منوعات

أشهر 7 كوافيرات في لبنان

كوافيرات في لبنان يقدمن خدمات تجميلية مدهشة يمكنك زيارته للحصول على إطلاله مميزة وفريدة من نوعها حيث يعرف عن لبنان أنها أرض الجمال والطبيعة فلن يقتصر دور هؤلاء الكوافيرات على عمل تسريح الشعر والمكياج فقط.

ولكنهم يساعدونك في الاعتناء بجمال بشرتك وشعرك ومكياجك ومساعدتك أيضا في اختيار أفضل صبغات تناسب شعرك وذلك باحترافية ومهارة لخبراتهم الطويلة في هذا المجال، من خلال مقالنا سنتعرف على أشهر كوافيرات في لبنان.

أشهر كوافيرات في لبنان

تشتهر لبنان بالجمال ووجود العديد من مراكز التجميل التي تقدم العديد من خدمات التجميل والاعتناء بجمال الأنثى من تسريحات شعر ومكياج العرائس يوم زفافها فهي مليئة بخبراء تجميل يتمتعن بالاحترافية والكفاءة العالية في هذا المجال ومن أشهر الكوافيرات في لبنان ما يلي:

1. مركز تجميل طوني مندلق

أحد أشهر الكوافيرات و مصففي الشعر في لبنان يتمتع هذا المركز بشهرة واسعة المدى في لبنان وذلك لأنه يعمل به أشهر مصففي الشعر طوني مندلق الذي يعمل باحترافية وخبرة أكثر من ٢٥ عام في مجال التجميل، في هذا المركز يقدم جميع خدمات التجميل من تصفيف الشعر وصبغ الشعر بالصبغات الطبيعية المناسبة لكل شعر قاتن لكونه في يد أمينة مع هذا الكوافير ومصفف الشعر المعروف.

  • العنوان: عالية ـ لبنان.
  • Tel: +9614544440

2. صالون منير

يشتهر هذا الصالون بتقديم أفضل خدمات تصفيف الشعر واختيار الصبغات المناسبة وهذا المكان هو الوجهة المناسبة لإطلاله مميزة ورائعة من خلال ما يقدمه من خدمات متنوعة منها تسريحات الشعر والمكياج المثالي والاعتناء بالبشرة والشعر بالإضافة إلى تقديم عروض وتخفيضات هائلة لمكياج الزفاف وتسريحات شعر العروس، وهو واحد من أكثر صالونات التجميل شهرة في لبنان وفي جميع أنحاء العالم.

  • العنوان: شارع رملة البيضاء ـ بيروت ـ لبنان.
  • Tel: 01780123

3. صالون Salon Waild Samhan

أفضل الكوافيرات في لبنان لديهم خبرة سنين في التعامل مع خدمات التجميل والعناية بالبشرة بأفضل المنتجات العالمية حيث يتمتع هذا الصالون بتقديم برامج رائعة في تصفيف الشعر وتقديم أحدث صبغات الشعر وكل ما يخص البشرة والشعر حتى يشعر العميل بالراحة والترحيب من الصالون وتقديم أفضل الخدمات بفضل طاقم عمل مدرب بخبرة سنين.

  • العنوان: بيروت ـ لبنان.
  • Tel: 707368207

4. كوافير وسيم مرقص

صاحب الصالون باتشي أشهر مصففي الشعر والتجميل يشتهر هذا الكوافير عالميا حيث أنه يتعامل مع نجوم كثيرة من دول الشرق الاوسط وقد صنع لنفسه اسم كبير في مجال تصفيف الشعر حيث يعد واحدا من أهم الخبراء المتخصصين في تصفيف وتسريحات الشعر في لبنان، وقد ساهم بعمله هذا في برامج عديدة لشهرته في هذا المجال.

  • العنوان: بيروت ـ لبنان.
  • Tel: 03204866

5. كوافير طوني صوايا

طوني صوايا من أشهر المتخصصين في مجال التحميل وتسريحات الشعر حيث يتمتع بموهبة عظيمة في خلق إطلالة مميزة وخلق جمال غير عادي، هذا الكوافير يتميز بتقديم خدمات عديدة في مجال التجميل والعناية بالشعر والإبداع في تصميم تسريحات شعر اكثر جاذبية وأكثر حداثة تتماشى مع نمط حياتك ويلائم مناسبتك السعيدة، يقدم خدمات ازالة الشعر بالليزر وتلوين الشعر والعناية بالأظافر، طوني صوايا من أشهر كوافيرات في لبنان ومن أكثر المتخصصين في مجال تصفيف الشعر وتسريحات الشعر الجديدة.

  • العنوان: بيروت ـ لبنان.
  • Tel: 01868656

6. صالون يحيي وزكريا

هذان الشقيقان يعملان باحترافية مدهشة في مجال العناية بجمال الشعر وتسريحات الشعر الجديدة، يتعاملون مع العديد من المشاهير والنجوم اللبنانيين، لديهما خبرة سنين في التعامل في هذا المجال يعملون بحرفية وإتقان، يبتكرون تصميمات شعر لا مثيل لها تجعلك تبدو كأجمل أنثى على وجه الأرض يتمتع هذا الصالون بتقديم خدمات أخرى بجانب تصفيف الشعر منها، جميع خدمات التجميل والعناية بالبشرة وأفضل المنتجات العالمية الآمنة على البشرة بالإضافة أيضا إلى تقديم خدمات علاج البشر والشعر.

  • العنوان: كرامة ـ بناية شاذا ـ فردان ـ بيروت.
  • Tel: 01780710

7. عباس وربيع

اذا كنتي تبحثين عن إطلالة حلمتِ بها وخبرة سنين في هذا المجال تصفيف الشعر والمكياج هذا الصالون هو الخيار الأنسب لكِ حيث يضم أشهر مصففي الشعر في لبنان وهم متخصصين في مجال التجميل وهم خبراء في المكياج والتجميل في لبنان ويتمتعن بموهبة أكثر من رائعة في العناية بالشعر لحصولك على تسريحة شعر لا مثيل لها طالما حلمتِ بها، فكثير من النساء يسافرن الى لبنان لزيارة هذا المكان لشهرته الواسعة في مجال تصفيف الشعر ومكياج مثالي.

  • العنوان: بيروت ـ لبنان.
  • Tel: 01355554

صالونات في بيروت

إذا كنتي من سكان بيروت فإنك تتمتعين بوجود العديد من صالونات التجميل في بيروت من حيث الإطلالة المميزة والخدمات التجميلية الرائعة وكل ما يخص العناية بالشعر والبشرة ومعكم نقدم صالونات تجميل في بيروت:

1. صالون باتشي أي لوتشي

أحد أشهر وأفضل صالونات تجميل في بيروت، يُعرف عنه العناية بجمال البشرة وتسريحات شعر ومكياج يعمل بالمحل فريق عمل من أمهر مصففي الشعر والعناية بالشعر كما يوجد بالمحل خدمات التجميل كالمكياج المناسب لكل مناسبة واستخدام أفضل المنتجات العالمية للبشرة لتمتعين بإطلالة مميزة وفريدة من نوعها.

  • العنوان: لبنان ـ بيروت.
  • Tel: 961-1355554

2. صالون يونس عيد

من أهم وأفضل صالونات تجميل في بيروت يقدم أفضل الخدمات في مجال التجميل وتصفيف الشعر على يد فريق متخصص في مجال التجميل يعمل بالمحل أمهر وأشهر خبراء التجميل في العالم، هذا المحل يأتي إليه النساء من كل مكان فهو يملك قاعدة كبيرة من العملاء وذلك لما يتمتع به هذا الصالون من احترافية ومهنية عالية في هذا المجال بالإضافة إلى ابتكار تسريحات شعر لا مثيل لها يتخصص هذا الصالون بالإبداع.

  • العنوان: لبنان ـ بيروت.
  • Tel: 961-1366007

3. صالون وسيم للتجميل

يتميز هذا الصالون بالانفراد والإبداع في خلق اطلالة مميزة وفريدة من نوعها حتى تشعر العميلة بالراحة وذلك بفضل الخبرة التي يتمتع بها هذا الصالون على يد متخصصين في مجال التجميل والعناية بالشعر والبشرة وقد استطاع هذا الصالون تحقيق شهرة كبيرة في بيروت بالخدمات التي يقدمها من تصفيف الشعر وخدمات مكياج العروس والعناية بالأظافر.

  • العنوان: بيروت- لبنان

4. صالون Abed Shaaban Salon

يسعى هذا المحل الى خلق البهجة والسرور على وجود العملاء وذلك من خلال تقديم خدمات متنوعة يشتهر بها هذا الصالون من خدمات المكياج والعناية بالبشرة وحل مشاكل البشرة باستخدام منتجات طبيعية وعالمية يعمل بالصالون أمهر خبراء التجميل الذين لديهم خبرة واسعة المدى في هذا المجال حتى تتمتعين بمظهر جمالي مميز وأنيق كما يوفر الصالون خدمات تصفيف الشعر وصبغ الشعر بالصبغات الطبيعية التي تناسب شعرك يتمتع الخبراء لهذا الصالون بالاحترافية والكفاءة العالية.

  • العنوان: بيروت ـ لبنان.
  • Tel: 81047040

5. صالون Emporium Salon & spa

هو الخيار الأنسب والجهة المثالية اذا كنتي ترغبين في الحصول على أفضل صالون تجميل في لبنان يعمل بالصالون مجموعة من أشهر متخصصين في مجال العناية بالشعر والبشرة وتقديم خدمات المكياج المثالي وبعروض وخصومات هائلة وذلك للعروس يوم زفافها يحترف هذا الصالون في تقديم قصات شعر مميزة وخدمات مكياج لا مثيل لها باستخدام أجود المنتجات التجميلية.

  • العنوان: بيروت ـ لبنان.
  • Tel: 71555584

كوافير لبنان مشهور

تضم لبنان افضل وأشهر كوافير وأفضل خبراء المكياج والتجميل بواسطة أشهر مصففي الشعر والمكياج المتخصصين في مجال العناية بجمال الأنثى من تسريحات شعر ومكياج مثالي ويعد كوافير منير من أشهر مصففي الشعر في لبنان والذي يستطيع تحقيق ما تحلمين به من جمال حقيقي وإطلاله لا مثيل لها هذا الكوافير لديه الخبرة الكافية في مجال التجميل ويعد الصالون الذي يمتلكه من أشهر صالونات التجميل في جميع أنحاء لبنان والشرق الأوسط وذلك لاهتمامه الغير عادي لجعلك ملكة بأفكاره المبدعة.

كوافير منير يُعرف عنه أنه خبير بالتقنيات الحديثة المستخدمة في تصفيف الشعر وتلوين الشعر بالصبغات المناسبة، استطاع هذا الصالون أن يحظى بشهرة كبيرة في مجال التجميل وتصفيف وتسريحات الشعر.

هذا الكوافير كلن مسؤولا عن إطلالة العديد من مشاهير العرب ونجوم الفن بخبرته الطويلة والكافية في هذا المجال استطاع أن يصنع له اسما كبيرا في عالم التجميل والعناية بالبشرة والشعر وإطلالة مميزة خصصت لتلبية رغباتك وأحلامك.

قد يهمك أيضا: اسماء كوافير عالمية

زر الذهاب إلى الأعلى