خدمات

أفضل 7 شركات بيع منتجات تجميل دبي

تعدُّ دبي مدينةً عالميةً تتميز برهانها الاقتصادي المزدهر وتنوعها الثقافي وحضارتها الحديثة، ومن بين القطاعات الاقتصادية المزدهرة في دبي، يأتي قطاع بيع منتجات التجميل بقوة وشهرة كبيرة، تضم دبي العديد من الشركات والماركات العالمية الرائدة في صناعة التجميل، وتعتبر وجهةً مفضلةً لعشاق الجمال والعناية بالبشرة والشعر.

شركات بيع منتجات تجميل دبي

في دبي، توجد العديد من الشركات التي تقوم ببيع منتجات التجميل، هنا بعض أمثلة على بعض الشركات الشهيرة في هذا المجال:

  • سيفورا (Sephora): تعتبر سيفورا واحدة من أكبر سلاسل متاجر التجميل في العالم، وتقدم مجموعة واسعة من الماركات والمنتجات الفاخرة.
  • بيوتيوس (Beautius): شركة دبي المحلية المشهورة بتوفير منتجات التجميل الطبيعية والعضوية، وتعتمد على المكونات الطبيعية والمستدامة.
  • نمشي (Namshi): تقدم نمشي تشكيلة واسعة من منتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر من الماركات العالمية المشهورة.
  • بودي شوب (The Body Shop): سلسلة متاجر تجميل بشهرة عالمية، توفر منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم المستدامة وغير مجربة على الحيوانات.
  • واجهة (Faces): شركة متخصصة في منتجات التجميل والعطور الفاخرة، وتوفر تشكيلة واسعة من الماركات العالمية الرائدة.
  • هدى بيوتي (Huda Beauty): ماركة تجميل عالمية أسسها المبدعة هدى كتان، وتشتهر بمنتجاتها عالية الجودة للعيون والشفاه.
  • 7شارلوت تيلبوري (Charlotte Tilbury): ماركة تجميل فاخرة تقدم مجموعة متنوعة من منتجات المكياج والعناية بالبشرة.

مستحضرات التجميل جملة في دبي

مستحضرات التجميل تحظى بشعبية كبيرة في دبي، يوجد مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل المتوفرة في المدينة، بدءًا من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر، إلى مستحضرات المكياج الفاخرة والعطور، سواء كنت تبحث عن الماركات العالمية الشهيرة أو المنتجات الطبيعية والعضوية، ستجد كل ما تحتاجه في متاجر التجميل المتنوعة في دبي، بفضل توفر هذه المجموعة الواسعة من المستحضرات، يمكن للأشخاص في دبي التعبير عن أناقتهم وإبراز جمالهم بأساليب مختلفة وفقًا لأذواقهم واحتياجاتهم الفردية.

شركات توزيع مستحضرات التجميل في الإمارات

في الإمارات العربية المتحدة، هناك العديد من الشركات المتخصصة في توزيع مستحضرات التجميل، وإليك بعض الشركات الرائدة في هذا المجال:

  • أبو ظبي للتوزيع (Abu Dhabi Distribution Company): تعد واحدة من أبرز الشركات المتخصصة في توزيع مستحضرات التجميل في الإمارات، وتعمل على توزيع منتجات مختلفة لعدة ماركات عالمية.
  • بيرسونال كير تريدينغ (Personal Care Trading): تقدم مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، وتعمل كشركة توزيع للعديد من الماركات العالمية المشهورة.
  • ناتورا بيوتي (Natura Beauty): تعمل على توزيع مستحضرات التجميل الطبيعية والعضوية في الإمارات، وتركز على المنتجات ذات المكونات الطبيعية والصديقة للبيئة.
  • بيوتي سورس (Beauty Source): تقدم مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، وتعمل كشركة توزيع للعديد من الماركات العالمية المشهورة.
  • دبي كوزميتيكس (Dubai Cosmetics): تعمل على توزيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر في دبي والإمارات، وتتعاون مع العديد من الماركات العالمية الرائدة.

سوق مستحضرات التجميل في دبي

سوق مستحضرات التجميل في دبي هو سوق حيوي ومزدهر، تُعتبر دبي وجهةً مهمةً لصناعة التجميل في الشرق الأوسط وتجذب الكثير من العلامات التجارية العالمية والمحلية، يتميز سوق مستحضرات التجميل في دبي بالتنوع والتنافسية، حيث تتوفر مجموعة واسعة من المنتجات والعلامات التجارية التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة.

تتواجد في دبي العديد من المراكز التجارية الضخمة والمجمعات التجارية الفاخرة، مما يوفر تجربة تسوق رائعة لمحبي مستحضرات التجميل، يمكن العثور على العديد من المتاجر المتخصصة في مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى متاجر التجزئة الكبرى التي تقدم مجموعة شاملة من المنتجات.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تنظيم العديد من المعارض والمؤتمرات في دبي التي تخصص لصناعة التجميل، وتعد فرصة للعلامات التجارية لعرض منتجاتها الجديدة والابتكارات الحديثة.

يجذب سوق مستحضرات التجميل في دبي عشاق الجمال والمستهلكين من داخل الإمارات وخارجها، حيث يمكنهم الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة واختيار المنتجات من بين مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة.

بشكل عام، يمثل سوق مستحضرات التجميل في دبي واحدًا من القطاعات الاقتصادية المزدهرة والمثيرة في المدينة، ويساهم في جذب الزوار وتعزيز الابتكار والنمو في صناعة التجميل.

مصانع تصنيع مستحضرات التجميل

هنا بعض أمثلة على مصانع تصنيع مستحضرات التجميل المعروفة عالميًا:

  1. لوريال (L’Oréal)
  2. ماك (MAC)
  3. إستي لودر (Estée Lauder)
  4. شانيل (Chanel)
  5. ديور (Dior)
  6. كلارنس (Clarins)
  7. نيفيا (Nivea)
  8. أفون (Avon)
  9. غارنييه (Garnier)
  10. ريفلون (Revlon)
  11. مايبيلين (Maybelline)
  12. لانكوم (Lancôme)
  13. ذا بودي شوب (The Body Shop)
  14. أوريفليم (Oriflame)
  15. كريستيان ديور (Christian Dior)
  16. كلينيك (Clinique)
  17. ماري كاي (Mary Kay)
  18. نارس (NARS)
  19. إليزابيث أردن (Elizabeth Arden)
  20. أنستاسيا بيفرلي هيلز (Anastasia Beverly Hills)

مستحضرات التجميل في جبل علي

جبل علي هو منطقة صناعية في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وعلى الرغم من أنني لا أتوفر على قاعدة بيانات حديثة تحدث عن المصانع الدقيقة في جبل علي، إلا أن هناك العديد من المصانع والشركات في المنطقة التي تصنع مستحضرات التجميل، قد تكون هناك مصانع للعلامات التجارية الشهيرة أو مصانع للشركات المحلية والإقليمية.

يوصى بالاتصال بالهيئات المحلية المعنية بالتجارة والصناعة في دبي أو البحث عبر الإنترنت للحصول على معلومات محدثة حول المصانع الموجودة في جبل علي التي تصنع مستحضرات التجميل.

مركز الخليج لصناعة مستحضرات التجميل

مركز الخليج لصناعة مستحضرات التجميل هو منشأة تصنيع تقع في منطقة الخليج، قد يكون هناك مصانع متعددة لمستحضرات التجميل تحمل اسم مركز الخليج في مناطق مختلفة.

مصانع مستحضرات تجميل تصنيع للغير

إليك بعض أمثلة على مصانع مستحضرات التجميل التي تقوم بتصنيع منتجات للعلامات التجارية الأخرى (تصنيع للغير) في مختلف أنحاء العالم:

  1. لوريال (L’Oréal): تعتبر واحدة من أكبر شركات مستحضرات التجميل في العالم وتقوم بتصنيع منتجات لعدة علامات تجارية مشهورة مثل ماكياج مايبيلين ومنتجات العناية بالبشرة من غارنييه.
  2. بروكتر آند غامبل (Procter & Gamble): شركة عالمية مشهورة تقوم بتصنيع منتجات التجميل والعناية الشخصية لعلامات تجارية مثل بانتين وأولاي وجيليت.
  3. كوتي (Coty): تعمل في مجال مستحضرات التجميل والعطور وتصنع منتجات لعدة علامات تجارية مشهورة مثل كالفن كلاين وشانيل.
  4. إستيه لودر (Estée Lauder): شركة فاخرة لمستحضرات التجميل تصنع منتجات لعلامات تجارية مثل ماك وبوبي براون.
  5. كوسميتيك لابوراتواريز (Cosmetic Laboratories): مصنع مستحضرات التجميل في الولايات المتحدة يقدم خدمات التصنيع للعلامات التجارية الأخرى.
  6. ديرمالوجيكا (Dermalogica): شركة متخصصة في العناية بالبشرة وتصنع منتجات للعلامات التجارية الأخرى في صناعة التجميل.
  7. كوتناشي (Kotnashie): مصنع في مصر يعمل في مجال تصنيع مستحضرات التجميل للعلامات التجارية العالمية.

شركات مستحضرات تجميل

  1. لوريال (L’Oréal)
  2. إستيه لودر (Estée Lauder)
  3. بروكتر آند غامبل (Procter & Gamble)
  4. كوتي (Coty)
  5. شانيل (Chanel)
  6. ديور (Dior)
  7. ماك (MAC)
  8. كلينيك (Clinique)
  9. بوبي براون (Bobbi Brown)
  10. نارس (NARS)
  11. غيرلان (Guerlain)
  12. ريفلون (Revlon)
  13. ذا بودي شوب (The Body Shop)
  14. مايبيلين (Maybelline)
  15. ذا بالم (The Balm)
  16. أوريفليم (Oriflame)
  17. نيوتروجينا (Neutrogena)
  18. زويفا (Zoeva)
  19. كلاين (Kiehl’s)
  20. هدى بيوتي (Huda Beauty)

مصانع مستحضرات التجميل في الإمارات

  • أسامة لمستحضرات التجميل
  • أكواتونالي م.م.ح
  • إن إن إن فينييرز
  • اكوا للتجميل ش.ذ.م.م
  • الحثبور الدولية
  • القصر الملكي للعطور والدخون ذ.م.م
  • اندوس للصناعات العطرية ذ.م.م
  • ستار لينغ بارفيوم

في الختام، تعدُّ شركات بيع منتجات التجميل في دبي جزءًا لا يتجزأ من الساحة العالمية لصناعة التجميل، تجمع هذه الشركات بين الجودة العالية للمنتجات والخدمة الممتازة، مما يجعلها وجهةً مثالية لعشاق الجمال في الإمارات العربية المتحدة وحول العالم، بفضل تنوع المنتجات والابتكارات الجديدة، تساهم شركات بيع منتجات التجميل في دبي في تحقيق تطلعات العملاء وتعزيز ثقتهم في منتجات التجميل، بالتأكيد، ستبقى دبي وجهةً متميزةً للبحث عن المنتجات التجميلية الفاخرة والمبتكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى