خدمات

أفضل 6 شركات ديكور في بغداد

تتميز دولة العراق بتقديم أفضل شركات الديكور الموثوق بها والتي تمتلك الخبرات الطويلة في مجال الديكورات حيث تساعد هذه الشركات تنفيذ أجمل تصاميم الديكور بمساعدة كوادر فنيين متخصصين في هذا المجال، وتساعد هذه الشركات على توفير الراحة والهدوء النفسي من خلال استخدام الألوان المناسبة والمتناسقة في الديكور لذلك في هذا المقال سوف نقدم أفضل شركات الديكور في بغداد.

أفضل شركات ديكور في بغداد

مع كثرة انتشار شركات الديكور في بغداد حيث وجدت العملاء حيرة في اختيار الشركات التي تقدم خدمات متميزة ومناسبة في مجال تصميم الديكور التي تتميز بالكفاءة العالية في هذا المجال ومن هذه الشركات:

1. شركة طراز للديكور في بغداد

هذه الشركة أحد أفضل شركات الديكور في بغداد والتي تمتلك فريقا فنياً متخصصاً في أعمال الديكور الداخلي كما أنها تمتلك خبرات السنين في مجال التصميم والديكور، تمتلك الشركة كوادر تصميم تتميز بتقديم تصاميم عصرية جذابة ومتلائمة مع جميع الأذواق.

العنوان: بغداد ـ المنصور ـ شارع المنصور الرئيسي.

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 07822224482/0722224482

2. شركة الغراوي للديكور في بغداد

شركة الغراوي من أهم شركات ديكور في بغداد حيث تقدم أفضل خدمات التصميم والديكور فهي تهتم بتصميم الديكورات المنزلية وديكورات العمارات السكنية والشركات وتقدم الشركة عروضا مميزة لعملائها وتتيح الشركة تصاميم عالمية مميزة باستخدام أفضل التقنيات الحديثة.

العنوان: العراق ـ بغداد.

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على رقم Tel: 9647721880112

3. شركة استايل ماكس للديكور

تعتبر شركة استايل من أشهر شركات الديكور في بغداد حيث توفر الشركة أحدث الديكورات والتصميمات باستخدام أحدث التقنيات الحديثة، تتيح الشركة امكانية التواصل مع العملاء لمعرفة وجهة نظرهم في الديكور الذين يرغبون فيه.

العنوان: الكرادة الشرقية ـ بغداد.

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel:07713333822

4. شركة قصر الملك لأعمال الديكور في بغداد

تعد من الشركات الرائدة في مجال الديكورات حيث تعتمد الشركة على تقديم أفضل خدمات الديكور بتصاميم رائعة بذوق مميز تناسب مع ذوق العميل، تتميز الشركة بتصميم الديكورات على الفن الحديث الراقي الممزوج بالإبداع مع الاعتماد على الأسس العلمية الحديثة الخاصة بالديكور.

العنوان: بغداد ـ عرصّات الهندية بجوار مطعم اللاذقية.

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على رقم Tel: 07728008805

5. شركة المعمار لأعمال الديكور ببغداد

هذه الشركة تعكس الذوق العام لأهل المكان من خلال اعتمادها على مصممين متخصصين في ابراز روعة وجمال وفخامة الديكور، تقدم الشركة أحدث أنواع الديكور ذات التصميمات الحديثة الأنيقة والجذابة.

العنوان: الناصرية ـ بغداد.

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel:9647816195025

6. شركة INT للديكور

تقدم جميع أعمال الديكور والمقاولات العامة في بغداد لديها اختصاصات هندسية مرتبطة بأعمال التصاميم والتشطيب وتتميز هذه الشركة بتقديم تصاميم رائعة تناسب جميع الأذواق.

العنوان: بغداد ـ العراق.

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على رقم Tel: 9647706060660

شركات ديكورات غرف نوم في بغداد

تعد شركات ديكورات غرف نوم في بغداد من أهم شركات الديكور في بغداد لأن غرف النوم من أهم الغرف التي ينبغي الاهتمام بها وتوفير الراحة النفسية بها واختيار الألوان والتصاميم المناسبة من أهم شركات الديكور في بغداد ما يلي:

  • شركة الوهج للديكور

هذه الشركة تقدم أرقى وأفخم ديكورات غرف النوم، تهتم الشركة باختيار الألوان والتصاميم المناسبة للعملاء وتعتمد الشركة على فريق عمل متكامل ذات خبرة طويلة في مجال الديكورات.

العنوان: بغداد ـ العراق.

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 964772265304050

  • شركة آل عمار بغداد

تعد هذه الشركة أحد أفضل شركات ديكور غرف نوم في بغداد وتمتلك هذه الشركة خبرة طويلة في مجال الديكورات حيث تساعد على تنفيذ أجمل تصاميم الديكور بمساعدة كوادر بشرية ماهرة ومتخصصة في مجال الديكور.

العنوان: بغداد ـ العراق.

تعمل الشركة على مدار ٢٤ ساعة.

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 201054226498

  • شركات الوليد للأثاث والديكور

تعتبر أحد شركات الديكور في بغداد ومتخصصة أيضا في صناعة الأثاث، هذه الشركة لديها خبرة طويلة في مجال تصميم الديكورات، يعمل لدى الشركة مهندسون متخصصون في مجال تصميم الديكور.

العنوان: بغداد ـ العراق ـ شارع المأمون.

  • شركة رويال هوم للديكورات المنزلية

هذه الشركة متخصصة في صناعة الأثاث التركي بدقة عالية لتناسب الأذواق العراقية ذات جودة عالية توفر الشركة خدمة توصيل بغداد وجميع محافظات العراق.

العنوان: شارع قطر الندى ـ بغداد ـ العراق.

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel:9647711558223

شركة ستايل ماكس للديكور

شركة ستايل ماكس للديكور هي إحدى الشركات العقارية وشركات التصميم الداخلي الرائدة في بغداد، تتخصص الشركة في تقديم حلول تصميم داخلي مبتكرة وجذابة للمنازل والمكاتب والمشاريع التجارية.

تتميز شركة ستايل ماكس للديكور بفريق متخصص من المهندسين والمصممين الداخليين ذوي الخبرة العالية، يقوم الفريق بفهم احتياجات ورغبات العملاء وتحويلها إلى تصاميم فريدة ومبتكرة تعكس الأناقة والجمال.

تقدم الشركة مجموعة شاملة من الخدمات، بما في ذلك:

  • تصميم المساحات الداخلية: تقدم ستايل ماكس للديكور خدمات تصميم المساحات الداخلية للمنازل والشقق والفيلات والمكاتب والمحلات التجارية، يتم تصميم كل تفصيلة بعناية لخلق جو مريح وملائم لاحتياجات العميل.
  • تنفيذ وتنسيق المشاريع: تهتم الشركة بتنفيذ وتنسيق المشاريع بدقة واحترافية، يتم اختيار المواد والأثاث والإكسسوارات بعناية لضمان التوافق مع التصميم العام وتحقيق الجودة المطلوبة.
  • توريد المفروشات والديكورات: تقدم ستايل ماكس للديكور خدمات توريد المفروشات والديكورات الداخلية عالية الجودة، تتعاون الشركة مع موردين موثوقين لضمان توفير القطع الأصلية والمنتجات ذات الجودة العالية.

شركة العزاوي للديكور

شركة العزاوي للديكور هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التصميم الداخلي والديكور في بغداد، تتمتع الشركة بخبرة واسعة في تقديم خدمات تصميم وتنفيذ المشاريع الداخلية للمساكن السكنية والتجارية والمكاتب والفنادق والمشاريع العامة.

تتميز شركة العزاوي للديكور بفريق متخصص من المهندسين والمصممين الداخليين ذوي الخبرة العالية، والذين يعملون على تقديم حلول مبتكرة وفريدة لتلبية احتياجات العملاء، يتم التركيز على تفاصيل التصميم واستخدام المواد عالية الجودة لضمان تحقيق الجمال والوظيفة.

تقدم شركة العزاوي للديكور مجموعة شاملة من الخدمات، بما في ذلك:

  • تصميم وتخطيط المساحات الداخلية: يتم تصميم المساحات الداخلية بطريقة مبتكرة وملائمة لاحتياجات العميل، يتم اختيار الترتيبات الفراغية المثالية وتحسين استخدام المساحة المتاحة لتحقيق أقصى قدر من الراحة والجمال.
  • اختيار وتنسيق الأثاث والمواد: تقدم الشركة خدمات اختيار وتنسيق الأثاث والمواد المناسبة للتصميم الداخلي، يتم الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة وتوفير قطع الأثاث عالية الجودة والتشطيبات المميزة لتحقيق المظهر المطلوب.
  • تنفيذ المشاريع: يتم تنفيذ المشاريع باستخدام فريق محترف ومهرة في مجال البناء والتشييد، يتم ضمان الجودة والدقة في التنفيذ وتلبية المعايير العالية للمشروع.

شركات الديكور في البصرة

مدينة البصرة من أهم مدن دولة العراق ويتوفر بها العديد من شركات الديكور المختلفة ومن أهم هذه الشركات ما يلي:

  • شركة لمار للديكور

هي شركة رائدة في مجال الديكور الخارجي والتشطيبات، حيث تعتمد الشركة على تقديم أفضل خدمات الديكور الخارجي.

العنوان: العراق ـ البصرة.

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 9647709644581

  • شركة ألوان السهل للديكور

تهتم الشركة بجميع أعمال الديكور الداخلي والخارجي، تقدم الشركة أحدث أنواع الديكورات ذات التصميمات الأنيقة والرائعة والجذابة.

العنوان: البصرة ـ العراق.

  • شركة بيت القصير للديكور الهندسي

هي شركة متخصصة في مجال الديكور، توفر الشركة ورق جدران مصنوعة من مواد طبيعية يدوية فاخرة وتقدم الشركة مواد وماكينات مستوردة وحديثة لضمان تصميم جيد وديكور عالي الجودة.

العنوان: شارع دينار ـ البصرة ـ العراق.

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 9647713777312

ديكور بغداد

  • معرض فن وبصمة
  • المركز الالماني للعمارة والديكور
  • احمد الشمري تشريح فصال cnc
  • شركة روما للمطابخ و الديكور
  • مكتب ابو كرار الشيحاني للديكور
  • علاء الدين للديكورات و الأصباغ
  • شركة اللهيبي لتجارة مواد الديكور و المطابخ و الاكسسوار و المرمر
  • wood home-للمطابخ والديكور
  • شركة إنجاز للديكور
  • شركة سامر ديكور عام
  • شركة الصدفه للديكور 2
  • شركة فيتة للعمارة والديكور
  • Tatweer – شركة تطوير للديكور
  • المركز العراقي لتصاميم الديكور
زر الذهاب إلى الأعلى