أجهزة منزلية

ما هي أفضل ثلاجة طاولة وما أهم مميزاتها؟

طاولة ثلاجة تستخدم في تبريد، ومميزة بسعة تتناسب مع المساحات الصغيرة والضيقة، وتعمل بالاحتفاظ ببرودة المنتجات الغذائية والأغراض الشخصية التي تحتاج في استخداماتنا اليومية.

إذا كنا سنتحدث عن التصميم فهو ليس كأي تصميم عادي ولكن قطعة فنية تم تصميمها وتصنيعها بمواد عالية الجودة متينة ومقاومة للصدمات والكسر.

طاولة ثلاجة

يتوفر لدي طاولة ثلاجة العديد من الأنواع بسعة وأحجام متنوعة بجانب تصميمها وإمكانية العالية، وتتوفر في عدد متنوع من الأسواق، الماركة حاصلة على شهرة كبيرة، لذلك سنوفر أنواع طاولة الثلاجة خلال السطور القادمة.

1. ثلاجة الطاولة الذكية من بانكول 130 لتر SRB-130WH

تمتلك الثلاجة استخدامات في العديد من الأغراض، ذات سعة كبيرة، يمكن استعمالها في عدد متنوع من الأغراض في وقت واحد، وتتميز بالكثير من المميزات وتكون كالتالي

هذا النوع من الطاولة الذكية مع الثلاجة تتميز بشكل الأنيق، مصممة بسطح زجاجي، وتتناسب مع ديكور غرف النوم والصالون بصورة كبيرة وتناسب المكاتب.

الشاشة ذات تحكم متطور فتعمل باللمس، يوجد بها درجين تبريد كل سعة تبريد 130 لتر، وهي سعة ذات مساحة كبيرة ومناسبة للعديد من المشروبات والعديد من المنتجات المتنوعة.

مصمم بها سماعتين بلوتوث تصل قوتهم 20+20 واط.

تستطيع التحكم في درجة حرارتها باستخدام لوحة التحكم الحديثة، وتستطيع التحكم بحرارة وبرودة كل درج بصورة منفصلة ومستقلة.

ومن ضمن إمكانية الطاولة الذكية بانكول أنها تحتوي على بلوتوث ووصلة شحن تتناسب مع جميع أنواع الهواتف الذكية، ويتوفر أيضًا إمكانية تفعيل الإضاءة الليلية بها.

تدعم USB و AUX.

ويتكون أبعادها من 45.9 * 130 * 65.5 سم

تباع الطاولة مع ضمان عامين.

2. طاولة قهوة ذكية من زوجونطاوله ثلاجة بنفس الوقت

تم تصميم الطاولة الذكية مع ثلاجة مدمجة بصورة تقليدية بهيئة خشبية تتناسب مع الديكورات الكلاسيكية، وسعرها منخفض بشكل كبير، ويتوفر بها مجموعة من الإمكانيات التي تكون كالتالي.

تصميم هذا الطاولة صغير نوعًا ما فتصل أبعادها حوالي

7.09 × 12 × 16.93 سم، وتتميز بأقدام طويلة بحيث تستطيع وضعها بجوار سرير النوم الخاص بك.

الطاولة مزودة بمدخل USB من أجل إمكانية شحن الهاتف المحمول ويكون قريب منك أثناء تناول فنجان القهوة والاسترخاء.

يمكن توصيل جهاز المحمول بالطاولة استماع الأغاني والموسيقى في أي وقت ترغب به، والجدير بذكر إلى أن الطاولة تحتوي على تأثير ستيريو للحصول على جودة صوت مرتفعة.

3. الطاولة الذكية ثلاجة مدمجة ذهبية

هي ثلاجة مصممة على هيئة طاولة صغيرة الحجم ولكن أنيقة وراقية، تتوفر في السوق الإلكترونيات السعودي، يمكن شراءها ووضعها في المنزل ديكور وتتميز بلونها الذهبي الجذاب، وتمتلك مجموعة من الإمكانيات وتكون كالتالي

الطاولة الثلاجة الذهبية يصل ارتفاعها نحو 46 سم، وعرضها يبلغ حوالي 130سم، بينما عمق الثلاجة من الداخل حوالي 65.5 سم، الجدير بذكر أنها تستطيع تحمل تخزين كميات كبيرة من الأشياء.

قوة تبريد الطاولة الذكية ثلاجة تبلغ حوالي 130 لتر، ويمكن التحكم بها بسهولة شديدة باستخدام شاشة اللمس في درجة الحرارة حسب الطقس حتى لا يفسد الأطعمة التي بداخلها.

4. الطاولة الذكية مع ثلاجة مدمجة 130 لتر srb-130bl خشبي

هي عبارة عن ثلاجة مصممة على شكل طاولة مدعمة سماعة مدمجة، ذات لون خشبي أنيق من موديل B096ss27GW، يمكن الحصول عليها في الأسواق السعودية بكل سهولة بأسعار مناسبة ليست مرتفعة.

طاولة ثلاجة يتم تصميمها بسطح زجاجي أنيق تستطيع أن تضعها في الصالون جزء من الديكور.

يمكن أن تستعملها في شحن هاتف المحمول بواسطة اليو أس بي التي تكون في الجانب الأيمن من الطاولة.

الطاولة بها ثلاجة من الأسفل تكون عبارة عن درجين يمكن تخزين بها مشروبات وأطعمة خفيفة، ويبلغ عمقها حوالي 133 سم.

ثلاجة الطاولة الذكية الحديثة في السعودية

يعد من أفضل ثلاجة الطاولة الذكية الحديثة في السعودية:

1. WEDF طاولة ثلاجة بنفس الوقت طاولة القهوة الدائرية متعددة الوظائف

يعد هذا النوع من الطاولات الحديثة ذات شكل أنيق ومتميز، فيمكن استعمالها كطاولة ميني بار في غرفة النوم أو الصالة ليضع عليها القهوة، ويمكن استعمالها في الكثير من الأغراض وتكون كالتالي.

يمكن استعمال الطاولة في شحن جهاز الجوال إذا كان من النوع المتطور من خلال الشحن اللاسلكي الموجود فيه.

أيضًا يمكن تشغيل الموسيقى في الطاولة بجودة مرتفعة، ويتم ذلك بواسطة البلوتوث الموجود في الطاولة.

الغرض الرئيسي من الطاولة وهو تخزين الطعام والمشروبات، وتتراوح درجة حرارة من 1 إلى 10 درجة مئوية.

2. طاولة قهوة ذكية مستديرة من WEDF طاولة فيها ثلاجة وسماعة بنفس الوقت

طاولة ثلاجة تتواجد في الأسواق بألوان زاهية (الأحمر، البني، الأخضر الفيروزي) وهي ذات سعر مرتفع ولكن تتميز بإمكانيات عالية وتكون كالتالي:

طاولة القهوة الذكية wedf مصممة بسطح زجاجي عالي الجودة ضد الكسر والخدوش، تتحمل ارتفاع درجات الحرارة دون حدوث أي تأثير لها، تستطيع التحكم في مدى ارتفاع الطاولة إذا كنت تريد استعمالها لأغراض مكتبية.

والطاولة مصممة بشكل راقي وأنيق يمكنك وضعها في الصالون ديكور، فتتميز بشكل الدائري البسيط، بجانب إمكانياتها الحديثة بتصميمها ثلاجة، تستطيع تخزين الطعام بها وإعداد درجة الحرارة ما بين 4 إلى 9 درجة مئوية.

تستطيع تشغيل الأغاني ومكبر الصوت في الطاولة بواسطة توصيلها بجهاز الجوال خلال شبكة البلوتوث، ويمكن أيضًا شحن الهاتف بالشحن اللاسلكي المتواجد بالطاولة.

كما يتواجد بالطاولة الذكية نظام إضاءة ليلي يمكن توصيلة وتشغيله مع الحفلات الليلية.

3. طاولة ثلاجة وسماعة طاولة ليلية حديثة من YQWHL smart coffee table

طاولة ثلاجة تتألق بلونها الأبيض الجذاب والأنيق وشكل الدائري بحيث يمكن استعمالها كديكور في المنزل، وتتميز أنها تمتلك الكثير من المميزات المذهلة وتكون كالتالي.

الطاولة مصنوعة من الزجاج يعطيك مظهر جذاب وأنيق، بحيث يمكن وضعها في الصالون أو غرفة المعيشة ووضع عليها المشروبات لديها قدرة هائلة في تحمل سواء كانت درجة الحرارة ساخنة أو باردة.

يوجد بها نظام التحكم باللمس التي من خلالها يمكن تشغيل الوضع الليلي، والاستمتاع بالإضاءة الليلية التي تناسب الحفلات والسهرات مع الأصحاب.

يمكن استعمال الطاولة ثلاجة لحفظ المشروبات والمأكولات المتنوعة، فهي تتحمل لأكثر من 80 زجاجة من المشروبات الغازية.

يمكنك استخدام الطاولة في شحن جهازك المحمول بواسطة الشحن اللاسلكي المتوفر بها، ويوجد بها خاصية توصيل الهاتف بالطاولة بواسطة شبكة البلوتوث لتشغيل الموسيقى.

4. يامادا طاولة القهوة الذكية ميني بار مع نظام موسيقى بلوتوث ذكي – طاولة ثلاجة بنفس الوقت

طاولة الذكية مع ثلاجة من أحدث الطاولات المتوفرة في الأسواق تتميز استخداماتها المتنوعة مقارنة مع سعرها الذي يتناسب مع جميع الفئات، ومن أكثر الوصفات التي تتميز بها كالتالي:

تتوفر الطاولة بلون الأبيض الذي يضيف للمكان الموضوعة فيه جمال جذاب، مصنوعة من الزجاج ذات جودة عالية، ومساحتها من الداخل تحتوي حوالي 28 كيلو جرام.

تستطيع التحكم في درجة حرارة الثلاجة وتبدأ من 1 حتى 12 درجة مئوية، ويتم التحكم بها من خلال لوحة التحكم الإلكتروني.

والجدير بالذكر أنها تمتلك في خصائصها مشغل موسيقي بمعنى أنها طاولة ثلاجة وسماعة في ذات الوقت، بالإضافة إلى أنها مزودة بوصلة يو إس بي تستخدم في شحن الهواتف.

في نهاية المقال لقد تحدثنا عن طاولة ثلاجة وتعد من أحدث المنتجات الإلكترونية المتوفرة في الأسواق السعودية ويوجد منها أنواع متعدد بأسعار مختلفة يمكن اختيار الأنسب حسب الإمكانيات التي ترغب بها.

زر الذهاب إلى الأعلى