أفضل 5 شركات عقارية في بغداد

من الجدير بالذكر أن قطاع العقارات في بغداد من أكثر القطاعات التي تجذب الناس في وقتنا الحالي وذلك لما تمتلكه من مزايا عديدة ومتنوعة وأيضاً نتيجة الحاجة المستمرة في بناء مجتمعات سكنية جديدة في مدن عصرية تعتمد على شركات عالمية في مجال العقار، في هذا المقال سوف نعرض أفضل شركات عقارية في بغداد التي توفر خدمات عقارية عالية الجودة ومتخصصة في مجال العقارات في بغداد.

أهم الشركات العقارية في بغداد

يوجد في بغداد العديد من شركات العقار المختصة بأعمال العقارات وبيع الشقق السكنية بخبرة وكفاءة ممتازة حيث تعتمد هذه الشركات على فريق عمل ذات خبرة طويلة في مجال العقارات ومن أهم شركات عقارية في بغداد ما يلي:

1. شركة اليرموك الهندسي للتطوير العقاري ببغداد

هذه الشركة مختصة في مجال التطوير العقاري بأحدث التصاميم والطرق الحديثة مع خدمة البيع والشراء والاستثمارات بكافة مناطق بغداد.

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel:9647700203677

العنوان: بغداد – العراق

2. شركة منار العقارية

شركة منار العقارية أحد الشركات العقارية في بغداد والتي تقدم خدمات عديدة ومتنوعة لمساعدة العملاء والسعي في ارضاءهم ومنها بيع وشراء العقارات الكبرى وتصميم وتنفيذ ابراج ومجمعات كبرى في بغداد.

العنوان: بغداد – العراق

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel:9647700818818

3. شركة الماس للتطوير العقاري

هي شركة رائدة في مجال العقارات والتشطيبات لجميع العقارات وذلك بمساعدة فريق عمل مدرب بكفاءة عالية وخبرة طويلة في هذا المجال، وتعمل الشركة في مجال التخطيط العمراني والبناء والتسويق وبيع وشراء العقارات.

العنوان: شارع ١٤ رمضان – بغداد – العراق

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel:9647722944779

4. شركة البركة للعقارات ببغداد

هي وكالة عقارات في بغداد تهتم بكل ما يخص مجال العقارات من بيع وشراء واستثمار عقارات وتفتح الشركة أبوابها كل أيام الأسبوع للتسهيل على العميل في تلبية متطلباته ورغباته على يد عمالة مدربة ماهرة ومتخصصة في مجال العقارات في بغداد.

العنوان: حيدر الخزاعي – شارع الشهيد – بغداد – العراق

للتواصل مع الشركة يرجى الاتصال على رقم Tel:9647705350716

5. شركة القدسي للعقارات

تعتبر شركة القدسي أكبر شركات عرض العقارات في بغداد وفي محافظات بغداد والتي تتيح للعملاء توفير خدمات عديدة في بيع وشراء وتأجير منازل وشقق وأراضي زراعية، كما توفر الشركة عروضاً لا مثيل لها حيث تعطي العميل الخيار الأفضل لما يحتاجه في فرص الاستثمار.

العنوان: بغداد – العراق

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 9647901290658

أسماء مكاتب عقار في قطر

في الآونة الأخيرة احتلت الشركات العقارية في قطر المراتب الأولى عربيا لما تقدمه من خدمات عقارية لا مثيل لها وتتمتع هذه الشركات والمكاتب بأفضل الامكانيات المادية والبشرية، ومن أهم أسماء مكاتب وشركات العقارات في قطر ما يلي:

  • مكتب الديار القطرية لأعمال العقارات في قطر
  • شركة حبل عمر للعقار.
  • شركة دار الأركان للتطوير العقاري.
  • شركة أعمار العقارية قطر.
  • شركة الدار العقارية.
  • مكتب بردة العقاري.
  • مجموعة أزدان القابضة للعقار.
  • مجموعة طلعت مصطفى.
  • الشركة المتحدة للتنمية العقارية قطر.

أسماء مكاتب عقار في الكويت

تشتهر دولة الكويت بوجود مكاتب عقارية تهتم بكافة المعاملات التي يمكن انجازها وتقديم أفضل الخدمات للعملاء وتسهيل إجراءات العقار بكل سهولة واحترافية دون بذل للوقت والجهد ومن هذه المكاتب والشركات ما يلي:

  • شركة أعيان العقارية

تقدم شركة أعيان العديد من خدمات العقار والاستشارات القانونية المتعلقة بالأملاك وغيرها وقد قامت الشركة بالإشراف على مشاريع كبرى في تخطيطها وتنفيذها مثل مجمع الأحمدي التجاري.

العنوان: الكويت العاصمة – شارع السور بمنطقة القبلة

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel:96522212121

  • شركة الصالحية العقارية

تعد هذه الشركة من الشركات الضخمة في دولة الكويت حيث تشرف على أكبر وأقدم المباني والمواقع العربية وتعمل الشركة في مجالات التخطيط العمراني وليع وشراء العقارات.

العنوان: مجمع الصالحية بشارع ثيبان الغانم – الكويت

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel:96522996000

  • شركة الزامل الدولية العقارية

تهتم الشركة بتقديم خدمات عديدة ومتنوعة في مجال العقارات وبيع وشراء العقارات وتصميم وتنفيذ أبراج ومجمعات سكنية في محافظات الكويت.

العنوان: سوق المسيل يحي عبد الله – منطقة المرقاب – الكويت

  • شركة أبراج المتحدة القابضة للعقارات في الكويت

اصبحت هذه الشركة من أهم الشركات الكبرى في الكويت لمكانتها الهامة ولأعمالها المتعددة من تطوير وإعادة بناء المشاريع العقارية وتمويل المشاريع الأخرى ماديا.

العنوان: شارع دروزة عبد الرازق- الكويت

أسماء شركات عقارية في العراق

تهتم شركات العقار في العراق بتقديم أفضل خدمات بيع وشراء وتأجير العقارات في العراق سواء كانت شقق سكنية أو فلل للبيع أو مجمعات سكنية وذلك بتصميمات ذات جودة عالية وكفاءة ممتازة وبتكلفة أقل من شركات أخرى في السوق العراقي ومن أهم الشركات العقارية في العراق ما يلي:

  • شركة العبد للمقاولات والعقارات

تقدم الشركة كافة التعاملات العقارية مع العملاء عل أعلى مستوى من الجودة والكفاءة والخبرة العملية في هذا المجال وهي تعد شركة رائدة في مجال تأجير فلل وبيع وشراء مجمعات سكنية.

العنوان – بغداد – العراق – منطقة المنصور شارع ١٤ رمضان

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 9647714495916

  • مؤسسة أفق الخليج للعقارات

تعد من أفضل وأكبر شركات العقارات في العراق، تعرف هذه الشركة بالمصداقية والأمانة والإخلاص في العمل.

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel:00964115560715

العنوان: بغداد – العراق – محلة ٦١٣

  • شركة العتقاء العامة للعقارات في العراق

تعتبر شركة العتقاء واحدة من أهم وأكبر شركات ليع وشراء العقارات في العراق تقدم خدمات مميزة لعملائها وتتيح للعميل التواصل يوميا مع ادارة الشركة من خلال خدمة التواصل مع العملاء.

العنوان: الناصرية – بغداد – العراق

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel:00964780908475

  • شركة الراوي للعقارات وأعمال الديكور

متخصصة في اعمال العقارات في العراق توفر كافة متطلبات العميل في مصداقية وشفافية يعمل لدى هذه الشركة أكفاء المهندسين والعاملين بمجال السمسرة العقارية.

العنوان: محافظة بغداد – العراق – منطقة الباب الشرقي

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel:009647901365951

أسماء مكاتب عقارية في سوريا

استطاعت مكاتب العقارات في سوريا أن تلعب دوراً رائدا في دخول سوق العقارات وتيسير الاستثمارات العقارية بشكل ناجح ويساعدهم في ذلك طاقم عمل متخصص في هذا المجال ومن أهم وأشهر مكاتب العقارات في سوريا ما يلي:

  • شركة الفهد للخدمات العقارية

هذه الشركة تهتم بتوفير الخدمات العقارية والخدمات السكنية بأدق التفاصيل في أرقى الأحياء وتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

طريقة التواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel:963988090972

العنوان: دمشق – شارع بغداد – مقابل مسفى العين الجراحي

  • شركة بلودان للأعمال العقارية

شركة بلودان من أهم شركات العقار في سوريا لأنها تقدم أفضل خدمات العمارة والبنيان وبيع العقارات وشراء واستثمار الفيلات والشقق الفخمة.

العنوان: ريف دمشق – سوريا

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 96311000000

  • شركة عقار للتنمية في سوريا

هذه الشركة تراعي المعايير المناسبة لبناء المشاريع السياحية والعقارية المختلفة ورفع مستوى الاقتصاد من خلال التطوير والاستثمار العقاري.

العنوان: حلب – سوريا

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel:963215725220

  • شركة بوابة حلب العقارية

تتيح الشركة للعملاء خدمة التواصل وتنفيذ الإجراءات القانونية الخاصة ببيع وشراء ما يرغبون الحصول عليه من شقق وعمارات سكنية وفلل فخمة.

العنوان: مدينة حلب – سوريا

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 963212620225

  • شركة الأسدي العقارية بسوريا

تقدم الشركة مشروعات تلبي كافة رغبات وطموحات العملاء وذلك من خلال طرح وحدات متنوعة تتناسب مع كل الامكانيات لدى العملاء، كما يعمل لدى الشركة فريق عمل متخصص يعمل بكل جهد وإخلاص لإرضاء العميل.

العنوان: شارع أبو رمانة حديقة الجاحظ – سوريا

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel:96311331463

في ختام حديثنا عن شركات العقارات في بغداد، يمكن القول بأن هناك العديد من الشركات العقارية المتخصصة في تقديم خدمات العقارات في العاصمة العراقية، تعمل هذه الشركات على تلبية احتياجات العملاء من خلال توفير خدمات شاملة تتضمن شراء وبيع العقارات، وتأجيرها وإدارتها، وتقديم استشارات عقارية متخصصة.