أفضل 10 عيادة بيطرية في عجمان

يوجد أكثر من عيادة بيطرية في عجمان، وفي هذه العيادات يمكنك إيجاد جميع مستلزمات الحيوانات على اختلافها، بالإضافة إلى وجود فريق من الأطباء البيطريين والممرضين المؤهلين على أعلى مستوى.

لتقديم كافة الخدمات الطبية بجودة وكفاءة لا مثيل لها، ومن أمثلة الخدمات التي توفرها العيادات الفحوصات الروتينية وعمليات التعقيم لكلٍ من القطط والكلاب، هذا بالإضافة إلى قسم يختص بالعناية التجميلية بالحيوان.

عيادة بيطرية في عجمان

إليك قائمة تضم أفضل العيادات البيطرية في مدينة عجمان:

1. عيادة الحياة البيطرية

عيادة الحياة البيطرية تعتبر من أوائل العيادات البيطرية في عجمان ولا تزال إلى اليوم من أفضل العيادات التي تحرص على تقديم خدمات العناية والرعاية الصحية بالحيوانات الأليفة.

وذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات العلاجية والمعدات الطبية الحديثة، ونظراً لكونها من أعرق العيادات يمكنك من خلالها استخراج الوثائق اللازمة لسفر حيوانك الأليف.

العنوان: شارع مكة المكرمة، الروضة، عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من 3 عصراً.

Tel: +971502531331

2. عيادة بيطريه

تُعد هذه العيادة البيطرية من أفضل عيادة بيطرية في عجمان، حيث يولي الفريق الطبي في العيادة الاهتمام بأدق التفاصيل والمتطلبات الصحية للحيوانات، وبهذا تمكّنت العيادة أن تكسب ثقة الزبائن، وذلك تبعاً لكادر الأطباء المؤهلين والمدربين لحل كافة المشاكل الصحية للحيوانات.

العنوان: شارع الشيخ عمار بن حميد، الروضة، عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً.

Tel: +971568688600

3. عيادة Canary Pet Centre

يمكنك زيارة عيادة Canary Pet Centre في عجمان، والتي تعتبر من الخيارات لأفضل مكان بيطري في عجمان بأكملها، حيث يمكنك إيجاد جميع مستلزمات الحيوانات على اختلافها، كما وتضم العيادة مجموعة من أفضل الأطباء البيطريين.

العنوان: عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

Tel: +97167455447

4. عيادة الطارق البيطرية

عيادة الطارق البيطرية في عجمان تقدم خدمات طبية للحيوانات الأليفة، وتشمل هذه الخدمات العلاجات الطبية والجراحية، والتحاليل المخبرية، والتطعيمات، وخدمات التغذية والتغذية العلاجية وغيرها من الخدمات.

العنوان: عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:45 صباحاً حتى الساعة 10:45 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من 5 عصراً حتى 10 مساءً.

Tel: +971553601788

5. عيادة وصالون فلافي للحيوانات الأليفة

تُعد عيادة وصالون فلافي للحيوانات الأليفة من أحسن عيادة بيطرية في عجمان، حيث إنها تقوم بالكشف على الحيوانات كشف شامل بشكل مجاني، كما إن العيادة نظيفة ويعمل بها مجموعة من أفضل الأطباء.

العنوان: الحميدية، عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من 4 عصراً.

Tel: +971526305568

6. عيادة فيت لاند البيطرية

تقدم عيادة فيت لاند البيطرية خدمات طبية للحيوانات الأليفة، بما في ذلك الفحص الطبي والتشخيص والعلاج والتطعيمات والتخصيب والتجميل والتغذية والرعاية الصحية الشاملة.

العنوان: الحليو، عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 10:30 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من 4 عصراً حتى الساعة 11:30 مساءً.

Tel: +971502214462

7. عيادة المجترات البيطرية

يعمل في هذه العيادة مجموعة من الأطباء المحترفين في القيام بالعمليات الجراحية للحيوانات، كما إنها تقوم بتعقيم الحيوانات ويتوفر لديهم العديد من الخدمات المميزة، وهي من أشهر عيادة بيطرية في عجمان.

العنوان: الياسمين، عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً، ومن الساعة 5 عصراً حتى الساعة 10 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.

Tel: +971543556543

8. عيادة سول البيطرية

عيادة سول البيطرية من أحسن العيادات في عجمان، حيث إنها تقدم خدمة الطوارئ للحيوانات الأليفة، كما إن تعامل الأطباء في العيادة راقي جداً، ولديهم اهتمام كبير بصحة الحيوانات.

العنوان: الجرف الصناعية، عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءً، ما عدا يوم الأحد حتى الساعة 11 مساءً.

Tel:+971543211559

9. عيادة الرحمة البيطرية

عيادة الرحمة البيطرية هي عيادة ممتازة واسعارها رخيصة جداً ومناسبة لأصحاب الدخل المحدود، كما إنها نظيفة جداً وتهتم بالحيوانات أهتمام كبير، والأطباء الذين يعملون بها ممتازين، وهي أجمل عيادة بيطرية في عجمان.

العنوان: عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 11 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 3 عصراً.

Tel:+971547884491

10. النوادر للأدوية والمعدات البيطرية

هو عبارة عن عيادة للكشف على الحيوانات بالإضافة إلى صيدلية لبيع كافة احتياجات الحيوانات من الأدوية ومستلزمات الطعام الخاصة بالحيوانات.

العنوان: حي الدبدبة جنوب عجمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.

Tel: +97167430704

عيادة بيطرية حكومية في عجمان

يمكنك الحصول على خدمات عيادة بيطرية في عجمان من خلال التواصل مع مركز الاتصال الحكومي 80070 أو الحضور لقسم الرقابة البيطرية بالمقصب المركزي لإمارة عجمان.

عيادة بيطرية متنقلة في أبوظبي

تقدم العيادة البيطرية المتنقلة خدماتها لمربي الثروة الحيوانية في أبوظبي ويمكنك الحصول على هذه الخدمات من خلال التواصل مع مركز الاتصال الحكومي 800555.

عيادة بيطرية مجانية دبي

على الأغلب لا يوجد عيادات مجانية في مدينة دبي، ولكن إذا كنت بحاجة إلى ذلك يمكنك الحصول على خدمة عيادة بيطرية مجانية في دبي من خلال زيارة أقرب قسم للرقابة البيطرية وطلب خدمة العيادة المجانية، كما يمكنك الاتصال على رقم 80070 ويتم التواصل معك وتحديد مكانك في أقرب وقت.

عيادة بيطرية متنقلة في دبي

هناك العديد من الخيارات المتاحة عيادات بيطرية متنقلة في دبي، واحدة من هذه الخيارات هي عيادة بيطرية متنقلة تسمى Mobil pet clinic حاولوا التواصل معها والتعرف على الأماكن المتاحة بها.

عيادات بيطرية في دبي

هناك العديد من عيادة بيطرية في عجمان وفي دبي، ومن بينها عيادة ند الشبا التي تقدم علاجات متنوعة لمختلف الحيوانات الأليفة كالقطط والأرانب والكلاب بالإضافة إلى الحيوانات البرية مثل النمور والثعابين والصقور، وذلك من قِبل العديد من الأطباء المتميزين.

يمكنك أيضًا زيارة المستشفى البيطري البريطاني، والذي يقدم جميع الخدمات على مدار الساعة وكل يوم، من خلال أفضل الأطباء البيطريين والجراحين.

ارخص عيادة بيطرية في دبي

يمكنك زيارة المستشفى البيطري البريطاني في دبي، حيث يوفر خدمات الرعاية على مدار الساعة، ويمكنك الاشتراك بنظام ماي فيت للحصول على خصومات على الخدمات الأساسية، بالإضافة إلى الخدمات الجراحية لجميع أنواع الحيوانات، بالإضافة إلى اللقاح والأدوية البيطرية وعلاج الأسنان وخدمات العناية التجميلية للحيوانات الأليفة مثل التصفيف.

ارخص عيادة بيطرية

يمكنك زيارة العيادات البيطرية الحكومية، حيث تكون الأسعار أرخص من العيادات الخاصة، ومع ذلك لا تختلف خدماتها كثيرًا عن خدمات العيادات الخاصة، وهناك العديد من العيادات البيطرية الحكومية في الإمارات، ومن بينها:

  • عيادة الفقع البيطرية في العين.
  • قسم الخدمات البيطرية في إمارة دبي.
  • المشافي والعيادات البيطرية الحكومية في الظفرة.