أفضل 5 شركات شوكولاته في السعودية

تعد الشوكولاتة الشيء الوحيد الذي يتم تقديمه في كل المناسبات، وبالتالي فهي تعد عامل مهم في جميع الاحتفالات على سبيل المثال أعياد الميلاد وحفلات الزفاف إلى جانب احتفالات الذكرى السنوية أو الترحيب بميلاد طفل، وذلك لجعل مناسبتك الخاصة أفضل، ولذلك من خلال هذا المقال نقدم لكم أفضل شركات شوكولاته في السعودية لاختيار أفضل أنواع الشوكولاته لمناسبتك.

شركات شوكولاته في السعودية

تتمثل أفضل شركات شوكولاته في السعودية من خلال مايلي:

1. شركة المصانع السعوديه اللبنانيه للشكولاته والسكاكر المحدودة باتشي

من أفضل شركات شوكولاته في السعودية حيث تقدم هذه الشركة نوعا من الشوكولا يسمى Amigo، وقال المصنع ان هذا النوع هو نفس نوع شوكولاتة باتشي ولكن هناك اختلاف طفيف في المذاق والاسم،

وعلاوة على ذلك، يتميز المصنع بالجودة العالية للشوكولاتة التي تنتجها لان أسعارها مناسبة لمواطني المملكة العربية السعودية، ومن طرق الاتصال بشركة المصانع السعودية اللبنانية للشوكولاتة والحلويات المحدودة مايلي:

توجد في 6445، المدينة الصناعية، جدة 22427، المملكة العربية السعودية

Tel: 009 66 126 376 808

2. مصنع شركة المملكة للشوكولاتة والسكاكر

يقوم هذا المصنع بتزويد المصانع الأخرى بأفضل أنواع الشوكولاتة وذلك بأسعار تنافسية، كما تميز مصنع شركة المملكة للشوكولاتة والحلويات بمذاق ممتاز وجودة عالية.

وقد اشتهر المصنع بوجود فريق وإدارة ممتازين وذلك لتوريد منتجات عالية الجودة لشعب المملكة العربية السعودية داخل المملكة العربية السعودية ومدنها، ويعد من أفضل شركات شوكولاته في السعودية.

ولكي يتم الوصول إلى مصنع المملكة للشوكولاته والحلويات من خلال مايلي:

عنوان المكان هو: Unnamed Road, المدينة الصناعية، الجديدة، الرياض، المملكة العربية السعودية، رمز البريدي 14332.

Tel: 009 66 114 984 555

3. مصنع الوردة العالمية للحلويات والشكولاتة

يعمل المصنع من 7:00 صباحًا حتى 4:00 مساءً من السبت إلى الخميس، كما يوجد بالمصنع كل أنواع الشوكولاتة التي تحتاجها في كل المناسبات.

كما تقوم هذه الشركة بتوريد الشوكولاتة المحشوة ويتفق جميع المواطنين السعوديين على أن فريق هذا المصنع متميز سواء من حيث كفاءة العمل أو اللطف في التعامل مع العملاء، لذلك يمكنك زيارة المصنع لتري الشوكولاتة كيف تصنع وما إلى ذلك.

ولكي تستطيع الوصول إلى هذا المصنع من خلال مايلي:

يوجد في GWJ5+WJW, 256 III industrial city, المدينة الصناعية الجديدة، الرياض 14335، المملكة العربية السعودية

Tel: ‏‪966 11 265 4756

4. شركة صانع الإبداع للشوكولاته والحلويات (شوكولا أميتشي) (amici_Chocolate)

يتخصص المصنع في تصنيع أفضل أنواع الشوكولاتة ومنها البلجيكية والسويسرية، كما يقوم بتوريدها إلي جميع العملاء في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلي ينشط في تجارة الجملة للشوكولاتة.

ولكي تستطيع الوصول إلى هذا المصنع من خلال مايلي:

يقع في المدينة الصناعية الثانية، جدة 22754، المملكة العربية السعودية

Tel: ‏‪966 54 553 5555‏

5. مصنع بابطين للحلويات والشكولاتة

أحد أفضل شركات شوكولاته في السعودية التي تتعامل بالجملة ولكي يتم الوصول إليها من خلال مايلي:

تقع في 62، المدينة الصناعية الاولى – المرحلة الثالثة – شارع، جدة المملكة العربية السعودية

Tel: ‏‪966 12 637 5110

بعض أسماء المتاجر التي تقدم أفضل انواع الشوكولاته في السعودية

من أفضل متاجر أو شركات شوكولاتة في السعودية ما يلي:

1. شوكولاته جيف دي بروج

تم إنشاؤه عام 1986 ليجمع بين وصفتين من أفضل وصفات الشوكولاتة: الشوكولاتة البلجيكية والشوكولاتة الفرنسية، وبالتالي فأنهم يقومون في هذا المتجر بالاهتمام بالجودة وبالتالي يمتلكون مهارات إبداعية رائعة، وتجذب تخصصاتهم من الشوكولاتة 1700 عميل حول العالم إلى متاجرهم كل يوم، وتعتبر أيضًا واحدة من أفضل متاجر للشوكولاتة في السعودية وذلك لأسباب عديدة، بما في ذلك المجموعة المتنوعة من علب الشوكولاتة الفاخرة التي تقدمها.

2. شوكولاته فوري اند جالاند

تعد واحدة من أشهر ماركات الشوكولاتة في السعودية والإمارات العربية المتحدة، وقد تم تأسيسها في باريس عام 1912، ومتجر الشوكولاتة هذا الذي يعود تاريخه إلى قرون عديدة ليصبح أحد أفضل متاجر الشوكولاتة في السعودية، حيث يقدم قطعة شوكولاتة عالية الجودة بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الحلويات لكل المناسبات وتشتهر Forrey & Galland أيضًا بالحلويات الملونة.

3. شوكولاته شوكومي

صُنعت شوكولاتة شوكومي بشكل مثالي من حيث الأسلوب والوصفة والمذاق، وقد استخدم صناع هذه الشوكولاتة الملايين من التركيبات المختلفة والنكهات اللذيذة لكل الأذواق والمزاج، وبالتالي فهم معروفون في المملكة العربية السعودية بمواهبهم الإبداعية وأفكارهم المتنوعة وهدية الشوكولاتة الشيقة والرائعة.

4. شوكولاته جوديفا

تعد واحدة من أشهر وأفضل أنواع الشوكولاتة في العالم، كما أنها نعتبر من أشهر شركات شوكولاتة في السعودية، فهي ليست فقط علامة تجارية مشهورة، ولكنها أيضًا واحدة من أقدم ماركات الشوكولاتة، التي تم تأسيسها في عام 1926، وذلك لطالما كانت الشركة الرائدة في صناعة الشوكولاتة البلجيكية الممتازة، ويقدم هذا المتجر مجموعة من مربعات الشوكولاتة الفاخرة والفريدة من نوعها، ومن المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه في جوديفا.

يقع في شارع التخصصي، الرحمانية، بالرياض 12344

ومواعيد العمل تبدأ من السبت إلى الخميس: 9:30 صباحاً – 11:00 مساءً، والجمعة: 1:00 ظهراً – 11:00 مساءً.

5. شوكولاته بوبلارس

هذا المتجر ليس مجرد مصنع شوكولاتة مشهور في السعودية، فهو يمنحك كل ما يشتهيه قلبك من الشوكولاتة إلى الكعك والبسكويت والمزيد، فإذا كنت تبحث عن هدايا شوكولاتة فاخرة، فأنت تعتبر في المكان الصحيح.

2641 يوجد في طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، العليا، الرياض 12221.

أفضل انواع الشوكولاتة في السعودية

من أفضل أنواع الشوكولاتة في السعودية ما يلي:

1. علبة هدايا شوكولاتة فيريرو روشيه

إنها نكهة الشوكولاتة المميزة التي يحبها الجميع في فيريرو روشيه وهي رائعة للإهداء وكذلك لتذوق طعم الشوكولاتة الرائع.

Rocher Chocolate تعد لمسة كلاسيكية كم أن أناقتها الخالدة تجعلها مثالية في الكثير من الحفلات، وسوف يفتن خبراء الشوكولاتة الحقيقيون بالمزيج اللذيذ من البندق الكامل المحمص الناعم والقوام الكريمي الغني، الملفوف بورق الألمونيوم المقرمش ومغطاة بأجود أنواع الشوكولاتة الإيطالية وحبة بندق مقرمشة.

كما يمكنك شراء هذه الشوكولاتة التي تتصدر قائمة أفضل أنواع الشوكولاته الأكثر مبيعًا في معظم المتاجر، وذلك من خلال Amazon Saudi Arabia

2. شوكولاتة جالكسي جيوليز، 200 غرام

من الذي لا يحب شوكولاتة جالاكسي، حيث تصنع نكهة الشوكولاتة الأصلية والمكونات الدقيقة تلك النكهة، والمذاق الرائع.

وتحتوي علبة الشوكولاته جالكسي على شوكولاتة بالحليب (تحتوي على 25٪ كتلة كاكاو، 14٪ على الأقل من كتلة الحليب)، دهون نباتية (أقل من 5٪ دهن نخيل)، مستحلب (ليسيثين الصويا)، منكهات (فانيليا طبيعية)، بندق، دقيق أرز والدهون (دهن النخيل وزيت النخيل وزيت زهرة الربيع المسائية) والجلوكوز، ويمكنك شرائه من أمازون السعودية بسعر خاص.

3. شوكولاتة فليك ميني بالحليب من كادبوري

على عكس أي منتج شوكولاتة آخر، تعمل Cadbury Flake على إنشاء وإلهام والاستثمار في أمة من عشاق الشوكولاتة وذلك منذ ما يقرب من 200 عام، تعتبر عملية تصنيع شوكولاتة Cadbury Flake سرًا كبيراً لحراسة مشددة وبالتالي لم يتمكن أي متجر أو شركة شوكولاتة آخره من تكراره.

ولهذا السبب لا يمكن لأي لوح شوكولاتة آخر أن يضاهي الملمس الناعم والمقرمش لشوكولاتة كادبوري فليك، ويمكنك شرائه من أمازون السعودية بسعر خاص.

أفضل أنواع الشوكولاتة الخام في السعودية

من لا يقوم بالبحث عن أنواع معينة من الشوكولاتة الخام والغنية بالألياف الطبيعية، ومع ذلك تزال مليئة بالبروتين عالي الجودة.

ويمكنك الحصول عليها جميعًا عن طريق شراء أي من المنتجات التالية حيث تعتبر من أفضل أصناف الشوكولاتة الخام في المملكة العربية السعودية، ومن هذه الأصناف مايلي:

1. LIFE FOOD ORGANIC RAW CHOCOLATE أفضل أنواع الشوكولاته الخام على الإطلاق

إذا كنت من محبي الكمال وترغب في الحصول على أفضل أنواع الشوكولاتة الخام، فيجب تجربة هذا المنتج الذي يتميز بالعديد من الفوائد الصحية، ولعل أهمها أنه غني بالألياف الطبيعية، مما يجعله صحيًا للعديد من عشاق بعض الشوكولاتة.

وبالإضافة إلى ذلك، فهو خالٍ تمامًا من المنتجات الأخرى، ومن منتجات الألبان المختلفة، والسكر، ويتم تحليته فقط بشراب الصبار الخام.

2. Life Food Organic Raw Lifebar Mini Chocolate ذات المذاق الرائع

إذا كنت تقوم بالبحث فقط عن النكهة وهذا كل ما تريده، فإن هذا النوع من الشوكولاتة سيمنحك بالضبط ما تبحث عنه وأكثر من ذلك، لأنه منخفض السعرات الحرارية.

لذا فإن الاستهلاك المستمر لن يجعلك سمينًا، وأيضاً خالٍ من السعرات الحرارية ومن منتجات الألبان والغلوتين المختلفة، مما يجعلها الخيار الأفضل لك.

3. Lindt Excellence Dark Chocolate أعلى جودة

تعد هذه الشوكولاتة من أكثر الأصناف شهرة وذات جودة عالية وهذا ما جعلها دائما مشهورة جدا، وستجد أن مذاقها مختلف تماما عن الأصناف الأخرى.

علاوة على ذلك فهو كذلك مميز يتميز بطعم غني بالبروتينات التي يحتاجها بعض الناس في حياتهم اليومية.

4. لوفيرا بار الكيتو بالشوكولاتة الداكنة يقدم لك كمية كبيرة من البروتين النقي

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن ألواح حلوى خام تزودك بالبروتين النقي، مما يجعلك تشعر بالحيوية والطاقة في جميع الأوقات، فيعد هذا النوع الأفضل بالنسبة لك لأنها معبأة بنسبة 23٪ صافي.

وهي طريقة طبيعية وصحية لبناء العضلات وتقويتها، وهي مناسبة أيضًا لبعض الأشخاص ممن استخدموا الكيتو في حياتهم.

أفضل أنواع الشوكولاتة الداكنة في السعودية

يبحث عشاق الشوكولاتة الداكنة دائمًا عن الكمال وبالتالي سيكون من الصعب إرضاءهم بطريقة أو بأخرى، لكنهم سيجدون بالتأكيد ما يبحثون عنه في القائمة التالية.

حيث أنها تشمل أصنافًا لا تحتوي على الغلوتين وغيرها التي لا تسبب الحساسية، وبالتالي مصدر جيد لبروتين ويساعد في بناء العضلات، ومن هذه الأنواع ما يلي:

1. الشوكولاتة العضوية النباتية الصحية بيو بنجامين الداكنة تأتي بدون إضافة سكر

إذا كنت تبحث عن شوكولاتة داكنة ذات مذاق مقبول ولكنها لا تحتوي على سكر، فكل ما عليك فعله هو تجربة هذه الشوكولاتة الرائعة ذات الجودة العالية والخالية من السعرات الحرارية، ولكنها تتيح لك الاستمتاع بالطعم دون القلق بشأن وزنك.

2. Lestello Dark Chocolate خالية من الجلوتين:

من منا لا يبحث عن شوكولاتة جيدة وفي نفس الوقت خالية من الغلوتين حتى لا تتنازل عن الوزن المثالي المحقق، فهذه الشوكولاتة قد أوفت بهذه المعادلة الصعبة وسوف تأكلها كما تحب ولا تخاف زيادة الوزن.

3. Ritter Sport Bars, Dark Chocolate ألذ شكولاتة داكنة

مذاق هذه الشوكولاتة على وجه الخصوص أفضل من أي شوكولاتة أخرى بفضل محتواها العالي، حيث تحتوي على لوز حلو من كاليفورنيا وكمية صغيرة من اللوز المر من البحر الأبيض الالمتوسط، وكلها محاطة بقشرة شوكولاتة داكنة مقرمشة مصنوعة من أجود أنواع الكاكاو.

مصنع شوكولاتة بالجمله في الرياض

  1. مصنع الوردة العالمية للحلويات والشيكولاتة

العنوان: GWJ5+WJW, 256 III industrial city, المدينة الصناعية الجديدة، الرياض 14335، المملكة العربية السعودية
الهاتف: +966 11 265 4756

عناوين مصانع الشوكولاتة في الرياض

  • مصنع شركة المملكة للشوكولاتة والسكاكر
  • مصنع الوردة العالمية للحلويات والشيكولاتة
  • مصنع جاكالي للشوكولا
  • مصنع أوبرا الدولية لإنتاج المعجنات والشوكولاة
  • مصنع شوكولاته لاغوليه
  • مصنع كنز الاحلام للحلويات والشوكولاته
  • مصنع شركة أبناء عبدالكريم المنيف
  • مصنع كرم سويت للحلويات LV chocolatras
  • مصنع شركة سنابل السلام للحلويات والمعجنات
  • مصنع دليشز شوكلت للحلويات . DC . شوكولاته . شوكليت
  • شركة فيينا للصناعات الغذائية المحدودة
  • مصنع باتشي

أفضل أنواع الشوكولاتة البلجيكية

  • شوكولاتة ماري Mary.
  • شوكولاتة نيوهاوسNeuhaus.
  • شوكولاتة جوليان Guylian.
  • شوكولاتة جوديفا Godiva.
  • شوكولاتة كوت دور Côte d’Or.
  • شوكولاتة ليونيداس Leonidas.
  • شوكولاته بيلفاس Belvas.

وفي نهاية مقالنا عن شركات شوكولاته في السعودية تحدثنا في هذا المقال، عن أفضل متاجر وشركات شوكولاته في السعودية، بالإضافة إلى أفضل أنواع الشوكولاته في السعودية.