركة تقدم الملابس الرجالية وملابس الأطفال أيضا.

11. ماركة جورج أرماني

أهم ما يميز ماركة جورج أرماني أنها تعتمد علي الألوان الرقيقة والبسيطة التي تبرز جمال الملابس تقدم ماركة جورج أرماني أيضا العديد من المنتجات مثل” العطور، الحقائب، الأحذية، والمجوهرات “.

12. ماركة دولتشي اند جابانا

تقدم ماركة دولتشي اند جابانا ملابس ذات ألوان جريئة لا تناسب كل أنواع النساء، ولكن ما تقدمه من ملابس تكون ملابس راقيه للغايه.

13. ماركة بربري

من أكثر الماركات المعروفة التي تريد جميع النساء ارتدائها، حيث إنها من أفخم العلامات التجارية الموجودة وكثيره الأناقة حيث إنها تعتمد علي الأقمشة الفريدة من نوعها، وتعتمد ماركة بربري علي تجسيد الأناقة البريطانية في تصميماتها.

14. ماركه بودن

تقدم ماركة بودن العديد من الملابس المختلفة وتكون بألوان جميلة وعصرية، حيث أنها تقدم تصميماتها في السُّعُودية خصوصا، والدول العربية عامة.

15. ماركه كلفين كلاين

تعد ماركة كلفين كلاين من أفخم العلامات التجارية في مجال الأزياء، حيث أن لها تاريخ عريق من التصاميم الغير تقليدية والجريئة في مجال الموضة والأزياء، وهذا ما يشهر تصميماتها وجعلها من اشهر الماركات.

16. Uniqlo

تعتمد هذه الماركة علي تصميماتها البسيطة وألوانها الخلابة التي تعطيها جمالًا، وتنتشر متاجر هذه الماركة في اليابان كما أنها أصبحت علامه تجاريه في كثير من الدول العربية.

17. ماركه رالف لورين

تعتمد ماركة رالف لورين علي تقديم ملابس عصرية عملية حيث انه لا يتبع الموضة بل يقدم ما تحتاجه النساء، وماركة رالف لورين علامه تجاريه أمريكية مشهوره عصريه بألوان عصريه للملابس الأمريكية.

18. ماركه فالنتينو

اعتمدت ماركة فالنتينو علي عمل مزيج من الملابس التقليدية والملابس المبتكرة حيث يعتمد علي تصميم ملابس لتناسب النساء التي تعتمد في ذوقها علي الألوان الراقية والبسيطة.

19. ماركه جيفنشي

وصلت ماركة جيفنشي إلى أعلى قمه في الموضة العالمية، وجمعت هذه الماركة بين البراعة والأناقة الأرستقراطية.

ماركات ملابس نسائية فرنسية

  • لاكوست
  • شانيل.
  • لوي فيتون.

ماركات ملابس نسائية داخلية

  • اتش اند ام.
  • فرزاتشي.
  • ديور.
  • ماركة هيرميس.
  • ماركة برادا.

وفي نهاية المقال أكون قد قدمت لكم، بعضا من ماركات الملابس النسائية العالمية.