منوعات

أفضل 8 صالونات حلاقة في البحرين

صالونات حلاقة في البحرين تعمل بحرفية واتقان كي تجعلك تظهر في مظهر جذاب ورائع تقدم عناية بالبشرة وكل خدمات العناية بالشعر كما يهتم هذه الصالونات بتقديم كل ما هو جديد في عالم التجميل وذلك من خلال الاهتمام بالبشرة وعمل تنظيفات للبشرة وفرد الشعر بالكراتين والبروتين.

فكل شاب في البحرين يبحث عن اقتراب موعد زواجه الى ايجاد أفضل صالون حلاقة من حيث الكفاءة وأحدث صيحات الموضة والسعر المناسب.

أفضل صالونات حلاقة في البحرين

يتواجد في البحرين العديد من صالونات الحلاقة والتجميل التي تتمتع بكثير من الخصوصية وتقديم أفضل الخدمات وبأعلى جودة ومن أفضل هذه الصالونات في البحرين:

1. صالون Leduree Beauty lounge

من أفضل صالونات الحلاقة في البحرين يقدم خدمات عديدة خاصة بمجال تجميل البشرة وقص الشعر يقدم ازالة الشعر بالخيط وازالة الشعر بالشمع كما يهتم بتصفيف الشعر وازالة شعر الحواجب، يشتهر هذا المحل بالسمعة الطيبة بالتعامل الذوق مع العملاء، يقدم المحل أحدث صيحات قصات الشعر والسعر مناسب بالإضافة إلى استخدام مستحضرات تجميل بخامات عالية الجودة.

  • العنوان: شارع الجنينة ٥٥ مبنى ٣٩٢ فلة رقم ٦ ـ البحرين.
  • Tel: 9733377726

2. صالون Diva Beauty Salon

من أفضل الأماكن التي تحب زيارتها للحصول على قصات شعر على احدث صيحة ومن أبرز صالونات الحلاقة في البحرين، يقدم العناية لكل ما يخص البشرة وكل خدمات المكياج والعماية بالبشرة والشعر يوفر وصلات الشعر والعناية بالأظافر يعمل بالمحل افضل عمالة مدربة على هذا المجال بحرفية واتقان.

  • العنوان: ٣٣٠ المنامة أبو غزالة ـ البحرين.
  • Tel: 97317272484

3. صالون Lilion Beauty Salon

من أشهر صالونات حلاقة في البحرين يهتم بكل ما هو جديد في عالم الموضة والتجميل، يوفر عمالة محترفة في الحلاقة وقصات الشعر كما لديه العلم الكافي لمعالجة جميع أنواع الشعر كما يقدم خدمة العناية بالبشرة باستخدام أجود الخامات المستخدمة في مستحضرات التجميل يهتم بتصفيف الشعر والعناية بالأظافر وعلاجات حب الشباب وعمل مساج للجسم.

  • العنوان: المنامة ـ البحرين.
  • Tel: 97334457266

4. صالون Tigi Concept Salon

يفضل كل شباب البحرين الذهاب إلى هذا الصالون من أجل تحقيق ما تتمناه في ليله عرسه من قصة شعر جديدة على أحدث صيحة وبأسعار مناسبة تناسب جميع الشباب يعد هذا الصالون من أفضل صالونات الحلاقة والتجميل في البحرين نظرا لما يتمتع به من تقديم أفضل الخدمات وأشهر القصات العالمية وبأفضل سعر.

  • العنوان: المنامة ـ البحرين.
  • Tel: 97335355261

5. صالون Blue K Beauty

من أهم وأشهر صالونات الحلاقة والتجميل في البحرين يعمل بالمحل خبراء في مجال الحلاقة والتجميل ويعملون بخبرة ومهنية حيث يهتم بتقديم القصات والصبغات الحديثة للشعر واستخدام أحدث أنواع الفرد بأحدث ماكينات فرد الشعر الأمنة يقدم أفضل قصات حديثة على يد فريق متخصص في مجال قص الشعر.

  • العنوان: شارع المعسكر ـ المزروعية ـ البحرين.
  • Tel: 97377277211

6. صالون Pat Salon

من أرخص صالونات الحلاقة في البحرين فهو يجمع بين أفضل خدمة وأقل سعر مما جعله من أفضل صالونات الحلاقة في البحرين حيث تهتم بتقديم كافة الخدمات التجميلية للشباب من حيث قصات الشعر على أحدث صيحات الموضة وتقديم خدمات العناية بالبشرة وعلاج مشاكل الشعر والبشرة على يد خبراء من فريق عمل متكامل ومتخصص في هذا المجال.

  • العنوان: سيف ـ البحرين.
  • Tel: 97317005354

7. صالون Michel Salon

قص الشعر وخدمات البشرة تحتاج إلي صالون حلاقة ممتاز هذا الصالون هو الخيار الأنسب والمناسب لك للحصول على خدمات قص الشعر والعناية بالبشرة بكل حرفية وإتقان وهو مكان جيد ذات ثقة في استخدام أحدث ماكينات قص الشعر وفرده ومعالجة الشعر كما يتميز هذا الصالون عن غيره بتقديم العروض المستمرة في المناسبات والأعياد.

  • العنوان: الرفاع ـ البحرين.
  • Tel: 97339854464

8. صالون Beauty Spot salon Bahroun

يتميز هذا الصالون بتقديم جميع الخدمات التجميلية الجديدة في عالم الموضة وصيحات قص الشعر الحديثة كما تشتهر بتقديم افضل العروض للشباب يوم عرسهم وأيضا في المناسبات والأعياد للحصول على مظهر جذاب ولائق يعمل بالصالون فريق عمل متدرب على قصات الشعر الحديثة وتقديم خدمات الحلاقة على أعل مستوى من الجودة والجدارة.

  • العنوان: الهملة ـ البحرين.
  • Tel: 97317611888

أفضل صالون لصبغ الشعر في البحرين

يوجد بالبحرين العديد من صالونات الحلاقة والتجميل والعناية بالبشرة والشعر كما أن هناك صالونات متخصصة في صبغ الشعر بالصبغات الطبيعية والأمنة على فروة الرأس وبمستحضرات تجميل، يعد صبغ الشعر من إجراءات تجميل الشعر التي يمكن اللجوء إليها بهدف التجديد أو إخفاء الشعر الأبيض واستعادة مظهر الشباب ذات خامة وجودة عالية ومن هذه الصالونات:

1. صالون Hairanion Salon

من أشهر صالونات التجميل في البحرين يعمل بحرفية وإتقان في مجال قصات الشعر وصبغات الشعر حسب متطلبات كل عميل، يقدم الصالون كافة أنواع وأشكال العناية بالشعر بأيدي من أمهر المصففين كما يقدم الصالون باقة متكاملة من خدمات الصبغ والتلوين مع العناية بالشعر.

  • العنوان: المنامة ـ البحرين.
  • Tel: 97317296677

2. صالون Cutz & shavez Salon

يحظى هذه الصالون بخبرة طويلة في العناية بالبشرة والشعر اشتهر هذا الصالون بشكل خاص في تقديم خدمات صبغ وتلوين الشعر بالاعتماد على أحود أنواع صبغات الشعر الأمنة والتي تعد الأفضل عالميا وذلك من خلال فريق عمل متكامل من أفضل أخصائي تلوين الشعر وصبغته بالمنتجات العالمية.

  • العنوان: كربا باد ـ البحرين.
  • Tel: 97333337515

3. صالون ماهر لصبغ الشعر

هذا الصالون يفضل زيارته كثير من الشباب الذين يرغبون في الحصول على أحدث صيحات الموضة في صبغ الشعر وقصات الشعر، يقدم الصالون خدمة اختيار أفضل ألوان وأساليب الصبغ للشعر بما يتوافق مع أنواع الشعر ومستوى كثافته ولون البشرة لضمان الحصول على لمسة نهائية مثالية ومميزة.

  • العنوان: المنامة ـ البحرين.
  • Tel: 97339725772

4. Black Beard Barber shop

يسعى هذا المحل وراء تقديم تجربة عناية شخصية ومتكاملة من أبرز هذه الخدمات صبغ الشعر بمنتجات طبيعية وآمنة على الشعر وخدمات قص وتصفيف الشعر، كما أتاح الصالون خدمات أخرى منها تغطية الشيب واستعادة المظهر الشبابي وعلاج مشاكل الناتجة من تجارب صبغات الشعر ذات نتائج سلبية وإضافة أبعاد لونية مميزة على الشعر.

  • العنوان: الرفاع ـ البحرين.

5. محل New National salon

من أفضل صالونات التجميل وصبغ الشعر في البحرين، يقدم الصالون خدمات عديدة تشمل قص وتصفيف الشعر وتلوين بصبغات مختلفة بأيدي خبراء متخصصين في مجال العناية بالبشرة والشعر كما يستهدف هذا الصالون معالجة ألوان الشعر وأيضا خدمة صبغ الشعر الكامل وتصحيح لون الشعر وتضمن القص والتصفيف الاحترافي، وأيضا تلوين الشعر مع اللمعان.

  • العنوان: المنامة ـ البحرين.
  • Tel: 97317254117

أفضل صالون للمكياج في البحرين

يفضل معظم السيدات والمقبلين على الزواج في البحرين الى الذهاب الى صالون نسائي للحصول على المزيد من الخصوصية وخاصة الذين يقدمون أفضل جودة في مستحضرات التجميل لذلك يوجد في البحرين أفضل صالونات التجميل منها:

1. صالون ديسانج

أحد أهم وأفضل صالون للمكياج في البحرين يقدم الصالون خدمات عديدة بأحدث التقنيات كما يوفر الصالون حمامات مغربية ومنتجات فاخرة للعناية بالبشرة وأحدث صيحات تسريحات الشعر، يحظى والصالون بسمعة بارزة من خلال تقديم افضل الخدمات وبأسعار تنافسية.

  • عنوان الصالون: المنامة – البحرين

2. صالون برايف

يقدم الصالون خدمات عديدة ومتنوعة منها الاهتمام بعناية فائقة للبشرة واستخدام أفضل مواد التجميل والمكياج، كما يوفر مجموعة من عروض خدمات الزفاف من ماكياج وتصفيف شعر على أحدث موضة وصبغ الشعر بأجود الصبغات الطبيعية.

  • العنوان: البحرين

3. صالون ديفا

تألقي بإطلاله خلابة تخطف الأنظار مع إمكانيات هذا الصالون حيث يتخصص في تسريحات الشعر ومكياج العروسة وجميع الخدمات التي يحتاجها العروسة يوم زفافها لتحقيق المظهر المثالي للعروسة.

في هذا المقال لقد استعرضنا معكم افضل صالونات حلاقة في البحرين تتخصص في مجال التجميل و العناية بالبشرة والشعر تقدم كل ما هو جديد في عالم الموضة وصيحات قص الشعر وفرده.

قد يعجبك أيضا: اسماء كوافير عالمية

زر الذهاب إلى الأعلى