أفضل 5 ماركات المجوهرات الرخيصة

كثيرا من الناس تنبهر بالمجوهرات وترغب في ارتدائها وبخاصة النساء الذين يعشقون الزينة باستخدام المجوهرات، ارتداء المجوهرات عادة أساسية في حياتنا لا يمكن الاستغناء عنها، وسنتناول في مقالنا اليوم ماركات مجوهرات رخيصة، والعديد من ماركات المجوهرات العالمية.

ماركات المجوهرات الرخيصة

أصبحت ماركات المجوهرات الرخيصة لا تقل جمال وجاذبية عن الماركات الغالية الثمن، ويرجع السبب إلي الطبيعة الجذابة والسحر الخاص وجمال البساطة للقطع والمجوهرات البسيطة، تم انتشار كمية هائلة لا حسر لها من المجوهرات الرخيصة الثمن وتتسم بجودة عالية وتصميم راقي وأشكال مختلفة تبهر العملاء وتجذبهم من أول نظرة تنشر السعادة والجمال والسلام.
وهذه الماركات والعلامات التجارية للمجوهرات تنال إعجاب كل الأذواق في كل دول أنحاء العالم دول عربية ودول أوروبية وهذه الماركات تظهر كالآتي:

1. استريد وميو

من أشهر وأفضل ماركات المجوهرات الرخيصة الثمن التي تتميز بالبساطة الجذابة والأشكال والتصاميم المختلفة ومغمورة بأشكال وتصاميم فنية بارعة لا تقل جمال وجاذبية عن الماركات الغالية الثمن، هذه القطع تجذب الملايين من الأشخاص لمزاياها العديدة من تصميم وتصنيع وأسعار مناسبة.

2. جرجانا

ألق نظرة خاطفة على قلادات Gorjana الدقيقة. تم تصميم التصميمات البسيطة ليتم ارتداؤها معًا ولن تؤثر بشكل كبير على الميزانية. أما أذنيك وأصابعك ومعصمك؟ لقد غطيت العلامة التجارية كافة احتياجاتك بمجموعة جذابة وفريدة من الأساور والخواتم والحلقان المميزة.

Modern Citizen .3

من المحتمل أن تكون قد زرت Modern Citizen لملابسها الأنيقة وبأسعار معقولة، ولكن إذا لم تكن قد ذهبت إلى مجموعة المجوهرات العظيمة، بصراحة، فقد فاتك الأمر. يقدم بائع التجزئة مجموعة مختلفة من القطع الفريدة من نوعها تصميم وتصنيع وأسعار مناسبة جدا التي على الرغم من ضآلتها، إلا أنها ستجعل الأصدقاء يسألون، ‘أين وجدت ذلك؟’ وبمجرد أن تجيب، لا تنس أن تذكر المبلغ الذي دفعته مقابل ذلك لإبهارهم حقًا.

4. ميراندا فراي

تمتلك Miranda Frye أشكال وتصميمات تمكنك وضعها ميراندا فراي في فئة صانع البيان، إلا أن هناك الكثير من القطع الأخرى التي تحافظ على الحد الأدنى للبساطة والرقي. ضمن التحديد، ستجد قطعًا سهلة توفر شيئًا إضافيًا بسيطًا:مثل حلقات متراصة رفيعة بتفاصيل خاصة وأساور دقيقة مزينة بلآلئ صغيرة.
أسعار هذه الماركة ممتازة جدا لا تؤثر على ميزانيتك بشكل كبير، والإقبال على مجوهرات هذه الماركة متزايد للغاية نظرا لسحرها الجذاب وقيمتها الرائعة وجودتها العالية وأسعار الممتازة.

Above Average Studio .5

انضم Above Average Studio لفريق الماركات التي تحافظ على شكلها البسيط مع لمعان اللؤلؤ أو اللون الرقيق للحجر الكريم. يتضمن اختيار الإشكال والتصميمات مجموعة من القطع الأنيقة والبسيطة الجذابة وتكلفتها معقولة التي ستجذبك إليها مرارًا وتكرارًا. اكتشف مجموعات من الأقراط الرائعة وقلادات اللؤلؤ الأنيقة المصنوعة من الأحجار الكريمة والأشياء القيمة التي ستصبح بلا شك ركن أساسي في صندوق مجوهراتك.

أسماء ماركات المجوهرات العالمية

يوجد عدد كبير من الماركات والعلامات التجارية العالمية التي تتميز بأجمل التصاميم والأنماط التي تسحر العملاء وتنال إعجاب كل العملاء وترضي جميع الأذواق سواء كلاسيكي أو عصري مصنعة من مواد أولية فخامة ومن الأحجار الكريمة والأشياء النفيسة، وهذه الماركات تعبر عن جمال الطبيعة الرائع وهذه الماركات تظهر كالآتي:

  • داماس
  • بولغاري.
  • ميكيموتو.
  • غراف.
  • بياجيه.

ما هي أغلي ماركة مجوهرات في العالم؟

ماركة بوشرون Boucheron

ماركة  بوشرون أغلى ماركة مجوهرات في كل أنحاء العالم، نظرا لتصميماتها العظيمة المصنوعة من الأحجار الكريمة النفسية، والتصاميم والأنماط التي تسحر العملاء وتنال إعجاب كل العملاء من أول نظرة، وترضي جميع الأذواق سواء كلاسيكي.
ماركة بوشرون هي الأفضل والأحسن والأغلى في كل أنحاء العالم، والإقبال والرغبة عليه متزايد للغاية والجميع يتمني الحصول علي قطعة من قطع مجوهرات ماركة بوشرون التي تعتبر ثورة قومية، تكن احظي الناس إذا كان لديك قطعة من مجوهرات بوشرون في صندوق مجوهراتك.

ماذا يطلق على الألماسة المفردة في المجوهرات؟

الألماس كان يطلق عليه هيرا باللغة الهندية، وباللغة السريانية المياس وكيفاد الماس تعني الأخيرة حجر الألماس.

ما هو الماس السوليتير؟

  • السوليتير هو عبارة عن الخاتم الرفيع أبو فص حجر واحد ألماظ
  • أما الخاتم الألماس فهو الخاتم أبو فص واحد الماظ كبير وعدد من الفصوص الالماظ الصغيرة.
  • في النوعين يكون الخاتم نفسه من الذهب الأبيض، حيث في عالم أصحاب محلات المجوهرات الجزء المستدير يطلق عليه اسم المونتيرة.

كيفية معرفة الماس الحقيقي؟

يوجد خطوات عليك باتباعها كما ينبغي من خلالها تستطيع التعرف على الماس الحقيقي بكل سهولة ويسر وهذه الخطوات تظهر كالآتي:

  • قرب الماس إلي فمك وانفخ فوقك لكي يتكون علي سطحها بعض الضباب فإذا تكونت واحتفظت بالضباب لأكثر من ٣ ثواني فهي مزيفة على الأرجح
  • أما إذا تم إزالة الضباب بسرعة كبيرة فهذا هو الماس الحقيقي
  • ويرجع السبب إلي أن سطح الماس علي نحو سلس جدا، فإن سطحه لا يحتفظ بالماء والبخار أبدا مثل الزجاج.

وأخيرا وليس آخرا وصلنا لنهاية المقال الذى تحدثت فيه عن أشهر وأهم ماركات المجوهرات الرخيصة، وتحدثت أيضا عن ماركات المجوهرات العالمية وتحدثنا عن أمور كثيرة عن المجوهرات التي تشكل جزء مهم للغاية في حياتنا.