خدمات

أفضل 4 شركات دهانات في ليبيا

الدهانات تساعد في جعل أحلامك حقيقة، فمن خلالها يظهر للمبني شكل مميز ومختلف عن المباني الموجودة حوله، ولأنك لن تجد شخص مقبل على البناء لا يبحث عن شركات دهانات في ليبيا جئنا لوضح لكم أكبر وأنجح هذه الشركات، والذي يعتبر شراءك للدهانات منها استثمارًا رائعًا لأموالك وسوف تفخر بهذا الاستثمار عندما تشاهد عيناك الألوان الرائعة التي قمت باختيارها ظاهرة على كل حائط من حوائط المبنى.

شركات دهانات في ليبيا

جميع الشركات التي سوف نذكرها فيما يلي قدمت أقصى ما لديها من أفكار وابتكارات في إخراج دهانات مختلفة ومميزة وأيضًا بجودة وسعر مناسبين ليتمكن العملاء من مختلف الميزانيات بالحصول عليها.

1. شركة الواحة للدهانات

شركة ليبية تخصصت في صناعة كل من الطلاء والمعاجين والأصباغ والعوازل، وكافة ما يخص مجال البناء والدهانات الصناعية وبالإضافة إلى خدمات الديكور الداخلي.

هذه الشركة تسعى منذ عام 1989م، لتحقيق انتشار ونجاح مبهر من خلال تلبية كافة احتياجات العملاء من أنواع وألوان الدهانات، لتصبح الآن واحدة من أكبر شركات الدهانات في ليبيا، كما أنها حاصلة على شهادتي ISO9001 و14001 وذلك سنة 2008.

منتجات الشركة تميزت بقدرتها التنافسية العالية في السوق وذلك تبعًا لجودتها العالية وسعرها المناسب، إضافة إلى أن عملية إنتاج هذه الدهانات تسير بما يساهم في المحافظة على البيئة.

منتجات شركة الواحة للدهانات

  • دهانات العوازل والحماية
  • الدهانات المائية
  • المعاجين والقوارسو
  • الدهانات الزخرفية الخارجية
  • الدهانات الزيتية
  • دهانات الأخشاب والغراء
  • الدهانات الصناعية
  • المخففات والمذيبات

طريقة التواصل مع شركة الواحة للدهانات

العنوان: النوفــليين | المصنع: طريق قصر بن غشير | طرابــلس، ليـبـيا

Tel: 00218-21-5800429

2. شركة الغزالة للدهانات

تعتبر شركة الغزالة من أكبر الشركات المصنعة للدهانات ليس فقط في ليبيا بل في شمال أفريقيا ككل، بدأت الشركة عملها بعد التأسيس المصنع مباشرة عام2002م.

لم تحتاج هذه الشركة فترة طويلة لإثبات نجاحها وجدارتها، بل سرعان ما نجحت وانتشرت وذلك لأنها استطاعت أن تلبي كافة ما يطلبه السوق من الدهانات بمختلف أنواعها.

منتجات شركة الغزالة تتميز بالجودة العالية حيث تمت صناعتها من أجود المواد الخام وتبعًا لكافة المواصفات العالمية، وأيضًا باستخدام أحدث الآلات والمعدات، وبذلك يمكن القول أن مصنع شركة الغزالة أصبح المصدر الأساسي لأكبر شركات البناء في ليبيا.

منتجات شركة الغزالة

  • الدهانات المائية
  • الدهانات الزيتية
  • تجهيزات الطلاء والمعاجين
  • دهانات الأخشاب
  • دهانات العزل والحماية من الرطوبة

طريقة التواصل مع شركة الغزالة للدهانات

العنوان: المنطقة الصناعية الأولى، مصراتة، ليبيا

Tel: 00218.51.5225610

3. شركة المدينة مصراته لصناعة الطلاء والمعاجين

ننتقل إلى إحدى أكبر شركات الطلاء والدهانات في ليبيا، هذه الشركة التي تخصصت في تصنيع كافة أنواع الطلاء والمعاجين الخاصة بالجدران، فهي الآن قادرة على تصنيع ما يقارب 90 منتج ليجد كل عميل ما يناسب احتياجاته.

هذه الشركة تقدم خدماتها منذ 1993م، وفي ذلك الوقت كانت لاتزال شركة صغيرة ولكن بفضل التطلعات والطموحات التي تحملها استطاعت أن تصل إلى ما هي عليه الآن.

طريقة التواصل مع شركة المدينة مصراته لصناعة الطلاء والمعاجين

العنوان: منطقة الأسواك، الحي الصناعي، مصـراتة، ليـبـيا

Tel: 091-800-0047

4. شركة باكين ليبيا للدهانات Pachin Libya for paints

إحدى شركات الدهانات التي قدمت أنواع عديدة بأسعار وجودة مناسبين، ستجد في هذه الشركة ألوان دهانات مختلفة ومتعددة ولا مثيل لها، وقامت الشركة بتعيين موزعين لمنتجاتها وذلك لتصل منتجاتها إلى جميع العملاء في مختلف أنحاء ليبيا.

طريقة التواصل مع شركة شركة باكين ليبيا للدهانات Pachin Libya for paints

العنوان: مصراته، ليبيا

أسعار الطلاء في ليبيا

الطلاء شيء أساسي لا يمكن الاستغناء عنه عند بناء المباني المختلفة، فهو الذي يمنحها مظهرًا مميزًا وجذابًا، وفي الحقيقية أن أسعار الدهانات غير ثابتة وتتغير بين حين لآخر، كما أن سعر الدهانات يختلف تبعًا للشركة المنتجة ونوعية الدهان.

اسعار دهانات المدينة مصراتة

شركة المدينة مصراته من ألمع أسماء شركات الدهان في ليبيا، ومن أنواع الدهانات التي تقدمها: دهانات زيتية، أساسات ومعاجين، دهانات خارجية زخرفية، دهانات مائية، دهانات أخشاب، دهانات طرق، دهانات الحديد، دهانات الايبوكسي، وكل ذلك يكون بأفضل الأسعار، يمكنك التواصل مع الشركة لمعرفة السعر المحدد لكل نوع من الأنواع العديدة المتاحة لديهم.

أسعار طلاء جوتن في ليبيا

جوتن هذه الشركة التي لها قصة نجاح وانتشار ملهمة، تخصصت في توفير الطلاء لكافة العملاء في ليبيا بجودة عالية وبأنسب الأسعار التي تناسب الميزانيات في ليبيا، ولمعرفة الأسعار الخاصة بدهانات الشركة فأسلم حل هو الذهاب لمقر الشركة أو التواصل عبر رقم الهاتف.

عنوان شركة جوتن: صرابلس، ليبيا

Tel: 218 21-4777811

أحدث أنواع الطلاء في ليبيا

ظهرت داخل دولة ليبيا عديد من شركات الطلاء التي لمع اسمها، وجميع هذه الشركات تتنافس من أجل تقديم أحدث أنواع الطلاء في ليبيا، بما يميز المنازل عن بعضها البعض، ويجعل كل شخص ينفذ التصميمات التي يرغب بها، ويمكنك زيارة المقر الرئيسي لكل شركة منهم ومعرفة أنواع الطلاء الجديدة لديهم.

محلات زواق في طرابلس

أحد المحلات التي يتردد عليها عدد جيد من العملاء لشراء الدهانات المختلفة التي يرغبون بها.

عنوان محل زوراق: السراج حرف T

Tel: 218 91-4539447

دهانات المدينة طرابلس

يمكن لسكان مدينة طرابلس زيارة دهانات المدينة وشراء أفضل أنواع الدهانات التي يرغبون بها بجودة جيدة وبأسعار مناسبة.

أوقات العمل: من السبت إلى الاربعاء بداية من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساء، ويوم الخميس يعمل من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 مساء.

عنوان دهانات المدينة طرابلس: طرابلس، ليبيا

Tel: 218 91-1303300

دهانات المدينة بنغازي

دهانات المدينة بفضل جدارتها وتميزها انتشرت في مختلف أنحاء ليبيا، وداخل مدينة بنغازي سوف تجد وكلاء معتمدين لها يقدمون أنواع الدهانات المختلفة وأيضًا الألوان المميزة.

عنوان دهانات المدينة بنغازي: حدائق شارع النفق، معرض لمسات المدينة، القوارشة جزيرة الأنابيب.

Tel: 218 91 679 1900

الطلاء الرخامي في ليبيا

الطلاء الرخامي من أكثر الطلاءات أناقة وتميزًا ويوجد عديد من الفنيين المتخصص في ليبيا الذين يقومون به على أكمل وجه وكما يرغب العميل.

أنت الآن جاهز للطلاء منزلك بأزهى الألوان أو أهدي الألوان حسب ما تحب فكل ذلك سوف تجده متوفر لدي شركات دهانات في ليبيا، يمكنك الذهاب إليهم للاطلاع على كافة ما لديهم.

زر الذهاب إلى الأعلى