أفضل 6 ماركات مجوهرات فرنسية

تحظى بعض ماركات مجوهرات فرنسية بشهرة عالمية وذلك لأن تصميماتها في المجوهرات تستمد من روح فرنسا المشبعة بروعة التاريخ والفن الفرنسي الذي يخطف الانظار فهي تعد المجوهرات الأكثر تفضيلا ورواجا بين الأثرياء والباحثات عن الاناقة والجاذبية.

وتوجد العديد من ماركات مجوهرات فرنسية تناسب مختلف الأذواق والمناسبات بتصميمات عصرية وأنيقة، المجوهرات الفرنسية فخامة استثنائية في عالم صناعة المجوهرات، فيما يلي نعرض أجمل وأفخم ماركات مجوهرات فرنسية تتميز بالروعة.

أفخم ماركات مجوهرات فرنسية

تتميز الماركات الفرنسية في عالم تصنيع المجوهرات بتصميمات نابضة بالإبداع والفلسفات المثيرة للشغف حيث تتميز بالروعة والجمال والتصميمات الفريدة في سوق المجوهرات العالمي ومن افخم هذه الماركات ما يلي:

1. مجوهرات بوشرون

تتميز هذه الماركة العالمية بتقديم تصميمات مجوهرات ملكية ذات لمسة جمالية مشبعة بروح باريسية بين الاستلهام من العمارة الأنيقة وسحر وجمال الطبيعة، فهي من أفخم الماركات في عالم المجوهرات الفرنسية والتي تتناسب مع الذوق العالي في التصميم والجودة.

2. مجوهرات كارتييه Cartier

من الجدير بالذكر أن هذه الماركة ارتبط اسمها بالملوك والملكات فهي  علامة مجوهرات الملوك وقد تأسست عام ١٨٤٧ حيث تتميز بالأناقة والفخامة في التصميم وهذه الماركة مميزة عن غيرها من العلامات لأنها اتخذت الفهد كشعار أيقوني مميز لتصميماتها الساحرة.

3. مجوهرات شانيل Chanel

تتمتع هذه الماركة بدقة أنثوية لافتة في التصميم حيث تجذب أنظار الحاضرين من جمال أناقتها ولمستها السحرية حيث تشتهر تصميماتها بعناصر مثل الأسد فهو الرمز الملكي لغابرييل شانيل وزهورا لكاميليا والزخارف الفنية المختلفة، فهي علاما مميزة تحرص على اختيار مصادر إلهامها من جمال الطبيعة.

4. مجوهرات ديور Dior

تعد ماركو ديور من أفخم ماركات مجوهرات فرنسية استطاعت هذه الماركة حفر تصميماتها ومكاناتها بفضل التصميمات الراقية والنضرة التي تلفت الأنظار بروعة وجمال اناقتها الساحرة.

5. مجوهرات شومية Chaumet

ماركة شومية مفعمة ببهجة الحياة وكنوز الطبيعة الساحرة فهي تعد واحدة من أعرق دور المجوهرات المستمرة في فرنسا حيث حققت مكانة مميزة في تقديم أرقى خواتم الخطوبة والزواج وذلك بفضل اللمسة الرومانسية التي تضفى على تصميماتها الرائعة

6. مجوهرات بريجيت

بريجيت علامة تجارية مشهورة في عالم المجوهرات الفرنسية تشتهر بتقديم أفخم الساعات للباحثات عن الفخامة والجاذبية التي تلفت الأنظار والتي تتميز بروعة وفخامة تصميماتها واستخدام الماس والذهب وعرق اللؤلؤ في تصميم أروع منتجاتها الراقية.

أسماء ماركات المجوهرات العالمية

تتعدد أسماء ماركات المجوهرات العالمية نتيجة الطلب المستمر ماركات المجوهرات الراقية للرجال والنساء حيث يوجد قطع من المجوهرات العالمية مصنوع لعدد قليل من النخبة وتتميز هذه القطع بالأناقة والروعة ولأن المجوهرات تمثل جزء كبير من حياتنا وشخصيتنا فسوف نعرض أسماء لماركات عالمية في عالم المجوهرات منها :

1. ماركة تيفاني وشركاه Tiffany 8CO

تشتهر هذه الماركة بصناعة مجوهرات راقية ذات مستوى عالمي يدل على الجودة والفخامة والأناقة وقد تستخدم الماس والسولتير والبلاتين في تصميماتها.

2. ماركة كارتييه

تحظى بشهرة عالمية في صناعة المجوهرات الرائعة والمميزة بشعبية كبيرة لدى المشاهير.

3. ماركة بولغري

تستخدم أشهر الأحجار الرائعة في التصميم والنادرة في العالم وهي من العلامات التجارية الايطالية.

  • هاري وينستون
  • فان كليف أند أربلز
  • شو بارد Chopard
  • ديفيد لورمان
  • بو تشلاني
  • شانيل
  • غراف Graff
  • ستيرن stern
  • ميكي موتو Mikimoto
  • دبور
  • هير ميس

ماركات المجوهرات في السعودية

تضم السعودية ماركات مجوهرات بتصاميم عصرية وبابتكارات رائعة تناسب جميع الأذواق فهي تتألق بأجمل الحلي والمجوهرات الراقية والفخمة ومن أجمل ماركات المجوهرات في السعودية ما يلي :

1. مجوهرات نوون

تتمتع مجوهرات نوون بحس ابداعي عالي في مجال تصميم المجوهرات الراقية وتستخدم معايير عالمية في التصنيع فهي تعد واحدة من أجمل وأفخم ماركات مجوهرات في السعودية .

2. مجوهرات لودا

من أشهر الماركات الراقية في عالم تصنيع المجوهرات السعودية تستلهم تصميماتها من لغة الورود الرومانسية ومعانيها الساحرة وتصميماتها الفريدة والمميزة.

3. ماركة شارما لينا

من أفضل ماركات المجوهرات في السعودية تتميز بأنها ذات طابع عالمي في التصميم ومفهوم فريد وفاخر في الابداع تستخدم الأحجار النادرة في التصميم حيث تتمتع تصميماتها بابتكارات ملهمة من عالم الشِعر والحب والحياة.

4. مجوهرات قلادة

يشتهر هذا الاسم في عالم مجوهرات السعودية حيث يستعرض أرقى مجوهرات قلادة بأساليب عصرية في تصميم مجوهرات مستوحاة من الأحرف العربية بأسلوب عصري راقي.

5. مجوهرات لومر

تتمتع تصميمات مجوهرات لومر بالأناقة والروعة حيث يمزج بين الثقافة والتراث بطابع شرقي مبهر، تصميم قلادة على شكل سيف مصنوع من الذهب ومزينة بحجر الزمرد والألماس.

6. مجوهرات يري

تقدم تصميمات فريدة من نوعها في عالم مجوهرات السعودية بجمع الجلد والذهب في تصميمات عصرية للمرأة حيث يعشق التجدد والابتكار.

7. مجوهرات رتانا

تشتهر بتقديم تصميمات راقية وعصرية متنوعة مزودة وبالأحرف العربية والأحجار الطبيعية المميزة.

ماركات مجوهرات رخيصة

هناك القليل من ماركات مجوهرات بسيطة وبأسعار معقولة تتميز باستخدام القطع الأقل تكلفة ولكنها ذات تصميمات راقية وبسيطة تناسب مختلف الأذواق ومن هذه الماركات ما يلي :

1. ماركة جرجانا

تتميز هذه الماركة ببساطة تصميماتها وروعة أشكالها التي تناسب ميزانية كثير من الأشخاص وغالب ما تكون تصميماتها لها طابع أنثوي فريد.

2. ماركة استريد وميو

على الرغم من روعة تصميماتها ألا انها استطاعت ان تجمع بين كونها لذيذة وملفته للنظر وبتكلفة رخيصة وغالبية عروضها تكون أقل بكثير من الماركات الأخرى.

3. ماركة ميراندا فراي

من ماركات المجوهرات الرخيصة والأقل تكلفة توفر قطعا من المجوهرات تتميز بفخامتها وروعتها ولكنها تتمتع بتكلفتها الرخيصة.

4. مجوهرات بولينو

يمكنك الحصول على مجوهرات بولينو ذات الأشكال الروعة والأنيقة وبأسعار أقل تكلفة من الماركات الأخرى تناسب الكثير من الأشخاص.

أسماء ماركات الذهب العالمية

من الجدير بالذكر ان المجوهرات والمصنوعات الذهبية هي أفخم هدية تقدمها لأي شخص غالي عليك وتعتبر أسماء ماركات الذهب العالمية مهمة لديك لكي تتعرف من هي أفخم وأروع مجوهرات في العالم ومنها:

  • مجوهرات شومية
  • ماركات بولغاري
  • مجوهرات فان كليف Van Cleef
  • مجوهرات كارتييه
  • ماركة Chopard
  • مجوهرات هاري وينستون
  • مجوهرات Mikimoto
  • ماركة يوشرون

أغلى ماركة مجوهرات في العالم

هناك ماركات مجوهرات عالمية تتميز بأنها قطع فريدة ونادرة وتلك التي تتميز بتكاليفها الباهظة ومنها :

1. ماركة دار كارتييه

تشتهر بتقديم قطع فريدة من نوعها وتصميمها حيث قدر ثروة لويس فرانسو ثروته 18,61 مليار دولار من شهرته العالمية في تصميم المجوهرات العالمية.

2. ماركة هاري وينستون

اشتهر هاري وينستون بتصاميم مبتكرة للساعات والمجوهرات الغالية الثمن والنادرة حول العالم ولك لشغفه بالأحجار الكريمة والألماس.

3. ماركة فان كليف أند أربلز

تستوحي هذه الماركة تصميماتها من عناصر الطبيعة لذلك فهي تقدر بآلاف الدولارات لأنها تصميمات فريدة وتعتبر رمزا للنضارة والخفة.

4. ماركة بو تشيلاني

مرصعة بحبات من الزمرد والروبي والياقوت مصممة بتصميمات مستوحاة من الحضارة الرومانية ودمجها لعدة أحجار كريمة بقطعة واحدة لذلك تعد واحدة من أغلى الماركات العالمية في عالم المجوهرات.

أسماء ماركات الذهب الايطالية

تتعدد الماركات الايطالية في عالم المجوهرات والتي تلائم عشاق الابداع والفخامة لتغطي على الساحة لمسة فنية ساحرة من عالم المجوهرات وفيما يلي أهم أسماء ماركات الذهب الايطالية :

  • جيامبيرو بودينو
  • أليسيو يوسكي
  • بولغاري
  • بو تشيلاني
  • دمياني
  • يوميلاتو
  • روبير تو

إلى هنا انتهى مقالنا حول ماركات مجوهرات فرنسية وأهم المتاجر التي تقدم تشكيلات رائعة ووسائل التواصل المتاحة ونتمنى أن نكون أفدناكم بكل ما هو جديد عن هذا الموضوع.