أفضل 7 شركات تأجير السيارات في السعودية

عند استعانتك بـ شركات تأجير سيارات في السعودية قل وداعًا للتأخر عن المواعيد الهامة التي من شأنها أن تؤثر في مستقبلك، فأنت الآن يمكنك أن تأجر سيارة تكون خاصة بك لبضعة أيام تنجز بها كافة مشاويرك براحة وأمان.

تعددت الشركات التي تقدم هذه الخدمة داخل المملكة العربية السعودية هذا التعدد الذي يكون مفيد حيث يجد كل فرد من أفراد المملكة نوع السيارة التي يرغب بها بالسعر الذي يناسبه في الوقت الذي يرغب فيه.

شركات تأجير السيارات في السعودية

القائمة التالية ستجد بها أفضل شركات تأجير السيارات التي اتفق الجميع على كفاءتهم وجودة الخدمة المقدمة منهم.

1. شركة المفتاح

كيف لنا ألا نبدأ بهذه الشركة التي لها باع طويل في هذا المجال حيث يرجع تأسيسها إلى عام 1982م، وبالتالي فإن خبرتها تزيد عن ما يقارب 38 عام، واستطاعت الشركة تطوير عملها واستكمال سلسلة نجاحها إلى أن وصلت إلي ما هي عليه الآن حيث أصبح لديها ما يزيد عن 80 فرع منتشرين في مختلف مدن المملكة العربية السعودية.

عند ذهابك لهذه الشركة سوف تجد مجموعة ضخمة من السيارات المتنوعة من حيث الموديل، وذلك بجانب خدمة تأجير السيارات المميزة التي تقدمها والتي بالتأكيد يحتاج إليها الكثير، ولا ننسى خدمة الصيانة واكتشاف الأعطال والمساعدة على الطرق وغيرهم.

طريقة التواصل مع شركة المفتاح

  • العنوان: المملكة العربية السعودية
  • Tel: 800 244 0204

2. شركة ذيب

في الوقت الذي تقرأ فيه هذه العبارات لا بد أن تعرف أن شركة ذيب تعتبر من أهم شركات تأجير السيارات داخل المملكة العربية السعودية والتي تأسست عام 1991م، فهذه الشركة تمتلك ما يقارب 52 فرعًا في كافة المناطق الأساسية ( الوسطى والغربية والشرقية والشمالية والجنوبية)، وهذه الشركة تتمتع بأسطول سيارات كبير جدًا تجاوز عدده 23,000 سيارة.

وفرت الشركة خدمة تأجير السيارات بأسعار تناسب مختلف الميزانيات، ويمكنك تأجير السيارات بشكل يومي أو شهري.

طريقة التواصل مع شركة ذيب

  • العنوان: الرياض – الطريق الدائري الشمالي بين مخرجي 12 و 13 ص.ب. 9551، الرمز البريدي 11423 الرياض
  • Tel: 920000572

3. شركة آيفس السعودية

من أفضل الشركات التي يمكن الاستعانة بها لتأجير سيارة تمكنك من قضاء المشاوير الخاصة بك، ووفرت شركة آيفس مجموعة سيارات متعددة تناسب احتياجات وتطلعات كافة العملاء فمثلًا لديها سيارة صغيرة ورشيقة تناسب طرقات المدن المزدحمة، وأيضًا سيارات كبيرة تناسب الطلعات العائلية، ولا ننسي سيارات الدفع الرباعي التي تكون ملائمة لجميع أحوال الطقس والتضاريس.

إذا فكرت جيدًا واتخذت قرار تأجير السيارة من هذه الشركة فدعني أخبرك أنه لديها موقع إلكتروني يمكنك من حجز السيارة التي ترغب بها من خلاله دون الحاجه للذهاب إلى مقر الشركة.

طريقة التواصل مع شركة آيفس السعودية

  • العنوان: المملكة العربية السعودية
  • Tel: 92 0028281

4. شركة الأفضل

لا تقلق بشأن وصولك في الميعاد المتفق عليه سواء مع أصدقائك أو مع عميل مهم أو أحد أفراد عائلك، وأقول لك ذلك لوجود واحدة من أكثر شركات تأجير السيارات كفاءة وهي شركة الأفضل.

هذه الشركة تمارس عملها منذ عام 1980م، لتصبح الآن من أكبر الشركات المتخصصة في مجال تأجير السيارات، تُقدم خدمات الشركة من خلال فروعها العديدة المنتشرة في جميع المطارات والمدن الرئيسية.

أما عن ما يهم جميع العملاء وهي السيارات المتاحة، توفر الشركة أسطولا ضخمًا من السيارات المختلفة من حيث الفئات والأنواع والتي وصل عددها إلى ما يزيد عن 11,000.

تأكد أن استعانتك بهذه الشركة سوف تسمح لك بالحصول على خدمة تأجيرية متكاملة، وهذه الخدمة تكون لكل من الأفراد والشركات سواء بعقود طويلة الأمد أو قصيرة الأمد، إضافة إلى توفير خدمة السائق الخاص.

طريقة التواصل مع شركة الأفضل

  • عنوان الفرع الرئيسي: شارع العليا العام شمال، مقابل المركز المالي، حي الغدير
  • Tel: 920010116

5. شركة الوفاق لتأجير السيارات (يلو)

على الرغم من حداثة هذه الشركة حيث تأسست عام 2000م إلا أنها استطاعت أن ترسخ لنفسها مكانة مميزة بين شركات تأجير السيارات الكبرى داخل المملكة العربية السعودية.

ستجد شركة الوفاق دائمًا بجانبك وفي خدمتك وذلك لأنها تمتلك ما يقارب 40 فرعًا موزعين على كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، و 5 مراكز صيانة.

لعل أهم ما تقدمه الشركة لعملائها هي أسعار التأجير المناسبة وأيضًا التطبيق الخاص بها والذي يسمح لهم بحجز السيارة التي يرغبون بها بطريقة سريعة وسلسة.

طريقة التواصل مع شركة الوفاق لتأجير السيارات

  • العنوان: المملكة العربية السعودية
  • Tel: 966920002909

6. شركة بدجت

عالم السيارات كبير وضخم ويحتاج إلى خبرة للعمل فيه ولذلك لن تجد أفضل من الشركات القديمة التي لها باع طويل في هذا المجال، ومن هذه الشركات بالتأكيد شركة بدجت التي تأسست عام 1979م.

وزعت الشركة ما يقارب من 90 مكتب متخصص في تأجير السيارات على مناطق مختلفة داخل المملكة العربية السعودية وذلك ليتمكن كافة العملاء من الوصول إليها، ولعل أهم ما توفره هي الورش المتنقلة والتي يصل عددها إلى 35 ورشة هذا الأمر الذي يخدم العملاء جدًا عندما يتعرضون للأعطال على الطرق.

طريقة التواصل مع شركة بدجت

  • العنوان: شارع قريش، شمال جدة، المملكة العربية السعودية
  • Tel: 966 2 6927070

7. شركة هرتز

ونختم هذه القائمة المميزة بشركة هرتز والتي تقدم خدمات فريدة من نوعها، حيث تمكنك من استئجار السيارة التي ترغب بها سواء لمدة طويلة أو قصيرة مع إمكانية استئجار سائق هذا الأمر الذي سيكون مناسب جدًا لمن لا يعرفون السواقة، ولا يمكن أن نتجاهل الخدمة التي ستعجب عدد كبير من العملاء وهي أن شركة هرتز تقول بتوفير واي فاي في السيارات المستأجرة.

طريقة التواصل مع شركة هرتز

  • العنوان: المملكة العربية السعودية

تأجير سيارات الدمام

سكان الدمام الراغبين في تأجير سيارة خاصة بهم لقضاء الطلعات بشكل مريح وسريع، يمكنكم الاستعانة بفرع شركة ذيب الموجود في الدمام، أو فرع شركة يلو فهما من أفضل الشركات التي سوف تقدم لكم خدمة مضمونة بجودة عالية وأسعار جيدة.

سيارات إيجار يومي

قد يحتاج البعض إلى تأجير سيارة لمدة يوم أو يومين وفي هذه الحالة يبدؤون في البحث عن شركات توفر لهم هذه الخدمة، والتي يمكن أن يجدونها مقدمة من شركات عديدة من التي ذكرناها في الأعلى ولعل أشهر هذه الشركات هي شركة الوفاق وشركة الأفضل.

كم سعر إيجار السيارات في السعودية؟

بالتأكيد هذا السؤال يأتي أولًا في ذهن جميع الراغبين في تأجير سيارة لغرض ما وذلك ليتم اتخاذ القرار تبعًا لمناسبتها لميزانيتهم.

تختلف الأسعار تبعًا للعلامة التجارية الخاصة بالسيارة المؤجرة، فنجد أن العلامات التجارية المعروفة عالميًا تكون الأغلى، وهناك ماركات متوسطة في الانتشار تكون بسعر مناسب، وأيضًا هناك سيارات من علامات تجارية لا بأس بها تكون بأسعار رخيصة، كما يؤثر في السعر عدد الأيام التي ترغب في تأجير السيارة خلالها.

كيف استأجر سيارة أون لاين؟

يمكن تحميل التطبيق الخاص بالشركة التي ترغب في تأجير السيارات منها، ثم الدخول عليه وتسجيل دخولك، اطلع على السيارات المعروضة وقم باختيار أي منها مع تحديد التاريخ التي ترغب في الحصول عليها فيه وأيضًا عدد أيام تأجيرها ثم استكمال كافة البيانات والمطلوبة واستمتع برحلتك.

هل سيارات التأجير مؤمن عليها؟

هذا السؤال يطرحه عدد كبير من المستأجرين وذلك لأنهم قد يتعرضوا إلى حادث يؤدي إلى خراب السيارة وذلك يؤدي بهم إلى دفع مبلغ مالي كبير، وفي الحقيقة أن هناك إلزام على أصحاب مكاتب وشركات تأجير السيارات بأن تكون كافة السيارات مؤمن عليها.

الرحيلي لتأجير السيارات

تعتبر الرحيلي شركة سعودية تم تأسيسها برأس مال سعودي منذ ما يزيد عن 40 عامًا قدمت فيهم خدمات تأجير السيارات للعملاء في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، وهذه الخدمة تُقدم من خلال 16 فرعًا، والشركة لديها تشكيلة مختلفة من السيارات فتجد منها السيارات الاقتصادية، المتوسطة، الفارهة، الكبيرة، النقل الصغيرة.

أما بذلك فستكون عرفت كيف تحافظ على علاقاتك من الأشخاص وتصل في الوقت المناسب وبذلك لن تجد حاجة للاعتذار عن التأخير وذلك فقط من خلال الاستعانة بـ شركات تأجير السيارات في السعودية.