أجهزة منزلية

غسالة صحون اريستون 7 برامج

لم تقوم ببذل المجهود بعد الآن في الغسيل اليدوي وإهدار الوقت والمجهود في المطبخ لغسيل كافة الأواني التي لم تخلص ابدأ، لذلك سوف نقوم بطرح العديد من المميزات عن غسالة صحون اريستون 7 برامج التي تعمل على توفير الوقت والمجهود عليك.

لهذا السبب عليك متابعة المقال لمعرفة كل ما تبحث عنه عن غسالة صحون اريستون لكي تستفاد منها بل أن تقوم بشرائها فقط تابع هذا المقال.

غسالة صحون اريستون 7 برامج

غسالة صحون اريستون تعمل على توفير كل طرق الراحة، التي تبحث عنها كل سيدة منزل لانشغالها مع أولادها أو في عملها الخاص به أو غيره.

حيث تقوم الغسالة بغسل كمية كبيرة من الأطباق في وقت قليل، لذلك فهي توفر الوقت والمجهود، كما أن الغسالة مصممة بحجم يناسب كل زوايا المطبخ دون أن تحتاج إلى مساحة كبيرة.

حيث تقوم هذه الغسالة باستخدام واستهلاك كمية ضئيلة من الماء حيث أنها تبلغ 9 لترات، أيضًاأقصى درجة حرارة الماء تكون 60 درجة مئوية، لذا يبلغ الاستهلاك الطاقة سنويا للغسالة 265 كيلو واط في الساعة الواحدة.

فهي من صفات الطاقة A++، حيث إنها تعمل بهدوء تام وهذا من اهم مميزاتها وقت التشغيل حيث يكون مستوى الضوضاء 46 ديسيبل.

كما يمكنك أن تقوم بالاختيار بين برامج غسالة اريستون السبعة بما تحتاج حيث أنها تضم غسيل اقتصادي، وكثير وأيضًا سريع تقوم بتعقيم ونقع الأطباق.

كما أنها لديها مؤقت رقمي ملائم للعد التنازلي ينبهك حين اكتمال دورة الغسيل، وأيضا محرك عاكس مع إمكانك بغسيل سلة واحدة في الرف السفلى أو علوي وهذا زيادة إلى تزويدها بسلة معروفة لأدوات المائدة ومؤشر ضوء الملح وأيضًا مؤشر ضوئي مساعد الشطف.

لماذا نرشح غسالة صحون اريستون 7 برامج؟

غسالة صحون اريستون 7 برامج تعتبر هي مساعدك الشخصي في المطبخ لعدم قضاء وقت طويل في بذل المجهود في غسيل الاطباق، فهي توفر الوقت والمجهود ولها الكثير من الفوائد سوف نذكرها لكم فيما يلي:

تأخير المؤقت

حيث تتمتع الغسالة ببرنامج تأخير بدء دورة الغسيل لمدة تصل إلى 24 ساعة، مما يتيح لك تشغيل غسالة الأطباق في أي وقت تريده من اليوم، حتى عندما تكون خارج البيت.

محرك عاكس انفرتر

بفضل قدرته على تغييرات في سرعة الدوران، يمكن أيضًاالمحرك العاكس المبتكر القيام بمعايرة ضغط الماء بصورة صحيحة وبالتالي قوة التنظيف من جميع الاتجاهات مع التحكم الإلكتروني الأمثل في كافة الأوقات.

كما تقوم المغناطيسات ايضاً بالتحكم الدقيق في استخدام الرشاشات، واتجاه المياه بالضغط الملائم، في المكان الملائم وفي الوقت المناسب.

فليكس لود

يوفر لك سهولة كاملة في كافّة ترتيب الحمل، حيث تم ابتكار الأجزاء المتحركة أو القابلة للإزالة من هذه الرفوف لزيادة المساحة الداخلية ومرونة التخطيط الصحيح لكافة الأطباق الفخارية الخاصة بك، لكي تقوم بالحصول على افضل نتيجة تتمناها في كل مرة.

صديقة للبيئة

من مميزات هذه الغسالة أنها تحتوي على دورة غسيل صديقة للبيئة، حتى بإمكانك استخدامها لغسل الصحون الفخارية مع المستوى الطبيعي لكافة الاوساخ.

كما أنها تعمل على الدورة الأكثر فعالية من خلال استهلاك الطاقة والمياه لهذه النوعية من الصحون الفخارية.

غسالة صحون أريستون 10 برامج

يقوم بفتح نظام المجفف لدي الغسالة باب غسالة صحون اريستون تلقائي، حتى انه يتركه مفتوحاً لكي يسمح بتدفق الهواء من داخل الغسالة، كما أنها توفر هذه التقنية في المجفف يصل إلى +60%ونسبة استهلاك أقل للطاقة بنسبة -22%.

وهذا مع ضمان الأمان المتكامل لأثاث سطح المطبخ، حتى لا يتم فتح باب الغسالة الصحون أريستون 10 برامج إلا بدرجة حرارة داخلية لا تتعدى 40 درجة مئوية.

غسالة أريستون 10 برامج

تميز هذه الغسالة برف علوي يمكنك للتعديل.

ايضا لدي غسالة أواني أريستون رف علوي قابل لتعديل ارتفاعه، وهذا يزفر لك ضبط الغسالة من الداخل في التقسيم كما تحب لغسالة الأطباق اذا كنت تريد غسل الأواني والصحون الكبيرة جداً.

ايضا غسالة أواني أريستون تقوم باستخدام خاصية جزء من الحمولة للعمل على تنظيف كافة المستويات من الأوساخ بعد الاستخدام المباشر للصحون، يقوم بغسلها في مدة 30 دقيقة.

مميزات غسالة الأطباق اريستون 10 برامج

سوف نوفر لكم كافة مميزات غسالة اريستون فيما يلي:

  • معروف أن غسالة الصحون اريستون قائمة بذاتها.
  • ايضا غسالة الصحون اريستون توفر 15 مكان .
  • لديها لوحة من أزرار التحكم.
  • فئة كفاءة الطاقة: A ++
  • لديها خيار تأخير البدء.
  • أيضا يتوفر بها عملية التنظيف الذاتي.
  • ايضا تتميز بوجود محرك انفرتر رقمي.
  • وظيفة نصف الحمولة وهي من أهم خصائصها.
  • أيضا إعدادات درجة الحرارة عددها 6
  • مستوى الضوضاء 41 ديسيبل.
  • يوجد بها مؤشر إشارة ينبهك في نهاية الدورة.
  • تقوم باستهلاك 11 لتر لكل دورة من الماء.
  • يوجد بها 10 رفوف و3 برامج.
  • لديها قفل حماية لحماية الأطفال.
  • عدد البرامج 10 برامج في غسالة صحون أريستون.
  • نوع شاشة العرض في غسالة أواني أريستون: LED
  • الفولت: 220 فولط

برامج غسالات اطباق اريستون

تتميز غسالة صحون أريستون بعدد من البرامج التي تناسب كافة أشكال الصحون، مثل، الكاسات والقدور، وغيرها الكثير وهذه البرامج كالآتي:

برنامج (Auto Super Wash)

 يقوم هذا البرنامج بغسل الصحون والمقالي الصعبة، حيث تكون مدة استمرارية الدورة ما يقارب ساعتين، كما أنك من الممكن تقوم باستخدام منظف جاف أو سائل خلاله.

لكن لابد أن يكون حجم الجاف 35 غراماً، والسائل 35 مل، أيضًايتم تجفيف الأواني قبل الانتهاء من برنامج الغسيل.

برنامج (Normal)

يعتبر البرنامج القياسي للغسالة، حيث انه يستخدم للصحون والمقالي، أيضًايقوم بتجفيف لها، كما انه يقوم باستعمال مسحوق تنظيف جاف وسائل، ويمتد حتى 1:50 دقيقة تقريبا.

برنامج (Daily A 60)

 وهو برنامج محدود، من الممكن أن تضع مقلاة واحدة داخلة مع قدر واحد، على إنها تعتبر أواني يومية للتنظيف، حتى لا يتم تجفيفها بعد الانتهاء دورة الغسيل، أيضًايمكنك استعمال منظف جاف ومنظف سائل، وتقوم دورة الغسيل لمدة 60 دقيقة.

برنامج النقع (Soaking)

يعتبر هذا البرنامج من برامج غسيل الصحون الأولية في العمل، بحيث تقوم بتهيئة البرنامج في وقت لاحق، أيضًاانه لا يستخدم أي مواد منظفة ضمنه، ويستمر حتى 8 دقائق فقط.

البرنامج الاقتصادي (Eco)

عليك أن تلاحظ أن هذا البرنامج صديق للبيئة، حيث أنه يقوم باستهلاك أقل قدر من الطاقة، ويستعمل الأطباق والمقالي بشكل عام، حتى أنه يمتد حتى 3 ساعات تقريبًا، كما يمكنك استخدام منظف جاف أو منظف سائل، مع تجفيف الأطباق حتى الانتهاء.

البرنامج السريع (speed 25)

يقوم هذا البرنامج بغسيل للكاسات، وأيضًا الزجاجيات الخفيفة، والأطباق الصغيرة، مع بعض المقالي الصغيرة أيضا، حتى أنه يتم اضافة مواد التنظيف جافة أو المواد سائلة، ولا يقوم هذا البرنامج بالعمل الممتد حتى 25 دقيقة على تجفيف الأواني خلاله.

برنامج كريستال (crystals)

هو من البرنامج اقتصادية والسريعة، للقطع الخفيفة لدرجات الحرارة العالية أيضًا والحساسة، كما انه يستمر حتى ساعة ونصف من الزمن، والذي يتمكن في تجفيف الأواني خلالها.

برنامج (Auto Duo Wash)

تعمل بنظام الغسيل المزدوج والمناسب للزجاجيات الخفيفة منها الكاسات، وأيضًا التي توضع في الرف العلوي من الغسالة، أيضا الأواني الثقيلة المقالي والقدور المتاحة في الرف السفلي، حتى أنها تعمل ساعة و45 دقيقة ويتم تجفيف الأواني عند الانتهاء من دورة غسيلها.

برنامج (ultra intensive)

 وهو خاص بالأواني الصعبة والثقيلة، وأيضًا المقالي، الموجود بها بقع صعبة وملتصقة بواقي الطعام، حتى أنها تستمر حتى 2:35 دقيقة، مع تجفيف لها.

برنامج (special guest)

وهو برنامج خفيف للتشطيف وتنظيف الأطباق والزوجات بسرعة، والتي تكون بحاجة فقط لإزالة الغبار عنها، ولا يتم استخدام أية مواد منظفة فيها، وتستمر 32 دقيقة فقط.

برنامج الأطفال (Baby cycle)

يقوم هذا البرنامج بتعقيم أدوات وأواني الأطفال، من مثل أطباقهم، وزجاجات الحليب الخاصة بهم، حيث يتم فقط وضعها على الرف العلوي، مع التجفيف، ويستمر حتى ساعة و20 دقيقة.

برنامج الرعاية الذاتية (Self Care)

هو برنامج يقوم بغسل وتعقيم وتنظيف الغسالة من الداخل، وعلى ذلك يجب أن تكون فارغة تماما من أي اطباق أو الأواني والزجاجيات، ويتم استخدام منظف خاص بغسيل الغسالة في هذا البرنامج، الذي يستمر حتى 40 دقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى