خدمات

أفضل 9 شركات توريدات في السعودية

هناك عدد كبير من شركات توريدات في السعودية، وتلعب هذه الشركات دورًا حيويًا في توفير المواد الخام والمنتجات للشركات والأفراد، كما وتساعد على تحقيق الاستدامة في الإنتاج والتصنيع، وتساهم في تحسين جودة المنتجات وتقليل التكاليف، ومن بين الشركات المتخصصة في هذا المجال في المملكة العربية السعودية شركة أباسميدا وشركة أبين للتجارة الدولية وغيرها من الشركات.

شركات توريدات في السعودية

إليك قائمة تضم أفضل شركات توريدات في السعودية:

1.شركة التوريدات الوطنية

شركة التوريدات الوطنية للسيارات الرياض هي وكيل علامة جيتور في المملكة العربية السعودية، وتقدم الشركة سيارات جديدة ومستعملة، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع.

ومن أهم مميزات الشركة إنها تحرص على تقديم الخدمات بأفضل الطرق، حيث تهدف في تعاملاتها على جذب العملاء إليها بمختلف الخدمات التي تقدمها سواء في الأسعار أو الماركات التي تقدمها، وتعتبر شركة التوريدات من أشهر شركات توريدات في السعودية وأقوى منافس لكافة الشركات فيها.

عنوان الشركة: طريق خريص، الرياض، المملكة العربية السعودية.

Tel: ‏‪8005000022‏

2. مجموعة المتحدة للسيارات

مجموعة المتحدة للسيارات هي شركة سعودية تأسست عام 1999، وهي واحدة من أبرز شركات توريدات في السعودية، تمثل المجموعة العديد من العلامات التجارية العالمية مثل فيات وكرايسلر وجيب ودودج ورام والفاروميو.

عنوان الشركة: شارع فلسطين، جدة.

Tel: ‏‪920051222‏

3. شركة التوريد والخدمات الفنية السعودية

شركة التوريد والخدمات الفنية السعودية هي شركة تابعة لمجموعة شركات عبد المحسن الحكير القابضة في المملكة العربية السعودية، وتقوم الشركة بتصنيع وتوريد مواد البناء والألواح المعزولة والألواح المعدنية غير المعزولة والمنتجات المرتبطة بها، وتقدم خدمات البناء والتشييد والصيانة والتركيب. تأسست الشركة في عام 1975 في دبي في الإمارات العربية المتحدة، ولديها فروع في السعودية وقطر وعمان والبحرين.

عنوان الشركة: الرياض.

Tel: 0554006183‏

4. شركة توريدات معدات الأغذية المحدودة

شركة توريدات معدات الأغذية المحدودة هي شركة توريد المعدات الغذائية، وهي تُعد واحدة من أهم الموزعين الرئيسيين في خدمات الأغذية ومعدات الغسيل في المملكة العربية السعودية، وبدأت الشركة في العمل من حوالي 25 عاماً على التوالي، كما إن الشركة لها عدة فروع داخل المملكة العربية السعودية في جدة والمدينة والرياض، وتُعد من أفضل شركات توريدات في السعودية.

عنوان الشركة: جدة.

Tel: 012-6522064‏

5. شركة توريد العربية السعودية المحدودة وسكوسا

شركة توريد العربية السعودية للامدادات الكهربائية وسكوسا هي شركة سعودية تم تأسيسها عام 1976، وذلك من أجل تلبية زيادة احتياجات الطاقة داخل المملكة العربية السعودية، حيث تقوم هذه الشركة بصناعة معدات توزيع الطاقة الكهربائية والمحولات والمفاتيح والأجهزة الكهربائية والأنظمة المتكاملة للطاقة.

عنوان الشركة: المنطقة الصناعية الأولى، الدمام.

Tel: 0096638474242

6. الشركة السعودية للتوريدات باناجه

الشركة السعودية للتوريدات باناجة تم تأسيسها عام 1944 في المملكة العربية السعودية، وتقدم هذه الشركة خدمات الرعاية الصحية وإنتاج الأدوية بالإضافة إلى بعض الخدمات المرتبطة بهذا التخصص.

عنوان الشركة: طريق مكة القديم، حي العمارية، جدة.

Tel: 966126442387

7. شركة أمية للتجارة والتوريدات العالمية

شركة أمية للتجارة والتوريدات العالمية هي شركة سعودية تأسست عام 1981، وتقدم خدمات التوريدات والتجارة العامة في المملكة العربية السعودية، وتُعد من أشهر  شركات توريدات في السعودية.

عنوان الشركة: طريق صلاح الدين الأيوبي، الملز، الرياض.

Tel: 966114786324

8. شركة توريد الحديثة للتجارة في السعودية

شركة التوريدات الحديثة المتكاملة للتجارة هي عبارة عن شركة توريدات تم إنشائها في مدينة الرياض، وتقدم الشركة خدمة الاستيراد والتصدير، بالإضافة إلى تجارة الجملة والتجزئة في المواد الكيماوية الخاصة.

عنوان الشركة: المصانع، الرياض.

Tel: 966114786324

9. شركة النجوم لمواد وآلات المطابع المحدودة

تأسست شركة النجوم لمواد وآلات المطابع المحدودة في عام 2000 وتقع في جدة، المملكة العربية السعودية، وتعمل الشركة في مجال تجارة الجملة للآلات والمواد المطبعية والأدوات المدرسية والقرطاسية والهدايا الدعائية والمنتجات، وتُعد من أحسن شركات توريدات في السعودية.

عنوان الشركة: الملز، الرياض.

Tel: 966504197620

شركة التوريدات الوطنية للسيارات الرياض

شركة التوريدات الوطنية للسيارات في الرياض هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير وتوريد السيارات في المملكة العربية السعودية، توفر الشركة خدماتها للأفراد والشركات وتتعامل مع مجموعة واسعة من العملاء.

تتميز شركة التوريدات الوطنية بتوفير تشكيلة واسعة من السيارات الحديثة والمتنوعة للاختيار من بينها، بدءًا من السيارات الاقتصادية وحتى الفاخرة والرياضية، يمكن للعملاء اختيار السيارة المناسبة وفقًا لاحتياجاتهم وميزانيتهم.

تقدم الشركة خدمات تأجير سيارات قصيرة الأجل وطويلة الأجل، بما في ذلك تأجير سيارات للمناسبات الخاصة مثل الأعراس والحفلات والمؤتمرات، كما توفر خيارات إضافية مثل تأجير سائقين محترفين وخدمات التوصيل والاستلام من المطار.

بالإضافة إلى ذلك، تضمن الشركة جودة السيارات وصيانتها بشكل منتظم لضمان أعلى مستوى من الأداء والسلامة، كما يتميز فريق العمل بالاحترافية والخبرة في مجال خدمة العملاء، ويسعى دائمًا لتلبية احتياجات العملاء وتوفير تجربة مرضية.

شركة التوريدات الوطنية للسيارات جدة

شركة التوريدات الوطنية للسيارات في جدة هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، تعتبر الشركة واحدة من أفضل الخيارات للأفراد والشركات الذين يبحثون عن خدمات تأجير السيارات ذات الجودة العالية والموثوقة.

تقدم شركة التوريدات الوطنية مجموعة واسعة من السيارات المختلفة للاختيار من بينها، بدءًا من السيارات الاقتصادية وحتى الفاخرة والرياضية، يتوفر للعملاء العديد من الخيارات لتلبية احتياجاتهم المحددة وتفضيلاتهم الشخصية.

تتميز شركة التوريدات الوطنية بتوفير سيارات حديثة ومحافظة عليها بشكل جيد، بالإضافة إلى تقديم خدمة عملاء ممتازة، يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من خيارات إضافية مثل تأجير سيارة مع سائق محترف أو تسليم واستلام السيارة في المطار للراحة والسهولة.

تعتبر شركة التوريدات الوطنية للسيارات معروفة بتعاملها الشفاف والمهني والتزامها بتقديم خدمة عالية الجودة لعملائها، توفر الشركة أيضًا خيارات تأجير سيارات طويلة الأجل للشركات والمؤسسات التجارية التي تحتاج إلى أسطول سيارات دائم.

إذا كنت تبحث عن خدمات تأجير سيارات في جدة، يمكنك التواصل مع شركة التوريدات الوطنية للسيارات والاستفسار عن الخدمات المتاحة والأسعار والشروط المطلوبة، وسيكون فريقهم على استعداد لمساعدتك وتلبية احتياجاتك.

شركة توريد للمعدات المحدودة

شركة توريد للمعدات المحدودة هي شركة متخصصة في مجال توريد المعدات الصناعية والمعدات الثقيلة للشركات والمؤسسات في مختلف الصناعات، تقدم الشركة خدماتها في مجالات متنوعة مثل البناء والتشييد، والنفط والغاز، والتعدين، والزراعة، واللوجستيات، وغيرها.

تتميز شركة توريد بتوفير مجموعة واسعة من المعدات المختلفة التي تلبي احتياجات العملاء، تشمل المعدات التي تقدمها الشركة الحفارات، والرافعات الشوكية، والجرارات، والشاحنات الثقيلة، والمولدات، والمعدات الصناعية الأخرى، تهدف الشركة إلى تزويد العملاء بالمعدات ذات الجودة العالية والأداء الموثوق به لتلبية احتياجاتهم العملية.

بالإضافة إلى توريد المعدات، قد تقدم الشركة خدمات أخرى مثل الصيانة والدعم الفني للمعدات، وتوفير قطع الغيار الأصلية، وترتيب خدمات التوصيل والشحن، تعمل الشركة بشكل محترف ومتعاون مع عملائها لضمان تلبية احتياجاتهم وتوفير حلول فعالة لمشاريعهم.

كيف تعمل شركات التوريدات؟

شركات التوريدات هي شركات تقوم بنقل المنتجات من الموردين إلى العملاء، وتقوم الشركة بفحص جميع الموردين طبقًا لأنواع عمل كل شركة، وتحديد موقع الشركة، ومعالجتها بكل دقة،ويمكن إنشاء شركة توريدات عمومية بإتباع الخطوات المحددة والشروط الواجب توافرها لذلك.

ما معنى شركة توريدات عمومية؟

شركة توريدات عمومية هي شركة تختص بنقل المنتجات والخدمات من الموردين إلى العملاء، وتشمل العملاء في الغالب الشركات الصغيرة والمصانع في القطاع الخاص، والشركات والمؤسسات في القطاع الحكومي، مثل المستشفيات والبنوك والشركات الحكومية.

ما الفرق بين التوريد والتصدير؟

الفرق بين التوريد والتصدير هو أن التوريد يشير إلى عملية نقل المنتجات المختلفة من الموردين إلى العملاء، وهم الأشخاص للمنتج، بينما يشير التصدير إلى بيع السلع والخدمات من البلد الأصلي إلى بلدان أخرى

زر الذهاب إلى الأعلى