استثمارات ومشاريع

أسماء شركات تنظيف بعد البناء

يواجه العالم حاليا كثير من الاوبئة والأمراض، وأصبح تنظيف المنازل لم يعد يقتصر على الطرق التقليدية القديمة، التي لا تفلح في الفتك بالجراثيم والميكروبات مما يؤثر على صحة من في المنزل.

وايضا قد لا يستطيع ربات البيوت القيام بعملية التنظيف على أكمل وجه لثقل قطع الأثاث وعدم قدرة ربات المنزل على حملها للتنظيف، خصوصا لو كان هذا التنظيف سوف يتم بعد عملية البناء.

التي تحتوي على كثير من المخلفات و الدهانات التي قد يصعب على الشخص العادي التخلص منها، وتوفر شركة تنظيف منازل بعد البناء هذه الخدمة للمستخدم بأرخص الأسعار

سوف أذكر في هذا المقال بعض من الشركات المشهورة في كثير من البلدان العربية و الأجنبية المتخصصة في تنظيف المنازل بعد البناء.

 

أولا. شركة تنظيف المنازل بعد البناء في الإمارات

تتميز شركات تنظيف المنازل  بأنها من الشركات الناجحة في مجال تنظيف المنازل، حيث تقدم الشركة خدمات عالية الجودة، كما تقوم الشركة باستخدام مولد تنظيف عالية الجودة لا تضر بألوان الحوائط و خامات الأقمشة.

يوجد بداخل الشركة فريق كبير من العمالة المدربة المتميزة ذات الخبرة الكبيرة في استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة في تنظيف المنازل و تعقيمها و تطهيرها من الميكروبات و الجراثيم للحفاظ علي صحة من يقطن داخل المنزل.

توجد الشركة داخل الجزائر، للحصول علي خدمات الشركة يرجي الاتصال علي رقم التليفون 01550102286

 

ثانيًا: شركات التنظيف بالمغرب هلبر ندرك

تعد شركات التنظيف بالمغرب هلبر ندرك من الشركات الرائدة في مجال تنظيف المنازل و الفلل و العيادات و الشركات و جميع المؤسسات، حيث تستخدم الشركة مجموعة متعددة من التقنيات الحديثة في تنظيف المنزل و تعقيمها للحفاظ على صحة من بداخله.

توجد شركة التنظيف هلبر ندرك في الجزائر، لتحصل علي الكثير من خدمات و مميزات الشركة يرجي الاتصال علي رقم 01014633360\

 

ثالثًا: أعمال التنظيف للمنازل و الشركات بالجزائر

تعد شركة  اعمال التنظيف للمنازل و الشركات من الاماكن المنيزة في تقديم خدمة التنظيف للمنازل و الفلل و الشركات و المؤسسات المختلفة، تتميز الشركة بتقديم خدمتها بثمن بسيط لا يرقي لمستوي خدماتها التي تقدمها للعملاء.

تستعمل الشركة في التنظيف المواد المنظفة ذات الفعالية القوية التي تنظف بجودة فائقة، كما تستخدم التقنيات التكنولوجية الحديثة في التنظيف.

توجد هذه الشركة في الجزائر للحصول علي خدمات الشركة يرجي الاتصال علي رقم 00213776730107

 

Querida el oued شركة تنظيف بالجزائر

تتميز شركة querida بتفوقها بين شركات التنظيف للمنازل في العراق، حيث تمتلك الشركة أحدث المعدات التكنولوجية، و أكثر المنظفات فاعلية و جودة في إزالة الأوساخ وقتل الميكروبات، لترك بيئة نظيفة آمنة لملاك المنزل.

توفر الشركة خدمة معاينة للمكان مجانا بدون أي رسوم، كما توفر خدمة إعداد جدول زمني و دوري حسب رغبات للعملاء لتنظيف منازلهم على فترات متكررة.

للحصول على الكثير من خدمات الشركة والاستفادة من خصومات الشركة يجب الاتصال علي رقم 0799387086

 

شركة تنظيف videang

تعد شركة videang من الشركات التي تقدم تكلفة مالية بسيطة في مقابل خدماتها المتعددة في تنظيف الفلل و المنازل و الكثير من المؤسسات المختلفة.

تقدم الشركة ايضا خدمة توفير عمالة منزلية مدربة من كافة الجنسيات، كما تقوم بتلميع و تنظيف جدران المنزل سواء كانت بورسلين او حجر او سيراميك، و تنظف حمامات السباحة و تقوم بتعقيمها، وتنظف الحدائق للمنزل و تنسيقها، وتقوم بتنظيف المنزل بعد البناء.

للحصول علي خدمات الشركة يرجي الاتصال علي رقم 00213791660947

 

شركة تنظيف منازل بعد البناء house cleaning

توفر شركة house cleaning مجموعة من المميزات و الخدمات المتنوعة و الخصومات المميزة لكافة عملائها، تتيح الشركة خصومات  كبيرة على التنظيف المنزلي الأسبوعي و الشهري بجدول زمني.

تستخدم الشركة في تنظيف المنازل مجموعة من اجود المنظفات العالمية التي تقوم بقتل الميكروبات و تعقيم الاسطح بدون افساد الاقمشة او اسطح الجدران.

تتيح الشركة خدماتها لكل المؤسسات و الشركات، وللحصول علي خدمات الشركة يرجي الاتصال علي رقم 00213666640076

 

شركة نايس بلوس للتنظيف

توفر شركة نايس بلوس لتنظيف الملابس مجموعة متنوعة من التقنيات للحصول على تنظيف المنزل حسب رغبة العميل.

حيث يمكن أن تتولي الشركة القيام بالتنظيف وفق جدول زمني او علي مراحل حتي لا تحدث ازعاج للعميل، كما تلتزم الشركة بالوقت المطلوب لتسليم المنزل نظيفا، خدمات الشركة يرجي الاتصال علي رقم 2236586169

 

Sael esquirol lide detergent

شركة تنظيف المنازل بعد البناء، تتميز الشركة بوجود عمالة ذات خبرة كبيرة في مجال تنظيف المنازل داخلها، كما تتيح خدمة العملاء بالشركة على مدار ٢٤ ساعة في المنزل، للحصول علي خدمات الشركة يرجي الاتصال علي رقم 21323551897

 

شركات تنظيف المنازل بالجزائر life detergent

تتميز الشركة بتنظيف المنازل على أعلى قدر من الجودة، كما تستخدم مواد فعالة في التنظيف و التطهير، و يوجد بها كل الآلات الحديثة و المتطورة التي تستخدم في التنظيف، خدمات الشركة يرجي الاتصال علي رقم 0778725599.

 

شركة تنظيف Henkel al gerie

توفر شركة تنظيف كثير من الخصومات و العروض في تنظيف المنازل لتلبية رغبات أكبر عدد من عملائها وهذا هو ما يميز الشركة بين اقرانها، للحصول علي خدمات الشركة يرجي الاتصال علي رقم 21323304560

زر الذهاب إلى الأعلى