أفضل 7 شركات عصائر في لبنان

ندرك جميعا أهمية الصحة لذا ينبغي علينا حماية صحتنا بتناول المواد الغذائية الصحية والعصائر الصحية ، حيث تؤثر العصائر بشكل كبير علي صحتنا تمدنا بالنشاط والطاقة والحيوية وتحافظ على توازن السوائل في جسمنا.

تساهم العصائر والمشروبات في تعزيز الجهاز المناعي وأيضا في تقليل الاكتئاب والتوتر والقلق وتساعدنا في الاسترخاء، جسمنا في حاجة ضرورية لهذه العصائر نظرا لكل هذه الفوائد المتعددة العصائر التي تحسن صحتنا البدنية والنفسية.

أفضل أنواع العصائر التي لا يوجد لها مثيل في أماكن أخرى هي عصائر لبنان التي تتميز بفوائد رائعة، يقبل عدد كبير  علي عصائر لبنان التي بها مذاق طيب للغاية وأعلي جودة وبأسعار مناسبة نظرا لهذا الإقبال المتزايد قررت اليوم التحدث في هذه المقالة عن شركات العصائر في لبنان.

شركات عصائر في لبنان

عشق العصائر اللبنانية حقيقة ثابتة يعترف بها الجميع منذ القدم، حيث أن لبنان بلد الاسترخاء والترفيه يذهب إليها الملايين من الزوار والسياح من كل مكان سواء من دول عربية ودول أوروبية.

يوجد أثناء إقامتهم في لبنان عادة أساسية هي تناول العصائر اللبنانية، لذا سنعرفك أيها القارئ العزيز أهم وأشهر شركات العصائر اللبنانية وأيضا معرفة منتجات هذه الشركات وموقعها ومزايا كل شركة وهذه الشركات هي:

1.شركة العصير الطبيعي اللبناني (جونال)

تعد واحدة من أكبر وأشهر الشركات العصائر في لبنان التي تنتج أنواع مختلفة ورائعة من العصير الطبيعي خالي من أي نوع من الكحوليات حيث يرغب عدد كبير الناس في العصير الطبيعي الطازج التي توفر شركة جونال بأعلى جودة وأفضل تقنية.

تصنع هذه الشركة عصائرها من فواكه ومنتجات طازجة وتصنع شركة  العصير الطبيعي اللبناني (جونال) أفضل وأجمل العبوات لتعبئة العصائر كما يجب وحمايته من أي شيء مضر.

تمتلك هذه الشركة أفضل المصانع المزودة بأحدث التقنيات والمعدات اللازمة لتصنيع العصائر والمشروبات، وتمتلك أفضل طرق الاستيراد والتصدير التي تساعد في ازدهار الشركة وتقدمها.

  • العنوان:  تقع شركة العصير الطبيعي اللبناني  (جونال) في منطقة عين سعادة بمحافظة جبل لبنان بدولة لبنان.
  • 01/898386 :Tel

2.شركة عصير لبنان (توب جوس)

تعتبر هذه الشركة رائدة في مجال تصنيع العصائر اللبنانية تعتبر شركة فريدة من نوعها تختلف عن باقي شركات تصنيع العصائر حيث أنها تصنع تشكيلة رائعة ومتنوعة من العصائر وتظهر هذه الأنواع كالتالي:

  • عصير الفواكه ومكثفاته.
  • عصير الخضار والفواكه.
  • البوظة.
  • الشوكولا.
  • الحليب العادي.
  • كاتشب الطماطم ومشتقاتها.

هذه الشركة متمكنة في صناعة أفضل العصائر بكل أنواعها ولجميع الفئات العمرية وترضي جميع الأذواق سواء كلاسيكي أو العصرية، تصنع هذه الشركة عصائر خالية من الكحوليات تمتلك طعم طيب ومرغوب لدى الكثير من الناس.

تقدم شركة عصير لبنان (توب جوس) خدمات توصيل ممتازة تتسم بالسرعة والأمان، تنتج هذه الشركة منتجات غذائية بجانب العصائر.

  • العنوان: تقع شركة عصير لبنان (توب جوس) في منطقة الحدث بمحافظة جبل لبنان بدولة لبنان.
  • 05/467111 :Tel

3.شركة بلقيس

تعتبر من أكبر شركات لبنان في تصنيع العصير الطازج الذى يحبه أشخاص كثيرة لأنه يمتلك طعم مميز لا أحد يستطيع نسيان هذا الطعم اللذيذ.

تعبئة هذه الشركة لمنتجاتها ممتازة وعلي أعلي مستوي من البراعة والمهارة، وتعتبر شركة بلقيس من أهم شركات لبنان والعالم في توزيع العصائر إلى كل أنحاء العالم.

  • العنوان: تقع هذه الشركة في منطقة الزهراني بمحافظة لبنان الجنوبي بدولة لبنان.
  • Tel: 01/661790

4.شركة جونيت للصناعة والتجارة

شركة كبري في تصنيع العصائر بكل أنواعها المختلفة التي تنال إعجاب كل الأذواق تقوم الشركة بتصنيع وتعبئة العصير وتوزيعه إلي دول العالم.

  • العنوان: تقع شركة جونيت في منطقة حوش الأمراء بمحافظة البقاع بدولة لبنان،
  • Tel: 08/803900
  • 08/803900 :Tel

5.شركة ستورك دستريبيوشن

من أفضل وأشهر وأهم الشركات في صناعة وتجارة العصائر خصوصا عصائر الفاكهة التي يرغب في تناولها الكثير من الناس.

  • العنوان: تقع هذه الشركة في منطقة ذوق مصبح بمحافظة جبل لبنان بدولة لبنان.
  • 09/218410 :Tel

6.شركة عصير اكسترا اللبنانية

توجد هذه الشركة البارعة في جنوب لبنان، هذه أفضل شركة تستطيع التعامل معها خصوصا في هذه الأوان ويرجع السبب إلى أنها الشركة الوحيدة التي لم ترفع أسعارها حتي بعد ارتفاع أسعار المواد الأولية.

تنتج أفضل أنواع العصائر التي تلبي احتياجات الجميع واذواقهم والتي يقبل عليها الكثير من العملاء والتجار نظرا لمزايا الفريدة من نوعها عصائرها الرائعة وجودتها العالية وأسعار الممتازة وخدمات التوصيل الجيدة للغاية والتزامها بتوقيت التسليم إلخ.

إذا كنت تريد أيها القارئ العزيز عمل مشروع صغير أو مشروع كبير لعصائر لبنانية، فعليك بالاستيراد من شركة اكسترا اللبنانية بدون تردد لأن عصائرها ممتازة وأيضا أسعار ثابتة لم ترتفع وبالتالي مشروعك سواء كان مشروعا صغيرا أو كبيرا بالتأكيد سيربح أرباح جيدة جدا ومشروعك سيكون مشروع ناجحا في أسرع وقت.

7.شركة سيدر هيلز

تشتهر هذه الشركة بالإتقان في إنتاج العصائر الطبيعية اللذيذة المذاق الصحية التي يقبل عليها الجميع تتخصص في إنتاج عصائر الخضار والفواكه، تمتلك موظفين وعاملين معهم شهادات ومدربين على أعلي مستوي يتسمون بالبراعة والإبداع والإتقان في العمل وتقديم خدمات لعملاء.

تمتلك شركة سيدر هيلز عصائر مصنعة بشكل دقيق للغاية وبدون أي خطأ سواء في الإنتاج أو في النقل أو في السعر وتقع هذه الشركة في جبل لبنان أشهر المناطق الراقية والأثرية في دولة لبنان.

  • العنوان: تقع هذه الشركة في  منطقة الشويفات بمحافظة جبل لبنان.
  •  05/480379:Tel

أهمية العصائر الطازجة

نعلم جميعا أن العصائر الطازجة هي المفضلة في التناول ونصح الأطباء ومتخصصو التغذية بالعصير الطازج، ويرجع السبب في ذلك إلي مميزات العصير الطازج التي لا تعد التي تمدنا بفوائد عظيمة علي صحتنا تمدنا بالنشاط والحيوية وتزودنا بالطاقة اللازمة لإنجاز أعمالنا وواجباتنا.

لذا أنصحكم أيها الزوار بالحرص الدائم على العصائر الطازجة وليس العصائر فقط وإنما المشروبات والمواد الغذائية بشكل عام لأن أي شيء طازج هو أفضل لنا بكل المعايير سواء فوائد الصحية التي تغذي صحتنا أو طعمه اللذيذ الذي يفتح الشهية والآن سنعرف ما هي مزايا العصائر الطازجة؟

مزايا العصائر الطازجة

سنعرف أسباب تفضيل العصير الطازج عن غيره وبخاصة عصير الفواكه، حيث يوجد بالعصير الطازج عناصر مفيدة جدا تساهم في الارتقاء والحفاظ على صحتنا وتنشيط طاقتنا، مزايا العصائر الطازجة كثيرة واليوم سنتعرف على بعضها وهي التي كالآتي:

1.الترطيب

  • يوفر تناول العصير الطازج كمية كبيرة من المياه في الجسم وهذه المياه تجعل جسمنا رطب لفترة طويلة وهذا الترطيب مفيد وضروري لجسمنا.
  •  حيث تساعد كميات المياه في هضم المواد الغذائية وهضم الكربوهيدرات وأيضا تساعد الكلية في أداء وظائفها وفوائد كثيرة للمياه التي تتوافر في أجسامنا عن طريق تناول العصائر الطازجة.
  • امداد جسمنا بالرطوبة المستمرة التي يحتاجها الجسم في تزويد الطاقة والحفاظ على البشرة يتواجد فئة كثيرة تعانى من مشاكل في البشرة يعتبر العصير الطازج هو إحدى الحلول لهذه المشاكل.
  • لذا أنصحكم أيها الزوار إذا كنتم تريدون الحفاظ على صحة بشرتكم ومرونتها ونضارتها بالتناول الدائم للعصير الطبيعي الطازج.
  • احتواء العصير الطبيعي الطازج خصوصا عصير الفواكه علي كميات كثيرة من الفيتامينات والمواد المعدنية الضرورية لصحة أجسامنا، لذا إذا كنت تعانى من نقص فيتامين أو معدن فعليك بتناول عصير طازج باستمرار.

2.مضاد للأكسدة

  • تحتوي العصائر الطازجة على كميات كبيرة من المضادات الأكسدة التي تساهم بشكل كبير في عملية الهضم، والتي تعمل علي منع تلف الخلايا الناتجة عن المواد المؤكسدة.
  • تحتوي عصائر الفاكهة والخضراوات الطازجة علي كميات كبيرة من مضادات الأكسدة التي تحمي جسمنا من أي ضرار ينتج من تواجد الجزئيات الغير مستقرة في جسمنا.
  • يؤدى احتواء الفواكه والخضروات على عدد كبير من مضادات الأكسدة إلى أن يصبح لون هذه الفواكه والخضروات لون داكن.

ها هي فوائد ومزايا العصائر الطبيعية الطازجة التي ينصح بها من قبل كل المنظمات الصحية المحلية والدولية رسالة لكم أيها الزوار الكرام بشرب العصير الطبيعي الطازج خصوصا عصير الفواكه والخضروات لتمتع بصحة جيدة ولكى تكونوا دائمًا في كامل اللياقة والنشاط وأيضا الاسترخاء.

والآن انتهيت من كتابة هذه المقالة التي تحدثت فيها عن عصائر لبنان الفريدة وشركات العصائر اللبنانية المنتشرة في كل أنحاء لبنان والتي تنال شهرة واسعة في كل أنحاء العالم وعن أيضا أهمية العصائر الطبيعية الطازجة ومزاياها الكثيرة.

أتمني أكون قدمت معلومات موثوقة وكافية تساعدك في إدراك موضوع المقال وأكون أستحق ثقتك العظيمة  أيها القارئ، أتمنى لكم أيها الزوار الاستفادة والمتعة الكاملة من قراءة هذا المقال إذا كنت تريد أي استفسار أو سؤال يمكنك مشاركته في التعليقات.

يمكنك الإطلاع على: أفضل 10 محل عصائر في الكويت