خدمات

أفضل 6 شركات شوكولاتة في تونس

تُعد الشوكولاتة من أكثر أنواع الحلوى التي يعشقها ويقبل على شرائها الكثير لذلك تهتم الدول بتصنيعها وبيعها في محلات الشوكولاتة، ومن هذه الدول التي تهتم بإنتاج الشوكولاتة دولة تونس حيث تهتم بإنشاء مصانع وشركات لبيع الشوكولاتة الفاخرة وتصديرها للأسواق الخارجية، في هذا المقال سوف نعرض أهم وأفضل شركات شوكولاتة في تونس التي تتميز بالجودة العالية في التصنيع والإنتاج.

أهم شركات شوكولاتة في تونس

تشتهر دولة تونس بإنتاج الشوكولاتة الفاخرة وبيعها في الأسواق والمحلات وذلك رغبة في طلب الكثير من عشاقها وتعتبر الشوكولاتة من أفضل أنواع الحلوى التي يقبل على شراءها الكثير من الأشخاص ومن أهم وأشهر شركات الشكولاتة في تونس ما يلي:

1. الشركة التونسية للشكولاتة والحلويات

تقدم الشركة قائمة مميزة ومختارة بعناية فائقة من قبل فريق عمل يسعى دائما إلى إرضاء العملاء، كما تتميز الشركة بتقديم تصنيفات مختلفة من أنواع الشوكولاتة العالمية التي تتميز بروعة الطعم وجمال الشكل، ويعمل لدى الشركة خبراء متخصصين في مجال انتاج الشوكولاتة على أعلى مستوى من الجودة والمعايير السليمة في التغذية.

العنوان: الجليدية – ١١٣٥ نعسان & بن عروس – تونس

للتواصل مع الشركة يرجى الاتصال على رقم Tel: 79309031

فاكس:79309036

2. شركة SOTUCHOC

تحظى الشركة بشعبية واسعة المدى بين السكان المحليين والسياح الاجانب من حيث روعة انتاجها من الشوكولاتة، حيث تتمتع الشركة بتقديم خدمات ممتازة وأسعار تنافسية كما توفر الشركة بعض الحلويات الغنية بالشوكولاتة الذائبة التي تمتاز بجمال طعمها.

العنوان: اريانة – تونس

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 21679307122

3. شركة SOTUIA SA

تعد هذه الشركة من أهم وأفضل شركات شوكولاتة في تونس وتعتبر وجهة مثالية في انتاج الشوكولاتة بجميع أنواعها واشكالها وجميع الأطعمة الممتازة والمميزة.

العنوان: المنطقة الصناعية – تونس

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 21672494021

4. شركة شوكولاتة النصر

تقدم هذه الشركة أصناف عديدة ومتنوعة من أنواع الشوكولاتة الفاخرة والمميزة والحلويات الشهية الغنية بالشكولاتة، يعمل لدى الشركة خبراء متخصصين في تصنيع الشوكولاتة بأشكالها وانواعها المختلفة.

العنوان: مدينة أريانة – تونس

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 21626669316

5. شركة CHOCOLATE Factory

توفر الشركة عروض لجميع انواع الشوكولاتة هذه المنتجات تجمع بين الإبداع والابتكار في طريقة التقديم ولعل ما تقدمه الشركة وتشتهر في تصنيعه هو كراع الشوكولاتة من عجينة اللوز المغطاة بقشرة رقيقة من الشوكولاتة الفاخرة والنادرة بأسعار تنافسية تناسب كل الاذواق.

العنوان: سقاره – تونس

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 21620314929

6. شركة Chocoland

تمتاز هذه الشركة بخدماتها الممتازة وأسعارها المناسبة للجميع وجودتها في التصنيع حيث يعمل لدى الشركة أفضل متخصصين في مجال انتاج الشوكولاتة بالنكهات المختلفة بالإضافة إلى تصنيع بعض من أنواع الحلوى بالشوكولاتة والمغطاة بصوص الشوكولاتة الفاخرة.

العنوان: نهج إسبانيا – تونس

للتواصل مع الشركة يرجى الاتصال على رقم Tel: 21629782421

بيع الشوكولاتة بالجملة في تونس

يتواجد داخل دولة تونس العديد من المحلات والأسواق التي تتميز ببيع أنواع عديدة ومختلفة وفاخرة من الشوكولاتة الغنية بالبندق وجميع النكهات الرائعة والمميزة لذلك يتوفر في تونس بيع الشوكولاتة بالجملة في عدة مناطق منها:

  • سوق الجملة في مدينة سوسة وهذا السوق يقدم أجود أنواع الشوكولاتة كما يتوفر داخل السوق جميع أنواع الحلوى اللذيذة والمغطاة بصوص الشوكولاتة الفاخرة.
  • منطقة الجبل الأحمر في مدينة المنستير حيث يتوفر في هذه المنطقة محلات لبيع الشوكولاتة بسعر الجملة وهي أسعار مغرية جدا تناسب جميع الأشخاص كما يتوفر لدى هذه المنطقة أنواع مختلفة من الشوكولاتة الداكنة والبيضاء وجميع انواع الحلويات العربية.
  • سوق الجملة في مدينة قابس هذا السوق يقدم سلع غذائية متنوعة ومن أهم منتجات السوق الذي يشتهر بها هو منتجات الشوكولاتة والتي يعشقها الكثير من السكان المحليين والزوار لهذا السوق، يتمتع السوق بتقديم أفضل نكهات الشوكولاتة وأنواع مختلفة وكثيرة.

أفضل شركات تصنيع شوكولاتة في العالم

يتم إنتاج أجود أنواع الشوكولاتة حول العالم في شركات متعددة وقظ تتميز هذه الشركات بتصنيع أجود أنواع الشوكولاتة، وذلك لأن صناعة الشوكولاتة صناعة مميزة لأنها تحظى بجماهيرية كبيرة من قبل الملايين من عشاق الشوكولاتة ومن أفضل هذه الشركات ما يلي:

  • شركة Puccini Bom boni

من أشهر شركات إنتاج الشوكولاتة في العالم توجد الشركة في امستردام في دولة هولندا وتتميز هذه الشركة بروعة الشوكولاتة التي تنتجها وتهتم بتصنيعها على يد خبراء متخصصين في مجال انتاج الشوكولاتة والحلويات.

  • مصنع Teuscher

يتميز بإنتاج أفضل أنواع الشكولاتة الفاخرة وبنكهات متعددة وأشكال مميزة تبهر من يتذوقها يقدم الجديد في عالم إنتاج الشوكولاتة.

زيورخ – سويسرا

  • مصنع Vosges Haut Chocolate

يقدم المصنع نكهات مميزة لجميع انواع الشوكولاتة يستخدم خامات عالية الجودة في التصنيع يعمل لدى المصنع خبراء يقوموا بالتصنيع على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة العالية والدقة في الإنتاج.

شيكاغو – إلينوي

  • مصنع Jacques Torres Chocolate

لقد تم افتتاح هذا المصنع في عام ٢٠٠٤ حيث يتخصص في إنتاج أنواع مميزة من الشوكولاتة الفاخرة وتقديم أفضل أنواع الشوكولاتة الطازجة والمعدة بصورة يدوية.

نيويورك

  • مصنع Schaeffen Berger Chocolate

يبيع أفضل أنواع الشكولاتة ويتخصص المصنع في إنتاج النوع المميز من الشوكولاتة ذات اللون الداكن والمحبب لكثير من عشاق الشوكولاتة الداكنة.

بير على – كاليفورنيا

  • شركة Godiva chocolate

يقدم أجود أنواع الشوكولاتة الفاخرة والنادرة ويعتبر هذه الشركة من أفخم أماكن تصنيع الشوكولاتة كما أنه يمزج الشوكولاتة البلجيكية والفرنسية بالهيل والزعفران لإنتاج أنواع شوكولاتة مميزة ومبهرة لجميع محبي الشوكولاتة بجميع أنواعها واشكالها.

بروكسل – بلجيكا

أنواع الشوكولاتة في تونس

تعد الشوكولاتة من أحب الأطعمة للكبار والصغار حيث تجمع بين الطعم والرائحة اللذيذة وتحسن المزاج لذلك يعشقها الكثير وخاصة النساء وذلك لأنها تحسن من المزاج وتعدل مستوى تدفق الهرمونات بشكل طبيعي جداً في الجسم ومن أفضل أنواع الشكولاتة في تونس:

  • النوع الأول Pascha

هذا النوع من الشوكولاتة يمتاز بمكوناته الطبيعية مئة بالمئة حيث يتميز أنه لا يصاف اليه أي منكهات أو ألوان صناعية ويتكون هذا النوع من الشوكولاتة من 85٪ كاكاو لذلك يتميز هذا النوع من الشوكولاتة بانه يستخدم في صناعة الحلويات في تونس.

  • النوع الثاني Sweetriot

هذا النوع مميز جدا كسناك لمن يقوم بعمل حمية غذائية وذلك لأنه يتكون من مكونات طبيعية دون إضافات لذلك يعد من أفضل أنواع الشوكولاتة التي يحبها التونسيين في دولة تونس.

  • النوع الثالث Alter ECO

صنع هذا النوع من الشوكولاتة بجودة عالية جدا والشركة المنتجة لهذا النوع تقدم أنواع كثيرة من أنواع الشوكولاتة بنكهات مختلفة وبسعرات حرارية متنوعة يعتمد هذا النوع على خامات جيدة وطبيعية.

  • النوع الرابع Ghirardelli Intense Dark

من أفضل أنواع الشكولاتة ذات الطعم اللذيذ والرائع وهو من أروع أنواع الشوكولاتة التي يمكن تذوقها من بين أنواع الشوكولاتة الداكنة ويمكن استخدامها في تزيين الحلويات وصناعة موس الشوكولاتة لذلك فهو من أكثر أنواع الشوكولاتة استخداما في دولة تونس لتصنيع الحلويات.

زر الذهاب إلى الأعلى