خدمات

أفضل 6 شركات ليموزين في الرياض

شركات ليموزين في الرياض كثيرة جداً ومتنوعة ومميزة للغاية، حيث تقدن هذه الشركات أفضل الخدمات لعملائها وبأسعار تنافسية هذه الشركات تفوقت في مجالها حتى أصبحت من أفضل الشركات بشكل عام في المملكة العربية السعودية بأكملها، ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركات تقدم كل ما هو جديد في عالم السيارات وبالأخص سيارات الليموزين المتطورة والمبتكرة، في هذا المقال سوف نعرض أهم وأشهر شركات الليموزين في الرياض وأهم خدمات هذه الشركات.

أفضل شركات ليموزين في الرياض

تسعى دائما شركات الليموزين في الرياض أعلى مستوى من الجودة والكفاءة العالية والدقة في التصميم، يتوفر بهذه الشركات خدمات عديدة ومتنوعة من بيع وتأجير سيارات ليموزين الطويلة وبأنواعها المختلفة ومن أفضل شركات الليموزين في مدينة الرياض بالمملكة ما يلي:

1. شركة فيحاء الخليج لبيع وتأجير سيارات ليموزين

تعد شركة فيحاء الخليج واحدة من أهم وأشهر شركات الليموزين في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية هي لديها العديد والكثير من الفروع المختلفة في المملكة، بالإضافة إلى تقديم الخدمات بأسعار تنافسية تتناسب مع جميع الفئات حيث تسعى الشركة لإرضاء العميل وتحقيق مطلبه بكل سهولة واحترافية وسرعة.

العنوان: مدينة الرياض – المملكة العربية السعودية

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel:96625737024

2. شركة ليموزين الرياض

هي شركة متطورة تبحث عن الجديد وتوفر الحديث في كل موديلات سيارة ليموزين حيث توفر الشركة موديلات عالية الجودة من سيارات ليموزين الطويلة مما جعلها من أفضل شركات ليموزين في الرياض، توفر الشركة خدمات عديدة وعروض مثيرة وأرخصها على الإطلاق.

العنوان: الرياض – حي الملز – المملكة العربية السعودية

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على رقم Tel: 055414439

3. شركة ماستر ليمو لتأجير الليموزين

أحد الشركات التي تعمل في مجال السيارات منذ سنوات طويلة فهي تمتلك الخبرة الكافية في ليع وتأجير سيارات ليموزين بكل أنواعها بالإضافة إلى ذلك الخدمة تكون متاحة ولشكل كبير ومتميز للغاية.

العنوان: طريق الأمير مقرن بن عبد العزيز – الرياض – المملكة العربية السعودية

للتواصل والحجز الاتصال على رقم Tel: 0112030555

4. شركة عبد الله محمد الكلثم لبيع السيارات

هي أكبر الشركات التي تعمل في مجال بيع وتأجير سيارات ليموزين الطويلة وبأنواعها المختلفة في مدينة الرياض، حيث يمكنك أن تقوم باختيار السيارة التي تناسبك أو تناسب المكان الذي ترغب في الذهاب إليه واستلامها في أقل وقت، هذه الشركة مميزة عن غيرها من شركات الليموزين في الرياض لأنها تسهل عليك طلبك في أسرع وقت ممكن.

العنوان: الرياض – المملكة العربية السعودية

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على رقم Tel: 0555142181

5. شركة مصعب العجمي – سيارات ليموزين

يبحث الكثيرون عن شركة متميزة ومتخصصة في مجال بيع وتأجير سيارات ليموزين تكون بأسعار رخيصة وأقل تكلفة وتوفر خدمات عديدة ومتنوعة هذه الشركة توفر خدمات متنوعة وبأعلى كفاءة ومستوى عالي من الجودة العالية للعملاء كما لديها الخبرة الكافية في مجال السيارات من سنين.

العنوان: شارع الإمام سعود بن فيصل – الرياض – السعودية

للتواصل مع الشركة يرجى الاتصال على رقم Tel: 966014856269

6. شركة طابا للتسويق السياحي ليموزين

تقدم شركة طابا خدمات كثيرة جداً ومتنوعة وقد صنفت الشركة ضمن أشهر وأهم شركات ليموزين في المملكة بأكملها وخاصة مدينة الرياض، حيث تعد الاختيار الأمثل والافضل إذا كنت ترغب في سيارة ليموزين عملاقة وعلى أحدث التقنيات الحديثة، كما تتمتع الشركة بخدمات متعددة وبأسعار تنافسية واقتصادية.

العنوان: شارع الدائري الشرقي مخرج ١٥- الرياض – السعودية

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على رقم Tel: 966012573030

سيارات ليموزين طويلة في الرياض

في الرياض، يتوفر العديد من خدمات سيارات الليموزين الطويلة التي يمكنك استئجارها للأغراض المختلفة، بإمكانك الاتصال بشركات تأجير السيارات المتخصصة في توفير سيارات الليموزين الطويلة في الرياض والتحقق من توافر الخدمة والتكلفة، إليك بعض الشركات الشهيرة في الرياض التي قد تقدم هذه الخدمة:

  • “فيفا السياحية”: تعد شركة فيفا السياحية واحدة من أبرز شركات تأجير السيارات في الرياض وتوفر خدمات سيارات الليموزين الطويلة للتنقل والفعاليات الخاصة.
  • “دبليو إيه سيار”: تعتبر شركة دبليو إيه سيار أحد المزودين الرئيسيين لخدمات تأجير السيارات الفاخرة في الرياض، بما في ذلك سيارات الليموزين الطويلة.
  • “سمارت ليموزين”: توفر شركة سمارت ليموزين خدمات تأجير سيارات الليموزين الفاخرة في الرياض، بما في ذلك السيارات الطويلة التي تناسب احتياجاتك.
  • “ماجستيك ليموزين”: تقدم شركة ماجستيك ليموزين خدمات تأجير السيارات الفاخرة في الرياض، وتتضمن أسطولها سيارات الليموزين الطويلة لتلبية متطلبات العملاء.

شركات ليموزين المدينة المنورة

تتعدد شركات بيع وتأجير سيارات ليموزين في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية حيث تقدم هذه الشركات أفضل الخدمات وبأعلى كفاءة، وتبذل هذه الشركات قصارى جهدها في تقديم خدمات تساهم في بناء الثقة بين العملاء والشفافية العالية ومن أشهر شركات الليموزين في المدينة المنورة ما يلي:

  • شركة كاريوزر لبيع وتأجير سيارات ليموزين

تقدم الشركة خدمة بيع وتأجير سيارات الليموزين في المدينة المنورة بأرخص الأسعار حيث تمتلك الشركة اسطولاً من السيارات والمركبات الحديثة بالإضافة أن الشركة توفر سائقين مدربون على أعلى مستوى من الراحة وبأسعار مخفضة للتعامل مع الشركة بمصداقية عالية.

العنوان: المدينة المنورة – المملكة العربية السعودية

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على رقم Tel: 201102036823

  • شركة مساراتي العالمية

توفر الشركة خدمات تشغيل سيارات ليموزين من قبل طاقم متخصص باستخدام أحدث المركبات من الفئات الفخمة وتشتهر هذه الشركة بأن لديها عقود طويلة الأجل مع العلامات التجارية الفندقية الكبرى لخدمة نزلاء الفنادق لسيارات الليموزين.

العنوان: المدينة المنورة – المملكة العربية السعودية

للتواصل مع الشركة يرجى الاتصال على رقم Tel: 966545554147

  • شركة تعهدات الصفوة لتأجير سيارات ليموزين

الشركة حاصلة على شهادة الايزو وذلك لأن السائقين بها حاصلين على رخص قيادة عامة سارية المفعول والتزموا باجتياز الفحص الطبي وأيضا ملتزمين بالزي الرسمي للشركة، تتمتع الشركة بمزايا عديدة تتناسب مع جميع الفئات والطبقات.

العنوان: المدينة المنورة – المملكة العربية السعودية

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على رقم Tel: 966124223330

  • شركة طيبة الطيبة

هذه الشركة لخدمات البيع وتأجير سيارات الليموزين في المدينة المنورة حاصلة على جائزة التميز السياحي السعودي يعمل لدى الشركة أكفأ السائقين المدربون على القيادة المريحة للعملاء

العنوان: العزيزية ـ المدينة المنورة.

سعر سيارة ليموزين في السعودية

كثيرون من عشاق الفخامة والرفاهية لسيارات الليموزين يبحثن عن سعرها اليوم داخل المملكة وخارجها حيث أصبح البحث عن سيارة ليموزين هو رغبة الكثيرون من الأشخاص وخاصة رجال الأعمال والأثرياء وذلك لأن أصبح سيارة ليموزين تعبر عن مكانة عظيمة وعالية لكل من يملك هذه السيارة لذلك يبحث عن سعرها الكثيرون من عشاقها ومن أشهر أنواع سيارة ليموزين وأسعارها اليوم في السعودية:

  • سيارة ليموزين لينكون كونتيننتال

هي واحدة من أبرز السيارات الفاخرة المتوفرة للشراء حالياً في السعودية فهي تتميز بالأناقة والفخامة وتبدأ سعرها من ٢٣٠ ألف ريال سعودي.

  • سيارة ليموزين مرسيدس أس كلاس

هذه السيارة تغد الأكثر شهرة عند التفكير في سيارة ليموزين حول العالم حيث يبدأ سعرها ٤٨٥٠٠٠ ريال سعودي.

  • سيارة بي ام دبليو

هي بمثابة أفضل خيار لسيارة ليموزين طويلة ويبدأ سعرها من ٣٧٥ ألف ريال سعودي، وعد من أفخم السيارات التي تمتلك أقصى مستويات الراحة والرفاهية وتشعرك بالمتعة في القيادة.

شركة صفوة الرياض

هي شركة سعودية تعمل في قطاع النقل والمواصلات، تعمل شركة صفوة الرياض وفق منهج واضح واستخدام أحدث التقنيات الحديثة والمبتكرة والامنة لذلك أصبحت الشركة من أهم وأشهر الشركات الموثوق بها في تأجير السيارات الفاخرة من أنواع سيارات ليموزين وتوفير أكفأ السائقين ذو الخبرة الكافية في مجال القيادة.

العنوان: شارع تقي الدين بن مؤمن – الرياض – السعودية

للتواصل والحجز مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 966114092113

شركة أجرة بالرياض

يتوفر داخل مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية شركات أجرة لتأجير السيارات ومن ضمنهم سيارات ليموزين الطويلة وبأنواعها المختلفة وبأسعار معقولة تناسب جميع الأذواق والفئات العمرية المختلفة ومن أشهر شركة أجرة بالرياض ما يلي:

شركة ايزي تاكسي

تقدم الشركة خدمة تأجير السيارات الفاخرة والنادرة بأسعار تنافسية عن غيرها من شركات الاجرة، توفر الشركة خدمات تساعد العملاء على التأجير السيارات بكل سهولة واحترافية.

العنوان: شارع الأمير فيصل بن تركي بن عبد العزيز – الرياض – السعودية

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 0112848001

شركة دعائم الابداع الأجرة

من أبرز شركات الأجرة داخل المملكة توفر سيارات على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة العالية.

العنوان: طريق الملك فهد – الرياض – السعودية

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على رقم Tel: 0122931933

شركة حسين لتأجير السيارات

يعمل لدى الشركة فريق عمل متخصص في مجال القيادة وبيع وتأجير السيارات ومن أشهرها سيارات ليموزين الطويلة وبأنواعها المختلفة وبأسعار معقولة تناسب جميع العملاء.

العنوان: الفتح – المدينة المنورة – السعودية

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 01484697006

في النهاية نود أن نكون قد وفقنا لعرض أفضل شركات ليموزين في الرياض وأهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركات وأفضل شركات لتأجير سيارات ليموزين في السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى