منوعات

أفضل 5 شركات شوكولاتة في كوريا الجنوبية

هل سمعت عما يحدث في سوق كوريا الجنوبية للشوكولاتة؟ أنها منافسة لا مثيل لها بين شركات شوكولاتة في كوريا الجنوبية التي تسعى كل منهما إلى احتلال مرتبة الريادة.

ترغب أيضًا في التوسع والانتشار في مختلف دول العالم، فإذا كنت من محبي الشوكولاتة، وترغب في تناولها من كوريا الجنوبية عليك فورًا شراء منتجات الشركات الآتية.

شركات شوكولاتة في كوريا الجنوبية

زاد الطلب على الشوكولاتة بشكل ملحوظ في كوريا الجنوبية، وهذا ما دفع الشركات المنافسة إلى الابتكار في إنتاج أصناف مميزة يعد من أهمها الآتي:

1. Orion Corp

نستهل قائمتنا بواحدة من أكبر شركات شوكولاتة في كوريا الجنوبية، وأيضًا واحدة من أكبر شركات الشوكولاتة على مستوى العالم بأكمله.

منتجات هذه الشركة تعد الأكثر مبيعًا في قارة آسيا والتي تشمل الشوكولاتة الخفيفة، البسكويت، الفطائر، العلكة وغيرهم.

هذه الشركة مارست عملها منذ عام 1956، والتي تمثل شعارها في توفير طعام للناس صُنع من القلب، وبالفعل استطاعت عمل ذلك وقدمت للعملاء طعام بمذاق لا مثيل له ليظل مميز في مختلف دول العالم.

هذه الشركة الآن تسعى لتحقيق التوسع والانتشار عالميًا على الرغم من أنها وصلت إلى دول مختلفة، كما ترغب في مزيد من التقدم والازدهار.

طريقة التواصل مع شركة Orion Corp

العنوان: 1, Baekbeom-ro 90da-gil, Yongsan-gu, Seoul, 04369, Republic of Korea

60007102Tel: 82

2. Lotte Wellfood Company

بمجرد البحث حول أفضل أنواع الشوكولاتة في كوريا سوف تظهر لك منتجات شركة Lotte Wellfood Co، وذلك لما لها من شهرة ونجاح واسع جعلها أول النتائج التي تظهر لك.

هذه الشركة بدأت عملها رسميًا في صناعة الشوكولاتة عام 1967، ولكن قبل ذلك كانت تعمل في تصنيع العلكة وما جعلها تتجه نحو الشوكولاتة هو رغبتها الشديدة في النجاح وتوفير منتجات شوكولاته بجودة عالية لعملاء كوريا الجنوبية.

والآن حان وقت إخبارك عن اسم الشوكولاتة المميزة التي تقدمها وهي Ghana، بالتأكيد أنت تعرف هذا النوع ولكن هل تعرف أنها من صنع هذه الشركة العريقة التي تحدت نفسها وتخطت كل الظروف لتقدم لك هذا المنتج؟ هذه الشركة قدمت منتجات أخرى عديدة ظهر فيها معنى الجودة والدقة والمذاق الرائع.

طريقة التواصل مع Lotte Wellfood Company

العنوان: 10, Yangpyeong-ro 21-gil, Yeongdeungpo-gu, Seoul

Tel: 82611422670

3. Crown Confectionery

شركة كورية لمع اسمها في مجال إنتاج الحلويات وتوزيعها والتي تشمل البسكويت، الكعك، الشوكولاتة، وهذه المنتجات موجودة في الأسواق منذ عام 1947 فهي مدة ليست بقصيرة.

تمكنت خلالها هذه الشركة من وصول منتجاتها لأعداد كبيرة من العملاء، ولم تنتج علامة تجارية واحدة.

قدمت العديد مثل Heim، Couque D’asse، Crown Sando، Lonx، Cham Grain، Corn Chip، Kicker، Mini Shell.

عندما تتذوق منتجات هذه الشركة ستعرف مدى ما تميزت به من جودة عالية ودقة فائقة، والتي تم تصنيعها على يد مجموعة مميزة من الموظفين أصحاب الخبرات الواسعة.

طريقة التواصل مع شركة Crown Confectionery

العنوان: 3, Hangang-daero 72-gil Yongsan-gu

Seoul, South Korea

Tel: 82 2 709 7579

4. MARS KOREA INC

لتشعر بأعلى درجات السعادة لا بد من تناول منتجات شركة MARS، وهي شركة الحلويات الكورية التي رسمت الابتسامة لسنوات طويلة على وجوه عملاء كوريا الجنوبية.

لابد أن تتساءل حول هذه الشركة المميزة؟ هذه الشركة هي التي أخرجت لنا المنتجات الشهيرة ORBIT، SNICKERS، M & M’S، Skittles، EXTRA، لا بد أنك عرفت أي منها، فهذه المنتجات وصلت لأكثر من 180 دولة حول العالم.

وضحت الشركة أنها قامت بالالتزام بنظام مغذي تسعى من خلاله إلى تعزيز العلم والابتكار والسويق، ذلك بإتباع طرق تدعو إلى العيش بسعادة، كما أن منتجاتها تخضع إلى اختبارات صارمة لضمان سلامة مذاقها وجودتها.

الشركة لديها عدد كبير من الموظفين وصل إلى 34000 موظف يعملون بجد واجتهاد لتحسين الطريقة التي تسوق وتصدر بها الشركة منتجاتها، لتحقيق رضا وثقة العملاء.

طريقة التواصل مع شركة MARS KOREA INC

العنوان: 14th Floor, 401, Hakdong-ro Gangnam-gu Seoul

Seoul; Seoul; Postal Code: 135766

5. Ferrero Group

لا يمكن أن ننهي قائمتنا بدون ذكر اسم شركة Ferrero Group، هذه الشركة التي لها حضور عالى وواسع حيث وصلت منتجاتها في 170 دولة.

وتمثلت منتجات الشركة في الآتي:

  • NUTELLA
  • Kinder
  • Ferrero Pralines
  • Tic Tac

طريقة التواصل مع Ferrero Group

العنوان: 1302 13F. 5 mabang-ro 10gil, Seocho-gu, Seoul

137-943 Korea

Tel: 00822 02-589-5700

أحسن شوكولاتة في العالم

عشاق الشوكولاتة موجودون في مختلف دول العالم، وهؤلاء الأشخاص يرغبون دائمًا في تناول شوكولاتة بمذاق راقِ رائع لا مثيل له، وهذا ما يدفعهم إلى البحث عن أحسن شوكولاتة في العالم، والتي تمثلت أنواعها فيما يلي:

1. ام أند امز M & M’S

هي عبارة عن حبات صغيرة صُنعت من الشوكولاتة وهي مغطاة بطبقة من السكر، ويتوافر منها حشوات مختلفة منها اللوز، الفستق، زبدة اللوز، زبدة الفول السوداني.

2. سنكيرز SNICKERS

تعتبر أكثر الأنواع مبيعًا على مستوى العالم، ومذاقها يأخذك إلى عالم آخر، وتمثلت مكوناتها في النوغا، الكراميل، الفول السوداني، وبعد ذلك يتم تغطيتها بشوكولا الحليب.

3. تويكس TWIX

جمعت في مكوناتها بين البسكويت المقرمش، الكراميل الناعم، بالإضافة إلى طبقة الشوكولا الكريمية.

4. باونتي bounty

لمحبي جوز الهند، هذه الشوكولاتة تعد عبارة عن قطعة من جوز الهند الذي تم تغطيته بالشوكولا في نكهة لا مثيل لها.

5. مارس MARS

شوكولاتة تم إنتاجها من النوغا ذات المذاق المميز مع زبدة اللوز، وأيضًا طبقة من الكراميل والعسل، وأخيرًا شوكولاتة.

6. مالتزر Maltesers

يحبها الأطفال والكبار، فهي عبارة عن كرات من البسكويت المقرمش الهش، الذي تم تغطيته بطبقة من الشوكولا الكريمية، كما أنها تستخدم بكثرة في تزيين الكيك.

7. جالكسي GALAXY

أحد أنواع الشوكولاتة التي يحبها الجميع ويشترونها بفضل سعرها الرخيص، كما أنه يتوافر منها نكهات عديدة ومبتكرة ومتزايدة يومًا بعد يوم.

8. فيريرو روشيه FERRERO ROCHER

أشهر أنواع الشوكولاتة المميزة، والتي يتوافر منها حشوات عديدة مثل جوز الهند، الفستق، اللوز، البندق، الفاكهة المختلفة.

9. توبليرون TOBLERONE

10. نستله nestle

اقرأ أيضًا: أفضل 20 مصنع منتجات شوكولاته في امريكا

ما هي أنواع الشوكولاتة

أنواع الشوكولاتة متعددة ومختلفة، وذلك لتناسب مختلف الأذواق، ولمعرفة أنواع الشوكولاتة قم بقراءة الآتي:

1. شوكولاتة خالية من السكر (مرة)

هي عبارة عن مستحلب شوكولاتة لا يضاف إليها سكر أو لبن، ولكن يتم تحضيرها من الكاكاو ومشتقات الدهون، وهذا النوع يناسب محبي المذاق الأصلي للشوكولاتة.

2. شوكولاتة بالحليب

شوكولاتة تم تحضيرها من مسحوق الحليب مع الحليب السائل بالإضافة إلى الحليب المكثف.

3. شوكولاتة بيضاء

هذا النوع من الشوكولاتة تتركز مكوناتها على الزبدة، السكر، الحليب، الكاكاو، وتتوفر داخل شركات شوكولاتة في كوريا الجنوبية وغيرها من الدول الأخرى.

4. شوكولاتة مركبة

شوكولاتة جامعة في مكوناتها بين الكاكاو بالدهون النباتية، والدهون الاستوائية باعتبارها بديل لزبدة الكاكاو، ونجد أن يكثر استخدامها في طلاء وتزيين الحلويات.

5. شوكولاتة نصف محلاة

يتم تحضيرها عبر وضع نصف كمية السكر التي تضاف إلى الأنواع الأخرى، وبالتالي تجدها تجمع بين طعم الكاكاو الأصلي، وبين وجود السكر.

أسماء أنواع الشوكولاتة بالإنجليزي

إن كنت ترغب في التعرف على أسماء شركات شوكولاتة في كوريا الجنوبية تباع منتجاتها داخل الكثير من دول العالم، كما يتوفر أنواع مختلفة من أهمها الآتي:

  • KIT KAT
  • MARS
  • GALAXY
  • CADBURY
  • TOBLERONE
  • PATCHI
  • GUYLIAN
  • GHIRARDELLI
  • FERRERO

أفضل أنواع علب الشوكولاتة

الشوكولاتة يكثر شرائها عند الزيارات العائلية، أو زيارة الأصدقاء، وأيضًا باعتبارها أحد أشكال الهدايا، وفي هذه الحالات يتم البحث عن أفضل أنواع علب شوكولاتة وذلك لتكون أنيقة ومناسبة، والتي تمثلت في الآتي:

  1. Mackintoshs ماكنتوش
  2. فيريرو روشيه FERRERO ROCHER
  3. جوديفا

أفضل أنواع الشوكولاتة للهدايا

عندما ترغب في توفير هدية قيمة لمن تحب من منتجات شركات شوكولاتة في كوريا الجنوبية أو غيرها، تعرف على أهم أنواع الشوكولاتات المختلفة التي يعد من أهمها ما يأتي:

  1. بيلفاس.
  2. برويير.
  3. كوت دور.
  4. ليونيداس.
  5. نيوهاوس.

أفضل أنواع الشوكولاتة في أمريكا

يتوفر داخل الولايات المتحدة منتجات  شركات شوكولاتة في كوريا الجنوبية منتشرة في العديد من الولايات، يمكن التعرف على أهمها من خلال ما يأتي:

  1. ليندت ليندور.
  2. نستله كرنش بار.
  3. كت كات.
  4. دوف سيلكي سموث.
  5. شوكولاتة فيريرو روشيه.
  6. Life Ricemilk Crunch.
  7. شوكولاتة هيرشي بالحليب.

أنواع الشوكولاتة السائلة

توجد مجموعة من أنواع الشوكولاتات الشهيرة التي يمكنك تجربتها في أي وقت، لذا يمكنك التعرف على أهمها مما يأتي:

  1. شوكولاتة شوكو كريم من اولكر.
  2. شوكولاتة سائلة.
  3. شوكولاتة فيروبيلا.
  4. شوكولاتة ماكس تيلا.
  5. شوكولاتة nutella.

شركات شوكولاتة في كوريا الجنوبية لها دور واضح في تقليل استيراد الشوكولاتة من الخارج، والعمل على تغطية احتياجات السكان منها، وفي سبيل ذلك قدمت هذه الشركات نكهات غريبة وجديدة، وأيضًا أحجام مختلف من العبوات ليجد كل مواطن مطلبه.

زر الذهاب إلى الأعلى