خدمات

أفضل 5 شركات حافلات نقل المسافرين بين المدن في المغرب

إذا كنت تريد السفر من مدينة إلى مدينة أخرى في المغرب، يجب التعرف على شركات الناقلة للركاب، تتواجد الكثير الشركات المتنوعة التي توفر خدمات النقل البري للركاب وطبعًا تختلف حسب نطاق وجودة الخدمة التي توفرها للعملاء، وسنتعرف خلال المقال شركات حافلات نقل المسافرين بين المدن في المغرب.

شركات حافلات نقل المسافرين بين المدن في المغرب

تعد شركات حافلات نقل المسافرين بين المدن في المملكة المغربية هي وسيلة حديثة تهتم بتوفير احتياجات السفر بين المدن بكل يسر وراحة،وتتميز بتقديم الكثير من الخدمات الرائعة للمسافرين،وسنتعرف على أفضل الشركات حافلات عبر النقاط:

1. ALSA Casablanca

هي إحدي الشركات التي تقوم بنقل الركاب بين المدن في المغرب تهتم بتوفير الراحة للركاب، والأمان، الحفاظ على المواعيد، تقدم الخدمات المرتبطة، تعدد وجهات الرحلات، تمكن من كسب ثقة المستخدمين ودائمًا ينصح باستخدامها أثناء السفر في الحافلات.

  • العنوان: Bd Bir Anzarane, Quartier Val Fleuri Casablanca Maroc، 203 شارع بير انزران، الدار البيضاء 20100، المغرب
  • Tel: ‪+212628-387150‏

2. بولمان الجنوب، المعاريف

أفضل شركة نقل في المغرب، جميع الخدمات المقدمة جيدة، فريق العمل متعاون جدًا ويهتمون بتوفير احتياجات المسافرين، تقدم وسيلة موثوقة ومريحة  للتنقل بين المدن المغربية، تقوم دائمًا بعمل صيانة دورية للحافلات لضمان سلامة وراحة الركاب.

  • العنوان: Immeuble 121 Bd Brahim Roudani, Casablanca 20200، المغرب
  • Tel: ‪+2125222-55152‏

3. management of the company ALSA

أشهر شركات النقل في المغرب تقدم كافة الخدمات بجودة عالية وتتمتع بالكثير من المميزات التي أصبحت أفضل خيار للمسافرين بين المدن المغربية  من حيث احترام للمواعيد، الأمان، تقدم كافة الطرق التي تساعد في الحصول على رحلة مريحة دون أي قلق أو تعب.

  • العنوان: JW7C+RX8، Kiadat Saada, Rte d’Agadir, Askedjour، مراكش 40150، المغرب
  • Tel: ‪+2125243-35270‏

4. Transport Moujahid Tamassinte

إذا كنت تريد السفر يمكنك التواصل مع الشركة فهي من أكثر الشركات التي تهتم بتوفير الراحة لكافة المسافرين فهي تمتلك سائقين محترفين، وتقوم بعمل صيانة للحفلات للتأكد من سلامتها قبل انطلاق الرحلة، كافة الخدمات المقدمة فعالة وموثوق بها.

  • العنوان: 22P4+FQM، فاس 30050، المغرب
  • Tel: ‪+2125359-31967‏

5. كلوبيس – إثران – وكالة إنزكان

أفضل شركات الحفلات التي تهتم بتوفير كافة الخدمات بطريقة جيدة لتنال استحسان المسافرين لذلك تهتم براحتها وتلتزم بالمواعيد، فريق السائقين بخبرة عالية للتعامل مع كافة الظروف التي تحدث على الطريق أثناء الرحلة.

  • العنوان: 9F69+XPF، إنزكان 80000، المغرب
  • Tel: ‪+212614-818676‏

أفضل حافلات نقل المسافرين بين المدن في المغرب

يتوفر الكثير من حافلات نقل المسافرين بين المدن في المملكة المغربية ولها دور فعال وضروري، سنقدم حافلات نقل المسافرين خلال السطور التالية:

1. شركة ألزا المغرب

أشهر حافلات نقل المسافرين بين المدن داخل المغرب، وتمتلك العديد من المميزات التي جعلتها شركة رائدة في مجال النقل، وذلك لأنها تقدم خدمات متنوعة، الالتزام بالمواعيد، خدمة بجودة عالية، أهم شئ الحفاظ على سلامة الراكبين

  • العنوان: العنوان: تتواجد في رقم 18 شارع الرشيد المغرب، متواجدة في الطابق الثاني
  • Tel: 6656630522

2. شركة ستيام

شركة ستيام هي إحدى شركات المعروفة في مجال النقل، عن توفر عدد من الحفلات ماركات معروفة  بجودتها العالية لضمان عدم حدوث أي عطل يسبب في تعطيل أو تهديد حياة المسافرين، لذلك يتم الكشف وعمل صيانة بصورة مستمرة للحفلات، تهتم بتوفير كافة العملاء الراحة لتجربة التعامل مرة أخرى.

  • العنوان: الدار البيضاء
  • Tel: 212522492727

3. Supratours

أفضل وأشهر حفلاتنا المسافرين بين المدن في المغرب، توفر خدمات النقل المسافرين، تقدم  Supratours خدمات ذات جودة مرتفعة، وموظفين مدربين على أعلى مستوى، ويوفرون احتياجات المسافرين، وتقوم الشركة بتطوير وتحديث الحافلات بصورة مستمرة، لضمان راحة وسلامة الركاب.

  • العنوان: ش عبد الكريم الخطابة حر المحمدي- الدار البيضاء- المغرب.
  • Tel: 212522220367

شركات نقل المسافرين بالمغرب

يوجد الكثير من الشركات النقل البري والطيران والقطارات المستخدمة في المغرب لنقل المسافرين، وسنقدم أشهر الشركات البارزة:

1. الطيران

  • (Royal Air Maroc): من أهم الخطوط  الناقلة الجويًا، تكلفة منخفضة، وتوفير الرحلات إلى جهات عديدة.
  • Air Arabia Maroc:  أشهر شركات طيران لديها الكثير من الرحلات إلى العديد من الوجهات، وأسعارها مناسبة ليس مبالغ فيها.
  •  Ryanai  تهتم بتوفير الرحلات الجوية لجهات مختلفة في المملكة المغربية وأسعارها.

2. القطارات

الشركة الوطنية للسكك الحديدية (ONCF): تقوم إدارة شبكة القطارات في المغرب وتقدم خدمات النقل بين العديد من مدن الغربية.

3. النقل البري

CTM (الشركة الوطنية للنقل الحافلات ): تعد CTM من أهم شركات النقل البري في دولة  المغرب وتوفر الكثير من الخدمات للمسافرين بين المدن المغربية.

كم عدد مقاعد حافلة نقل المسافرين؟

بعض الحافلات يوجد بها عدد صغير من المقاعد فتأخذ ثمانية ركاب فقط، ويطلق عليها وحافلة صغيرة، بينما الحافلات الكبيرة التي تستخدم لنقل الركاب من مدينة لمدينة أخري تأخذ أكثر من 40 راكب، وبعض الحافلات تتسع 70 راكب.

ما هي شركات النقل؟

هي التي توفر نشاطاتها في مكان محدد أو في عدة مناطق مختلقة  لتقديم خدمات النقل عبر استعمال المركبات، فيعد النقل بالطرق من الأنشطة الرئيسية لهذه الشركة تبعًا لضريبة القيمة المضافة.

في نهاية المقال قدمنا شركات حافلات نقل المسافرين بين المدن في المغرب التي تعد أهم وسيلة مواصلات مريحة وموثوقة، تقدم الحافلات خدمات مختلفة ومرنة، وتتميز بوجود شبكات كبيرة تغطي كافة المدن والقرى المغربية، وتعد أفضل خيار آمن واقتصادي يسهل على الأشخاص سهولة التنقل بسهولة بين المدن.

قد يعجبك أيضا: أفضل 10 شركات نقل ركاب في تونس

زر الذهاب إلى الأعلى