منوعات

أفضل 11 شركة سياحة جورجيا

عندما تأخذ قرار بسفر لمكان ما أول ما يأتي في بالك هو الاستطلاع على شركات السياحة ومعرفة العروض التي تقدمها، فيوجد الكثير من الشركات الموثوق بها واستطاعت من الحصول على ثقة العملاء، وتستطيع السفر من خلالها، وفي نفس الوقت يوجد شركات وهمية تعمل بنصب على الأشخاص فعليك الحذر عند اختيار الشركة، لذلك سنعرض أهم شركات سياحة جورجيا حينما تقرر السفر إلى أي مكان.

شركات سياحة جورجيا

هناك العديد من شركات السياحة في جورجيا، ويعد من أفضل هذه الشركات:

1. شركة فور سيزونس ترافل

تعتبر شركة فور سيزونس ترافل من أحسن مكاتب السياحة في جورجيا وتتميز بالتالي:

  • اكبر وكالة سياحة وسفر في جورجيا واذربيجان وتركيا
  • افضل شركة سياحية مع ارخص العروض السياحية

معلومات التواصل 

خدمة عملاء السعودية  ‏Tel: 0561275062

خدمة عملاء دولة جورجيا Tel: +995555309066

خدمة عملاء دولة اذربيجان Tel: +994557309021

موقع الشركة: 4Seasons.Travel

2. شركة طيف جورجيا للسياحة والسفر في جورجيا

الشركه من أحسن شركات السياحة في جورجيا، فيعمل لديها فريق عمل متخصص في مجال السياحة والسفر، الشركة لها العديد من الخدمات المميزة واسعار تناسب الجميع مهما كانت مستوى الاجتماعي تقدم الشركة العديد من العروض والبرامج الرحلات السياحية في جورجيا. 

متوفر اشارك العديد من الخدمات امامها توفير وسائل المواصلات ومرشدين يحملون اللغة العربية والانجليزية الجورجيا، كما توفر الشركة مكان السكن أثناء الرحلة في أفضل الفنادق وشقق على مستوى جورجيا.

توفر ايضًا بعض الخدمات الخاصة بالدراسة من حيث أفضل جامعات جورجيا، ولديها خدمة السياحة العلاجية في جورجيا، وأيضًا يتوفر لدى الشركة نصائح قانونية في مجال الاستثمار وتوفير جميع المعلومات الخاصة بدولة جورجينا وبما تتميز بها.

معلومات التواصل

TEL +995571119571

3. الشدي للسياحة

شركة الشدي للسياحة استطاعت الشركة لإثبات مكانتها في مجال السياحة من خلال توفير العديد من الخدمات أهمها تأشيرات السفر للسياحه والعمل والدراسة والشركة متخصصة في عمل رحلات للدولة كما يتوفر لديها اسعار رائعة تذاكر رحلات الطيران وأيضًا يوجد لها رحلات طيران مباشره من السعودية. 

معلومات التواصل

عنوان الشدي للسياحة الريان، 3354، الرياض، المملكة العربية السعودية

رقم الشدي للسياحة TEL+966920007802

4. شركة سكاى الدولية للسفر والسياحة

شركة سكاي من اكبر الشركات المتواجدة في جورجيا وتتميز بتعاملها الراقي مع العملاء ويتوفر لديها جميع الخدمات التي تحتاجها من حيث وتأشيرات وحجوزات الخاصة بالسفر بأسعار مناسبة للجميع. 

معلومات التواصل 

عنوان شركة مليل، المغرزات، الرياض، المملكة العربية السعودية

رقم شركة سكاى الدولية للسفر والسياحة TEL +966920000453

4. شركة المؤيد للسياحة والسفر – مكتب سياحي في الرياض لتركيا

تعمل الشركة في غير السياحة يقوم الموظفين باستقبال العملاء في الشركة بكل رقي وتميز واحترام ويعرضون عليهم خدمات الشركة والعروض التي توفرها الشركة الخاصة بتذاكر الطيران وحجز الفنادق والجدول الخاص بالرحلة، عندما الشركة من أكبر الشركات السياحية. 

معلومات التواصل 

عنوان شركة المؤيد للسياحة والسفر شارع الأمير تركي بن عبدالعزيز الثاني، المروج، الرياض، المملكة العربية السعودية

رقم التواصل شركة المؤيد للسياحة والسفر TEL+966114547777

5. المثالية للسفر والسياحة

الشهر ده متخصصة في مجال السياحة توفر كافة الخدمات التي يحتاجها السائح خلال فترة رحلته، والأسعار التي تناسب إمكانيات العميل.

 معلومات التواصل

عنوان المثالية للسفر والسياحة تقاطع سلمان الفارسي، مع، الأمير بندر بن عبدالعزيز، الرياض، المملكة العربية السعودية

رقم المثالية للسفر والسياحة TEL+966539392531

6. دنيا الرحلات للسفر والسياحة

دنيا الرحلات للسفر والسياحة ظافر العديد من الخدمات التي جعلتها من احسن الشركات السياحية فيها تقوم باستخراج التأشيرات الدولية بجانب توفير خدماتها بأسعار معقولة تناسب جميع الفئات. 

معلومات التواصل 

عنوان دنيا الرحلات للسفر والسياحة Ihssa Street 6529 3151 unit 4 –، الرياض، المملكة العربية السعودية

رقم دنيا الرحلات للسفر والسياحة TEL+966920004997

7. ركسون للسياحة فرع الرياض

ركسون للسياحة فرع الرياض من أحسن المكاتب المتخصصة في مجال السياحة للسفر لتركيا

 فتمتلك فريق عمل ذات خبرة وكفاءة كبيرة في هذا المجال يتم التعامل مع جميع العملاء إتقان شديد يتم احترام جميع المواعيد التي يتم عقدها.

 يميز الشركة أنها ذات اسعار معقوله تناسب كافة الفئات. 

تهتم الشركة بتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء من حجز تذاكر الطائر في الذهاب والعودة، وحجز الفندق، والخدمات التي يحتاجها العميل أثناء رحلته. 

معلومات التواصل

 عنوان ركسون للسياحة فرع الرياض ام الحمام، دوف بلازا، أم الحمام الغربي، بجوار هايبر بنده، الرياض، المملكة العربية السعودية

رقم ركسون للسياحة فرع الرياض TEL+966114810099

8. شركة عالم الفخامة للسياحة في جورجيا

شركة عالم الفخامة هي شركة تعمل في مجال السياحة في جورجيا، لدى الشركة الكثير من الخدمات التي تحتاجها السياحة في جورجيا من بداية حجز الطيران، واستقبال العميل في المطار،.

وتوفير له الوسائل المواصلات بجميع أنواعها وأيضًا حجز الفنادق، والشقق الفندقية، وأكواخ الخشبية، أيضًا ويتم توفيق مرشدين مع السائحين تعرفهم على المعالم السياحية في البلاد وتقوم بترتيب شهر عسل مميز للمتزوجين الجدد والشركة مندرجة تحت وزارة العدل الجورجية كشركة سياحيه رقم في السجل التجاري هو405462805″. 

معلومات التواصل TEL +995591666681

مواعيد العمل من السبت إلى الجمعة، تعمل على مدار 24 ساعة. 

9. شركة زمزم للسياحه والسفر

أحسن الشركات السياحية التي تعمل في جورجيا واستطاعت في وقت قصير إثبات مكانتها بين الشركات الأخرى، وأصبح لها اسم كبير في مجال السياحة وتمكنت من الحصول على ثقة العملاء من خلال توفير الخدمات التي يحتاجها السائح خلال رحلته فهي تقوم توفير العديد من الخدمات أخدها

  • خدمة نقل الجولات السياحية في المدينة. 
  • جولات جماعية. 
  • جولات خاصة. 
  • حجز فنادق. 
  • حجز أكواخ. 
  • حجز منتجعات. 
  • حجز تذاكر طيران. 
  • حجز سيارات سياحية. 
  • عروض وبكجات سياحية. 

معلومات التواصل 

من السبت إلى الجمعة من الساعة 10 ص الى 9 م. 

TEL+995555655942

10. شركة القيصر للسياحة في جورجيا

القيصر للسياحة تمتلك تحت أفضل الشركات السياحية الموجودة في جورجيا وهي تعمل لديها فريق من الموظفين المدربين في مجال السياحة ولديهم خبرة في التعامل مع العملاء. 

ومن الخدمات التي توفرها الشركة تكون بحادث بتذاكر الطيران وتقعد في السيارة الناقلة للسائح أيضا تقوم له جدول خاص برحلته ويكون في جولات خاصة، خدمة نقل الجولات السياحية في المدينة، جولات جماعية، جولات سياحية، جولات يومية. 

المعلومات التواصل 

TEL +995592351186

مواعيد العمل من السبت إلى الجمعة تعمل على مدار اليوم

11. شركة الرائد للسياحة في جورجيا

الشركة معتمدة ومسجلة في وزارة العدل الجورجية رقم (405266028).

تقدم بصورة دائمة أفضل الخدمات هي توفر جميع الاستشارات والدعم للعملاء وتقوم بالرد على كافة الاستفسارات ويتوفر لديها خدمة سياحية كاملة من بداية حجز تذاكر الطيران حجز الفندق توفير جولات سياحية توفير وسائل المواصلات خلال الرحلة وأيضًا استقبال العميل في المطار وأيضًا ارجعه عند انتهاء الرحلة المطار، الشركة مرشدين سياحيين يقوموا برفقة السائحين وشرح لهم جميع المعالم السياحية في جورجيا، كما توفر عرض مميز للمتزوجين من جديد متوفر لهم جدول لإجازة شهر العسل مميز جدا وسينال إعجاب الجميع. 

 معلومات التواصل

TEL +995551666604

مواعيد العمل تعمل من السبت إلى الجمعة على مدار اليوم. 

في نهاية المقال لقد تحدثنا عن شركات سياحة جورجيا فقد كنا بتوفير العديد من الشركات السياحية في جورجيا التي توفر العديد من الخدمات إلى السائحين والزائرين تتكفل بجميع الخدمات التي يحتاجها العملاء في رحلتهم من بداية حجز تذكره الطيران وحجز الفنادق هو وسائل المواصلات أثناء الرحلة وتوفير المرشدين الذين يرافقون السائحين العرب وتعرفهم على المعالم السياحية، وفي النهاية تكون الشركة بتوصيل السائح الى المطار. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى